ماذا يقول على ابن ابي طالب عن البرازيل وعن كأس العالم (أضحك مع الرافضية)

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • هيف
    عضو
    • Mar 2005
    • 49

    #1

    ماذا يقول على ابن ابي طالب عن البرازيل وعن كأس العالم (أضحك مع الرافضية)





    لا تعـــــــــليق
  • حمد الكعبي
    عضو فعال
    • Sep 2007
    • 80

    #2
    الرد: ماذا يقول على ابن ابي طالب عن البرازيل وعن كأس العالم (أضحك مع الرافضية)

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ

    عادي كل شي متوقع من الشيعه عيال العلقمي

    تعليق

    • armd
      عضو
      • Aug 2006
      • 35

      #3
      الرد: ماذا يقول على ابن ابي طالب عن البرازيل وعن كأس العالم (أضحك مع الرافضية)

      ما قالوا شيء عن كاكا !

      شيوخهم مقلعين !

      تعليق

      • هيف
        عضو
        • Mar 2005
        • 49

        #4
        الرد: ماذا يقول على ابن ابي طالب عن البرازيل وعن كأس العالم (أضحك مع الرافضية)

        وش تبي اخوي من شيوخ يدخنون الحشيش
        يهني محششين ومقلعين وماخذين راحتهم على الأخر

        تعليق

        مواضيع مرتبطة

        Collapse

        جاري العمل...