السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصلتني رسائل كثيرة ومازالت تصلني من الأخوة الكويتيين تطالبني بالأعتذار لهم على كل كلمة قلتها في حقهم .. وأنني من هذه المجموعة وكل مجموعة نشرت فيها رسائلي للأخوة الكويتينن
لأعلن أعتذاري لهم :
نعم أنني أعتذر لكم لأنني للأسف فهمتكم خطأ حينما قلت إن من أهل الكويت أناس شرفاء يعارضون الحرب على العراق والعدوان على أهلها .. ولقد كان يجب أن أحسن من أسلوبي قليلاً لأقول إن جميع أبناء الكويت بأسرهم هم من الشرفاء سواء كانوا مؤيدين للحرب أو معارضين لها سواء فرحوا أو حزنوا .. إذ أنني سعودي من بلد ليس لديه الا الحرمين الشريفين ولذا لايحق لي أن أتدخل في سياسة دولة غيري وأبداء النصح لها .
أنني لأعتذر أشد الأعتذار حينما فهمت الأخوة الكويتيين خطأ حينما قلت أن بعض صبيانهم يتجرأون على الدول العربية بشتمها والبرائة منها ومحاولة رسمها على أنهم مجرد دجاج ليس لها أن تتكلم أمام الصقر الكويتي الذي تنتفض أمامه كل الدجاجات العربية .. نعم للأسف قد فهمت المسألة بالخطأ حينما قلت أن الكويتيين يعتمدون على الله فقط وأنما كان علي أن لاأنسى حليفتهم أمريكا فهي الدولة المحبة للسلام وللشعوب العربية .. لقد فهمتكم خطأ حينما وجدت أن الصقر الكويتي هو يقف فوق حلفائه وفوق توكله على الله .. أنا لم أعي هذه المسألة للأسف ولم أعي أني كنت أحب صدام بدفاعي عن شعب العراق .. ولم أعي أن كل من يدافع عن العراق هو بالتالي يدافع عن صدام شاء أم أبى لأن هذه مسألة طردية لم أفهم قانونها للأسف !!
عفواأيها الشعب الكويتي أنا مازلت صغيراً
فمازلت بعد بالمدرسة بالمرحلة الثانوية ,
ولم أتذكر أن الشعب الكويتي هو الذي يمد البلاد العربية بالأموال ويغدق علينا بخيراتها.. ولم أعلم أن أمين عام جامعة الدول العربية يتسلم رواتبه منكم .. أعتذر لكم أيها الكويتيين الأعزاء فقد كنت غبياً جداً وأعمى إذ أنني لم أرى الأزدهار الأقتصادي الذي حل ببلدي السعودية وتوفر العمل بصورة لم تكن بالسابق ورخص الأسعار .. كل ذلك من خيراتكم بعد أن حرر حلفائكم بلدكم العزيز ..
نعم للأسف لم أكن أعرف أن السعودية والأمارات وبقية الدول العربية كانت تتفرج على صدام حسين اللعين وهو يغزو بلدكم ... أوووووووه أيها الشعب الكويتي سامحوووووووني فقد كنت حينها صغيراً ولم أعد أتذكر أن بلدنا السعودية كانت تتفرج وتصفق فرحاً وسروراً لما فعله صدام حينها ... يالنا من خائنين وأناس بلا رحمة .. نعم أعتذر لكم لأننا لم نقف حينها بجانبكم ... ولم أكن أعلم أنكم بأموالكم وبحلفائكم الأبطال أستطعتم أن تحرروا بلدكم ..
أووووواه أيها الكويتين الأعزاء لقد أخجلتموني برسائلكم العطرة ..حينما كنتم تغدغون علي بها بأحلى الكلمات مبينين لي مدى نصحكم لي وخوفكم علي .. بأرقى أسلوب كنت أقرأه .. لقد أخجلتموني حينما كنتم تنشرون رسائلي بالمجموعات الكويتية بينما نحن الخليجيين لم نكن لننشر لكم رسالة واحدة حقاً أننا أناس لا نعرف للحرية معنى فقد تربينا على هذا الأمر .!!
