.
... مساء الخير
..... على عيون السما
...... يـاطـيـر
.... ماتاخذنى بجنحانك
.... جناحٍ لك .... وجناحٍ لى
:::::::::::::::::::::::::::
............. يسرى الشوق يسرى
............................ ليل وأنت فيه بدرى
............ كيف أنا أروح عنـِّك
........................... ومكانك بـِصدرى
........... يسرى الشوق منـِّك
................... برق يبرق بـِفــَنــِّك
........ رَعَد يرعِد على انـّك
..................... سارقى وأنا ما أدرى
.
... مساء الخير
..... على عيون السما
...... يـاطـيـر
.... ماتاخذنى بجنحانك
.... جناحٍ لك .... وجناحٍ لى
:::::::::::::::::::::::::::
............. يسرى الشوق يسرى
............................ ليل وأنت فيه بدرى
............ كيف أنا أروح عنـِّك
........................... ومكانك بـِصدرى
........... يسرى الشوق منـِّك
................... برق يبرق بـِفــَنــِّك
........ رَعَد يرعِد على انـّك
..................... سارقى وأنا ما أدرى
.



تعليق