لقاء.....ووداع

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • صافي
    عضو متألق
    • Oct 2006
    • 2097

    #1

    لقاء.....ووداع

    السحب تركض في السماء
    وترمي ملاءة من ظلال
    على الجداول المتدفقة
    تنساب في هدوء عبارات الوداد
    وهاهي الأشجار تتمايل مع الهواء
    تبوح للغصون
    عن سر فرحتي
    وأنا هناك
    كنت أنتظر
    أطيل في المدى
    يخيفني الغياب
    يخيفني احتجاب طلتك
    ولكني أرى نجمة تلألأت
    وغيمة من بعيد أقبلت
    مغلفة بأنوار من الألق
    تسري..تزف للحياة موعدك
    تراقصت بعيني الحياة
    وانت هنا تبدل الأسى بداخلي
    لتعلن الفرح
    عند مقدمك طاف الحنين بمقلتي
    وأنت تقترب
    يذوب الجليد
    وينتهي تيتمي إلى الأبد
    وعند حديثك تطل من عينيك النجوم
    وتطلق الآمال داخلي
    تفجر منابع الامل
    .
    .في لحظة ظننت ان الزمن
    من ورائنا يمر
    وان حديثنا لن ينتهي

    ولكن......
    تمتد يداك تقتلع ابتسامات الأمل
    في لحظة التوديع المقيت
    تختفي نجومي خلف خطوتك
    تتبدد عوالم الفرح
    وأعود
    أعود أجر حزني المرير
    وينتشر الصقيع في سماء فرحتي

    فسعادتي أريقت دماؤها
    خلف لحظة الوداع
  • promise22
    عضو متميز
    • Oct 2006
    • 5230

    #2
    الرد: لقاء.....ووداع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كنت احلق في سمائك اعتلي تلك ال غيوم التي تمتد لتغطي تلك الانهار وتراقصت معها
    لامست نهرك ونجومك وكنت شاهدة على روعة الحنين و اللقاء
    لكن ما من فرحة تدوم فها انا اسقط مع امطار تلك الغيمه في لحظة سقوط مدامعك ...
    على ذكرى اللقاء فكل شي في الدنيا اصبح يستهوي الوداع رداءا
    لكن لا وداع لاحرفك فانا ساظل اترقب لقاء اخر ...
    تحياتي لك وتقبلي مروري غاليتي صافي
    اختك برومـِـس
    اللهم انصر اخواننا المسلمين في كل مكان
    (اصلح نفسك , تصلح اسرتك,يصلح مجتمعك )

    تعليق

    • مخلوقه ك النور
      عضو متميز
      • Dec 2006
      • 1641

      #3
      الرد: لقاء.....ووداع

      تجمدت اوصالي لحظه الفراق
      انتابني الجزع والخوف
      كما انتاب بطله خاطرتك
      تحركت مشاعري مع اغصان اشجارها واهتزت نفسي للحظه الفراق
      مبدعه هذا عهدي بك ولن يتغير مادام قلبك وقلمك ينبض بالحياه
      تحياتي لالبداعك الدائم
      اختك(مخلوقه من نور)

      وقد يجمع الله الشتيتين بعدما يظنان كل الظن الا يلتقيا.........وعجبي

      تعليق

      • COCOCOCO
        عضو
        • Apr 2005
        • 42

        #4
        الرد: لقاء.....ووداع

        صافى....

        انا لا اجيد كلمات المدح..اعذرينى
        لكن...الكلمات الصادره من الاحساس
        لا أملك لها الا كل الاحترام
        م/أحمد سامى

        تعليق

        • فهد الروقي
          عضو متألق
          • Apr 2006
          • 3217

          #5
          الرد: لقاء.....ووداع

          .في لحظة ظننت ان الزمن
          من ورائنا يمر

          وان حديثنا لن ينتهي


          صافي لايزال يراعك على عهد مع الابداع...

