أبحث عنكى..بقلمى..م/أحمد سامى

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • COCOCOCO
    عضو
    • Apr 2005
    • 42

    #1

    أبحث عنكى..بقلمى..م/أحمد سامى

    أبحث عنكى

    أم أنى أبحث عن نفسى

    أم أنى أهرب من نفسى

    أبحث عن وقفٍ لنزيفى

    عن مرسى لدموع خريفى

    عن قلبٍ لا يحمل غدراً

    بحثت طويلاً

    وطويلاً

    صدقينى

    لم أجد أحداً
    بقلمى..م/أحمد سامى
    م/أحمد سامى
  • promise22
    عضو متميز
    • Oct 2006
    • 5230

    #2
    الرد: أبحث عنكى..بقلمى..م/أحمد سامى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور اخي على ما قدمت ولكم تمنيت ان تطول كلماتك
    تحياتي لك
    برومـِـس
    اللهم انصر اخواننا المسلمين في كل مكان
    (اصلح نفسك , تصلح اسرتك,يصلح مجتمعك )

    تعليق

    • مخلصه حتي الموت
      عضو
      • Apr 2007
      • 31

      #3
      الرد: أبحث عنكى..بقلمى..م/أحمد سامى

      ولو اطلت الكلمات قليلا لجاء البحث بنتيجه ولوجدت تلك التي تبحث عنها

      احيك علي المغزي الذي اوصلته لي بقوته رغم رقته
      شجره يقطف منها الجميع ولا يرويها احد

      تعليق

      • صافي
        عضو متألق
        • Oct 2006
        • 2097

        #4
        الرد: أبحث عنكى..بقلمى..م/أحمد سامى

        أخي كوكووو


        كلمات برغم قلة سطورها ألا انها تحمل الكثير والكثير

        دمت رائعا

        تحياتي

        تعليق

        • فهد الروقي
          عضو متألق
          • Apr 2006
          • 3217

          #5
          الرد: أبحث عنكى..بقلمى..م/أحمد سامى

          مشاركة جيدة ...

          ننتظر جديدك ...

          تحياتي ...
          تكاد تضيء النار بين جوانحي. . . إذا هي أذكتها الصبابة والفكر

          تعليق

          • COCOCOCO
            عضو
            • Apr 2005
            • 42

            #6
            الرد: أبحث عنكى..بقلمى..م/أحمد سامى

            أشكركم جداً..ولكن التمسوا لى العذر فأنا لا أكتب الا ما أشعر به ولا أحب الاطاله ولكنى أعشق ايصال المشاعر و المعانى فى أقل الكلمات..على الأقل هذه وجهة نظرى وأنا أحترم كل الاّراء..تحياتى لكم جميعاً
            م/أحمد سامى

            تعليق

            • مخلوقه ك النور
              عضو متميز
              • Dec 2006
              • 1641

              #7
              الرد: أبحث عنكى..بقلمى..م/أحمد سامى

              جميعا نحترم المشاعر وان سطرت في اقل الكلمات
              ولكن نحن نستمتع بالاطاله فلا تحرمنا متعتنا بين كلماتك
              تحياتي

              وقد يجمع الله الشتيتين بعدما يظنان كل الظن الا يلتقيا.........وعجبي

              تعليق

              مواضيع مرتبطة

              Collapse

              جاري العمل...