آآآآآآآه من حزني

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • صافي
    عضو متألق
    • Oct 2006
    • 2097

    #1

    آآآآآآآه من حزني


    آآآه من حزني العنيد
    أشعل أفكاري غير آبه بوحشتي
    أو حاجتي للرقاد
    جرفنتني أحزاني في دوائر الكآبة الكئود
    حزينة متاهاتي
    ثقيلة كالحداد
    تزورني تعيد لي مراسم النهار
    وفجأة تردني لشقائي الملتحف الأسى
    ورحلتي في متاهات الدروب
    دون زاد
    تعيد لي قيود عالمي
    وتحكم على يدي الأصفاد
    أحاول أن ألوذ بوحدتي
    أن أعبر النهار
    ولكن تطل أفكاري من كهوفها العميقة الظلام
    من رغبة مضى فؤادي خلف طيفها في زمانه البعيد
    تركته وانثنت للابتعاد
    من لحظة تصارع فيها الألم والأمل
    وحين جاءها ما نال من وعودها سوى السهاد
    من طيف حب اختفى مع السنين
    تاركا لقلبي حيرة تحط به في نار الاتقاد
    الآن ..زادت الآمي ولفني الظلام
    أحاول أن أريح رأسي الكليل للوساد
    لكن الحزن لا يغيب يصر
    أن يحيط بكل ذراتي
    يحيل أحلامي أشواك وقتاد
    وعندما جاء الصباح
    ظل فؤادي المكلوم يسكنه الظلام
    لا النور أورثه السلام
    ولا الفجر الندي دثره الوئام
    قد ظل في آلامه الغرقى هناك
    كأنما احتلته من ألف عام
    حزني عنيد
    كأنم جهنم ألقت به من قاعها
    الحزن يقبل والهموم
    لا يبتغي سوى الفؤاد له مرام
    الحزن في يومي يقاسمني النهار
    ويصب في داخلي السقام
    فكأنما قد ألقى في قلبي اللظى ورمى السهام
    حزني غريب
    موحش ..إن زارني أو جاء قاصدا الفؤاد

    آآآآآآآه على ذاك الفؤاد

    الحزن
    هاهو
    يضحك....يضحك
    في الختام
  • ياسمين
    عضو متميز
    • May 2005
    • 3015

    #2
    الرد: آآآآآآآه من حزني








    صافي




    حرفكِ باذخ الجمال


    باقات من الزهو لقلمك


    ارق التحايا


    ،
    ......

    صـــــوت الحــــرف
    ياســـــــــــــــمين



    [IMG]http://dangerwemen22***********/some-one---_-حجم--صغير.jpg[/IMG]








    ردودكم وتعليقاتكم هي طاقة الاستمرار وحافز الإبداع لكل كاتب


    تعليق

    • صافي
      عضو متألق
      • Oct 2006
      • 2097

      #3
      الرد: آآآآآآآه من حزني

      الرقيقة ياسمين

      وجودك هو الجمال نفسه

      تحياتي لك ولحضورك الراقي
      صافي

      تعليق

      • صدى الروحـ
        عضو متميز
        • Jul 2007
        • 365

        #4
        الرد: آآآآآآآه من حزني

        ابداع قد حلق فوق صفحاتكــ

        ناثرا على الاسطر عبق التميز ..والجمال..


        دمت مبدعــة غاليتي..

        مع فائق الاحتارم..وجزيل الامتنان

        كل الود

        صدى الروحـ
        لكل كلمة أذن..
        ولعل أذنك ليست لكلماتي..
        فلا تتهمني بالغموض!.
        ____
        وانسكب الحبر ..مدونتي

        تعليق

        • حمادة الشاعري
          عضو متميز
          • Aug 2006
          • 5861

          #5
          الرد: آآآآآآآه من حزني

          شكرا صافي على ها المشاركة الرائعه

          كلمات تركت أثر داخلي وأعطتني مااحتاج من نزف


          تحيه عطره

          تعليق

          • صقرالنوايف
            عضو متميز

            • Jun 2005
            • 25677

            #6
            الرد: آآآآآآآه من حزني




            آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
            إستهلال جميل بهذه الكلمه التي لها أبلغ جواب عن الجزن
            ولكن اختي صافي تعرفين إن للحزن فضل علينا إذ لولاه لماعرفنا الفرح
            حياك الله سلمت وسلمت يمينك والحمد لله على السلامه

