السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
انا في الحقيقه لم اتعمق في مذهب الشيعه
ولكن بالعقل وبالمنطق ساخاطب كل واحد رافضي..
اولا:
ها الي صار بالمدينه .. والله انا ما قد شفت احد كذاا مثل الشيعه ..
حتى الكفار لم اراهم يفعلووها ..يعني احد يحط غيضه وحرته في قبر!!
في احد ميت!!
يتفل وينطط على القبور ..!!
هل الميت يملك نفع او ضر ..!!
والله اني اراهم قوما جهلاء ..
حتى الكفار لم اراهم يفعلووها ..يعني احد يحط غيضه وحرته في قبر!!
في احد ميت!!
يتفل وينطط على القبور ..!!
هل الميت يملك نفع او ضر ..!!
والله اني اراهم قوما جهلاء ..
ثانيا : والله ما ان قلنا شيء قالوا هذه افعال العوام ..
وش العوام يعني .. ولا واحد يقول لي في منتدى شيعي لا تقيسين مذهبك
بافعال العوام قلت له اصلا احنا ما نقول ذي الكلمه ذي كلمتكم وحقتكم
قال اقول التزمي الادب ومدري وشوو .. كني قايله شيء غلط ..
وش العوام يعني .. ولا واحد يقول لي في منتدى شيعي لا تقيسين مذهبك
بافعال العوام قلت له اصلا احنا ما نقول ذي الكلمه ذي كلمتكم وحقتكم
قال اقول التزمي الادب ومدري وشوو .. كني قايله شيء غلط ..
ثالثا:
التبرك بالخروف ..والتمسح به ..ويقولون انه خروف الامام علي
طيب السؤال يجي الحين .. هل علي رضي الله عنه تمسح بالخروف !!
التبرك بالخروف ..والتمسح به ..ويقولون انه خروف الامام علي
طيب السؤال يجي الحين .. هل علي رضي الله عنه تمسح بالخروف !!
رابعا :
يدعون حب الحسين رضي الله عنه ..منزله موضوع عن الحسين
شريط ..تدرون وش سوو طبعا اول وحده ردت قالت جزاك الله خيرا
المدير ع طول حذف الموضوع!!!!
والسؤال لي اساله انا طيب مين الذين خذلوا الحسين ..!!
يدعون حب الحسين رضي الله عنه ..منزله موضوع عن الحسين
شريط ..تدرون وش سوو طبعا اول وحده ردت قالت جزاك الله خيرا
المدير ع طول حذف الموضوع!!!!
والسؤال لي اساله انا طيب مين الذين خذلوا الحسين ..!!
خامسا :
واحد شيعي يقول ..
(( لا تسبوا أصحابي ، فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم مثل أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )) ( البخاري 2/292 ).
واحد شيعي يقول ..
(( لا تسبوا أصحابي ، فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم مثل أحد ذهباً ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )) ( البخاري 2/292 ).
شرايك إنت يعني؟؟ معاوية ماراح يدخل الجنة لأنه سب الإمام علي عليه السلام و كل من يسب أحد الصحابة ما يدخل الجنة عندكم صح ولا لا
هذا يشمل سب الصحابة لبعضهم البعض ؟؟؟
لأن في يوم السقيفة عمر سب الصحابة إلي هناك>>>مو من عندي من صحيحكم )) فهل هذا يعني إنه ماراح يدخل الجنة ؟؟؟ 



فكما نرى أنهم يستشهدون في حديث "لا تسبوا أصحابي "
لكي يطعنوا في الصحابة رضوان الله عليهم
و الذين حصل بينهم خلاف و قتال و سبوا بعضهم البعض و .......
فملاحظتي هي :
أن المخاطب هنافي هذا الحديث "لا تسبوا أصحابي "
لم يكن موجها للصحابة أنفسهم
بل أنه موجه لغير الصحابة
فلو أراد الرسول عليه الصلاة و السلام أن يمنع السب بين الأصحاب
لقال بما معناه : لا تسبوا أنفسكم يا أصحابي .....أو ما شابه ذلك من قول
او أصحابي هم الذين لا يسبون بعضهم البعض
او ..................الخ بأي صيغة تنهى سب بعضهم البعض
فلهذا - أرى أن هذا الحديث -
موجه الي كل من ليس صحابي و لم ينل شرف الصحبة النبوية في زمنهم
و الي من جاء من بعدهم ( الصحابة ) الي يوم الدين
فالذين لم يصاحبوا النبي عليه الصلاة و السلام في حياته
و الذين جاءوا من بعدهم - و لا يدخلون في الصحبة
أيضا - لو كان الحديث هذا موجها إليهم ( الصحابة )
سيكون عندنا مشكلة عدم التوفيق هذا الحديث "لا تسبوا أصحابي " مع هذه الآية :
{ وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى
فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله فإن فاءت
فأصلحوا بينهما بالعدل وأقسطوا إن الله يحب المقسطين }
فالذي يقرأ هذه الآية و الحديث - يعلم جيدا أن الآية الكريمة هي عامة
لكل المؤمنين في أي وقت و في اي زمن - فهي لا نحصر على الصحابة فقط
أما الحديث - فهو خاص - ينحصر على صحابة رسول الله عليه الصلاة و السلام فقط
إذا - المخاطب في هذا الحديث ليسوا الصحابة أنفسهم
بل الذين يأتون بعدهم - اي ليسوا صحابة
و أن سبهم - فيه طعن للنبي عليه الصلاة و السلام الذي لم يستطيع أختيار أصحابه
و طعن في الإسلام كله لأنهم هم من سيحمل هذا الدين و ينشره الي العالم
..
..
سادسا :
الطواف حول القبر ..

