إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى، كن متأكدا من
تحقق من المساعدة ، بالضغط
الوصلة أعلاه. قد تضطر إلى التسجيل
قبل أن تتمكن من المشاركة: اضغط على الرابط السابق للتسجيل والمضي قدما. لبدء مشاهدة الرسائل،
قم باختيار المنتدى الذي تريد زيارته من الاختيار أدناه.
كشفت دراسة علمية حديثة النقاب عن أن تناول الشيكولاتة يحسن أداء الأوعية الدموية بصورة كبيرة طبقا لما جاء في دورية الكلية الأمريكية للتغذية فقد اكتشف باحثو جامعة كاليفورنيا أن ثمة مادة كيماوية موجودة في الشيكولاتة ساعدت على توسيع الأوعية الدموية
يذكر أن ضيق الأوعية الدموية يزيد من خطر الإصابة بالأزمات القلبية وجلطات المخ وأمراض أخرى تتعلق بسوء توزيع الدم
واعتمد البحث على فحص مجموعة من المركبات الكيماوية تسمى الفلافونويدات وتتمتع بنفس خواص مضادات الأكسدة التي تشتق من تشكيلة من النباتات
وكانت الأبحاث السابقة قد اقترحت بأن هذه المركبات قد يكون لها تأثيرات مفيدة على جهاز القلب والأوعية الدموية
شكرا اخي lethal شكرا اختى زهرة صحيح انة مفيد ( ولذيذ ) لكن كل شي لو زاد عن حدة ينقلب ضدة وعلى العموم انا كنت احاول اجرب نفسي بالدعاية والحمد للة باين اني فلحت بترويجي للشكولاتة لكن هذا لايعني ان المعلومة غير صحيحة بل غاية في الصحة وعلى ضمانتي
تصيب حوالي 10% من الأطفال وليس للوراثة دور فيها
الوحمات الوعائية الدموية تنمو وتتلاشى
...
02-10-2007, 07:34 AM
Loading...
No more items.
جاري العمل...
😀
😂
🥰
😘
🤢
😎
😞
😡
👍
👎
☕
نحن نعالج البيانات الشخصية لمستخدمي موقعنا عبر استخدام ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) وتقنيات أخرى، وذلك لتقديم خدماتنا، وتخصيص الإعلانات، وتحليل نشاط الموقع. وقد نشارك بعض المعلومات الخاصة بمستخدمينا مع شركائنا في الإعلانات والتحليلات. لمزيد من التفاصيل، يُرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية.
بالنقر على "أوافق" أدناه، فإنك توافق على سياسة الخصوصية وعلى ممارساتنا المتعلقة بمعالجة البيانات الشخصية وملفات تعريف الارتباط كما هو موضح فيها. كما تُقرّ بأن هذا المنتدى قد يكون مُستضافًا خارج بلدك، وتوافق على جمع بياناتك وتخزينها ومعالجتها في البلد الذي يُستضاف فيه هذا المنتدى.
تعليق