بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • راعيها
    عضو متميز
    • Feb 2004
    • 6771

    #21
    الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

    رزيه يوم الخميس

    ان لم يكن علي منصوصا عليه

    فكيف يمنعه عمر ؟؟؟؟؟؟؟ بلحظه

    وان كان الدين عندكم هو اصلاولايه علي

    فكيف تم الدين بذلك الوقت

    ثم ينفي خمينيكم انه تم ولم يكتمل الدين ؟؟؟؟

    وحتى لو قلتم

    رزيه يوم الخميس

    فهل علي طرطور والا اراجوز والا كرتون عندكم ؟؟؟؟؟؟؟

    لكي لايمنع الرزايا

    مع وجود سيف وذي الفقار معه لايستطيع منع الرزايا

    فلا يستحق هذا السيف

    وان كان كرارا ولا يمنع الرزايا يوم الخميس او غير يوم الخميس فيكون هو بنفسه رزيه وكرتون وطرطور عند الشيعه وليس كرارا ولا حيدرا وسيفه ذي الفقار من خشب

    فهو ليس ولي ولا وصي بل معلم شاورما بسيفه ذي الفقار

    لانه لايستفيد منه لمنع الرزايا

    ثم

    قولك انه ليس من الخلفاء الراشدي عند السنه وليس رابعهم عند السنه !!!

    كلام من غبي عبيط لايقرأ الا من كتابه المقدس ((((( العبيطه ))))) زادك الله عبطا على عبطك

    فليس الموضوع خليفه من الخلفاء الراشدين

    بل ولايه وهذه الولايه من الله ووصايه

    ووراثه الرسول برسالته الاسلاميه

    صرح خمينيكم ايضا بأن الامام علي طرطور بما معنى كلام الخميني

    حيث ان لا الرسول صلى الله عليه وسلم ولا علي ولا اي امام من ال 11 امام ومعصوم اتم واكمل الرساله الاسلاميه

    والله نفسه لم يتم الرساله ((((( ضرب القرآن الكريم خمينيكم هذا النذل ))))

    كذب الله جل شأنه

    عصى ربه

    كفر بالله

    ارتد عن الاسلام

    لان الله جل جلاله يقول في محكم كتابه (((( هذا لو انتم كشيعه تعرفون القرآن اصلا )))

    اكملت لكم دينكم

    خمينيكم يقول لم تكمل ديننا اي دين الشيعه لانه مراجع شيعه طبعا

    فعن اي رزيه يا عبيط تتكلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بلغ تقولون انتم كشيعه انها تفسير لتبليغ الناس بولايه علي

    وقلتم مفسرين غدير خم انها وصايه لولايه علي

    ثم قلتم ان الدين تم واكتمل لما بلغ (( ولايه علي بغدير خم ))

    اذا يا طرطور عن أي رزيه تتكلم ؟؟؟؟؟؟؟؟

    لازم تحط عمر بالنص في اي فريه او اي حكايه كذب

    وتنسب رزايا لعمر

    اذا ماحكمك على الخميني نفسه

    قال الدين لم يتم والاسلام لم يكتمل

    اذا طلع علي بن ابيطالب وال 11 امام طراطير عند الخميني

    يقول خمينيكم سوف ......... يتم الدين ويكتمل الاسلام بحضور المهدي المنتظر

    صار للمهدي المنتظر قرون وقرون لما طلع له قرون وصار ثور في بالوعته

    وهذا معناه ان الخميني نفسه استلم وولايه المهدي بالنيابه

    والاسلام لم يكتمل والدين لم يتم !!!!!!!! اذا هذه هي الرزيه ضد الله جل جلاله

    ومع هذا تقدسون الخميني وكأنه صادق والله كاذب عندكم

    وجاي تتكلم عن رزيه يوم الخميس اجل السيف عند علي للشاروما وعلي ليس اماما عندكم بل معلم شاورما بسيفه ذي الفقار يعلق عليه سيخ الشاورما

    وكل هذا الوقت يثقون بعلي وهو مستشارهم ووزيرهم

    اجل يثقون فيه ليش ؟؟؟؟ طالما هو طامع بالولايه ويعتبر ان له الولايه الالاهيه !!!!

