مرحبا
شو رأيكن بالدردشة عبر الانترنت ؟؟؟؟؟؟؟
وهل هي حقا وسيلة للتواصل تعوض عن الطرق العادية للتواصل والمعرفة بين الأشخاص؟
هل هي من أساليب التطور المفيد التي أنجزها العلم أم العكس ؟
وما هي المواضيع التي يمكن طرحها أو مناقشتها في مثل هذه البرامج؟
وهل يحق لنا مناقشة مواضيع أو قضايا نرفض مناقشتها في أيامنا العادية
وذلك بحجة أن لا أحد يعرف شخصيتنا
عن طريق التخفي تحت الأسماء المستعارة
وألا تعتبر في بعض الحالات نوع من الفوضى عند استخدامها لمجرد اضاعة الوقت لا أكثر ؟
ثم هل يمكن نشوء صداقة حقيقية بهذه الطريقة ؟
ألا يمكن أنا تكون وسيلة للنقاش الجاد عوضا عن اضاعة الوقت بالمواضيع اللتي لا هدف لها ؟
شو رأيكن بالموضوع واذا عندكن أراء تانية تفضلوا ومنكم نستفيد
شكرا........
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ثوبي محتاج الى غاسل .....وليت قلبي مثله في النقاء




تعليق