تفضلوا صبايا

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • عربية
    عضو فعال
    • May 2003
    • 857

    #1

    تفضلوا صبايا

    مرحبا

    شو رأيكن بالدردشة عبر الانترنت ؟؟؟؟؟؟؟
    وهل هي حقا وسيلة للتواصل تعوض عن الطرق العادية للتواصل والمعرفة بين الأشخاص؟
    هل هي من أساليب التطور المفيد التي أنجزها العلم أم العكس ؟
    وما هي المواضيع التي يمكن طرحها أو مناقشتها في مثل هذه البرامج؟

    وهل يحق لنا مناقشة مواضيع أو قضايا نرفض مناقشتها في أيامنا العادية
    وذلك بحجة أن لا أحد يعرف شخصيتنا

    عن طريق التخفي تحت الأسماء المستعارة

    وألا تعتبر في بعض الحالات نوع من الفوضى عند استخدامها لمجرد اضاعة الوقت لا أكثر ؟

    ثم هل يمكن نشوء صداقة حقيقية بهذه الطريقة ؟

    ألا يمكن أنا تكون وسيلة للنقاش الجاد عوضا عن اضاعة الوقت بالمواضيع اللتي لا هدف لها ؟

    شو رأيكن بالموضوع واذا عندكن أراء تانية تفضلوا ومنكم نستفيد
    شكرا........


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ثوبي محتاج الى غاسل .....وليت قلبي مثله في النقاء
    أنا البحر في أحشائه الدر كامن ~ ~ ~ ~ فهل سألوا الغواص عن صدفاتي
    ~~~~~~~~~ ~~~~ ~~~~~~~~~ ~~~~ ~~~~~~~~~~~
    ~~~~ ~~~~ ~~ ~~~~ ~~~~~~
    ~~~~ ~~~ ~~ ~~ ~~~~
    ~~~~ ~~~ ~~~~ ~~
  • جاسم الكويتي
    عضو متميز
    • Feb 2002
    • 16857

    #2
    الرد: تفضلوا صبايا

    اهلا عطيات

    في قصه منشوره في المنتدى من قبل مشرفتنا ياسمين حول هذا الموضوع .

    وهذا هو الرابط http://www.sandroses.com/abbs/showthread.php?t=59883

    وتحياتي .

    تعليق

    • عربية
      عضو فعال
      • May 2003
      • 857

      #3
      الرد: تفضلوا صبايا

      مرحبا أي جاسم وشكرا لاجابتك
      طبعا لقد قرأت الموضوع
      وأنا قرأت ربما قصصا أبشع من ذلك ولكن
      لقد قصدت الموضوع بطريقة أخرى
      بلاضافة للعبرة التي نأخذها من قصة كالتي كتبتها الأخت ياسمين
      بما أن الحوار له فوائد كثيرة ؟؟؟ هل من الممكن أن تكون هذه من الوسائل
      المفيدة للتواصل .....وللتواصل والمعرفة والمناقشة فقط .......
      دون قصص الحب والهيام ولا أدري ماذا ....
      تلك المرفوضة من أساسها ولا داعي لنقاشها
      فمثلا ألا يمكن استخدامهاملها كا لمنتديات مثلا ولكن بصورة فورية أكثر لتبادل المعلومات
      دون الصورة الموجودة الأن والتي هي عبارة عن اضاعة للوقت لا أكثر


      ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

      قلبي محتاج الى غاسل .....وليت قلبي مثله في النقاء
      أنا البحر في أحشائه الدر كامن ~ ~ ~ ~ فهل سألوا الغواص عن صدفاتي
      ~~~~~~~~~ ~~~~ ~~~~~~~~~ ~~~~ ~~~~~~~~~~~
      ~~~~ ~~~~ ~~ ~~~~ ~~~~~~
      ~~~~ ~~~ ~~ ~~ ~~~~
      ~~~~ ~~~ ~~~~ ~~

      تعليق

      • جاسم الكويتي
        عضو متميز
        • Feb 2002
        • 16857

        #4
        الرد: تفضلوا صبايا

        مرحبا مره اخرى عطيات

        بالنسبه عن نفسي فالدردشه عندي تكون من خلال المسنجر فقط للاهل والاصدقاء اي لمن اعرفهم معرفه شخصيه .

