** انا احبك **

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • esra
    عضو فعال
    • Mar 2003
    • 257

    #1

    ** انا احبك **

    احب ايدي بعد مانامت بأيدك
    احب انفاسك وهمسك .. أحب شوقك وتنهيدك
    واحب حتى الغلا منك
    واحب شعرك وتغريدك
    واحبك همس بشعري عجز حرفي بترديدك
    وأحبك رعشة ايديني .. أمل ضوى مواعيدك
    ولهفة عيني لعينك .. جمال وفتنه مواعيدك
    أحبك حب ماقط شافته عيني
    ولامر خاطر العشاق
    أحبك لمسة القطره
    على شفاف الزهر مشتاق
    وأحبك فرحة الخاطر
    اذا حن الصدر أو ضاق
    وأحبك دقة حيرتى .. تنادي والقلب خفاق
    وأحبـــــــــــــك .. وأحبــــــــــــك
    بس .. ماقدر اقول أكثر
    كفايه كلمة ترقى على متون السما قربك
    وهذي حروفي ياعمري تهمس لك
    " أنا أحبــــــــك


    تحياتي لكم

    ساااااااااااااااااري دلوعه حبيبها
    آخر تعديل بواسطة esra; 14-08-2003, 12:13 AM.
    لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم
  • جاسم الكويتي
    عضو متميز
    • Feb 2002
    • 16857

    #2
    تسلمين اسراء.
    وانا بعد اقول أحبك لمن هو الان بعيد عن عيني وانشالله القاء عن قريب جدااا . ما بقه شي :grins:

    تعليق

    • esra
      عضو فعال
      • Mar 2003
      • 257

      #3
      تسلم اخوي جاسم على ردك على فكره انت شخص عجيب
      اختك ::: ساري
      لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم

      تعليق

      • صقر العيون
        عضو
        • Jun 2003
        • 25

        #4
        الاخ العزيز / esra
        في البداية اود ان اشكركي على اشعارك الحلوا واللذيذة عن الحب
        واقول
        الحب .. هو ذلك الشعور الخفي الذي يتجول في كل مكان ويطوف الدنيا
        بحثاً عن فرصته المنتظرة ليداعب الإحساس .. ويسحر الأعين ..
        ليتسلل بهدو ء .. ويستقر في غفلة من العقل ورغماً عنك .. داخل تجاويف القلب .... ليمتلك الروح والوجدان ..
        ليسيطر على كل كيان الإنسان ..
        والحب هو ذالك الشعور الذي يتملك الإنسان في داخله
        ويطوف به العالم حيث يشاء بأفراحه وأحزانه
        يجول كل مكان فوق زبد البحر يمشي دون أن يغوص في أعماقه
        الحب .. هو ذلك الوباء اللذيذ المعدي الذي يصيب جميع الكائنات بدون استثناء ..
        له مغناطيسية تجذب الكائنات إلى بعضها البعض ..
        وبدونه لن تستمر الحياة على أي كوكب ..
        للحب .. معاني عظيمة وتعاريف عديدة تختلف من عاشق لأخر .. فكل محب لديه تصور وتعريف خاص لمعنى الحب ..
        ............***................
        مع تحياتي المخلصة
        صقر العيون

        تعليق

        • صقر العيون
          عضو
          • Jun 2003
          • 25

          #5
          الاخت العزيزة / اسراء
          اتمنى من كل قلبي ان تجيبي على سؤالي الذي سوف اكتبة في الصفحة الرئيسية للشعر
          واتمنى ان تكون اجابتكي صريحة وان تكون خارجة من صميم قلبك
          عنوانها هو / ماذا نقصد بالحب
          مع تحياتي المخلصة
          صقر العيون

          تعليق

          • عتاب سنين
            عضو فعال
            • Jun 2003
            • 60

            #6
            هلا" اسراء"
            مشكورة على
            المساهمة وتعبير
            وكلمات حلوة وعسى
            الله لا يحرمنا هالطلة
            وتقبلي تحياتي ومودتي
            عتاب سنين ظل وبقى داخل القلب يدور عن ايام تزرع قلوبنا درب بساتينه زهر عمري اللي طال وبقى

            تعليق

            مواضيع مرتبطة

            Collapse

            جاري العمل...