أسباب الحب !!

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • المهندسه نور
    عضو متميز
    • Dec 2005
    • 10421

    #1

    أسباب الحب !!




    المرأة :


    لماذا تحبني ؟


    وشو اللي خلاك تحبني بالضبط ؟



    الرجل :


    ما بقدر أقولك السبب .. بس أنا فعلاً بحبك



    المرأة :


    أنت حتى ما عم تقدر تقول لي السبب ؟


    لكن شلون بتقول لي أنك بتحبني وأنت ما بتعرف ليش ؟





    الرجل :


    صدقيني ..


    ما بعرف السبب ..


    بس أنا بحبك موت




    المرأة :


    لا ما بيصير ..


    لازم اعرف السبب ..


    زوج صديقتي دايماً بيقول لها ليش هو بيحبها ..


    بس أنت ما بتعرف



    الرجل :


    أوكي أوكي ..


    أنا بحبك لأنك حلوة كتير ،


    ولأن صوتك حلو جداً ،


    ولأنك بتهتمي فيني وبتحبيني ،


    ولأن روحك كلها أمل وتفاؤل ..


    ولأن ابتسامتك ساحرة وجذابة ،


    وبحبك لكل حركة بتسويها وكل


    خطوة بتمشيها





    لسوء الحظ




    بعد بضعة أيام حصل للمرأة حادث بليغ


    وأصيبت فيه إصابات بالغة


    عندما أتى زوجها لزيارتها ..



    وضع بجانبها رسالة قصيرة كتب فيها




    عزيزتي



    لجمال صوتك أحببتك .. . .


    ولكن الآن هل تستطيعين الكلام؟


    كلا




    إذن فأنا لا أستطيع أن أحبكِ




    ولأنك تهتمين بي وتحبيني .. .أحببتكِ،


    ولكن الآن هل تستطيعين إظهار هذه المشاعر؟



    كلا



    إذن .. فأنا لا أستطيع أن أحبكِ




    ولابتسامتك الساحرة .. .. احببتكِ ..



    ولكل حركة تتحركينها كنت أحبكِ


    ولكن .. الآن


    هل تستطيعين الابتسام؟؟


    هل تقدرين على الحركة؟



    كلا



    لهذا السبب فأنا لا أستطيع أن أحبكِ




    عزيزتي


    لوكان الحب يتطلب أسباباً ..


    فأنت الآن لا تملكين أي سبب لكي أحبك ِ من أجله


    إذن ..فهل يحتاج الحب أسباباً ؟؟


    ..أبداً


    فأنا لا أزال أحبكِ ..


    وسأظل أحبكِ ماحييت






    أحياناً - أعزائي - نفكر أنه يوجد أسباب للحب ؟؟




    الحب هو شيء بداخلنا لو لم نجده لأخترعناه



    ويبقى الحب لا يعرف له أسباب ؟؟؟


    فالحب الذي يتكون بسبب معين


    عند تلاشي ذلك السبب


    يتلاشى ذلك الحب ..

    اللهم اجمعنا بأحبابنا بالجنة ..

    مما قرأت وأعجبني ..

    شكراا لكم




  • رغد سالم
    عضو فعال
    • Aug 2008
    • 340

    #2
    الرد: أسباب الحب !!

    تسلم ايدينك الغالية: نور
    ونسأل الله عزوجل أن تكون محبتنا
    فيه وله سبحانه وتعالى.
    بنت العروبة رمز فخر ونوماس 0000 بمليون راس وراس لو تمتحنها

    تعليق

    مواضيع مرتبطة

    Collapse

    جاري العمل...