    اذا

    هو بهذه الحال عند الشيعه ليس الامام علي

    بل مفتي ال****** او باع دينه بدنياه

    انت كرافضي لاتستطيع ان تزايد على السنه بمحبه اهل البيت

    لان صلاه السنه اصلا لاتقبل الا اذا اذا قالوا اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد

    لكنك كرتون وعبيط

    ولاتعرف من هم اهل البيت عند السنه

    زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم

    بنات الرسول صلى الله عليه وسلم (( انتم لاتعتبرون ان للرسول صلى الله عليه وسلم الا بنت واحده فقط هي فاطمه )) لماذا ؟؟؟؟؟؟؟ فهل تغضبون الرسول صلى الله عليه وسلم وخديجه في عرضها رضي الله عنها فهي ام لبنات اربع اصغرهن الزهراء

    لتجعلون من الزهراء واسطه ليكون علي ولي ومعصوم ايضا ولا نعلم من وين اتته العصمه ؟؟؟

    ومن اهل البيت

    الصالحين من بني هاشم ومنهم ايضا الحمزه وجعفر الطيار

    وعلي وسلالته ايضا الصالحين منهم

    عموما

    انتظروا لما يكتمل دينكم اولا ثم ناقشوا الاخرين

    فدينكم لازال ناقص وشريعتكم باطله طالما لم تكتمل على حد قول الخميني نفسه

    مع انه يشنع ويشب ويشتم الله

    رحت تتكلم عن الخلافه وتركت الدفاع عن الله عز وجل !!!!!!

    فهل دينك هو شتم الله جل جلاله ؟؟ واتباع الخميني المجوسي حتى لو شتم الله ؟؟؟




    ثم ان اتهامك لعمر انه يجتهد مقابل النص

    دجل وافتراء

    فما رأيك ان الذي يجتهد مقابل النص ومن مصادر الشيعه

    هو الامام علي !!!!!!

    أليس قولكم انتم كرافضه ان فيه نص على ولايه علي ؟؟؟؟؟؟؟؟ وولايه سلالته ؟؟؟

    طيب


    كيف يجتهد علي مقابل النص على ولايته ؟؟؟؟؟؟؟؟ تخلى عن النص

    شايف كيف جبت الكلام لنفسك !!!

    فلا نريد ان تطلع عبيط لكنك تصر على ذلك !!!!!

    وقال الخميني: تحت قوله تعالى
    ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
    قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

    تعليق

    • راعيها
      عضو متميز
      • Feb 2004
      • 6771

      #22
      الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

      أليس قولكم انتم كرافضه ان فيه نص على ولايه علي ؟؟؟؟؟؟؟؟ وولايه سلالته ؟؟؟

      طيب


      كيف يجتهد علي مقابل النص على ولايته ؟؟؟؟؟؟؟؟ تخلى عن النص

      وقال الخميني: تحت قوله تعالى
      ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
      قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

      تعليق

      • راعيها
        عضو متميز
        • Feb 2004
        • 6771

        #23
        الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

        كيف يجتهد علي مقابل النص على ولايته ؟؟؟؟؟؟؟؟ تخلى عن النص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        يا

        وقال الخميني: تحت قوله تعالى
        ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
        قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

        تعليق

        • راعيها
          عضو متميز
          • Feb 2004
          • 6771

          #24
          الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب



          بالكرباج

          يعذبكم الله بأيديكم

          وقال الخميني: تحت قوله تعالى
          ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
          قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

          تعليق

          • راعيها
            عضو متميز
            • Feb 2004
            • 6771

            #25
            الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

            فار السرداب مهدي البواليع

            المهدي القندره الخواف الجبان

            وقال الخميني: تحت قوله تعالى
            ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
            قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

            تعليق

            • راعيها
              عضو متميز
              • Feb 2004
              • 6771

              #26
              الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

              ان كان صدام اختفى في حفره

              ثمانيه اشهر وسخر منه الناس

              فكيف مهديكم القندره اختفى اكثر من ثمانيه قرون ؟؟؟؟

              في بالوعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

              الا يصبح مهديكم مسخره مقارنه بصدام

              مسخره مئه مره اكثر من صدام

              علما بأن صدام ليس معصوما

              وليس وليا !!!!!!

              بينما مهديكم القندره

              معصووووووم

              وولي ومكلف ايضا

              فان اختفى صدام فهو معذور بالنسبه للمهدي

              لكن ماهو عذر مهديكم ليختفي ؟؟؟؟؟

              قالت مصادر الشيعه انه خاف على نفسه من القتل !!!!

              يعني مهديكم قندره وخواف ايضا

              قال ذلك زراره ان المهدي يخاف من القتل !!!!