وهذه رسالة وصلتني منكم
أخوي .. أول شي ما أستغرب رده فعل الأخت لنك بسلوبك السياسي الحقير قاعد تشوه صورت الكويت و شباب و اهل الكويت و هذا شي ماعتقد هين علينا .. و حبيبي ثاني شي هذا مو شي يديد انه محد يحب الكويت تدري ليش ؟ لنه عايشين اب خير و نعمه و ماعتقد عندنل فقير ولا محتاج بالكويت .. و انته ما عشت فيها عشان تشوف هل شي اب عينك .. و مثل ما انت و غيرك ما تحب الكويت عبالك احنه نحب السعوديه ؟ والله لو الكعبه مو فيها جان
وهذا باعتراف بصحافتكم
حيث ان الشيخ نبيل العوضي جزاه الله خير كان في خطيبا في صلاه الجمعه في الكويت كان يقول علينا بطرد الصهاينه من الكويت وكان يشتم بهم وبمن عاونهم بانه يقول ان من اتبع او عاون الصهيانه ولو بذره خرج عن المله... وبالتالي خرجو اهل الكويت من المسجد متجهين الى مسجد عايشه لانهم شعب متثقف ولا ينتمي الى المتظرفين امثال اسامه بن لادن ونبيل وغيرهم حيث كان هنا الخطيب الى النصره الى اخوانهم الامريكان والبريطانين حيث انه دعا الى نصرتهم وانه قال بداعئه ( اللهم انصر الاسلام والامريكان ) تصورا حسبنا الله ونعم الوكيل ...
أعترف لكم أني لا أفهم بدهاليز السياسة وأن ماكتبته كان مجرداً من أي علوم سياسية .. وهذا سبب فشلي , حيث أصبحت مسخرة للآخرين لولا تداركم لي وتوجيهاتكم الكريمة .. حيث أن شفقتي على أبناء العراق لم تكن في محلها .. فحليفتكم أمريكا وصديقتكم بريطانيا حظرا مسرعين لإغاثة الشعب العراقي المظلوم من ظلم صدام وأعوانه وهم بمجرد أن ينجزوا على صدام وحزبه البعثي سيتوجهوا مسرعين لنجدة وإغاثة الشعب الفلسطيني المنكوب فهم قد بدأو بصدام رأس الإرهاب بالعالم ثم سيبدأو بشارون الطاغية الذي ينكل بالفلسطينيين فقلوبهم لا تحتمل مشاهد الدمار والقتل الذي يحل بفلسطين الأسلام .. نعم فقد كنا كلاب حينما كنا ننبح على هذه القافلة الأمريكية المحررة والمغيثة لشعوب العالم ...<
سامحوني ياشعب الكويت حينما كنت أترحم على شعب العراق الظالم نعم هو شعب ظالم لايستحق العطف والشفقة ,,
ولا بد له من مربي يعلمه الأداب والقيم الأسلامية ...
لقد كنت غبياً جداً حينما كنت أقول ماذنب هؤلاء الأطفال المساكين ... لم أكن أعلم أنهم سيكبرون وسيصبحون **** وقتلة ومجرمين ولذا وجب القضاء على بؤرة الشر قبل أن تكبر ..
ما أغباني ياشعب الكويت إذ كنت أنظر لقناة الجزيرة المتآمرة مع صدام وقناة العربية المرتزقة وقناة أبو ضبي المتخلفة .. نعم هم يستحقون قصف أمريكا لهم لأنهم كاذبون .. ويشهون الحقائق ..
وعلى أمريكا أن تقصفهم ليتسنى لها نشر الأمن والطمأنينة والرحمة في قلوب العراقيين فهي لاتريد للعالم أن يشاهد تلك المناظر الرحيمة لأنها تعرف الله جيداً وتعرف أن الأنفاق في السر خير منه في العلانية ..!!!
سامحوني لأني لم أكن أشاهد الحقائق من قناة الكويت حيث تبرز الصور الحقيقية وليست الملفقة حيث الفاتحين يقدمون الماء واللعب للأطفال هذا الشعب العراقي المتخلف الذي لم يكن ليحلم بالمراجيح واللعب الملونة والجميلة ..
نعن نحن متخلفون لماذا قنواتنا الفضائية تنشر صور مجازر أمريكية ولا تنشر صور مجازر صدام .. نعم كان لزاماً علينا أيها الشعب الكويتي أن قتدي بسياسة أعلامكم لننشر صور جرائم صدام حسين وليس جرائم أمريكا .. وأن نغني ونرقص مثل قناتكم الموقرة بدل هذا دموع التماسيح التي نسكبها أمام قنواتنا .. كان علينا أن نفرح لفرح العراقيين.. فأنتم سباقون لهذا الأمر .. نحن للأسف لم نعرف مصلحة العراق وشعبه وحريته الا حين نزل أقتصادنا وخفنا على أنفسنا حينما دخل علينا باخفجي سابقاً .. ولم نكن مثلكم تناشدون بحريته من قبل الحزب البعثي منذ أيام الملكية !!
