المومسات !!!

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • عبدالله الحسيني
    عضو بارز
    • Mar 2003
    • 1390

    #1

    المومسات !!!

    ملل 00 هم 00 رتابه
    كل شى يوحى لى أن هناك دموع قادمه
    لا اعرف لماذا ؟؟؟
    هدوء عجيب لم أعتد عليه هل هو الهدوء الذى يسبق العاصفه !!
    قبل قليل تذكرتك لا أعرف لماذا تذكرتك هل معنى هذا أنكى مقرونه بالدموع ؟؟؟
    كل ماحولى غريب على / شاى / صوت الرياح / (أنا) / كل هؤلا لهم فائده الأ انا !!
    لا أعرف هل هناك عاشق حقيقى غير تلك الروايات المبالغ بهاااا
    أحيان" أشك فى كل العشاق حتى فى روميو وجولييت وقيس وليلى
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

    يقول أحد أصدقائى أن شرف البنت مثل عود الكبريت
    ويظيف ويقول انها مثل قطع الزجااااج اذا انكسرت لا ترجع كما كاااانت !!

    /
    /
    /
    /
    /
    /


    وراحت تنثر أخر ماتأرجح من وفاها

    000000000000000000 كنها تشحذ طهاره من أيدين المومسات

    كنها ترسم دموع الذنب فى وجه أصدقاها

    0000000000000000 أو تحاول تستر اللى ماتبقى بالعبات

    سارقه من أخر الشارع ثقافتها وصباها

    00000000000000 كنها اللى تستغيث الصبح فـ عيون المبات

    عارفه أن الذنوب اليا تمخلت فى حشاها

    00000000000000 تهدى أخر كلمتينن فى شفاها لسكات

    ويلاها أن كان ظنت أن الله انتقاها

    0000000000000 مادرت أن المعاصى تستجيره بالصلات

    تايه فى أخر دروب الرذيله من غباها

    00000000000000 والغباء ظنه حيات القلب من عقب الممات

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /


    ودمتم


    عبدالله الحسيني
    اللهم قد طال ليل الظالمين
  • نواره
    عضو فعال
    • May 2002
    • 657

    #2
    مشرفنا العزيز عبدالله

    كانت كلماتك رائعه

    لكنها تعبر عن مأساة حقيقيه

    وتعاسه ابديه00

    مع ذلك كنت رائع سلم قلبك وقلمك

    واتمنى السعاده والتوفيق لك والله يبعد الدموع والالام والجروح

    يعطيك الف عافيه

    نــــــــــــواره
    [Flash=http://www.sandroses.com/flash/nawara2.swf] width = "250' height = "250' [/flash]

    تعليق

    • mmoaazs
      عضو
      • Mar 2003
      • 10

      #3
      كلامك فية جرأة وجمال ... وتناسق بديع ... سلمت يمينك
      أبو معاذ

      تعليق

      • عبدالله الحسيني
        عضو بارز
        • Mar 2003
        • 1390

        #4
        الاخت المبدعه دائما في ردودها / نواره

        صدقيني انه ملل وهم قد لاحقني الى الأن ولا ادري لماذا؟؟؟

        وقد تأتيني في بعض الاوقات رغبه في البكاء

        ولا ادري لماذا؟؟

        شكراً على مرورك الرائع وكلماتك والأروع

        وتقبلي مني مفعم التحيه والاحترام لشخصك الكريم

        ويسرني ان اهديك الـ
        اخوك
        عبدالله الحسيني
        اللهم قد طال ليل الظالمين

        تعليق

        • عبدالله الحسيني
          عضو بارز
          • Mar 2003
          • 1390

          #5
          الاخ mmoaazs

          شكراً على هذا المدح

          وتقبل تحياتي
          انا
          اخوك
          عبدالله الحسيني
          اللهم قد طال ليل الظالمين

          تعليق

          • esra
            عضو فعال
            • Mar 2003
            • 257

            #6
            كلمات رائعه ولاكن
            اني قلت لك الدنيا ماتسوي خلها على ظهرك
            اضحك الدنيا تضحك لك

            سروره الدلوعه
            [moved]سروره الدلوعه [/moved]
            لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم

            تعليق

            • عبدالله الحسيني
              عضو بارز
              • Mar 2003
              • 1390

              #7
              الاخت العزيز اسراء

              ياهلا ومرحبا فيك وصدقيني قاعد احاول لكن الحمدلله على كل شي

              تحياتي لك اختي العزيزه
              اخوك
              عبدالله الحسيني
              اللهم قد طال ليل الظالمين

              تعليق

              • ليالي الشوق
                شاعر
                • May 2001
                • 5877

                #8
                [c]


                عبدالله الحسيني
                ************


                أهلا


                رغم إنه كان هدوءك الذي سبق عاصفة الشعر


                إلا أن العاصفة كانت حانية على الحرف .. لتنبثق منه قصيدة بكل هذا الجمال


                دائما أجدك متميزا هنا طرحا و فكرا و شعرا


                تحياتي ،

                ليالي الشوق

                [/c]
                أحيانا يأتي الغياب أو لا يأتي
                لكنني ( أحبك ) في غيابك ،
                ( أحبك ) في حضور صمتك ..

                تعليق

                • عبدالله الحسيني
                  عضو بارز
                  • Mar 2003
                  • 1390

                  #9
                  اختي ليالي الشوق
                  شكراً على هذا الاطراء الجميل
                  وشكراً على هذا المرور
                  تقبلي مني
                  وتحياتي
                  اخوك
                  عبدالله الحسيني
                  اللهم قد طال ليل الظالمين

                  تعليق

                  مواضيع مرتبطة

                  Collapse

                  جاري العمل...