لماذا يختفى موضوع ( قنصل الكويت فى نيودلهي يقول : بيتي اشرف من بيت الله الحرام )

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • Fahad20
    عضو فعال
    • Jun 2002
    • 800

    #1

    لماذا يختفى موضوع ( قنصل الكويت فى نيودلهي يقول : بيتي اشرف من بيت الله الحرام )

    [c]بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته :

    ما الذي جرى لهذه الأمة؟
    الى هذه الدرجة وصل التحدي ؟

    الكويتيون لم يخرجوا من ثوبهم العربي فحسب بل ها بعضهم يخرج من دينه و عن شرفه وعرضه وتقاليده!
    لقد استأسد هؤلاء حتى على خالقهم !
    القنصل الكويتي في نيودلهي نمير الدريني يقدح في الأسلام و اهله دون ان يحرك النظام الكويتي ساكنا رغم الشكاوى التي وصلت في حقه .
    يقول هذا المأفون : لقد انتهى الأسلام بوفاة محمد . (صلى الله عليه وسلم ) وليس هذا فحسب بل اعتبر بيته اشرف من بيت الله الحرام ............لأن بيته يتم فيه معاطاة المخدرات و أمام اسرته وتقدم لضيوفه والذين غالبا ما يكونون من الطلبة العرب ويقول لهم بأن هذه المخدرات من النوع النظيف تم احضارها خصيصا من الكويت عبر الحقيبة الدبلوماسية ! هل هذه مؤامرة خبيثة من اخواننا الكويتيين تمر عبر هذا الشخص المريب لتدمير الشباب العربي..يعلم الله

    هذه صرخة لشرفاء الأمة للتحقيق في هذه الكارثة بعد ان رفضت ان تسمعها حكومة الكويت ...و اللهم اشهد بأني قد بلغت
    واالله على ما اقول شهيد.
    اسمه: نمير الدريني
    قنصل
    السفارة الكويتية - نيودلهي - الهند

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [/c]

    مـ ن قـ و ل
  • محمد الشويعر
    عضو فعال
    • Apr 2003
    • 97

    #2
    [c]
    بسم الله الرحمن الرحيم





    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته



    اخي في الله فهد


    الحقيقة إن صح ذلك فهي كارثة بكل المقاييس

    اللهم اهلك الظالمين بالظالمين ونجنا واخواننا المسلمين من بينهم سالمين غانمين، اللهم عليك بأمة الكفر والنفاق، وسائر الكفرة والملحدين يارب العالمين، اللهم عجل بهلاكهم وسلط عليهم الامراض والاسقام واجعلهم يتمنون الموت فلا يجدوه واجعلهم عالة على اهليهم واشغلهم في انفسهم واجعلهم عبرة للمعتبرين يارب العالمين





    ابو غريب يقول:قولو آمين



    [/c]

    كتبه/ محمد غريب الشويعر
    ابو غريب
    [c]ابو غريب يقول: الاقتباس اسم الدلع لسرقه
    [/c]

    تعليق

    • ashraftop
      عضو
      • Apr 2003
      • 11

      #3
      الي كل من تسول به نفسه المساس بالدين ( أين انت يا عمر )

      ما ذلك علي كل الكويتين ببعيد وكيف لا وقد استاجروا من يسوا بالمسلمون وبدينهم ولكن اقول في هذا السفيه فهو والله سفيه زنديق
      اذا خاطبك السفيه فلا تجيبه
      لان الرد عليه يعطيه اهمية لكن مثله كمثل الكلب ان تحمل عليه يلهث او ان تتركه يلهث
      وصدق رسول الله

      تعليق

      • esra
        عضو فعال
        • Mar 2003
        • 257

        #4
        لا حول ولا قوه الا بالله العظيم وصلت الى هذي الدرجه ......................
        حسبنا الله ونعم الوكيل
        لاتعليق :angry:
        لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم

        تعليق

        • مفاعل نووي
          عضو فعال
          • Sep 2002
          • 159

          #5
          لاحول ولاقوة الابالله

          صراحة يعجز اللسان عن وصف هذا الحقير أن صح الخبر ولا استغرب مثل هذه الطفيليات الأمريكيه
          في الكويت

          قبل فترة ظهر عبدالله الرويشد يتغنى بالقرآن الكريم ولارقيب ولاحسيب

          أين محاكم الكويت منهم ام اشغلتهم قضايا و تجمعات الجنس الثالث

          حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم

          تعليق

          • محمد الشويعر
            عضو فعال
            • Apr 2003
            • 97

            #6
            [c]
            بسم الله الرحمن الرحيم





            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



            مفاعل نووي

            آضف الى ما آضفته كان طائر العقل حينها، بالطبع لا يحق لنا الشرح
            الأمر واضح (زاد الطينه بلٌه) ..!!





            ابو غريب يقول: هذا الفعل لا يصدر الا من واحد شيعي افطس الخشم، كريه الرائحه، خبيث القلب، آعور الفكر، سخيف القول، بعيد كل البعد عن الاسلام وسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم



            [/c]

            كتبه/ محمد غريب الشويعر
            ابو غريب
            [c]ابو غريب يقول: الاقتباس اسم الدلع لسرقه
            [/c]

            تعليق

            • طائر حر
              عضو فعال
              • Apr 2003
              • 77

              #7
              باعتبار الكويت احدى الولايات الامريكية
              والقانون الامريكي يشجع على حرية الراي
              فهذا تطبيق لاحدى القوانين


              نسأل الله العلي العظيم أن يبيد كل من يحارب دينه ويحارب المسلمين
              اللهم من أراد هذه الامة بظلم فرده في نحرة ياعزيز ياقدير

              :angry:
              الملفات المرفقة

              ياصقر واهنيك لك جناح وتطيـــــر.....لي طرى لك نزعت وطرت يـــــــم الهوى
              بيني قلبي وبينك فرق والله كبيـــــر.....لي كفخــت أنطلقت ولي كفــــــخت إلتوى
              إنت حايم وأنا بالقاع دوبي أسيـــــر....في صحاري زمــاني ذيـــب ليـــلي عـــوى
              فوق جوك سحاب وحد جوي هجير....القدم فوق رمضــــــا والخـفـوق إلتــوى

              للتواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]

              تعليق

              • المواطنه
                عضو فعال
                • May 2003
                • 179

                #8
                شكرا للاخ Fahad20
                ولكن احب ان اطلع على المصدر الذي نقلت الخبر منه
                ولك خالص شكري

                المـــــــــــــــــــــــــواطنه

                تعليق

                • الامير
                  عضو شرف
                  • Oct 2001
                  • 911

                  #9
                  الله هذا شيء مخيف , نسأل الله السلامة والعافية

                  والله حتى اني لا استطيع التعليق على الموضوع بسبب الهول لما هو مكتوب .
                  [flash=http://alrasheedi10***********/3322.swf] width=400 height=250 [/flash]

                  تعليق

                  • semouss
                    عضو فعال
                    • Apr 2003
                    • 90

                    #10

                    ليس بعد الكفر ذنب
                    اسئل الله ان يخسف بهم الارض

                    تعليق

                    مواضيع مرتبطة

                    Collapse

                    جاري العمل...