              فماذا ترك لصدام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


              وقال الخميني: تحت قوله تعالى
              ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
              قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

              تعليق

              • راعيها
                عضو متميز
                • Feb 2004
                • 6771

                #27
                الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

                وحينما غلبت عليهم الدولة الإسلامية وبلغ السيل الزبى بإخضاع الدولة الأموية والعباسية لهم .. فكر رؤساؤهم في ذلك الوقت في أمر يجتمع عليه عامتهم لئلا يذبوا في غيرهم ، وييئسوا في من استعادة أمرهم فبدأوا في حبك المخططات السرية والعلنية وتوجيه أنظار جميع أنظار الشيعة إلى الالتفاف حول أمل إذا تحقق عادت به سيادتهم كما يتصورون ، وهو انتظار المهدي الغائب الذي سيزيل عند رجوعه جميع ناؤاهم ، ويقضي على قريش بخصوصهم بكل شراسة حتى يقول الناس لو كان هذا من قريش لما فعل بهم هكذا حسب ما يرويه النعماني وحسبما يروونه في كتبهم [ انظر الوثيقة الأولى ، الوثيقة الثانية ] .



                وهذه الشراسة والشدة على العرب بخصوصهم ومنهم قريش تدل دلالة واضحة على أن هذا المهدي ليس له صلة بالعرب فهو عدو شرس لهم ليس بينه وبينهم أية عاطفة أو صلة .

                وفعلاً هذا المهدي الذي في أذهان الشيعة ليس من قريش ، بل هو مهدي فارسي متعصب ليزدجرد وللأسرة الساسانية التي قضى عليها الإسلام يتضح ذلك في هذه الرواية التي يرويها الطوسي ، عن أبي عبد الله أنه قال : " اتقوا العرب فإن لهم خبر سوء ، أما إنه لا يخرج مع القائم منهم أحد " < كتاب الغيبة للطوسي 284 >

                وزعم هؤلاء الغلاة في كتبهم أنه عند خروج هذا المهدي المزعوم سيقيم الحد على أم المؤمنين عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها ويبعث الشيخين أبي بكر وعمر رضي الله عنهما من قبريهما ويصلبهما في شجرة ، ولا أدري كيف تجرأ علماء الشيعة على وضع هذه الرويات السخيفة والتي تحمل في طياتها الحقد الدفين على الإسلام وحامليه ، ثم لا أدري كيف يقيم هذا الإمام الخرافي الحد على أم المؤمنين بزعمهم وقد مات نبينا عليه الصلاة والسلام وهو راض عنها وفي بيتها ، ولو سلمنا جدلاً بذلك هل كان يجوز لرسول الله صلى الله عليه وسلم بأن يترك حداً من حدود الله حتى يأتي الشيعة بعد آلالف السنين . وبهذا يتضح أن هذا المهدي مصنوع بمعرفة الشيعة وعلى طريقتهم حقود شديد يمثل الغلظة بأجلى صورها ،



                واليوم يطالعنا علماء الشيعة كعادتهم بمزيد من الترهات حول هذه الشخصية الوهمية ، فقد زعم بعض علماء الشيعة أن المهدي المنتظر يقيم حالياً في مثلث برمودا في الجزيرة الخضراء ،

                وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                تعليق

                • راعيها
                  عضو متميز
                  • Feb 2004
                  • 6771

                  #28
                  الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

                  رزيه يوم الخميس

                  ان لم يكن علي منصوصا عليه

                  فكيف يمنعه عمر ؟؟؟؟؟؟؟ بلحظه

                  وان كان الدين عندكم هو اصلاولايه علي

                  فكيف تم الدين بذلك الوقت

                  ثم ينفي خمينيكم انه تم ولم يكتمل الدين ؟؟؟؟

                  وحتى لو قلتم

                  رزيه يوم الخميس

                  فهل علي طرطور والا اراجوز والا كرتون عندكم ؟؟؟؟؟؟؟

                  لكي لايمنع الرزايا

                  مع وجود سيف وذي الفقار معه لايستطيع منع الرزايا

                  فلا يستحق هذا السيف

                  وان كان كرارا ولا يمنع الرزايا يوم الخميس او غير يوم الخميس فيكون هو بنفسه رزيه وكرتون وطرطور عند الشيعه وليس كرارا ولا حيدرا وسيفه ذي الفقار من خشب

                  فهو ليس ولي ولا وصي بل معلم شاورما بسيفه ذي الفقار

                  لانه لايستفيد منه لمنع الرزايا

                  ثم

                  قولك انه ليس من الخلفاء الراشدين عند السنه وليس رابعهم عند السنه !!!

