أطفال فلسطين

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • حفيد الصديق
    عضو
    • Jan 2009
    • 44

    #1

    أطفال فلسطين



    أطفال فلسطين


    "الوطن شجرة لا تروى بالماء وإنما تروى بالدماء"
    بالتضحية نحرره من الأسر و بالدماء نحافظ عليه

    إلى كل العالم
    هذه كلمات أطفال انتفاضتنا في فلسطين

    نحن أطفال فلسطين البواسل الذين لا يعرفون معنى الخوف من الموت مادام الموت طريقا لتحرير فلسطين

    نحن الأبرياء الشجعان الذين يواجهون الاحتلال الصهيوني الغاشم بقلوبهم النابضة بالمقاومة

    نحن الذين اغتصبت طفولتنا واستبدلت ألعبنا حجارة ورصاصا

    نحن من سلب منا الأمان وأقراننا ينعمون بالأمن و الاستقرار

    نحن من اختارهم الله ليدافعوا عن الأقصى المبارك
    ونهزم اليهود شر هزيمة

    نحن أطفال فلسطين لا نريد عطفا ولا شفقة
    ولا نريد شعارات مزخرفة على الورق
    بل نريد ضمائر حية وكلمات تتحول إلى حقيقة تتحرك

    إن عجزتم عن كل ذلك فلا نريد منكم إلا أن ترسخوا في الأجيال الصاعدة حب فلسطين وان تورثوهم مسؤولية تحريرها من الاحتلال ليقوموا بما لم يستطع آباءهم القيام به


    حفيد الصديـق
  • صقرالنوايف
    عضو متميز

    • Jun 2005
    • 25677

    #2
    الرد: أطفال فلسطين

    شكرا لك اخي الفاضل
    وأطفال فلسطين هم رجال فلسطين القادمين والذين سيكون النصر على أيديهم بإذن الله
    دمت بخير

    تعليق

    • بنت العطا
      عضو متألق
      • Aug 2009
      • 3516

      #3
      الرد: أطفال فلسطين

      ابطال الحجارة وليس أطفالها ماشاء الله تبارك الله

      واسأل الله أن يري اليهود شر ما أروا المواطنين والمسلمين أجمع وأراعوهم ,
      حسبي الله ع اليهود القذر

      شكرا اخوي حفيد أسأل الله أن يستعملك ونحن في طاعته
      اقاموا الوجد في قلبي وساروا * وقد شطت بمن اهوى الديار
      نأت عني الربوع وساكنوها * وقد بعد المزار فلا مزار
      ومذ ساروا سرى عني سروري * وقد عدم القرار فلا قرار
      واجروا بالفراق دموع عيني * فأدمعها بينهم غزار

      تعليق

      • المهندسه نور
        عضو متميز
        • Dec 2005
        • 10421

        #4
        الرد: أطفال فلسطين

        جازاك الله كل خيرعلى كلمتاتك المعبرة ..
        اللهم انصر المسلمين في كل مكان ..

        شكرا لك ..



        تعليق

        • حـــادي الكلمات
          عضو متميز
          • Feb 2008
          • 903

          #5
          الرد: أطفال فلسطين

          إن هذه لو علمت يا بني أمنيتنا الوحيدة في هذه الحياة التي أتاحها الله لنا في الدنيا ..
          فنحن نرى قضية فلسطين القضية الوحيدة الأولى للمسلمين حقا ..
          ولو شاء الله أن لا تتحرر إلا في أزمان ما يلينا من الأجيال ، فإن كل ما نرجوه هو أن يهبنا الله على الأقل شرف تربية هذا الجيل المجاهد الذي يفتح الله على يديه أبواب فلسطين من جديد للإسلام والمسلمين والحرية والسلام ..
          وإلا يكن ذلك لنا ، فقد خسرنا أنفسنا ، وخسرنا ذرياتنا ، وخسرنا شرف السعي في حرية الأرض المباركة ، إذ إنها بوعد الله محررة .. ولو بعد حين .. فإنه لا يأس مع الله ولا شك في نصره ..
          ((إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون))
          النفس تجزع أن تكون فقيرة *والفقر خير من غنى يطغيها
          وغنى النفوس هو الكفاف فإن أبت * فجميع ما في الأرض لا يكفيها

          تعليق

          • حفيد الصديق
            عضو
            • Jan 2009
            • 44

            #6
            الرد: أطفال فلسطين

            اضيف في الأساس بواسطة صقرالنوايف
            شكرا لك اخي الفاضل
            وأطفال فلسطين هم رجال فلسطين القادمين والذين سيكون النصر على أيديهم بإذن الله
            دمت بخير
            شكرا جزيلا لك عم صقر

            تعليق

            • حفيد الصديق
              عضو
              • Jan 2009
              • 44

              #7
              الرد: أطفال فلسطين

              اضيف في الأساس بواسطة بنت العطا
              ابطال الحجارة وليس أطفالها ماشاء الله تبارك الله

              واسأل الله أن يري اليهود شر ما أروا المواطنين والمسلمين أجمع وأراعوهم ,
              حسبي الله ع اليهود القذر

              شكرا اخوي حفيد أسأل الله أن يستعملك ونحن في طاعته
              امين يا رب العالمين
              شكرا جزيلا لك يا اختي

              تعليق

              • حفيد الصديق
                عضو
                • Jan 2009
                • 44

                #8
                الرد: أطفال فلسطين

                اضيف في الأساس بواسطة المهندسه نور
                جازاك الله كل خيرعلى كلمتاتك المعبرة ..
                اللهم انصر المسلمين في كل مكان ..