الطواف حول القبر ..

ومو بس كذا السجود عن القبور ..
سابعا :
عندهم كبعه في النجف والله مدري من يطوفون له ها المره !!
ثامنآ:

حاشاه ذلك رضوان الله عليه ..
تاسعا :
عاشرا :
زواج المتعه ,, الي يشبهوونه بزواج المسيار والفرق شااسع اصلا ان زواج المسيار مستوفي شروط..
الزواج الشرعي ام المتعه فلاا ..
..
الزواج الشرعي ام المتعه فلاا ..
..
نرجع القران ..مايقروونه عدل ويزيدون وينقصون فيه
الوقائع التاريخيه اعدمووها
ولا ذاك الرافضي الي مسوي كتاب تدليس ,, ويدل على حقده
على البخاري .. وهذا الي يستدلون بعض الشيعه منه ..
وغير ذلك من سبهم وشتمهم للصحابه رضوان الله عليهم ..
الوقائع التاريخيه اعدمووها
ولا ذاك الرافضي الي مسوي كتاب تدليس ,, ويدل على حقده
على البخاري .. وهذا الي يستدلون بعض الشيعه منه ..
وغير ذلك من سبهم وشتمهم للصحابه رضوان الله عليهم ..
واخيرا ,, اقول مثل ما قال واحد من الشيعه يوم تسنن ( والله فشلتونا ياشيعه )
اخواني الشيعه ان كنتوا مو مصدقين وبتنكرون انصحكم بشراء شريط
(اهتدينا) فهو لشيعه قد تسننوا وانظروا ماذا يقولون ..
(اهتدينا) فهو لشيعه قد تسننوا وانظروا ماذا يقولون ..
اسمعوا بعد كل الي ذكرته ..
العقل البشري ما يتحمل مثل هذا ولا عاد الزحف الى قبر!!
اي عقول هذه!!
هل علي رضي الله عنه عندما توفي الرسول زحف الى قبره
ام هل الرسول عليه الصلاه والسلام عندما توفي عمه ابو طالب
زحف الى قبره ..!!
والله انكم تبتدعون اشياء في الدين ..
وتتبعون ما يقولوونه لكم اصحاب العمايم متناسين شرع الله
وسنه نبيه عليه الصلاه والسلام ..
العقل البشري ما يتحمل مثل هذا ولا عاد الزحف الى قبر!!
اي عقول هذه!!
هل علي رضي الله عنه عندما توفي الرسول زحف الى قبره
ام هل الرسول عليه الصلاه والسلام عندما توفي عمه ابو طالب
زحف الى قبره ..!!
والله انكم تبتدعون اشياء في الدين ..
وتتبعون ما يقولوونه لكم اصحاب العمايم متناسين شرع الله
وسنه نبيه عليه الصلاه والسلام ..
وبعدين لما يصير الواحد واثق من نفسه .. ليه يخاف انه
يعلم عن مذهبه وان يدعوا الناس اليه ..
ليه يخاف ان ينزل شريط للرد على السنه ..!!
هذا دليل على بطلان ما يقومون به الشيعه وجميع ادعائتهم ..
يعلم عن مذهبه وان يدعوا الناس اليه ..
ليه يخاف ان ينزل شريط للرد على السنه ..!!
هذا دليل على بطلان ما يقومون به الشيعه وجميع ادعائتهم ..
لذلك انا اقول اي عقل يرضى بان يهان وتنتهك حرماته
اين الغيره ؟؟
اماتت !!
ثم اخر شيء بقووله ..اين الغيره ؟؟
اماتت !!
كما نعلم أن الذي جمع القرآن هو أبا بكر الصديق رضي الله عنه
والذي أشار عليه هذا الأمر ( عمر بن الخطاب )
والذي وحد الناس على كتاب واحد هو ( عثمان بن عفان )
فكيف تؤمنون بالكتاب وقد جمعه هؤلاء الكفرة الأشرار ( كما تدعون )
سبحانك اللهم اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ..
والذي أشار عليه هذا الأمر ( عمر بن الخطاب )
والذي وحد الناس على كتاب واحد هو ( عثمان بن عفان )
فكيف تؤمنون بالكتاب وقد جمعه هؤلاء الكفرة الأشرار ( كما تدعون )
سبحانك اللهم اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ..
والله مدري شقوول لكم يا شيعه .. بس الله يهديكم ..






اصفق لك بحراره ..
تعليق