                  كلام من غبي عبيط لايقرأ الا من كتابه المقدس ((((( العبيطه ))))) زادك الله عبطا على عبطك

                  فليس الموضوع خليفه من الخلفاء الراشدين

                  بل ولايه وهذه الولايه من الله ووصايه

                  ووراثه الرسول برسالته الاسلاميه

                  صرح خمينيكم ايضا بأن الامام علي طرطور بما معنى كلام الخميني

                  حيث ان لا الرسول صلى الله عليه وسلم ولا علي ولا اي امام من ال 11 امام ومعصوم اتم واكمل الرساله الاسلاميه

                  والله نفسه لم يتم الرساله ((((( ضرب القرآن الكريم خمينيكم هذا النذل ))))

                  كذب الله جل شأنه

                  عصى ربه

                  كفر بالله

                  ارتد عن الاسلام

                  لان الله جل جلاله يقول في محكم كتابه (((( هذا لو انتم كشيعه تعرفون القرآن اصلا )))

                  اكملت لكم دينكم

                  خمينيكم يقول لم تكمل ديننا اي دين الشيعه لانه مراجع شيعه طبعا
                  فعن اي رزيه يا عبيط تتكلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                  بلغ تقولون انتم كشيعه انها تفسير لتبليغ الناس بولايه علي

                  وقلتم مفسرين غدير خم انها وصايه لولايه علي

                  ثم قلتم ان الدين تم واكتمل لما بلغ (( ولايه علي بغدير خم ))

                  اذا يا طرطور عن أي رزيه تتكلم ؟؟؟؟؟؟؟؟

                  لازم تحط عمر بالنص في اي فريه او اي حكايه كذب

                  وتنسب رزايا لعمر

                  اذا ماحكمك على الخميني نفسه

                  قال الدين لم يتم والاسلام لم يكتمل

                  اذا طلع علي بن ابيطالب وال 11 امام طراطير عند الخميني

                  يقول خمينيكم سوف ......... يتم الدين ويكتمل الاسلام بحضور المهدي المنتظر

                  صار للمهدي المنتظر قرون وقرون لما طلع له قرون وصار ثور في بالوعته

                  وهذا معناه ان الخميني نفسه استلم وولايه المهدي بالنيابه

                  والاسلام لم يكتمل والدين لم يتم !!!!!!!! اذا هذه هي الرزيه ضد الله جل جلاله

                  ومع هذا تقدسون الخميني وكأنه صادق والله كاذب عندكم

                  وجاي تتكلم عن رزيه يوم الخميس اجل السيف عند علي للشاروما وعلي ليس اماما عندكم بل معلم شاورما بسيفه ذي الفقار يعلق عليه سيخ الشاورما

                  وكل هذا الوقت يثقون بعلي وهو مستشارهم ووزيرهم

                  اجل يثقون فيه ليش ؟؟؟؟ طالما هو طامع بالولايه ويعتبر ان له الولايه الالاهيه !!!!

                  اذا

                  هو بهذه الحال عند الشيعه ليس الامام علي

                  بل مفتي ال****** او باع دينه بدنياه

                  انت كرافضي لاتستطيع ان تزايد على السنه بمحبه اهل البيت

                  لان صلاه السنه اصلا لاتقبل الا اذا اذا قالوا اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد

                  لكنك كرتون وعبيط

                  ولاتعرف من هم اهل البيت عند السنه

                  زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم

                  بنات الرسول صلى الله عليه وسلم (( انتم لاتعتبرون ان للرسول صلى الله عليه وسلم الا بنت واحده فقط هي فاطمه )) لماذا ؟؟؟؟؟؟؟ فهل تغضبون الرسول صلى الله عليه وسلم وخديجه في عرضها رضي الله عنها فهي ام لبنات اربع اصغرهن الزهراء

                  لتجعلون من الزهراء واسطه ليكون علي ولي ومعصوم ايضا ولا نعلم من وين اتته العصمه ؟؟؟

                  ومن اهل البيت

                  الصالحين من بني هاشم ومنهم ايضا الحمزه وجعفر الطيار

                  وعلي وسلالته ايضا الصالحين منهم

                  عموما

                  انتظروا لما يكتمل دينكم اولا ثم ناقشوا الاخرين

                  فدينكم لازال ناقص وشريعتكم باطله طالما لم تكتمل على حد قول الخميني نفسه

                  مع انه يشنع ويشب ويشتم الله

                  رحت تتكلم عن الخلافه وتركت الدفاع عن الله عز وجل !!!!!!