            تعليق

            • فهد الروقي
              عضو متألق
              • Apr 2006
              • 3217

              #7
              الرد: آآآآآآآه من حزني

              من أروع ما قرأت في فن النثر
              تلك الحروف التي سطرتها
              المتألقة ... صافي

              حقيقة كلمات تصيب
              الفصاحة بالعجم
              والنطق بالبكـم
              والفؤاد بالسقـم

              ارتعاشة قلمي تدل على هيبت الابداع الا محدود

              تحياتي ... دمت بخير

              تكاد تضيء النار بين جوانحي. . . إذا هي أذكتها الصبابة والفكر

              تعليق

              • COCOCOCO
                عضو
                • Apr 2005
                • 42

                #8
                الرد: آآآآآآآه من حزني

                ما أروعها من كلمات شفافه
                تحياتي لكي صافي
                م/أحمد سامى

                تعليق

                • صافي
                  عضو متألق
                  • Oct 2006
                  • 2097

                  #9
                  الرد: آآآآآآآه من حزني

                  اضيف في الأساس بواسطة صدى الروحـ
                  ابداع قد حلق فوق صفحاتكــ


                  ناثرا على الاسطر عبق التميز ..والجمال..


                  دمت مبدعــة غاليتي..

                  مع فائق الاحتارم..وجزيل الامتنان

                  كل الود


                  صدى الروحـ


                  اختي صدى الروح

                  تهللت صفحتي بوجودك واشراق حروفك

                  تحياتي لك أيتها الاخت الجميلة
                  صافي

                  تعليق

                  • صافي
                    عضو متألق
                    • Oct 2006
                    • 2097

                    #10
                    الرد: آآآآآآآه من حزني

                    اضيف في الأساس بواسطة همس ليل
                    شكرا صافي على ها المشاركة الرائعه

                    كلمات تركت أثر داخلي وأعطتني مااحتاج من نزف


                    تحيه عطره

                    أخي همس ليل

                    عطر تواجدك اسعد حروفي
                    واعتذر عن نزف حروفي لانه أثار شجونك
                    تحياتي
                    صافي

                    تعليق

                    • صافي
                      عضو متألق
                      • Oct 2006
                      • 2097

                      #11
                      الرد: آآآآآآآه من حزني

                      أخي الفاضل صقر النوايف

                      احزاننا بالفعل جزء من مشاعرنا لانستطيع الانفصال عنها

                      وهي التي تجعلنا نشعر بعد ذلك بالسعادة عندما نتخطاها
                      فطعم السعادة دائما يخرج من حلق الاحزان
                      تحياتي لك
                      صافي

                      تعليق

                      • صافي
                        عضو متألق
                        • Oct 2006
                        • 2097

                        #12
                        الرد: آآآآآآآه من حزني

                        =فهد الروقي;1005813]
                        من أروع ما قرأت في فن النثر



                        تلك الحروف التي سطرتها
                        المتألقة ... صافي

                        حقيقة كلمات تصيب
                        الفصاحة بالعجم
                        والنطق بالبكـم
                        والفؤاد بالسقـم

                        ارتعاشة قلمي تدل على هيبت الابداع الا محدود

                        تحياتي ... دمت بخير



                        أخي الرائع فهد

                        أصابتني كلماتك بالخجل الشديد
                        فهي أعطتني أكثر مما استحق
                        ومنحتني طاقة من النور التي تضيء لي درب الحروف

                        أشكرك أخي
                        وأدعو الله ألا تمل من قراءة حروفي
                        صافي

                        [/quote]

                        تعليق

                        • صافي
                          عضو متألق
                          • Oct 2006
                          • 2097

                          #13
                          الرد: آآآآآآآه من حزني

                          أخي كوكو

                          أسعدني تشريفك لمتصفحي وقراءتك لكلماتي

                          كن دائما بخير
                          تحياتي

                          تعليق

                          • مخلوقه ك النور
                            عضو متميز
                            • Dec 2006
                            • 1641

                            #14
                            الرد: آآآآآآآه من حزني

                            صافي
                            كما امسكت بيدينا وقادتنا عبر شلالات الحب الامتناهيه
                            هاهي تلقي بنا فوق صخور لحزن بقوه مشاعرها
                            وصدق احساسها الرائع دائما وابدا
                            فتحيه لقلبك قبل قلمك
                            ودعوه من القلب ان تنقشع كل ظلمه حزنك
                            تحياتي