                شكرا لك ..
                امين يا رب العالمين
                وجزاك الله بالمثل خالتي نور
                اختي خنساء ساعدتني في بعض الجمل

                تعليق

                • حفيد الصديق
                  عضو
                  • Jan 2009
                  • 44

                  #9
                  الرد: أطفال فلسطين

                  اضيف في الأساس بواسطة حـــادي الكلمات
                  إن هذه لو علمت يا بني أمنيتنا الوحيدة في هذه الحياة التي أتاحها الله لنا في الدنيا ..
                  فنحن نرى قضية فلسطين القضية الوحيدة الأولى للمسلمين حقا ..
                  ولو شاء الله أن لا تتحرر إلا في أزمان ما يلينا من الأجيال ، فإن كل ما نرجوه هو أن يهبنا الله على الأقل شرف تربية هذا الجيل المجاهد الذي يفتح الله على يديه أبواب فلسطين من جديد للإسلام والمسلمين والحرية والسلام ..
                  وإلا يكن ذلك لنا ، فقد خسرنا أنفسنا ، وخسرنا ذرياتنا ، وخسرنا شرف السعي في حرية الأرض المباركة ، إذ إنها بوعد الله محررة .. ولو بعد حين .. فإنه لا يأس مع الله ولا شك في نصره ..
                  ((إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون))
                  اتمنى ان اكون من الجيل الذي سيحرر فلسطين
                  كما فعل جيل صلاح الدين الايوبي من قبلنا
                  شكرا جزيلا لك عم حادي

                  تعليق

                  • ام لجين
                    عضو متألق
                    • May 2008
                    • 2486

                    #10
                    الرد: أطفال فلسطين

                    اسأل الله ان يقر ابصارنا برؤية القدس وكل بلاد المسلمين محررة
                    بارك الله فيك ولك وعليك وحفظك الله من كل سوء
                    وفقك الله في الدارين

                    تعليق

                    • خربشات حلم
                      عضو بارز
                      • Sep 2009
                      • 1240

                      #11
                      الرد: أطفال فلسطين

                      ..حقيقة انهم ليس كأي أطفال ,,
                      لانهم من وطن ليس كأي وطن ,,
                      انها فلسطين ,, أرض الشهداء ,,
                      أرض تستقي بالدماء بدلا من الماء
                      ,, وتنبت أشجار الزيتون الصامدة ,,
                      كصمود قادتها النبلاء ,,أصحاب العزى والكرامة ,,
                      الذين فدوا بكلمايملكون في سبيل العزه والكرامة ,,
                      أرض الشهداء ,,التي في كل فجر جديد,,يولد شهيد
                      من رحم فلسطين ,لسطين,, تاج على رؤس الجميع ,,



                      تحياااااااااااااااااااااااتي لك أخي ,, موضوع راااااااااائع ,, وصور أروع ,, لناس اروع ,, من هناااااااااااااااااااااااك حيث العزه والكرامة ,, فلسطين !!!
                      دمت بخير ,,,

                      تعليق

                      • promise22
                        عضو متميز
                        • Oct 2006
                        • 5230

                        #12
                        الرد: أطفال فلسطين

                        السلام عليكم وحمة الله وبركاته
                        بارك الله فيك اخي وحبيب قلبي "حفيد الصديق "
                        وجعلك الله من ابناء هذه الامة الذين يحملون بين ضلوعهم ذلك القلب النقي
                        الطاهر الذي ترعرع في ظل كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله وفي ظل احساس بما
                        تمر به الامة وان تكون قضية الارض المقدسة وباقي البلاد الاسلامية التي دنسها الاعداء
                        وانت تكون في مقدمة الصفوف التي تنادي باعلاء كلمته عز وجل وترد الحقوق لاهلها
                        اتمنى لك ولنا جميعا هذا والله بأن تكشف الغمة وتنتصر الامة ...
                        ربما سعادتي بتلك الكلمات التي تقدمت بها وانت طفل من المغرب العربي ابن اثنا عشر ربيعا تقريبا
                        لا تفوقها سعادة ... اذ اني ارك تهكل هم الامة وتناشد الجميع بأن يطلقوا العنان لترسيخ مبادئ وروح ا لمسؤولية والمحبة في ابناء الاجيال الصاعدة ... اوتدري يا بني اننا جميعا بحاجة لهذا حتى ابناء فلسطين انفسهم ؟؟
                        ان عرفنا ما لنا وعلينا وامنا به فمن المؤكد ان يصدح صدى صوت الحق مذكرا ومبشرا بعهد جديد
                        تحية اطلقها من اعماقي عبر صفحتك الى ابناء المجاهدين والمجاهدين في كل مكان وفي كل بقاع الاراضي المسلمة
                        قد احسنت صنعا يا بني لتكون هذه اول كلماتك ونطمع بالمزيد منك
                        استمر فيما انت عليه وساكون من متابعين قلمك الغض الى ان اراك كاتبا واقرأ لك الكتب في المستقبل ان شاء الله