أوووووووه ياشعب الكويت العظيم .
نعم أنكم غاضبون وأيضاً بريطانيا غاضبة حيث أن العراق كان يعيش سابقاً في ضل *******ها له في أحلى سنوات الرغد .. حينما دخلت البصرة عام 1941م ثم استعمرت بقية العراق سنة 1917م , ووضعت فيه أحلى أنواع السعادة ثم أنتفض عليها بعض العلماء المرتزقة في ثورة العشرين ثم ليبدأ عهد جديد على العراق هو العهد الملكي من سنة 1921م وحتى 1958م .... ثم لتنتقل لمرحلة البعث الصدامية
سنة 1968م ..
أوووووه بريطانيا غاضبة لشعب العراق تريد له أمجاده قبل ثورة العشرين ..
سامحوني لم أكن أعرف هذا التاريخ جيداً.
أووووووواه ياشعب الكويت العظيم نسيت أن أقول لكم أني كنت أحسب إن نساء العراق هم من الماجدات العربيات ... نعم لم أكن شهماً حينما كنت أقول لماذا هذا الكافر يفتش نسائنا ويلمس أجسادهن ... لم أكن أعلم أنهم من النساء ال**** المسجونات التي أطلقها صدام حسين للعمليات الأنتحارية لقتل الأبرياء الأمريكيين
( بما ان الماجدات العراقيات كانوا اخواني اهل الكويت يقولون لي انها لفرصه اذهبو الى العراق وتزوجوا منهم ان مهرهم بكليو كباب ) استغر الله العظيم
نعم هم لايستحقون مني أي شفقة وأنا أستمحيكم عذراً لأني نبض في عرق النخوة ...
سامحوووووووني أيها الأبطال الكويتيين .. أذكر ذات مرة أني كتبت أن علم العراق يجب أن يبقى مرفرفاً فوق مدارسها وبناياتها وليس على الأمريكي أن يزيحه من أعلاها .. وحينما وجدت أنكم بالمجموعات البريدية ترفعون كلمة الله أكبر من علم العراق لتضعوا مكانها الله يخلف .. ضحكت حينها على نفسي
وطأطأت رأسي منكساً .. نعم شعب مثل هذا الشعب لايستحق كلمة الله أكبر .. وإنما يستحق الله يخلف!!
أووووووواه ياشعب الكويت العظيم سامحوني فأنا فسرت أيات الله تعالى بحسب رأيي وفهمي القاصر ولم أعرف التفسير الحقيقي الا حين أخبرتموني أن الله تعالى أخبر في كتابه المجيد أن اليهود سيعلون في الأرض وأنها لن يخلصنا منهم الا المخلص الذي سيبعثه الله لنا ولذا علينا أن نترك الأحداث تأخذ مجراها ..
شكراً لكم ياشعب الكويت لأنكم مازلتم كل يوم تخبروني بعدد المساعدات التي تقدمونها لشعب العراق البائس
شكراً لكم لأنكم تخبرونني أنكم أنتم أيضاً لاتحبون الشعب الخليجي وأنكم بودكم لو أنظممتم للأتحاد الأوربي .. لأننا شعب متخلف لانستحق صداقة شعب متقدم مثلكم ...
شكراً لكم لأنكم علموتني أننا شعب سعودي متخلف ليس لدينا نسائنا سوى العباءة السوداء المتخلفة .. وعليها أن تحذو حذوكم لترتقي أكثر ..
صبرا ياعراق
عراقُ صبراً فما للموتِ إمهالُ
عراقُ صبراً سأرمي الحِبرَ إن قالوا
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
اني افتقدك يارمز الامه الاسلاميه والعربيه القائد ( صدام حسين )
اظهر ياحبيبي واظهر سيفك على من عاداك
اظهر لقد نفذ صبري واني على يقين بانه لكمين للصهيانه والمنفاقين ..
فلقد اعتمدوا على الله ثم عليك ..