                  فهل دينك هو شتم الله جل جلاله ؟؟ واتباع الخميني المجوسي حتى لو شتم الله ؟؟؟





                  ثم ان اتهامك لعمر انه يجتهد مقابل النص

                  دجل وافتراء

                  فما رأيك ان الذي يجتهد مقابل النص ومن مصادر الشيعه

                  هو الامام علي !!!!!!

                  أليس قولكم انتم كرافضه ان فيه نص على ولايه علي ؟؟؟؟؟؟؟؟ وولايه سلالته ؟؟؟

                  طيب


                  كيف يجتهد علي مقابل النص على ولايته ؟؟؟؟؟؟؟؟ تخلى عن النص

                  شايف كيف جبت الكلام لنفسك !!!

                  فلا نريد ان تطلع عبيط لكنك تصر على ذلك !!!!!




                  الي اي شيعي

                  ممكن تعطونا عنوان المهدي الجربوع للمراسله

                  او مسنجر المهدي المنتظر !!!!!!!!!!!!!!!!!

                  للتواصل (( على الاقل ))

                  الشيعه معه !!!!!!!!!!!!

                  أم أنه سيعيش جربوعا ويموت جربوعا ؟؟

                  وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                  ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                  قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                  تعليق

                  • راعيها
                    عضو متميز
                    • Feb 2004
                    • 6771

                    #29
                    الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

                    اضيف في الأساس بواسطة wijdan
                    ايها السني الخايس من تحسب نفسك

                    انا جدي النبي محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم فمن هو جدك ايها الخايس هل هو ابن زياد النغل ام عمرو بن العاص ابن الزانية

                    ان جدتي سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء فمن هي جدتك مرجانة الزانية ام هند بنت عتبة الزانية

                    قال رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى ال بيته الطيبين الطاهرين
                    حرمت الجنة على من ظلم اهل بيتي وآدْاني في عترتي
                    صدق رسول الله
                    فهل تعي معنى هدْا الحيث النبوي الشريف يا ايها السني الخايس العديم الاصل



                    فنقول لهذا الشيعي الذي يصرخ من الالم

                    لأن الصراخ على قدر الألم

                    يقول جده وجدته فاطمه

                    ولماذا لاتقووووووووووول

                    جدتك زوجه زين العابدين الفارسيه وجدك كسرى ؟؟؟؟ وابولؤلؤه المجوسي

                    والهرمزان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                    أو ربما أنت بن متعه والحقوك بالنسب الشريف هكذا لانهم يعتبرون ابناء المتعه امثالك طاهرين

                    ولا تعرف اباك لكنك عندهم طاهر ومطهر

                    فمن يعلم عن اصلك ؟؟؟؟؟ لا أحد

                    ولكن لانهم يعتبرون ابناء المتعه امثالك طاهرين مطهرين يستحقون

                    مرتبه المرجعيه او السياده

                    فبن الحلال الشيعي الذي يعرف امه وابوه

                    لا يستحق ان يكون طاهرا وبن المتعه يكون طاهرا مثلك وطهرا

                    اليست المقاييس مقلوبه عندكم ؟؟؟؟لهذا

                    انت اعطيتنا دليل ضدكم ان بن المتعه الطاهر المطهر يكون سيدا على الباقين

                    بينما بن الحلال الشيعي لايكون سيدا اطلاقا بل من العوووووووام الشيعه

                    لهذا كما تعرف انت اصلك الذي ربما كانت امك متزوجه وتمتعت

                    ونسبتك لمن كانت زوجته

                    فالامر عادي لان الحسنات يذهبن السيئات

                    والمتعه حسنه كبيره جدا وضخمه الاجر والثواب وتقديرا لهذه المتعه يكون امثالك طاهرين مطهرين

                    وساده ومراجع

                    اما ان امك زنت بك فهذه لاتحتسب زنا عندكم لسبب بسيط كما قلنا ان الحسنات يذهبن السيئات

