للمطالبين بغلق هذا المنتدى

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • ابودجانه
    عضو فعال
    • Jul 2004
    • 464

    #1

    للمطالبين بغلق هذا المنتدى

    للمطالبين بغلق هذا المنتدى
    لانه يبث الفرقة بين المسلمين
    مارايكم بهذا الموضوع المنقول من منتديات ياحسين
    هناك لم نر اي مطالبة مماثلة
    وهذا الرابط لكي لايجرا احد ان يقول الموضوع ملفق


    http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=45345



    1
    26-08-2005, 12:06 AM
    طالب الثارات vbmenu_register("postmenu_375163", true);
    عضو
    تاريخ التّسجيل: Mar 2005
    رقم العضوية : 17213
    المشاركات: 96


    لعنة الله على الوهابية
    السلام عليكم

    رجائي من جميع الاخوة المؤمنين الكرام وعلى الخصوص من يدخل في هذا الموضوع ان يلعن الوهابية !

    لعنة الله على الوهابية الانجاس النواصب ولابارك الله فيهم وحشرهم الله تعالى مع بني امية وبني مروان ومع اول ظالم ظلم محمد وال محمد ويحشرهم مع اخر ظالم ظلم محمد وآل محمد 0


    2
    26-08-2005, 12:56 AM
    sara_karbala vbmenu_register("postmenu_375182", true);
    عضو نشط
    تاريخ التّسجيل: Jun 2005
    الإقامة: العراق-كربلاء
    رقم العضوية : 19528
    المشاركات: 270


    تدلل اخي ....................
    اللهم اللعن اول ظالم ظلم حق محمد وال محمد واخر تابع لهم......
    هذا هو اللعن المباشر للوهابية
    وفقكم الله


    26-08-2005, 02:13 PM
    طالب الثارات vbmenu_register("postmenu_375409", true);
    عضو
    تاريخ التّسجيل: Mar 2005
    رقم العضوية : 17213
    المشاركات: 96


    السلام عليكم

    لعنة الله على كل وهابي على وجه الارض 0


    26-08-2005, 03:44 PM
    @علاء الدين@ vbmenu_register("postmenu_375479", true);
    عضو نشط
    تاريخ التّسجيل: Dec 2004
    الإقامة: بحراني
    رقم العضوية : 14404
    المشاركات: 371


    لعنة الله على الوهابية

    وعلى مشايخهم الكلاب


    6
    26-08-2005, 04:02 PM
    ريح الهاب vbmenu_register("postmenu_375492", true);
    عضو مميز
    تاريخ التّسجيل: Jan 2003
    الإقامة: دولة الامام المهدي(عج)
    رقم العضوية : 4087
    المشاركات: 1,048



    على العين والرأس

    اللهم إلعن كل وهابي مخلوق من عذرة عمر الملعون في كتابك الكريم

    اللهم إلعن كل وهابي مخلوق من بعرة أبوبكر الملعون في كتابك الكريم

    اللهم إلعن كل وهابي من سلالة الباقون من غزوة أحد

    اللهم إلعن هذه الشرذمة الباقية من سلالة معاوية ويزيد

    اللهم إلعنهم ولا ترضي الولاة عنهم واجعلهم طرائق قددا وأخسف بم الأرض

    اللهم إلعنهم بعدد شعر إبن تيمة الملعون وعبدالوهاب الناصبي

    اللهم إلعنهم وأجعلهم في اسفل درك الجحيم مع أبائهم وأجدادهم النواصب


    27-08-2005, 11:51 PM
    التراكمي vbmenu_register("postmenu_376228", true);
    عضو مميز
    تاريخ التّسجيل: May 2004
    رقم العضوية : 10761
    المشاركات: 1,842


    سأنسف جميع هذه الأحاديث على راسك التي تنكر جواز اللعن و إنها سنة الله تعالى بقوله عز وجل : اولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون ( البقرة - 159 )[/size]



    لعنة الله على الوهابية السلفية و من لف لفهم
    [/FONT]



    والردود كثيرة
  • غلط
    موقوف
    • Aug 2005
    • 268

    #2
    الرد: للمطالبين بغلق هذا المنتدى

    عزيزي كاتب الموضوع


    انت تعيب على بعض الشيعه سب بعض الصحابه


    ولا تعيب على السنه الذين يسبون الصحابه ايضا



    فكل من مع الرسول صحابي


    يعني سب بسب

    وفي النهايه


    الطرفان مخطئان



    لايجوز اللعن والسب




    ادعوا الى سبيل ربك بالحمكه والموعظه الحسنه

    تعليق

    • ogrish
      عضو فعال
      • Jun 2005
      • 79

      #3
      الرد: للمطالبين بغلق هذا المنتدى

      انتم لا تفرقون بين اهل السنه والوهابيه والنواصب فكلهم نواصب وحلال دمهم وعرضهم فأتركو لعناتكم هذه واذهبوا بها الى منتدياتكم وهذه كتبكم تشهد على مانقول