واني افتقد حبيبي ورافع راسي الشيخ اسامه بن لادن اطهروا جميعا واظهر سيفوكم على اعداء الامه الاسلاميه والعربيه
الله ينصركم باذن الله تعالى
وشكرا للجميع
اخوكم شاكي زمانه
سامحوني وانه لفيض ما بداخلي وشكرا
وصلتني رسائل كثيرة ومازالت تصلني من الأخوة الكويتيين تطالبني بالأعتذار لهم على كل كلمة قلتها في حقهم .. وأنني من هذه المجموعة وكل مجموعة نشرت فيها رسائلي للأخوة الكويتينن
لأعلن أعتذاري لهم :
نعم أنني أعتذر لكم لأنني للأسف فهمتكم خطأ حينما قلت إن من أهل الكويت أناس شرفاء يعارضون الحرب على العراق والعدوان على أهلها .. ولقد كان يجب أن أحسن من أسلوبي قليلاً لأقول إن جميع أبناء الكويت بأسرهم هم من الشرفاء سواء كانوا مؤيدين للحرب أو معارضين لها سواء فرحوا أو حزنوا .. إذ أنني سعودي من بلد ليس لديه الا الحرمين الشريفين ولذا لايحق لي أن أتدخل في سياسة دولة غيري وأبداء النصح لها .
أنني لأعتذر أشد الأعتذار حينما فهمت الأخوة الكويتيين خطأ حينما قلت أن بعض صبيانهم يتجرأون على الدول العربية بشتمها والبرائة منها ومحاولة رسمها على أنهم مجرد دجاج ليس لها أن تتكلم أمام الصقر الكويتي الذي تنتفض أمامه كل الدجاجات العربية .. نعم للأسف قد فهمت المسألة بالخطأ حينما قلت أن الكويتيين يعتمدون على الله فقط وأنما كان علي أن لاأنسى حليفتهم أمريكا فهي الدولة المحبة للسلام وللشعوب العربية .. لقد فهمتكم خطأ حينما وجدت أن الصقر الكويتي هو يقف فوق حلفائه وفوق توكله على الله .. أنا لم أعي هذه المسألة للأسف ولم أعي أني كنت أحب صدام بدفاعي عن شعب العراق .. ولم أعي أن كل من يدافع عن العراق هو بالتالي يدافع عن صدام شاء أم أبى لأن هذه مسألة طردية لم أفهم قانونها للأسف !!
عفواأيها الشعب الكويتي أنا مازلت صغيراً
فمازلت بعد بالمدرسة بالمرحلة الثانوية ,
ولم أتذكر أن الشعب الكويتي هو الذي يمد البلاد العربية بالأموال ويغدق علينا بخيراتها.. ولم أعلم أن أمين عام جامعة الدول العربية يتسلم رواتبه منكم .. أعتذر لكم أيها الكويتيين الأعزاء فقد كنت غبياً جداً وأعمى إذ أنني لم أرى الأزدهار الأقتصادي الذي حل ببلدي السعودية وتوفر العمل بصورة لم تكن بالسابق ورخص الأسعار .. كل ذلك من خيراتكم بعد أن حرر حلفائكم بلدكم العزيز ..
نعم للأسف لم أكن أعرف أن السعودية والأمارات وبقية الدول العربية كانت تتفرج على صدام حسين اللعين وهو يغزو بلدكم ... أوووووووه أيها الشعب الكويتي سامحوووووووني فقد كنت حينها صغيراً ولم أعد أتذكر أن بلدنا السعودية كانت تتفرج وتصفق فرحاً وسروراً لما فعله صدام حينها ... يالنا من خائنين وأناس بلا رحمة .. نعم أعتذر لكم لأننا لم نقف حينها بجانبكم ... ولم أكن أعلم أنكم بأموالكم وبحلفائكم الأبطال أستطعتم أن تحرروا بلدكم ..
أووووواه أيها الكويتين الأعزاء لقد أخجلتموني برسائلكم العطرة ..حينما كنتم تغدغون علي بها بأحلى الكلمات مبينين لي مدى نصحكم لي وخوفكم علي .. بأرقى أسلوب كنت أقرأه .. لقد أخجلتموني حينما كنتم تنشرون رسائلي بالمجموعات الكويتية بينما نحن الخليجيين لم نكن لننشر لكم رسالة واحدة حقاً أننا أناس لا نعرف للحرية معنى فقد تربينا على هذا الأمر .!!
