العطور..تفسد ايضا

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • زلابيا
    عضو متألق
    • May 2005
    • 2477

    #1

    العطور..تفسد ايضا




    تتميزالعطور بأن لها نفس خصائص الاشياء التى لها تاريخ صلاحية حيث تنتهى بانتهاء مهمتها بعده، وغالبية العطورالصناعية تظل صالحة للاستخدام بعد فتحها لمدة 5 أو 6 سنوات، أما العطورالطبيعية فتظل صالحة للاستعمال بعد فتحها لمدة 3 سنوات فقط، وتعرف المرأة أن العطر فقد صلاحيته عندما يتغير لونه إلى اللون الأغمق، كما أن الرائحة تتغير وتصبح غير مستحبة .
    وينصح خبراء العطور بعدم تعريض زجاجات العطر للضوء أو الحرارة لأن ذلك يعجل بفسادها، فدائما احفظى العطر فى العبوة الكرتون واغلقيها بعد الاستعمال مباشرة .
    لست مجبرة ان افهم الاخرين من انـــــــا


    فمن يمتلك مؤهلات العقل والقلب والروح


    ساكون له مثل الكتاب المفــــــــــــــتوح



  • نــور البراءة
    عضو بارز
    • Jul 2004
    • 1782

    #2
    الرد: العطور..تفسد ايضا

    5 -6 سنواااااااااااااات .. وااااااااااااااااو
    مين يبقى عندها العطر المدة هذه كلها
    شهر ويا دووووووووب ههههههههههههههههههه
    موضوع حلو كثير
    تشكري عزيزتي زلابيا
    مع التحية لكِ ..
    نــور البراءة
    مشرفة سابقاً
    (( أنا لا أعشق وجهاً فيه كبر وجفاء لا ولا أعشق روحاً لا تبالي بالوفاء
    إنما أعشق قلباً روحه تحكي الصفاء ))

    تعليق

    • ساعة صفا
      عضو متميز
      • Feb 2005
      • 6168

      #3
      الرد: العطور..تفسد ايضا

      اختي زلابيا
      انا مع الاخت نور البراءة فلن يظل العطر مع اي ستسوى اسابيع وربما ايام معدودة
      ورغم ذلك فان المعلومات التي قدمتها هامة جدا
      يسلموا ايديك

      تعليق

      • زلابيا
        عضو متألق
        • May 2005
        • 2477

        #4
        الرد: العطور..تفسد ايضا

        يسلمووو على التواصل,,,,,,,,,,,,,,
        لست مجبرة ان افهم الاخرين من انـــــــا


        فمن يمتلك مؤهلات العقل والقلب والروح


        ساكون له مثل الكتاب المفــــــــــــــتوح



        تعليق

        • ست البيت
          عضو جديد
          • Nov 2005
          • 7

          #5
          الرد: العطور..تفسد ايضا

          اضيف في الأساس بواسطة نــور البراءة
          5 -6 سنواااااااااااااات .. وااااااااااااااااو
          مين يبقى عندها العطر المدة هذه كلها
          شهر ويا دووووووووب ههههههههههههههههههه
          موضوع حلو كثير
          تشكري عزيزتي زلابيا
          مع التحية لكِ ..

          تعليق

          • هتان
            عضو متألق
            • Mar 2005
            • 3097

            #6
            الرد: العطور..تفسد ايضا

            معلومه مفيده...
            مشكوره زلابيا..على الموضوع
            ودمتي بخير

            تعليق

            مواضيع مرتبطة

            Collapse

            جاري العمل...