      الناصبي من أقر بخلافة الشيخين أبي بكر وعمر – رضي الله عنهما –الصراط المستقيم ج2
      . السني من اتخذ الشياطين أولياء من دون الله بتوليه للخلفاء الأربعة.الصراط المستقيم ج2
      قال نعمة الله الجزائري في حكم النواصب (أهلالسنة) فقال: ( إنهم كفار أنجاس بإجماع علماء الشيعة الإمامية، وإنهم شرّ من اليهودوالنصارى، وإن من علامات الناصبي تقديم غير علي عليه السلام في الإمامة ) الأنوارالنعمانية

      تعليق

      • ابودجانه
        عضو فعال
        • Jul 2004
        • 464

        #4
        الرد: للمطالبين بغلق هذا المنتدى

        اضيف في الأساس بواسطة غلط
        ولا تعيب على السنه الذين يسبون الصحابه ايضا



        فكل من مع الرسول صحابي

        ايها الغلط هداك الله للصح
        من قال لك ان كل من مع الرسول صحابي

        هل المنافقون صحابة بما انهم رؤو الرسول
        واليهود ونصارى نجران صحابة ايضا
        على حسب تفكيرك الناقص

        من قال لك انا نلعنهم ونسبهم
        هل سمعت وهابيا يقول اللهم العن ابن سلول؟ وحيي و,,,,
        هل تاتي بدليل

        يا غالط
        الموضوع ليس عن سب الصحابة فلكم لباع الطويل في ذلك

        الموضوع عن رافض بوتقية
        يدخل منتدانا كحمل وديع
        واذا ما دخل منتدى رافضي اطلق العنان لسابه وكشر عن انيابه

        رافض بوتقية طالبنا بغلق المنتدى لانه يفرق بين لمسلمين
        بينما لم يطالب ولو باغلاق موضوع لعن الوهابية في منتدى ياحسين
        ولا رافض واحد
        رافض واحد

        تعليق

        • فتى العمران
          عضو فعال
          • Jun 2005
          • 123

          #5
          الرد: للمطالبين بغلق هذا المنتدى

          اضيف في الأساس بواسطة ابودجانه
          ايها الغلط هداك الله للصح
          من قال لك ان كل من مع الرسول صحابي

          هل المنافقون صحابة بما انهم رؤو الرسول
          واليهود ونصارى نجران صحابة ايضا
          على حسب تفكيرك الناقص

          من قال لك انا نلعنهم ونسبهم
          هل سمعت وهابيا يقول اللهم العن ابن سلول؟ وحيي و,,,,
          هل تاتي بدليل

          يا غالط
          الموضوع ليس عن سب الصحابة فلكم لباع الطويل في ذلك

          الموضوع عن رافض بوتقية
          يدخل منتدانا كحمل وديع
          واذا ما دخل منتدى رافضي اطلق العنان لسابه وكشر عن انيابه

          رافض بوتقية طالبنا بغلق المنتدى لانه يفرق بين لمسلمين
          بينما لم يطالب ولو باغلاق موضوع لعن الوهابية في منتدى ياحسين
          ولا رافض واحد
          رافض واحد


          الحين اذا واحد يدلي الى الصواب يصير جاهل
          لا حول ولا قوة الا بالله

          ماعلي الا اقول سلاما يا ابو دجاجة

          تعليق

          • ابودجانه
            عضو فعال
            • Jul 2004
            • 464

            #6
            الرد: للمطالبين بغلق هذا المنتدى

            اضيف في الأساس بواسطة فتى العمران
            الحين اذا واحد يدلي الى الصواب يصير جاهل
            عن اي صواب تتحدث يامجوسي
            قال صواب قال
            وانت اي عضو هناك
            هل انت طالب الثارات
            اوقد تكون صاحب الموضوع
            اذهب مجوسي بوتقية
            هذا لمكان لايصلح للتقية

            تعليق

            • بوح الوجدان
              عضو فعال
              • Jul 2005
              • 722

              #7
              الرد: للمطالبين بغلق هذا المنتدى

              المشكله ان هناك من ابناء السنة من هو مخدوع بهم
              ويظن بانهم مسلمون


              اشكرك على تسليفي توقيعك الجميل اخي هكر عربي

              تعليق

              مواضيع مرتبطة

              Collapse

              جاري العمل...