هذه بعض الصور التي التقطها أحدهم من متحف يسمى "كربلاء تتكلم"..
موجود هذا المتحف - للأسف - في دولة الكويت
(التي دفعت ضرائب توطين هذه العاهات.. من خلال السماح لهم بإقامة هذه المهازل!)
....................
بعد أن اعتاد الشيعة (أجلكم الله) على امتهان رسم الأئمة وتصويرهم وتجسيدهم على هيئة تماثيل لا تليق بهم..
حدثت لديهم نقلة نوعية.. بسيطة!
تمثلت هذه النقلة بتجسيد آخر.. تجسيد يختلف تماماً عن تجسيد الانسان.. تجسيد لمن نجهل حقيقة هيئته - الكريمة - التي لم تشهدها أعيننا!
لمن هذا التجسيد يا ترى؟؟؟؟
هل هو للمَلَك الكريم؟.. للملك الأمين؟..
للملك الذي جعل الله له مكانة رفيعة - خاصة به - عنده جل وعلا..؟
عمّن نتكلم هنا يا قراء؟
هل نتكلم حقاً عن الذي جاء اسمه بعنوان هذا الموضوع؟
" جبريل عليه السلام..؟! "



....أَشَهِدُوا خَلْقَهُمْ سَتُكْتَبُ شَهَادَتُهُمْ وَيُسْأَلُونَ (الزخرف : 19)
ماذا بقي لهذه الخراف (أجلكم الله) أن تجسد؟؟!!!!!!
تكملة المهزلة..
.





تعليق