                    وبما ان المتعه ليست حسنه فقط بل عقيده كامله كلها حسنات

                    فما الذي يمنع المتزوجه من التمتع لكسب الحسنات ؟؟؟؟؟؟وتنتج امثالك ؟؟؟؟

                    فان كان مجوسيا فارسيا جده الرسول صلى الله عليه وسلم

                    فابو طالب لم تعفيه قرابته

                    ولا نسبه فبلال الحبشي وصهيب الرومي وسلمان الفارسي اعلى منه قامه واطول منه هامه

                    باسلامهم الصحيح

                    لتعرف قيمه نفسك يا تابع الخميني

                    فانت تعرف فتواه التي تنطبق عليك حتما

                    فلتغسل وجهك بماء الاستنجاء جيدا حتى تعرف ان تكلم الرجال

                    فلو كنت رجلا لما قال عنك وعن امثالك الامام علي

                    يا اشباه الرجال ولا رجال ياحلوم الاطفال

                    فراجع الامام علي الذي حقركم ومسخركم واظهر حقيقتكم ولو عاش لقتلكم

                    يا اتباع بن سبأ وعتره بن سبا وركاب سفينه ابولؤلؤه المجوسي

                    وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                    ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                    قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                    تعليق

                    • راعيها
                      عضو متميز
                      • Feb 2004
                      • 6771

                      #30
                      الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

                      دين مسخرة




                      طيب الفيل لوطى ....

                      يعنى الامام لم يجد الا لوطى ليطير عليه

                      ( الله يخزيكم محدثين شواذ)

                      دين مسخرة

                      وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                      ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                      قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                      تعليق

                      • راعيها
                        عضو متميز
                        • Feb 2004
                        • 6771

                        #31
                        الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

                        روى الطبري في تاريخه (26/13) والكليني في الكافي (503/1)
                        والنوبختي في الفرق والمقالات ( 102 ) واكمال الدين ( 93 )
                        أن الحسن بن علي بن محمد الرضا لما مات لم يكن لديه عقب
                        ولم تكن لديه زوجة أو جارية حملت منه 0
                        اذا التعجيل بالفرج لمن !!

                        وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                        ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                        قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                        تعليق

                        • فاضيه
                          عضو فعال
                          • May 2004
                          • 430

                          #32
                          الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

                          نضال تكفى قلنا من هذا الحلاق علشان ما احد يروحله ائمتكم علموكم اللعن و لا شيء غير ذلك





                          ((بسم الله الرحمن الرحيم
                          ألهم صلي على محمد وعلى آل محمد الطيبين الطاهرين ...

                          من كلمات الحجة بن الحسن أرواحنا فداه (عج)

                          إنّي أمانٌ لأهل الأرضِ ، كما أنّ النجومَ أمانٌ لأهل السّماء
                          إنّ الأرضَ لا تخلوا من حُجّةٍ : إمّا ظاهراً أو مغموراً
                          اللهّم ارزقنا توفيق الطّاعة ، وبُعد المَعصية ، وصِدق النّية وعِرفان الحُرمَة ، وأكرِمنا بالهدى والاستقامة
                          إنّه لم يكن أحدٌ من آبائي إلاّ وقد وقعت في عنقه بيعةٌ لطاغيةِ زمانه ، وإني أخرج حين أخرج ، ولا بيعةَ لأحدٍ من الطواغيت في عنقي (بحار الأنوار ج53 ص181)
                          أنا خاتم الأوصياء وبي يدفع الله البلاء عن أهلي وشيعتي
                          وأما وجه الانتفاع بي في غيبتي ، فكالانتفاع بالشمس إذا غيّبها عن الأبصار السحاب .. وإني لأمان لأهل الأرض كما أن النجوم أمان لأهل السماء (بحار الأنوارج53ص181)
                          أكثروا الدعاء بتعجيل الفرج، فإن ذلك فرَجُكم

                          أخواني لا تتباخلو بتعجيل الفرج صاحب العصر والزمان فان ذلك فرجنا نحن كذلك ..))
                          كيف يكون امان لاهل الارض و هو مختفى او ان شغله بالمتخفي انهم بخلوا بتعجيل فرجه تفلوا على بعضكم حتى يخرج
                          (بسم الله الرحمن الرحيم
                          اللهم صل على محمد وآل محمد
                          اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا ارحم الراحمين.