                            وقد يجمع الله الشتيتين بعدما يظنان كل الظن الا يلتقيا.........وعجبي

                            تعليق

                            • صافي
                              عضو متألق
                              • Oct 2006
                              • 2097

                              #15
                              الرد: آآآآآآآه من حزني

                              حبيبتي مخلوقة من نور

                              افتقدت مشاعرك بين سطوري

                              طاقة الحب استمدها من كلماتك ونبض قلمك
                              فلا تبتعدي كوني دائما قريبة من قلمي كما انت قريبة من قلبي
                              تحياتي لك رقيقة المشاعر
                              اختك صافي

                              تعليق

                              • فراشة شمس
                                عضو متألق
                                • Jan 2007
                                • 2360

                                #16
                                الرد: آآآآآآآه من حزني

                                كلمات رائعه ومعبرة عن مدى الخزن فى اعماقنا وهى تلامس الجروح فينا

                                دمت لنا احتى الحبيبة ودام لنا قلمك المبدع

                                دمتى بكل خير وحب

                                مع اطيب المنى
                                ...:::أصـــــــدق حـزن........ابتســـامه فـــــــــــى عيــن دامعــــة:::.....

                                تعليق

                                • صافي
                                  عضو متألق
                                  • Oct 2006
                                  • 2097

                                  #17
                                  الرد: آآآآآآآه من حزني

                                  اضيف في الأساس بواسطة فراشة شمس
                                  كلمات رائعه ومعبرة عن مدى الخزن فى اعماقنا وهى تلامس الجروح فينا

                                  دمت لنا احتى الحبيبة ودام لنا قلمك المبدع

                                  دمتى بكل خير وحب

                                  مع اطيب المنى

                                  أختي الرقيقة فراشة شمس

                                  مرورك رائع حد الجمال
                                  كلماتك بنكهة الشيكولاتة
                                  دمت بكل الخير
                                  صافي

                                  تعليق

                                  • promise22
                                    عضو متميز
                                    • Oct 2006
                                    • 5230

                                    #18
                                    الرد: آآآآآآآه من حزني

                                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                    حينما ينطق قلم صافي كعادته يحملني الى عالم اكاد لا اعرفه .. ربما اخشى ان اكون فيه يوما ما....
                                    في هذه الصفحة ارى الحروف قد تألقت رغم اكتشاحها بالسواد فكل التقدير لك صـافي
                                    اعشق حرفك في كل درب
                                    اختك برومـِـس
                                    اللهم انصر اخواننا المسلمين في كل مكان
                                    (اصلح نفسك , تصلح اسرتك,يصلح مجتمعك )

                                    تعليق

                                    • طفولتي
                                      عضو متميز

                                      • Mar 2007
                                      • 17960

                                      #19
                                      الرد: آآآآآآآه من حزني

                                      تزورني تعيد لي مراسم النهار
                                      وفجأة تردني لشقائي الملتحف الأسى

                                      ورحلتي في متاهات الدروب
                                      دون زاد
                                      تعيد لي قيود عالمي



                                      اللللللللللللللللللللللله ايه الحلاو دي مكنتش
                                      اعرف انك كده مبدعه يابنت تجنن
                                      تسلم ايدك ياحبي ربنا يزيك كمان وكمان
                                      بموت فيكي
                                      تحياتي
                                      طف طف

                                      تعليق

                                      • صافي
                                        عضو متألق
                                        • Oct 2006
                                        • 2097

                                        #20
                                        الرد: آآآآآآآه من حزني

                                        اضيف في الأساس بواسطة promise22
                                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                        حينما ينطق قلم صافي كعادته يحملني الى عالم اكاد لا اعرفه .. ربما اخشى ان اكون فيه يوما ما....
                                        في هذه الصفحة ارى الحروف قد تألقت رغم اكتشاحها بالسواد فكل التقدير لك صـافي
                                        اعشق حرفك في كل درب
                                        اختك برومـِـس








                                        حبيبتي برومس

                                        مرورك بين حروفي المتوشحة بالاحزان جعلها تسعد وتتخلى عن أحزانها

                                        كوني دائما بخير
                                        صافي

                                        تعليق

                                        مواضيع مرتبطة

                                        Collapse

                                        جاري العمل...