وهذه رسالة وصلتني منكم
أخوي .. أول شي ما أستغرب رده فعل الأخت لنك بسلوبك السياسي الحقير قاعد تشوه صورت الكويت و شباب و اهل الكويت و هذا شي ماعتقد هين علينا .. و حبيبي ثاني شي هذا مو شي يديد انه محد يحب الكويت تدري ليش ؟ لنه عايشين اب خير و نعمه و ماعتقد عندنل فقير ولا محتاج بالكويت .. و انته ما عشت فيها عشان تشوف هل شي اب عينك .. و مثل ما انت و غيرك ما تحب الكويت عبالك احنه نحب السعوديه ؟ والله لو الكعبه مو فيها جان
وهذا باعتراف بصحافتكم
حيث ان الشيخ نبيل العوضي جزاه الله خير كان في خطيبا في صلاه الجمعه في الكويت كان يقول علينا بطرد الصهاينه من الكويت وكان يشتم بهم وبمن عاونهم بانه يقول ان من اتبع او عاون الصهيانه ولو بذره خرج عن المله... وبالتالي خرجو اهل الكويت من المسجد متجهين الى مسجد عايشه لانهم شعب متثقف ولا ينتمي الى المتظرفين امثال اسامه بن لادن ونبيل وغيرهم حيث كان هنا الخطيب الى النصره الى اخوانهم الامريكان والبريطانين حيث انه دعا الى نصرتهم وانه قال بداعئه ( اللهم انصر الاسلام والامريكان ) تصورا حسبنا الله ونعم الوكيل ...
أعترف لكم أني لا أفهم بدهاليز السياسة وأن ماكتبته كان مجرداً من أي علوم سياسية .. وهذا سبب فشلي , حيث أصبحت مسخرة للآخرين لولا تداركم لي وتوجيهاتكم الكريمة .. حيث أن شفقتي على أبناء العراق لم تكن في محلها .. فحليفتكم أمريكا وصديقتكم بريطانيا حظرا مسرعين لإغاثة الشعب العراقي المظلوم من ظلم صدام وأعوانه وهم بمجرد أن ينجزوا على صدام وحزبه البعثي سيتوجهوا مسرعين لنجدة وإغاثة الشعب الفلسطيني المنكوب فهم قد بدأو بصدام رأس الإرهاب بالعالم ثم سيبدأو بشارون الطاغية الذي ينكل بالفلسطينيين فقلوبهم لا تحتمل مشاهد الدمار والقتل الذي يحل بفلسطين الأسلام .. نعم فقد كنا كلاب حينما كنا ننبح على هذه القافلة الأمريكية المحررة والمغيثة لشعوب العالم ...<
سامحوني ياشعب الكويت حينما كنت أترحم على شعب العراق الظالم نعم هو شعب ظالم لايستحق العطف والشفقة ,,
ولا بد له من مربي يعلمه الأداب والقيم الأسلامية ...
لقد كنت غبياً جداً حينما كنت أقول ماذنب هؤلاء الأطفال المساكين ... لم أكن أعلم أنهم سيكبرون وسيصبحون **** وقتلة ومجرمين ولذا وجب القضاء على بؤرة الشر قبل أن تكبر ..
ما أغباني ياشعب الكويت إذ كنت أنظر لقناة الجزيرة المتآمرة مع صدام وقناة العربية المرتزقة وقناة أبو ضبي المتخلفة .. نعم هم يستحقون قصف أمريكا لهم لأنهم كاذبون .. ويشهون الحقائق ..
وعلى أمريكا أن تقصفهم ليتسنى لها نشر الأمن والطمأنينة والرحمة في قلوب العراقيين فهي لاتريد للعالم أن يشاهد تلك المناظر الرحيمة لأنها تعرف الله جيداً وتعرف أن الأنفاق في السر خير منه في العلانية ..!!!
سامحوني لأني لم أكن أشاهد الحقائق من قناة الكويت حيث تبرز الصور الحقيقية وليست الملفقة حيث الفاتحين يقدمون الماء واللعب للأطفال هذا الشعب العراقي المتخلف الذي لم يكن ليحلم بالمراجيح واللعب الملونة والجميلة ..
نعن نحن متخلفون لماذا قنواتنا الفضائية تنشر صور مجازر أمريكية ولا تنشر صور مجازر صدام .. نعم كان لزاماً علينا أيها الشعب الكويتي أن قتدي بسياسة أعلامكم لننشر صور جرائم صدام حسين وليس جرائم أمريكا .. وأن نغني ونرقص مثل قناتكم الموقرة بدل هذا دموع التماسيح التي نسكبها أمام قنواتنا .. كان علينا أن نفرح لفرح العراقيين.. فأنتم سباقون لهذا الأمر .. نحن للأسف لم نعرف مصلحة العراق وشعبه وحريته الا حين نزل أقتصادنا وخفنا على أنفسنا حينما دخل علينا باخفجي سابقاً .. ولم نكن مثلكم تناشدون بحريته من قبل الحزب البعثي منذ أيام الملكية !!
