السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى واخواتى بقلكم قصه غريبه وفضيعه حصلت معى قبل قليل فارجوالى فاهم منكم يقلى لماذاهذاالحقد
والكراهيه.
طلع معى واحدعلى الماسنجروسالنى هل انت شيعى رديت عليه بنفس السوال قل له ليه انت شيعى
قلى اناسالتك اول جاوبنى قلت له لااانامانى شيعى تعرفون وش رد على اقسم بالله اننى لاااقدرعلى
قول الى قاله على ابوبكرالصديق وعمربن الخطاب رضى الله عنهم.
اوصل الحقدوالكراهيه الى هذاالحد.
سوال وارجوكم رجاان تردوعلى هل هوالاامسلمون اذاكان نعم فلماذايكرهونناالى هذاالحد.
اخوانى واخواتى بقلكم قصه غريبه وفضيعه حصلت معى قبل قليل فارجوالى فاهم منكم يقلى لماذاهذاالحقد
والكراهيه.
طلع معى واحدعلى الماسنجروسالنى هل انت شيعى رديت عليه بنفس السوال قل له ليه انت شيعى
قلى اناسالتك اول جاوبنى قلت له لااانامانى شيعى تعرفون وش رد على اقسم بالله اننى لاااقدرعلى
قول الى قاله على ابوبكرالصديق وعمربن الخطاب رضى الله عنهم.
اوصل الحقدوالكراهيه الى هذاالحد.
سوال وارجوكم رجاان تردوعلى هل هوالاامسلمون اذاكان نعم فلماذايكرهونناالى هذاالحد.




إنا لا نجتمع معهم -أي مع السنة- على إله ولا على نبي ولا على إمام، وذلك أنـهم يقولون: إن ربـهم هو الذي كان محمد نبيه وخليفته من بعده أبو بكر. ونحن لا نقول بـهذا الرب ولا بذلك النبي، بل نقول: إن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا) 

تعليق