بسمه تعالى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شخباركم جميعا..عن جد وحشتوني وااااااااااايد..
اتمنى ان الكل بخير ..وبصحة وسلامة
المهم..اني ابغي اقول لكم سالفة صديقتي ..او بالاحرى مشكلتها..واتمنى اني اجد الحل عندكم..لاتبخلون علينا بالحلول ترى الامر مستعجل ومشكورين مقدما..
المشكلة تتمثل في ان صديقتي تقدم ليها احد الاشخاص لخطبتها وهو يصير اخو صديقه ثالثة لينا..ومن خلال تكلم اخته عنها اعجب بشخصيتها الملتزمة الرزينه وتمسك فيها وقال لاخته انها تكلم صديقتي (ها وياي على الخط..فهمتون كلامي؟؟؟) صديقتي وبعد تفكير ومشاورة حست انها مرتاحة لمواصفات الشاب فوافقت انه يتقدم لخطبتها..(لتوضيح الصورة اكثر..صديقتي عمرها20..والشاب عمره22) لحد هني الامور ماشيه تمام..لكن عندما فاتح الشاب امه في الموضوع في البداية ما اعترضت لكن يوم قرب موعد الذهاب لبيت صديقتي تغير كل شي ..اعترضت على الموضوع وبشده..واسبابها ان ولدها صغير وما يقدر يتحمل المسئولية وانها رافضة هذا الموضوع رفض قاطع ولايمكن الرجوع عنه..مع ان ولدها يبغي مجرد ان امه تروح تكلم اهل لبنيه لا اقل ولا اكثر ..واهل صديقتي على علم بكل تفاصيل الموضوع..وما عندهم اي اعتراض على وضع الشاب..نفسية صديقتي تعبانه واااااااااااايد ومثل الشي نفسية الشاب ..خصوصا ان الشاب متمسك بصديقتي ومصر على انها هي البنت اللي يتمناها ومن الصعب انه يتخلى عنها ..وصديقتي بعد بدأ يتكون عندها مثل الشعور..لان الشاب عن جد شاب مستقيم وخلوق ومجتهد ومتفوق..وهو مستعد يخطبها (عقد القران) في وقت قريب انشا الله ..يعني خلال اشهر قليلة بس..يعني عقب ما يرتب امورة..لانه ما زال في بداية مشواااار العمل..
يعني باختصار ..المشكلة تكمن في رفض ام الشاب لهذا الموضوع..مع ان كل الامور طبيعية..في رايكم ما الحل معها ..(مساااااااااااااااااامحة على التطويل ..وانا في انتظار ردودكم على احر من الجمر..ودمتم سالمين)
مع تحياااااااااااااااااااتي
:sad2:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شخباركم جميعا..عن جد وحشتوني وااااااااااايد..
اتمنى ان الكل بخير ..وبصحة وسلامة
المهم..اني ابغي اقول لكم سالفة صديقتي ..او بالاحرى مشكلتها..واتمنى اني اجد الحل عندكم..لاتبخلون علينا بالحلول ترى الامر مستعجل ومشكورين مقدما..
المشكلة تتمثل في ان صديقتي تقدم ليها احد الاشخاص لخطبتها وهو يصير اخو صديقه ثالثة لينا..ومن خلال تكلم اخته عنها اعجب بشخصيتها الملتزمة الرزينه وتمسك فيها وقال لاخته انها تكلم صديقتي (ها وياي على الخط..فهمتون كلامي؟؟؟) صديقتي وبعد تفكير ومشاورة حست انها مرتاحة لمواصفات الشاب فوافقت انه يتقدم لخطبتها..(لتوضيح الصورة اكثر..صديقتي عمرها20..والشاب عمره22) لحد هني الامور ماشيه تمام..لكن عندما فاتح الشاب امه في الموضوع في البداية ما اعترضت لكن يوم قرب موعد الذهاب لبيت صديقتي تغير كل شي ..اعترضت على الموضوع وبشده..واسبابها ان ولدها صغير وما يقدر يتحمل المسئولية وانها رافضة هذا الموضوع رفض قاطع ولايمكن الرجوع عنه..مع ان ولدها يبغي مجرد ان امه تروح تكلم اهل لبنيه لا اقل ولا اكثر ..واهل صديقتي على علم بكل تفاصيل الموضوع..وما عندهم اي اعتراض على وضع الشاب..نفسية صديقتي تعبانه واااااااااااايد ومثل الشي نفسية الشاب ..خصوصا ان الشاب متمسك بصديقتي ومصر على انها هي البنت اللي يتمناها ومن الصعب انه يتخلى عنها ..وصديقتي بعد بدأ يتكون عندها مثل الشعور..لان الشاب عن جد شاب مستقيم وخلوق ومجتهد ومتفوق..وهو مستعد يخطبها (عقد القران) في وقت قريب انشا الله ..يعني خلال اشهر قليلة بس..يعني عقب ما يرتب امورة..لانه ما زال في بداية مشواااار العمل..
يعني باختصار ..المشكلة تكمن في رفض ام الشاب لهذا الموضوع..مع ان كل الامور طبيعية..في رايكم ما الحل معها ..(مساااااااااااااااااامحة على التطويل ..وانا في انتظار ردودكم على احر من الجمر..ودمتم سالمين)
مع تحياااااااااااااااااااتي
:sad2:





تعليق