                          السلام عليك يا مولاي يا صاحب الزمان
                          السلام عليك يا شريك القرآن ( لم اكن اعلم ان للقران شريك انما كان شريك لله و الان للقران )
                          السلام عليك يا بقية الله في ارضه
                          السلام عليك يا امل المستضعفين ( هذا مأخوذ من المسيحيه )
                          السلام عليك يا امل المحرومين ( يذكرني بترانيم المسيح )
                          السلام عليك يا رافع الهم والغم عن شيعة امير المؤمنين

                          السلام عليك سيدي ومولاي يا مهدي))
                          هل المهدي يقرأ سلامهم بالانترنت ام انهم و صلوه له في السرداب
                          سـوالـيـفـي

                          تعليق

                          • samazz
                            عضو فعال
                            • Jul 2004
                            • 51

                            #33
                            الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

                            إذا ظهر المهدي فاول قوم سيذبحهم هم الروافض بإذن الله

                            تعليق

                            • راعيها
                              عضو متميز
                              • Feb 2004
                              • 6771

                              #34
                              الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

                              روى الصدوق عن جابر قال : " قلت يا رسول الله إن الناس يقولون إن أبا طالب مات كافراً ، قال : يا جابر ربك أعلم بالغيب أنه لما كانت الليلة التي أسري بي إلى السماء انتهيت إلى العرش فرأيت أربعة أنوار ، فقيل لي : هذا عبد المطلب ، وهذا عمك أبو طالب ، وهذا أبوك عبدالله ، وهذا ابن عمك جعفر بن أبي طالب ، فقلت : إلهي لم نالوا هذه الدرجة ، قال: بكتمانهم الإيمان ولإظهارهم الكفر حتى ماتوا على ذلك " [ جامع الأخبار ) نقلاً عن ( تنقيح المسائل ( ص140 ) ]

                              ما هو المقصود عندكم بهذا:

                              " فقلت : إلهي لم نالوا هذه الدرجة ، قال: بكتمانهم الإيمان ولإظهارهم الكفر حتى ماتوا على ذلك"

                              هل إظهار الكفر يوجب الجنة !!!!!!




                              &&&&&&&&&&&&




                              روى الطبري في تاريخه (26/13) والكليني في الكافي (503/1)
                              والنوبختي في الفرق والمقالات ( 102 ) واكمال الدين ( 93 )
                              أن الحسن بن علي بن محمد الرضا لما مات لم يكن لديه عقب
                              ولم تكن لديه زوجة أو جارية حملت منه 0
                              اذا التعجيل بالفرج لمن !!

                              &&&&&&&&&&&








                              وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                              ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                              قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                              تعليق

                              • فدك
                                عضو
                                • Aug 2004
                                • 37

                                #35
                                الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

                                ياراعيها ياولد xxxxxxx

                                مهدينا مهدينا غصبا عنك وعن طوايفكم ... ومافي داعي حق الصور التركيب ونحنا على كيفنا مالكم خص عنا على كيفا أتغارون منا ولو ماكنتوا أتغارون كان ما كتبتوا هذا كله ....
                                أصلا أنتوا حقودين ...



                                آخر تعديل بواسطة راعيها; 21-08-2004, 02:51 PM.

                                تعليق

                                • راعيها
                                  عضو متميز
                                  • Feb 2004
                                  • 6771

                                  #36
                                  الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

                                  مجوسي يدافع عن حريم



                                  علي الحيدر الكرار ..........



                                  وعلي الحيدر الكرار متفرج فقط ؟



                                  فهل البطولات للمجوس



                                  والأئمه مهرجين عند الشيعه ؟؟؟؟
                                  وهل
                                  مهديكم لم يدخل السرداب ؟؟
                                  ويترك وظيفته
                                  فهل هو مكلف بالولايه
                                  من الله
                                  أم أنه موقوف عن العمل ؟؟
                                  هل يعمل جاسوسا للخميني
                                  وعبدا للمجوس
                                  أم فعلا هو امام ؟
                                  فكيف يترك امامته لغيره ؟
                                  فيكون ليس كفؤ للامامه
                                  يترك صلاحياته ويروح يصير جرذ مختفي
                                  فمن يحكم
                                  ومن يكون صاحب الزمان الفعلي ؟
                                  أليس المجوس الفرس
                                  هم من استلم صلاحياته ؟
                                  وأوقفوه عن العمل وسلبوا صلاحياته ؟

                                  وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                                  ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                                  قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                                  تعليق

                                  • حالي حال
                                    عضو فعال
                                    • Jun 2004
                                    • 113

                                    #37
                                    الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

                                    روى الطبري في تاريخه (26/13)
                                    والكليني في الكافي (503/1)
                                    والنوبختي في الفرق والمقالات ( 102 )
                                    واكمال الدين ( 93 )

                                    أن
                                    الحسن بن علي بن محمد الرضا
                                    لما مات لم يكن لديه عقب
                                    ولم تكن لديه زوجة أو جارية
                                    حملت منه 0
                                    اذا التعجيل بالفرج لمن !!
                                    منقول
                                    خصوصا اذا عرفنا
                                    أن
                                    الكليني في الكافي
                                    والنوبختي في الفرق والمقالات
                                    واكمال الدين
                                    وهي من كتب القوم