أوووووووه ياشعب الكويت العظيم .
نعم أنكم غاضبون وأيضاً بريطانيا غاضبة حيث أن العراق كان يعيش سابقاً في ضل *******ها له في أحلى سنوات الرغد .. حينما دخلت البصرة عام 1941م ثم استعمرت بقية العراق سنة 1917م , ووضعت فيه أحلى أنواع السعادة ثم أنتفض عليها بعض العلماء المرتزقة في ثورة العشرين ثم ليبدأ عهد جديد على العراق هو العهد الملكي من سنة 1921م وحتى 1958م .... ثم لتنتقل لمرحلة البعث الصدامية
سنة 1968م ..
أوووووه بريطانيا غاضبة لشعب العراق تريد له أمجاده قبل ثورة العشرين ..
سامحوني لم أكن أعرف هذا التاريخ جيداً.
أووووووواه ياشعب الكويت العظيم نسيت أن أقول لكم أني كنت أحسب إن نساء العراق هم من الماجدات العربيات ... نعم لم أكن شهماً حينما كنت أقول لماذا هذا الكافر يفتش نسائنا ويلمس أجسادهن ... لم أكن أعلم أنهم من النساء ال**** المسجونات التي أطلقها صدام حسين للعمليات الأنتحارية لقتل الأبرياء الأمريكيين
( بما ان الماجدات العراقيات كانوا اخواني اهل الكويت يقولون لي انها لفرصه اذهبو الى العراق وتزوجوا منهم ان مهرهم بكليو كباب ) استغر الله العظيم
نعم هم لايستحقون مني أي شفقة وأنا أستمحيكم عذراً لأني نبض في عرق النخوة ...
سامحوووووووني أيها الأبطال الكويتيين .. أذكر ذات مرة أني كتبت أن علم العراق يجب أن يبقى مرفرفاً فوق مدارسها وبناياتها وليس على الأمريكي أن يزيحه من أعلاها .. وحينما وجدت أنكم بالمجموعات البريدية ترفعون كلمة الله أكبر من علم العراق لتضعوا مكانها الله يخلف .. ضحكت حينها على نفسي
وطأطأت رأسي منكساً .. نعم شعب مثل هذا الشعب لايستحق كلمة الله أكبر .. وإنما يستحق الله يخلف!!
أووووووواه ياشعب الكويت العظيم سامحوني فأنا فسرت أيات الله تعالى بحسب رأيي وفهمي القاصر ولم أعرف التفسير الحقيقي الا حين أخبرتموني أن الله تعالى أخبر في كتابه المجيد أن اليهود سيعلون في الأرض وأنها لن يخلصنا منهم الا المخلص الذي سيبعثه الله لنا ولذا علينا أن نترك الأحداث تأخذ مجراها ..
شكراً لكم ياشعب الكويت لأنكم مازلتم كل يوم تخبروني بعدد المساعدات التي تقدمونها لشعب العراق البائس
شكراً لكم لأنكم تخبرونني أنكم أنتم أيضاً لاتحبون الشعب الخليجي وأنكم بودكم لو أنظممتم للأتحاد الأوربي .. لأننا شعب متخلف لانستحق صداقة شعب متقدم مثلكم ...
شكراً لكم لأنكم علموتني أننا شعب سعودي متخلف ليس لدينا نسائنا سوى العباءة السوداء المتخلفة .. وعليها أن تحذو حذوكم لترتقي أكثر ..
صبرا ياعراق
عراقُ صبراً فما للموتِ إمهالُ
عراقُ صبراً سأرمي الحِبرَ إن قالوا
الله اكبر الله اكبر الله اكبر
اني افتقدك يارمز الامه الاسلاميه والعربيه القائد ( صدام حسين )
اظهر ياحبيبي واظهر سيفك على من عاداك
اظهر لقد نفذ صبري واني على يقين بانه لكمين للصهيانه والمنفاقين ..
فلقد اعتمدوا على الله ثم عليك ..
واني افتقد حبيبي ورافع راسي الشيخ اسامه بن لادن اطهروا جميعا واظهر سيفوكم على اعداء الامه الاسلاميه والعربيه
الله ينصركم باذن الله تعالى
وشكرا للجميع
اخوكم شاكي زمانه
سامحوني وانه لفيض ما بداخلي وشكرا






تعليق