...... يـسـرى الـشــوق يـسـرى

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • astrya
    مستشار ساندروز
    • Mar 2001
    • 1039

    #1

    ...... يـسـرى الـشــوق يـسـرى

    .


    ... مساء الخير


    ..... على عيون السما


    ...... يـاطـيـر



    .... ماتاخذنى بجنحانك


    .... جناحٍ لك .... وجناحٍ لى




    :::::::::::::::::::::::::::



    ............. يسرى الشوق يسرى



    ............................ ليل وأنت فيه بدرى



    ............ كيف أنا أروح عنـِّك



    ........................... ومكانك بـِصدرى



    ........... يسرى الشوق منـِّك



    ................... برق يبرق بـِفــَنــِّك



    ........ رَعَد يرعِد على انـّك



    ..................... سارقى وأنا ما أدرى





    .
    ..
    .. وإنتصَفت بين غيم وبين سيل

    .... وإنتِثَر كلّي وضاع بِترابَها

    .. آه يا نَسمَة هوى تَكيل كيل

    ... ليه أوتاري تعَزِف بِغيابَها
  • نديم الروح
    عضو فعال
    • Oct 2001
    • 514

    #2
    الرد: ...... يـسـرى الـشــوق يـسـرى

    ........... يسرى الشوق منـِّك



    ................... برق يبرق بـِفــَنــِّك



    ........ رَعَد يرعِد على انـّك



    ..................... سارقى وأنا ما أدرى



    "
    "

    قلمك لازال رقيق





    دمت للسعاده




    تحياتي


    نديم الروح
    ،
    ،


    تعليق

    • شبـح الصمـت
      عضو فعال
      • Sep 2003
      • 56

      #3
      الرد: ...... يـسـرى الـشــوق يـسـرى

      هلاااااااااااااا استرياااااااااااا

      يعطيك الف عااايفه عالكلمااات الحلووووووووة

      بجد احساس حلووووووو

      تحياااتي لك ..

      والف شكر ...

      تعليق

      • ميــــــار
        عضو فعال
        • Sep 2003
        • 172

        #4
        الرد: ...... يـسـرى الـشــوق يـسـرى

        اسعد الله جميع اوقاتك بكل خير ..
        كلماتك جميلة ورائعة ..
        سلمت يمناك ,,
        ولك ارق التحايا ..
        سيقـولون عنـي جرحتهم بشـوكي
        سيقـولون عني ابعدتهم عن شوقـي
        سيقـــولـون .. سيقـــولـون
        وماعرفوا بأن البحر أنت وفيه غرقي

        تعليق

        • astrya
          مستشار ساندروز
          • Mar 2001
          • 1039

          #5
          الرد: ...... يـسـرى الـشــوق يـسـرى

          ......... نديم الروح



          .... دائمآ النوعيه يحددها الداخل



          ....... فالروح ....... هى الأساس



          ..... تحياتى لحضورك الجميل




          ..... ولروحك .... العـِطر



          .
          ..
          .. وإنتصَفت بين غيم وبين سيل

          .... وإنتِثَر كلّي وضاع بِترابَها

          .. آه يا نَسمَة هوى تَكيل كيل

          ... ليه أوتاري تعَزِف بِغيابَها

          تعليق

          • astrya
            مستشار ساندروز
            • Mar 2001
            • 1039

            #6
            الرد: ...... يـسـرى الـشــوق يـسـرى

            .....


            ............. شبح الصـمت



            ..... هلا ....... بـِك





            ..... يعافيك ... على جميل كلماتك



            .... تزيد الكلمات جمالآ .... بحضور الروح الجميله




            ..... ورد ... وعـطر .... لجمال حرفك




            ...... شكرآ مستمره ..



            ...... تحياتى


            ..
            ..
            .. وإنتصَفت بين غيم وبين سيل

            .... وإنتِثَر كلّي وضاع بِترابَها

            .. آه يا نَسمَة هوى تَكيل كيل

            ... ليه أوتاري تعَزِف بِغيابَها

            تعليق

            • astrya
              مستشار ساندروز
              • Mar 2001
              • 1039

              #7
              الرد: ...... يـسـرى الـشــوق يـسـرى

              .......... مـيـار



              ..... أسعد الله أيامك


              ..... بالخير



              ....... شكرآ لعطر حرفك








              ...... تحياتى



              .
              ..
              .. وإنتصَفت بين غيم وبين سيل

              .... وإنتِثَر كلّي وضاع بِترابَها

              .. آه يا نَسمَة هوى تَكيل كيل

              ... ليه أوتاري تعَزِف بِغيابَها

              تعليق

              مواضيع مرتبطة

              Collapse

              جاري العمل...