اعلان

Collapse
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشيخ / سلمان العوده يدعوكم للمشاركة .

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
إضافات جديدة

  • الشيخ / سلمان العوده يدعوكم للمشاركة .

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وحده , والصلاة والسلام على من لا نبي بعده , وعلى آله وصحبه , ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .

    ام بعد : اين نحن يا مسلمون من , الرسالة المفتوحة الموجهة للعالم الإسلامي عن أحداث سبتمبر وعدالة الحرب المعلنة على " الإرهاب " الإسلامي بسببها , والتي هي بعنوان ( عن ماذا نقاتل ) رسالة من امريكا , والتي قام بكتابتها ستون من أشهر الاكاديميين والمفكرين الأمريكيين , تحديا حواريا مهما .

    علماً بأن الرسالة قد نشرت في العديد من الصحف العالمية منذ الثاني عشر من الشهر فبراير 2002 م الماضى , وهي موجودة على صفحات عدد كبير من مواقع الانترنت .
    ولم يتصد لهم نظراؤهم من الاكاديميين والمفكرين المسلمين بشكل جماعي حتى الآن .

    فمن واجب الأمة المسلمة اليوم , التى فقدت للاسف زمام المبادرة , المسارعة في إعداد رسالة مفتوحة جوابية مكافئة من عدد مكافئ من العلماء , والاكاديميين , والمفكرين العرب المسلمين البارزين , وتنشر بنفس الطريقة , ويتم رعايتها بالمثل من قبل مؤسسة شعبية إسلامية ذات مصداقية عالمية كمثل رابطة العالم الإسلامي .

    حيث ان الرسالة الأمريكية قد كتبت بمستوى ومنطق علمي مختلف و عن مستوى ومنطق الخطاب السياسي الأمريكي الذي اتسم بالانفعالية الشديدة , والتشنج وضيق بل وحتى انحراف الرؤية ازاء أحداث سبتمبر.
    لا سيما وان الرسالة قد اختتمت بفقرة نداء تقول : ( نرجو أن نمد أيدينا لإخواننا وأخواتنا في المجتمعات الإسلامية. نحن نقول لكم بكل صراحة: لسنا أعداءكم بل نحن أصدقاءكم. من الضروري أن لا تكون بيننا عداوة فإننا مشتركون في أمور كثيرة جدا. وهناك أعمال كثيرة يجب أن نشترك في القيام بها. آملين ان نتعاون معكم ومع بقية الناس من ذوي النوايا الطيبة لايجاد سلام دائم وعادل) .

    فهل من مشارك فى الرد على هذى الرسالة ؟

    لمن أرد المشاركة له الرابط : http://208.1.82.214/showthread.php?threadid=295 .

    أيُّها العالمُ ما هذا السكــــــوتُ...... أوما يؤذيك هذا الجــــبروتُ؟
    أيها العـالمُ ما هـذا التغاضــي...... كيف وارى صوتك العالي الخفوتُ؟
    أوما صيغــت قوانين ســـلامٍ ..... عجزت عن وصف معناها النُعوتُ؟

    اللهم يا موضع كل شكوى يا سامع كل نجوى ويا شاهد كل بلوى ويا منجي موسى والمصطفى محمد صلى الله عليه وسلم والخليل ابراهيم عليه السلام ندعوك دعاء من اشتدت فاقته ، وضعفت حركته وقلت حيلته ، دعاء الغريب الغريق الفقير الذي لا يجد لكشف ما به الا أنت يا أرحم لراحمين .
    اللهم دمر امريكا ..اللهم دمر امريكا ..اللهم دمر امريكا...اللهم اجعل ولاياتهم دولا ...اللهم اجعل ولاياتهم دولا...اللهم اجعل ولاياتهم دولا...اللهم احصهم عددا..واقتلهم بددا ..ولا تغادر منهم فرداً ولا احداً...اللهم اجعلهم واسلحتهم غنيمة سهلتاً للمجاهدين...اللهم اجعل اسلحتم برداً وسلاماً على عبادك المسلمين..اللهم اجعل اسلحتهم برداً وسلاماً على المسلمين...

    اللهم ياجبار السماوات والأرض اللهم لاترفع لهم راية واجعلهم لمن خلفهم آية ياحي ياقيوم اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك يامن نصرت موسى على فرعون اللعين اللهم ارنا فيهم شديد عقابك واليم عذابك اللهم ارنا فيهم يوماً اسوداً اللهم ارسل عليهم ريحاً صرصر عاتية كريح عاد وأنزل عليهم صيحة كصيحة ثمود اللهم اشف صدورنا وصدور قوم مؤمنين اللهم عجل بخبر هلاكهم وزوالهم اللهم هدم بنيانهم وشل اركانهم ونكس راياتهم واكسر شوكتهم واوهن قوتهم اللهم يتم اطفالهم ورمل وعقم نسائهم اللهم ياقوي ياعزيزابد خضراءهم واستأصل شأفتهم واهلك زعمائهم اللهم حطم طائراتهم في أرضهم ودمر صواريخهم فوق.

    اللهم نشكواليك ضعفنا وقلة حيلتنا يا أرحم الراحمين بقدرتك علينا لا تكلنا إلى انفسنا طرفة عين يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث ، يا حي يا قيوم برحتك نستغيث ، يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث.
    لا اله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين
    وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    اللهم آمين ، اللهم آمين >

    اختكم / مسك
تشغيل...
X