        تعليق

        • عربية
          عضو فعال
          • May 2003
          • 857

          #5
          الرد: تفضلوا صبايا

          مرحبا بك
          وشكرا للاهتمام على كل حال


          ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
          قلبي محتاح الى غاسل ....وليت قلبي مثله في النقاء
          أنا البحر في أحشائه الدر كامن ~ ~ ~ ~ فهل سألوا الغواص عن صدفاتي
          ~~~~~~~~~ ~~~~ ~~~~~~~~~ ~~~~ ~~~~~~~~~~~
          ~~~~ ~~~~ ~~ ~~~~ ~~~~~~
          ~~~~ ~~~ ~~ ~~ ~~~~
          ~~~~ ~~~ ~~~~ ~~

          تعليق

          • yasmeen
            عضو متميز
            • Oct 2001
            • 6284

            #6
            الرد: تفضلوا صبايا

            السلام عليكم

            حياك الله اختي عطيات

            و اشكر الاخ جاسم لوضع رابط الموضوع

            انا عن نفسي اختي الكريمة ارى ان الانترنت هو سلاح ذو حدين..وهو عالم فعلا نستفيد منه الكثير جدا

            وبالمقابل ان تركنا المجال قد نتأثر به سلبا

            بالنسبة للدردشة فكلنا يعرف ان كل كلمة نكتبها هي في صحيفة اعمالنا ..لذلك اي دردشة و كلام للتعارف فقط خاصة بين الجنسين اراها محرمة و لا تجوز

            اما الصداقات بين الاخوات فهي جميلة جدا و ليس اروع من ان اجد صديقة في هذه الشبكة العنكبوتية

            اما طرح مواضيع حساسة او جريئة بحجة انه لا يعرفني احد فأظن ان انفسنا ترفض هذا حتى و ان كان لا يعرفني احد

            فانا اعرف نفسي و اعرف حدودي

            فنحن طالما دخلنا هذه الشبكة العنكبوتية و انخرطنا فيها اذن لنستفد منها و نفيد .. وليكن ما نكتبه هنا او في اي مكان حجة لنا لا حجة علينا

            نهاية انصح كل اخت لي و حتى اخ بالانتباه من مداخل الشيطان ..الماسنجر خطر كبيرو غرف الدردشة خطر كبير جدا .زاحفظي نفسك اختي الغالية ولا تضعي نفسك في موقف قد يسبب لك جرحا او الما في المستقبل او قد يغضب الله عز و جل

            اتمنى ان اكون قد افدت احد بهذا الرأي الشخصي و انتظر باقي اراء الاخوة هنا

            مع خالص شكري للاخت الغالية عطيات
            [Flash=http://alfrraj***********/yasmeen.swf] width = 550 height = 170 [/flash]

            تعليق

            • سحــر
              عضو فعال
              • Mar 2004
              • 241

              #7
              الرد: تفضلوا صبايا

              شكراً اخواني واخواتي عطيات وجاسم وياسمين والانترنت والدردشة من خلاله مثم ما قالت ياسمين واضم صوتي لها لنه شبكة ممكن تكون مفيدة وممكن تكون خطيرة والشبكة ما بتصيد إلا النفس الضعيفة .

              تعليق

              • عربية
                عضو فعال
                • May 2003
                • 857

                #8
                الرد: تفضلوا صبايا

                مرحبا أخت ياسمين
                وأشكرك على مشاركتك القيمة
                ومعك كل الحق هي سيف ذو حدين وكل انسان مسؤل عن قلمه وما يكتب
                ولا أدري ايهما أكثر المساوئ أم المحاسن لهذه الشبكة ؟
                ولكن علينا الحذر على أي حال كما قلت وشكرا لتعليقك


                مرحبا أخت سحر وشكرا على تعليقك



                مع التحية
                أنا البحر في أحشائه الدر كامن ~ ~ ~ ~ فهل سألوا الغواص عن صدفاتي
                ~~~~~~~~~ ~~~~ ~~~~~~~~~ ~~~~ ~~~~~~~~~~~
                ~~~~ ~~~~ ~~ ~~~~ ~~~~~~
                ~~~~ ~~~ ~~ ~~ ~~~~
                ~~~~ ~~~ ~~~~ ~~

                تعليق

                مواضيع مرتبطة

                Collapse

                جاري العمل...