ظهـر الحـق وزهـق الباطـل

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • 3ooD SaLMeeN
    عضو فعال
    • Mar 2003
    • 60

    #1

    ظهـر الحـق وزهـق الباطـل

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى الاخوه السعوديين يا من كنت احسب انكم اخواني ويا من كنت احسب انكم بلدي الثاني
    ويا اولاد عمومتي ويا انسابي
    أليكم صور الشعب العراقي شوفو
    والى كل مسلم وعربي شريف

    قال تعالى

    (ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا)

    منذ ان بدات ازمة العراق

    ظهرت تلك الابواق التي تتهم الكويت

    بالخيانه والخيانه العظمى

    لانها سمحت للقوات المتحالفه بدخول العراق

    عن طريقها وان الجرائم التي حدثت

    هناك كانت الكويت اهم اسبابها

    وادعوا ان الشعب العراقي لايريد التدخل الاجنبي

    وكانوا يرددون كلام



    (مسيلمه الصحاف)



    وكالوا الكويت بالتهم الواحده تلو الاخرى

    الى ان اتى يوم تحرير الشعب العراقي

    ورد كيد الظالمين في نحورهم

    وبين مدى ترحيب الشعب العراقي في

    قوات التحالف

    لا اريد ان اسهب بالكلام

    اليكم الصور فهي ابلغ من اي تعليق

    براءة الكويت









    تااااااااابع


    يا وطــن لـك مـن يحــبك ... يا وطــن كــلـنا نحــب
  • 3ooD SaLMeeN
    عضو فعال
    • Mar 2003
    • 60

    #2
    تاااااااااااااابع

    رأينا الشعب العراقي

    ومشاعر الفرح

    بقوات التحالف واستقبالهم لهم

    بالازاهيج والورود

    والاحضان

    وكانت افضل رد على

    (مسيلمه الصحاف)

    الذي قال ان شعب العراق

    سوف يستقبل العلوج

    بالرصاص

    ولن يستقبلهم بالاحضان

    والزهور

    وكان رد فعل الشعب العراقي

    ابلغ رد على اكبر كذاب

    في العالم

    اليكم باقي الصور











    تااااااااااااابع


    يا وطــن لـك مـن يحــبك ... يا وطــن كــلـنا نحــب

    تعليق

    • 3ooD SaLMeeN
      عضو فعال
      • Mar 2003
      • 60

      #3
      تاااااااااااااابع





      هي رساله لمن تباكى

      على الشعب العراقي وباسمه

      ونحن نعلم لمن كانوا

      يتباكون عليه

      ان الشعب العراقي براء

      من افتراءاتكم

      ومن حبكم

      تحياتي


      يا وطــن لـك مـن يحــبك ... يا وطــن كــلـنا نحــب

      تعليق

      • جاسم الكويتي
        عضو متميز
        • Feb 2002
        • 16857

        #4
        اللهم اغنا شر الحاسدين . والحاقدين من غير سبب .

        فرحتنا من فرحت الشعب العر اقي . والذي يشكك في فرحه الشعب العراقي فهو شخص مصدوم بما حدث وقد تغلب على فكره كلام مسيلمه الصحاف وازلام النظام المخلوع .

        ومن صفقوا لصدام وربعه وصدقوا مسيلمه الصحاف فليلطخوا وجوههم بالوحل او يلبسون العبي .


        ويبقى اخواننا واولاد عمومتنا السعوديين الشرفاء احباء الى الابد مهما عمل الحاقدون .

        تعليق

        • شاعر القدس
          عضو بارز
          • Feb 2003
          • 1043

          #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          الاخ الكريم عود سالمين
          رأي في هذا الموضوع بدون مداهن كما طلبت هو :
          لا اخفيك ساعدتي بسقوط نظام اشتراكي جبار هو نظام صدام حسين و لكن في المقابل اني والله حزين بل وشديد الحزن ان سقط هذه النظام على يد اخوان القردة والخنازير الذي لا يخفى عليك وعلى العقلاء من المسلمين الهدف الحقيقي وراء هذه الحمله
          ان امريكا لا تخفي عداءها للمسلمين فمخططها السافره في المنطقه تتبلور بوقوفها الدائم الى جانب الكيان الصهيوني
          اسئلك يا اخ سالمين و اريد جواب لأبراء الذمه امام الله
          هل اتت امريكا لعيون العرب ولتحريرهم من انظمه مستبده؟
          ان كان الجواب نعم
          فلماذا لا توفر هذه الحريه لصالح الشعب الفلسطين؟ ولماذا تبالغ بأستخدام حق الفيتو امام اي قرار يدين اليهود؟

          على فكره اخوي سالمين انا سعودي وخوالي مطران من الكويت واعتز بقرابتي من الكويتين وارجو ان لا تسبب النقشات الحاده في المنتدى بزرع بذور الكره بين الاخوان العرب والمسلمين
          وصدقني اي مشكله تصيب اي دوله اسلاميه لا قدر الله احس انها اصابتني
          فالنهايه اسأل الله العظيم ان يلهمنا الصواب في الامور و السلوان في الخطوب

          تعليق

          • Mexes
            عضو
            • Mar 2003
            • 47

            #6
            WHITE AMERICA

            WE LOVE YOU

            شكراً جزيلاً أمريكا
            United Kingdom

            تعليق

            • 3ooD SaLMeeN
              عضو فعال
              • Mar 2003
              • 60

              #7
              جاسم الكويتي
              شاعر القدس
              Mexes
              ألف شكر لمروركم الكريم والتعقيب عليه .

              اخوي شاعر القدس
              أني أرى وأسمع ان هناك مخططات ولكن لندع الايام تثبت لنا ذلك
              عندها لكل حادث حديث .
              تقبلو تحياتي اخوك عود سالمين


              يا وطــن لـك مـن يحــبك ... يا وطــن كــلـنا نحــب

              تعليق

              • الامير
                عضو شرف
                • Oct 2001
                • 911

                #8
                آسف على المداخلة :

                ولكن اعتقد ان الاخوان يجهلون معنى كلمة تحرير وعلى من تطلق هذه الكلمة وفي اي وقت
                [flash=http://alrasheedi10***********/3322.swf] width=400 height=250 [/flash]

                تعليق

                • semouss
                  عضو فعال
                  • Apr 2003
                  • 90

                  #9
                  Mexes
                  WHITE AMERICA

                  WE LOVE YOU

                  شكراً جزيلاً أمريكا
                  المرء مع من يحب يوم القيامة
                  اسئل الله ان يحشرك وكل الكويتيون اللذين يؤمنون بايمانك معهم يوم القيامة

                  تعليق

                  مواضيع مرتبطة

                  Collapse

                  جاري العمل...