مؤلم.....لاكن.......رائع

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • جمانه
    عضو فعال
    • Jan 2007
    • 460

    #1

    مؤلم.....لاكن.......رائع

    [[ مؤلم أن ]]

    تضحك وعيناك تصرخ بالدموع

    [[ ولكن.. ]]

    رائع أن تبتسم عندما ينتظر منك الآخرون البكاء

    *·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*




    [[ مؤلم أن ]]

    تبتسم بوجه الجارح فقط ..منعا للإحراج ولازدحام المكان

    [[ ولكن.. ]]

    رائع أن تبتسم وأنت تتمزق ...منعا للقطيعة و حفاظا للعلاقات

    *·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*




    [[ مؤلم أن ]]

    تجلس بين الناس تضحك تبتسم ....... وأنت تختنق

    [[ ولكن.. ]]

    رائع أن تحتضر لتمنح الآخرين ضحكة صافية وابتسامة مشجعه

    *·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*




    [[ مؤلم أن ]]

    تنتظر كلمة تشجيع ... أو ابتسامة حنان .. وتحيا بدون حبيب

    [[ ولكن.. ]]

    رائع أن تشجع وتقف بصف كل انسان وتكون حنونا معطاء متضامنا مع كل البشر

    *·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*




    [[ مؤلم أن ]]

    تعطيهما ما كان ملكك و كان بيديك .... برضاك و رغما عنك

    [[ ولكن.. ]]

    رائع طعم التضحية في سبيل من تحب ومن لاتحب


    *·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*




    [[ مؤلم أن ]]

    تبكي بمفردك .. وأشد إيلاما أن لا تجد من يفهم سبب بكائك ويقدره

    [[ولكن.. ]]

    رائع الإيمان بالفرج القريب والرب الرحيم

    *·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*



    [[ مؤلم أن ]]

    تسافرمبتعداً ولا تجد من يودعك ولا تظن أن أحدا ينتظر عودتك

    [[ ولكن.. ]]

    ما أروع أن تلقاهم ناسين مسامحا صافحا متجاهلا غدرهم فأنت اكبر من حماقاتهم

    *·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*



    [[ مؤلم أن ]]

    يموت حلمك وتنتحر آمالك ... وتسافر حبيبتك

    [[ ولكن.. ]]

    ما أروع الإيمان والتسليم بالقدر والتأكد من رحمة الله بالبشر

    *·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*



    [[ مؤلم أن ]]

    تعاند كالدنيا......و متعب أن تتحداك الظروف

    [[ ولكن.. ]]

    تأكد أن الحياة تركع أمامك عندما تجدك تبتسم لما تفعله بك

    *·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*



    [[ ابتسم ]]

    بوجه الحياة تفهم العالم وتقبل الناس كما هم لا كما تريدهم أنت...تحدى ألازمات.. وقاوم الصفعات

    [[ واخيرا ]]


    ابتسم بوجه الكوارث مهما..... كانت مؤلمة فهي بالكادستخجل منك ...... وتولي مدبره........

    والان الوداع يا احلى فترة حياتي
    تقبلو تحياتي

    منقـــــــــــــــوول
    آخر تعديل بواسطة صبر السنين; 19-02-2008, 02:21 PM. السبب: لحفظ الحقوق اختي يجب كتابة منقوول
    لا تشكو للناس جرحأ انت صاحبه
    لا يؤلم الجرح الا من به الم

  • طفولتي
    عضو متميز

    • Mar 2007
    • 17960

    #2
    الرد: مؤلم.....لاكن.......رائع

    [[ مؤلم أن ]]

    تبكي بمفردك .. وأشد إيلاما أن لا تجد من يفهم سبب بكائك ويقدره

    [[ولكن.. ]]

    رائع الإيمان بالفرج القريب والرب الرحيم

    *·~-.¸¸,.-~****·~-.¸¸,.-~*


    رائع اختي جمانه رائع وكلمة رائع قليل عليك

    اتمنى لك حياة سعيده وموفقه بعون الله

    الله يسعدك يالغاليه

    والف شكر لك قلبو
    تحيتي

    تعليق

    • صبر السنين
      عضو متميز

      • Jan 2006
      • 10545

      #3
      الرد: مؤلم.....لاكن.......رائع

      [[ مؤلم أن ]]

      تبتسم بوجه الجارح فقط ..منعا للإحراج ولازدحام المكان

      [[ ولكن.. ]]

      رائع أن تبتسم وأنت تتمزق ...منعا للقطيعة و حفاظا للعلاقات





      جدا مؤلم اختي العزيزة جمانه ,,

      اصبتينا بمقتل ,,

      اختيار راقي جدا

      يعطيك العافية

      رحلة عمر مبداه لحظة سعاده ,,, ومنهاه يعلم خالق الكون فيها
      صبر السنين

      تعليق

      • امونه الدوحه
        مشرفة الأناقة والجمال
        • Oct 2006
        • 1328

        #4
        الرد: مؤلم.....لاكن.......رائع

        مشكووره اختـي
        ويعطيج الف عاافية
        امونــــه الدوحــــه

        تعليق

        • صقرالنوايف
          عضو متميز

          • Jun 2005
          • 25677

          #5
          الرد: مؤلم.....لاكن.......رائع

          شكرا اختي الفاضله
          سلمت على هذا الموضوع القيم
          تحياتي

          تعليق

          • البرواز
            عضو متميز
            • Mar 2001
            • 512

            #6
            الرد: مؤلم.....لاكن.......رائع

            المبدعه ( جمانه ) هلااااااااااااااا

            جميل ما نقلته لنا اناملكِ الذهبية ... الاختيار والانتقاء سمة الابداع والفن والذووووق الرفيع ...

            شكرااااااااااً من القلب على هذا النقل الرائع الذي يسجل لكِ بدرجة الامتياز ...

            انتِ كالنحلة تتنقل هنا وهناك من اجل ان تحمل في احشائها رحيق العسل المختوووم ...

            لا عدمناااااااااااااكِ ..

            تعليق

            • The crown
              عضو متميز
              • Mar 2007
              • 2396

              #7
              الرد: مؤلم.....لاكن.......رائع

              يعطيك العافيه اختي جمانه , ووفقك الله

              تقبلي مروري مع التحيه

              اطيب المنى

              تعليق

              • المهندسه نور
                عضو متميز
                • Dec 2005
                • 10421

                #8
                الرد: مؤلم.....لاكن.......رائع

                شكراا جمانه عالتعبير الرائع..كلام كله صدق واحساس

                شكراا



                تعليق

                مواضيع مرتبطة

                Collapse

                جاري العمل...