                        خالتك برومـِـس
                        اللهم انصر اخواننا المسلمين في كل مكان
                        (اصلح نفسك , تصلح اسرتك,يصلح مجتمعك )

                        تعليق

                        • حفيد الصديق
                          عضو
                          • Jan 2009
                          • 44

                          #13
                          الرد: أطفال فلسطين

                          اضيف في الأساس بواسطة ام لجين
                          اسأل الله ان يقر ابصارنا برؤية القدس وكل بلاد المسلمين محررة
                          بارك الله فيك ولك وعليك وحفظك الله من كل سوء
                          وفقك الله في الدارين
                          امين يارب العالمين
                          وبارك الله فيك كثيرا اختي خنساء
                          وشكرا جزيلا

                          تعليق

                          • حفيد الصديق
                            عضو
                            • Jan 2009
                            • 44

                            #14
                            الرد: أطفال فلسطين

                            اضيف في الأساس بواسطة خربشات حلم
                            ..حقيقة انهم ليس كأي أطفال ,,

                            لانهم من وطن ليس كأي وطن ,,
                            انها فلسطين ,, أرض الشهداء ,,
                            أرض تستقي بالدماء بدلا من الماء
                            ,, وتنبت أشجار الزيتون الصامدة ,,
                            كصمود قادتها النبلاء ,,أصحاب العزى والكرامة ,,
                            الذين فدوا بكلمايملكون في سبيل العزه والكرامة ,,
                            أرض الشهداء ,,التي في كل فجر جديد,,يولد شهيد
                            من رحم فلسطين ,لسطين,, تاج على رؤس الجميع ,,




                            تحياااااااااااااااااااااااتي لك أخي ,, موضوع راااااااااائع ,, وصور أروع ,, لناس اروع ,, من هناااااااااااااااااااااااك حيث العزه والكرامة ,, فلسطين !!!
                            دمت بخير ,,,
                            شعر جميل جدا عن فلسطين الباسلة
                            شكرا جزيلا على ثنائك على موضوعي يا اختى

                            تعليق

                            • حفيد الصديق
                              عضو
                              • Jan 2009
                              • 44

                              #15
                              الرد: أطفال فلسطين

                              اضيف في الأساس بواسطة promise22
                              السلام عليكم وحمة الله وبركاته
                              بارك الله فيك اخي وحبيب قلبي "حفيد الصديق "
                              وجعلك الله من ابناء هذه الامة الذين يحملون بين ضلوعهم ذلك القلب النقي
                              الطاهر الذي ترعرع في ظل كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله وفي ظل احساس بما
                              تمر به الامة وان تكون قضية الارض المقدسة وباقي البلاد الاسلامية التي دنسها الاعداء
                              وانت تكون في مقدمة الصفوف التي تنادي باعلاء كلمته عز وجل وترد الحقوق لاهلها
                              اتمنى لك ولنا جميعا هذا والله بأن تكشف الغمة وتنتصر الامة ...
                              ربما سعادتي بتلك الكلمات التي تقدمت بها وانت طفل من المغرب العربي ابن اثنا عشر ربيعا تقريبا
                              لا تفوقها سعادة ... اذ اني ارك تهكل هم الامة وتناشد الجميع بأن يطلقوا العنان لترسيخ مبادئ وروح ا لمسؤولية والمحبة في ابناء الاجيال الصاعدة ... اوتدري يا بني اننا جميعا بحاجة لهذا حتى ابناء فلسطين انفسهم ؟؟
                              ان عرفنا ما لنا وعلينا وامنا به فمن المؤكد ان يصدح صدى صوت الحق مذكرا ومبشرا بعهد جديد
                              تحية اطلقها من اعماقي عبر صفحتك الى ابناء المجاهدين والمجاهدين في كل مكان وفي كل بقاع الاراضي المسلمة
                              قد احسنت صنعا يا بني لتكون هذه اول كلماتك ونطمع بالمزيد منك
                              استمر فيما انت عليه وساكون من متابعين قلمك الغض الى ان اراك كاتبا واقرأ لك الكتب في المستقبل ان شاء الله

                              خالتك برومـِـس

                              عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                              وبارك الله فيك خالتي بروميس
                              المسلمون سيستردون فلسطين ان شاء الله من ايدي الصهاينة والذين يموتون من اجل تحريرها لهم جزاء عظيم في الاخرة
                              شكرا جزيلا خالتي بروميس انا احبك جدا واحب حفيد الفاروق

                              تعليق

                              مواضيع مرتبطة

                              Collapse

                              جاري العمل...