                                    تعليق

                                    • حالي حال
                                      عضو فعال
                                      • Jun 2004
                                      • 113

                                      #38
                                      الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

                                      اضيف في الأساس بواسطة wijdan
                                      ايها السني الخايس من تحسب نفسك
                                      اضيف في الأساس بواسطة wijdan
                                      انا جدي النبي محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم فمن هو جدك ايها الخايس هل هو ابن زياد النغل ام عمرو بن العاص ابن الزانية
                                      ان جدتي سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء فمن هي جدتك مرجانة الزانية ام هند بنت عتبة الزانية
                                      قال رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى ال بيته الطيبين الطاهرين
                                      حرمت الجنة على من ظلم اهل بيتي وآدْاني في عترتي
                                      صدق رسول الله
                                      فهل تعي معنى هدْا الحيث النبوي الشريف يا ايها السني الخايس العديم الاصل
                                      1-ايها السني الخايس من تحسب نفسك
                                      2-انا جدي ...فمن هو جدك ايها الخايس
                                      3- هل هو ابن زياد النغل ام عمرو بن العاص ابن الزانية
                                      4-ان جدتي سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء ..
                                      فمن هي جدتك مرجانة الزانية ام هند بنت عتبة الزانية
                                      5-يا ايها السني الخايس العديم الاصل
                                      كم شتما وسبا في ردهم ؟؟
                                      ولكن هل هو الرد المطلوب على الموضوع ؟
                                      ومن آذى اهل البيت أصلا ؟
                                      غير الشيعه
                                      أولهم عبدالله بن سبأ من شيعه علي
                                      انظروا كيف يؤذي الشيعه اهل البيت
                                      سألت الباقر (ع) عن مسألة فأجابني ، ثم جاء رجلٌ فسأله عنها فأجابه بخلاف ما أجابني ، ثم جاء رجلٌ آخر فأجابه بخلاف ما أجابني وأجاب صاحبي ، فلما خرج الرجلان قلت : يا بن رسول الله !.. رجلان من أهل العراق من شيعتك قَدِما يسألان ، فأجبت كلّ واحد منهما بغير ما أجبت به الآخر ، فقال : يا زرارة !.. إنّ هذا خيرٌ لنا وأبقى لنا ولكم ، ولو اجتمعتم على أمر واحد لقصدكم الناس ، ولكان أقلّ لبقائنا وبقائكم ، فقلت لأبي عبد الله (ع) : شيعتكم لو حملتموهم على الأسنّة أو على النار لمضوا وهم يخرجون من عندكم مختلفين ، فسكت فأعدت عليه ثلاث مرات ، فأجابني بمثل جواب أبيه . ص237
                                      المصدر: العلل

                                      الباقر اكبر كذاب عند الشيعه
                                      فمن الذي يؤذي اهل البيت غيركم

                                      تعليق

                                      • راعيها
                                        عضو متميز
                                        • Feb 2004
                                        • 6771

                                        #39
                                        الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

                                        خوش سرداب ينقصه اثاث بواليع
                                        بايبات تصريف وطوس وسفرطاس لجمع ماء الاستنجاء
                                        لتطهير كل المؤمنين بماء الاستنجاء الطاهر
                                        بما فيهم المهدي
                                        لان نائبه هو من صرح بطهاره ماء الاستنجاء
                                        فغرق به مهديكم
                                        لانه تحت تحت
                                        مش فوق فوق


                                        وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                                        ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                                        قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                                        تعليق

                                        • راعيها
                                          عضو متميز
                                          • Feb 2004
                                          • 6771

                                          #40
                                          الرد: بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب

                                          بعد البوسه بالشفايف ذهب ليقابل مهديكم في بالوعته !!




                                          هذا مرجعكم بحر العلوم او بحر الشفايف ؟؟؟؟؟
                                          رجاء من جميع الاخوه
                                          عدم الشك والريبه في بحر العلوم
                                          لانه حاليا يقوم بشفط العلوم بالصوره
                                          شفط العلوم من الشيطان الاكبر
                                          حتى يجن ولا يكون عنده علوم
                                          والا كيف صار المرجع بحر العلوم ؟؟
                                          لأنه اصلا يشفط العلوم بهذه الطريقه

                                          وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                                          ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                                          قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                                          تعليق

                                          مواضيع مرتبطة

                                          Collapse

                                          جاري العمل...