          دمت بخير .... تمنياتي لك بالتوفيق
          تكاد تضيء النار بين جوانحي. . . إذا هي أذكتها الصبابة والفكر

          تعليق

          • صافي
            عضو متألق
            • Oct 2006
            • 2097

            #6
            الرد: لقاء.....ووداع

            اضيف في الأساس بواسطة promise22
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            كنت احلق في سمائك اعتلي تلك ال غيوم التي تمتد لتغطي تلك الانهار وتراقصت معها
            لامست نهرك ونجومك وكنت شاهدة على روعة الحنين و اللقاء
            لكن ما من فرحة تدوم فها انا اسقط مع امطار تلك الغيمه في لحظة سقوط مدامعك ...
            على ذكرى اللقاء فكل شي في الدنيا اصبح يستهوي الوداع رداءا
            لكن لا وداع لاحرفك فانا ساظل اترقب لقاء اخر ...
            تحياتي لك وتقبلي مروري غاليتي صافي
            اختك برومـِـس
            .........................................................

            أختي الرائعة برومس

            دائما حروفي تأتنس بكلماتك الرقيقة
            سأظل انتظر تلك الحروف الرائعة التي تتوج كلماتي
            كوني دائما بخير
            أختك صافي

            تعليق

            • صافي
              عضو متألق
              • Oct 2006
              • 2097

              #7
              الرد: لقاء.....ووداع

              اضيف في الأساس بواسطة مخلوقه من نور
              تجمدت اوصالي لحظه الفراق
              انتابني الجزع والخوف
              كما انتاب بطله خاطرتك
              تحركت مشاعري مع اغصان اشجارها واهتزت نفسي للحظه الفراق
              مبدعه هذا عهدي بك ولن يتغير مادام قلبك وقلمك ينبض بالحياه
              تحياتي لالبداعك الدائم
              اختك(مخلوقه من نور)

              أختي مخلوقة من نور

              عندما يخيم شبح الوداع على المحبين

              تتوه الخطا منهم

              تتلاشى السعادة

              يشعرون انها النهاية


              كلماتك أختي دائما هب النسمة التي تخفف وطأة الألم الذي يصيب حروفي

              كوني دائما بقرب كلماتي علني استمد من تواجدك القوة

              تحياتي لك أختي الحبيبة
              كوني بخير

              تعليق

              • لغة العيون
                عضو فعال
                • May 2007
                • 356

                #8
                الرد: لقاء.....ووداع

                الله الله أخت صافي حركت فيا مشاعر قديمة سلكت يداك عزيزتي ولا تحرمينا ...

                تعليق

                • حمادة الشاعري
                  عضو متميز
                  • Aug 2006
                  • 5861

                  #9
                  الرد: لقاء.....ووداع

                  هنا كان لقانا
                  أنا ...
                  ...... وكلماتك التي تحمل أهاتك


                  الحب كان هنا

                  وهمس مر من هنا مرور الكرام من زمن الحلم الي زمنك ...... ال


                  الجميل طبعااا


                  شكرااا أيتها الرائعه


                  تحيات همس

                  تعليق

                  • يتيمة وطن
                    عضو فعال
                    • Jul 2007
                    • 338

                    #10
                    الرد: لقاء.....ووداع

                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    كلمات رائعة تتقطر شاعرية تنم على ان صاحبتها لها قلب دافئ
                    ومشاعر مرهفة
                    مشكورة اختي

                    صافي


                    دمت بكل الود

                    تحياتي

                    تعليق

                    • nizar62
                      عضو فعال
                      • Jan 2007
                      • 62

                      #11
                      الرد: لقاء.....ووداع

                      اهم شيىء انها من احساس مرهف ..
                      فقط انك اكثرت قليلا من حرف الواو الغير مرغوب كثيرا في قصائد النثر..
                      تقبلي مروري

                      تعليق

                      • صافي
                        عضو متألق
                        • Oct 2006
                        • 2097

                        #12
                        الرد: لقاء.....ووداع

                        اضيف في الأساس بواسطة COCOCOCO
                        صافى....

                        انا لا اجيد كلمات المدح..اعذرينى
                        لكن...الكلمات الصادره من الاحساس
                        لا أملك لها الا كل الاحترام



                        أخي أحمد اشكرك على تواجدك بين سطوري
                        دمت بكل الخير

                        تحياتي

                        تعليق

                        • صافي
                          عضو متألق
                          • Oct 2006
                          • 2097

                          #13
                          الرد: لقاء.....ووداع

                          اضيف في الأساس بواسطة فهد الروقي
                          .في لحظة ظننت ان الزمن
                          من ورائنا يمر
                          وان حديثنا لن ينتهي


                          صافي لايزال يراعك على عهد مع الابداع...


                          دمت بخير .... تمنياتي لك بالتوفيق






                          أخي فهد

                          ولا زالت كلماتي تنتظر تواجدك الراقي

                          دمت بكل الخير

                          صافي

                          تعليق

                          • دعاءالخليج
                            عضو متميز
                            • Oct 2004
                            • 10404

                            #14
                            الرد: لقاء.....ووداع

                            تسري..تزف للحياة موعدك
                            تراقصت بعيني الحياة

                            وانت هنا تبدل الأسى بداخلي
                            لتعلن الفرح


                            الغالية صافي

                            صباحك كــ روعة ماقرأت اعلاه

                            صح لسانك ملياااااااااااااااااااار
                            مااجملك بكل حضور

                            واعتذر لوصولي متأخرة
                            فواجبك والله كبير

                            تعليق

                            • صدى الروحـ
                              عضو متميز
                              • Jul 2007
                              • 365

                              #15
                              الرد: لقاء.....ووداع



                              وتبقى الذكرى ..تنسجـــ ملامحــ ذاك الميعاد ..

                              صافيــ ..

                              كلماتــ ..بعثرهــا وجع الابتعاد
                              وغربــة الألــم ..ومرارة الاحساس ..

                              كنــا بينــ أحرفكــ..
                              كألحان عزفتهــا قيثارتكــ ..

                              سجلي اعجابي بأسطرك..
                              دمت بخـــير..

                              صدى الروحـ

                              لكل كلمة أذن..
                              ولعل أذنك ليست لكلماتي..
                              فلا تتهمني بالغموض!.
                              ____
                              وانسكب الحبر ..مدونتي

                              تعليق

                              • ابراهيم الحديثي
                                عضو
                                • Jul 2007
                                • 25

                                #16
                                الرد: لقاء.....ووداع

                                مشكوره على هي الكلمات الروعه واتمنى لكي مزيد من البداع تقبلي مروري

                                تعليق

                                • صافي
                                  عضو متألق
                                  • Oct 2006
                                  • 2097

                                  #17
                                  الرد: لقاء.....ووداع

                                  اضيف في الأساس بواسطة لغة العيون
                                  الله الله أخت صافي حركت فيا مشاعر قديمة سلكت يداك عزيزتي ولا تحرمينا ...



                                  حبيبتي لغة العيون

                                  اشكرك لان كلماتي مست قلبك الرقيق

                                  كوني بخير دائما
                                  تحياتي

                                  تعليق

                                  • صافي
                                    عضو متألق
                                    • Oct 2006
                                    • 2097

                                    #18
                                    الرد: لقاء.....ووداع

                                    اضيف في الأساس بواسطة حمادة الشاعري
                                    هنا كان لقانا
                                    أنا ...
                                    ...... وكلماتك التي تحمل أهاتك


                                    الحب كان هنا

                                    وهمس مر من هنا مرور الكرام من زمن الحلم الي زمنك ...... ال


                                    الجميل طبعااا


                                    شكرااا أيتها الرائعه


                                    تحيات همس



                                    أخي حمادة

                                    كلماتك اشرقت بها حروفي
                                    تحياتي

                                    تعليق

                                    • صافي
                                      عضو متألق
                                      • Oct 2006
                                      • 2097

                                      #19
                                      الرد: لقاء.....ووداع

                                      الجميلة يتيمة وطن

                                      كم أسعدني تواجدك حبيبتي بين سطوري

                                      تحياتي لك أيتها الرقيقة

                                      تعليق

                                      • صافي
                                        عضو متألق
                                        • Oct 2006
                                        • 2097

                                        #20
                                        الرد: لقاء.....ووداع

                                        اضيف في الأساس بواسطة nizar62
                                        اهم شيىء انها من احساس مرهف ..
                                        فقط انك اكثرت قليلا من حرف الواو الغير مرغوب كثيرا في قصائد النثر..
                                        تقبلي مروري



                                        أشكرك اخي نزار

                                        على كلماتك ونصيحتك

                                        كل التحايا لك ولقلمك
                                        صافي

                                        تعليق

                                        مواضيع مرتبطة

                                        Collapse

                                        جاري العمل...