اضحك مع الشيعة (1)

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • معاند الحزن
    عضو
    • Feb 2002
    • 29

    #1

    اضحك مع الشيعة (1)

    المهدي يظهر عريانا

    روى الشيخ الطوسي والنعماني عن الإمام الرضى عليه السلام (أن من علامات ظهور المهدي أنه سيظهر عاريا أمام قرص الشمس) حق اليقين لمحمد الباقر المجلسي ص347.
  • راعيها
    عضو متميز
    • Feb 2004
    • 6771

    #2
    الرد: اضحك مع الشيعة (1)

    استروا على مهديكم

    عطوه وزار

    عطوه حجاب

    خلووووه يستر روحه

    امام العراه

    الامام الفاصخ

    الامام العاري

    وليس المهدي

    مهدي وعريان ما ترهم

    وقال الخميني: تحت قوله تعالى
    ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
    قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

    تعليق

    • راعيها
      عضو متميز
      • Feb 2004
      • 6771

      #3
      الرد: اضحك مع الشيعة (1)

      لماذا لايخرج بالليل

      على الاقل استر له

      وشرط ان لايكون القمر بدرا

      بل يخرج في ليله ظلماء يفتقد فيها البدر

      على الاقل استر له

      وقال الخميني: تحت قوله تعالى
      ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
      قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

      تعليق

      • بحراني
        عضو فعال
        • May 2004
        • 93

        #4
        الرد: اضحك مع الشيعة (1)

        من قال هالكلام ان المهدي عاري ومن هذا الطوسي والنعماني هل هو عالم شيعي حق يعلمنى عقيدتنا ولو هو عالم سني يفتي من عنده وهو ما يعرف عن العقيده شي وما سمعت في حياتي عالم شيعي اسمه الطوسي او النعماني
        يعني هذا عالم سني كاااااااااااااااذب

        بسوي موضوع اضحك مع السنه انتضروني شيعه

        تعليق

        • راعيها
          عضو متميز
          • Feb 2004
          • 6771

          #5
          الرد: اضحك مع الشيعة (1)

          واتى كرتون آخر من البحرين

          لايعرف الطوسي

          لم ينكر احد من جماعتك طوال مده ردودهم

          لاالطوسي ولا النعماني

          جاي انت آخر الزمن تنكرهم وانت كرتون ما تعرف دينك

          ولاتعرف مراجع الشيعه الطوسي والنعماني

          ولاتعرف
          حق اليقين لمحمد الباقر المجلسي ص347.

          اذا ماذا تعرررررررف ؟؟؟؟؟؟؟؟

          تنكر وبس بلا مبررات



          ينطبق عليك



          جاء في كتاب ( الحيوان ) لمؤلفه ( الجاحظ ) ..
          قال كان عندنا جار شيعي أحمق .. كلما مررنا به شتم ولعن ( طلحة ) .. فسألته يوما : أنت تشتم طلحة فهل تعرف من طلحة ؟

          قال نعم .. طلحة امرأة الزبير .. !!

          وقال الخميني: تحت قوله تعالى
          ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
          قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

          تعليق

          • راعيها
            عضو متميز
            • Feb 2004
            • 6771

            #6
            الرد: اضحك مع الشيعة (1)

            اتعرف لماذا لم يظهر المهدي في كربلاء

            لأن الامريكان قد يقتلونه او يأخذونه الى مستشفى المجانين لانه يظهر عاريا

            او يستفيدون من مؤهلاته في فن التعري

            ويرسلونه الى امريكا موظفا في ملهى ربما في هوليود

            وانتظروا افلام المهدي للعراه انتاج آيه الله العظمى بريمر


            فهم مازالوا يبحثون عنه ويتحدونه ويبولون بكربلاء على رؤووووس اجداده

            ليظهر فيستفيدون منه

            وقال الخميني: تحت قوله تعالى
            ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
            قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

            تعليق

            • راعيها
              عضو متميز
              • Feb 2004
              • 6771

              #7
              الرد: اضحك مع الشيعة (1)

              يصووووووووم الشيعه

              ويفطروووون على بصله

              ينتظرووووون خروج المهدي بوصويلح

              ويظهر لهم عاريا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

              حطوا له قطنه على الاقل بخلفيته الثقافيه

              لأن العوره عندكم بس الفتحه الشرجيه

              الظاهر من فتاويكم

              لكنه يظهر عاريا اي حتى بلا قطنه !!!!!!!!!!

              عج

              اختصار نانسي عجرم !!!!!!!!!!

              الظاهر يعملون في كازينو واحد !!!!!!


              يسهرون بالليل

              ويظهرووووووووون أما قرص الشمس

              شغله صعبه في الكازينو تحتاج

              جهود المهدي ولا أحد يلومه

              فشغلته صعبه يقووووووووود الجموع والقطيع الشيعي

              يتعب كثيرا

              ثم يسكر ويخرج عاريا

              اي مفصخا

              اي سلطا ملطا !!!!!!!!!!!!

              وقال الخميني: تحت قوله تعالى
              ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
              قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

              تعليق

              • راعيها
                عضو متميز
                • Feb 2004
                • 6771

                #8
                الرد: اضحك مع الشيعة (1)

                فاذا خرج المهدي من سردابه ليكمل الدين سيخرج عاريا

                وهذا من تمام الدين اعلان فاصخ !!!!!!!!

                وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                تعليق

                • راعيها
                  عضو متميز
                  • Feb 2004
                  • 6771

                  #9
                  الرد: اضحك مع الشيعة (1)

                  لازلنا في حيره


                  قلتم ان اي امام يرى من امامه ومن خلفه

                  هذي ( من خلفه ) ركز معاي

                  من وين يعني من خلفه ؟؟

                  يرجى تحديد المكان بدقه

                  فبعض الناس يريدون التحول الى شيعه

                  لكن تعيقهم هذه القضيه

                  مطلوب تحديد مكان الرؤيه بدقه شديده وبتفصيل ممل ان امكن



                  وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                  ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                  قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                  تعليق

                  • ايات الولا
                    عضو
                    • Aug 2004
                    • 21

                    #10
                    الرد: اضحك مع الشيعة (1)

                    الوهابية والجنس خبايا واسرار
                    الاسلام دين العفة والطهارة والنقاء ، ولا مكان في الاسلام لاغتصاب العفة ولمخالفة الضمير وانتهاك الحرمات.
                    ملف سري يُنشر لأول مرة بهذه الصورة ، هناك خبايا لا يعرفها الكثيرون عن هؤلاء الذين ادعوا زوراً وبهتاناً أنهم حملة لواء الإسلام و السنة النبوية الصحيحين والمتكلمين عنهما ، بالأمس تبرأ منهم الإسلام لكن روايات التبري والنبز بالعناد باتت بعيدة عن عباد الله وصار الهمج المتطرف يتكلمون اليوم بإسم الإسلام و السنة، فإنا لله وإنا إليه راجعون.

                    ليعرف القارئ كم يفتري هؤلاء على الله وعلى رسوله الكريم ، عاشوا للشهوة وللجنس و السلطة وأحلوا لقومهم كل باطل ، باسم الاسلام هم يتكلمون ، هم يتمثلون بأنهم من جلدتنا ، ويتكلمون بألسنة كألسنتنا ، لكن في الحقيقة ما جلدتهم و لا ألسنتهم إلا جلدة و ألسنة إبليس و أعوانه الشياطين ، بذلك يقذفون من يخدعونه في نار جهنم مرة بالشهوة وانتهاك الحرمات والأجساد التي حرمها الله ، ومرة بالعقائد الفاسدة التي ما أنزل الله بها من سلطان.

                    لكن موضوعنا هنا أخطر إجتماعياً منه عقائدياً فالقضية هي الجنس بكل معانيه ! وبأي طريقة كانت !

                    هذه رسالة لكل عاقل ، ليحكم عقله وينصف الحقيقة ويكشف الوهم الذي حجب عنه رؤية الحقيقة وحجب عنه معرفة عقيدة أهل البيت عليهم السلام بعد أن أظهرها الوهابية بمظهر الغلو و العداء للإسلام.

                    هذه هي الحقيقة … ولا مجال لتعميتها أو للخداع والمراوغة … بين طيات هذا الملف حقائق دامغة تأجج الغيرة في قلب كل مؤمن … الغيرة على المحارم والغيرة على هذا الدين الذي بات ألعوبة بأيدي هؤلاء يقذفون به يميناً وشمالاً … بإسم الإسلام و السنة النبوية هم يتكلمون و الإسلام و الرسول (ص) بل و حتى الصحابة الذين يقدسونهم يلعنونهم … لولا القبور التي وارتهم عن الحياة الدنيا وضمتهم إلى حياة البرزخ … لرأيتهم اليوم يتبرأون منهم ومن عقائدهم ومذهبهم كما تبرأوا بالأمس منهم.


                    تعليق

                    • ايات الولا
                      عضو
                      • Aug 2004
                      • 21

                      #11
                      الرد: اضحك مع الشيعة (1)

                      4- امرأة لا تحل لك فهل يجوز نكاحها ؟

                      ( (ومن تزوج امرأة لا يحل له نكاحها فوطئها لم يجب عليه الحد)، لشبهة العقد، قال الإسبيجاني: وهذا قول أبي حنيفة وزفر، وقال أبو يوسف ومحمد: إذا تزوج محرمة وعلم أنها حرام فليس ذلك بشبهة وعليه الحد إذا وطئ، وإن كان لا يعلم فلا حد عليه، والصحيح قول أبي حنيفة وزفر، وعليه مشى النسفي والمحبوبي وغيرهما، تصحيح.)

                      ( اللباب في شرح الكتاب للشيخ عبد الغني الغنيمي الدمشقي الميداني/ كتاب الحدود / ج1 / ص540 / ط دار المعرفة)

                      أقول : أعوذ بالله ، أي فقه وأي دين هذا؟ إنه دين فرويد الذي لا يعرف إلا الجنس !

                      5- محيي الدين النووي ينقل لنا المزيد

                      ( ( فصل ) وإن استأجر امرأة ليزني بها فزنى بها أو تزوج ذات رحم محرم فوطئها وهو يعتقد تحريمها وجب عليه الحد لانه لا تأثير للعقد في إباحة وطئها فكان وجوده كعدمه ، وإن ملك ذات رحم محرم ووطئها ففيه قولان ( أحدهما ) أنه يجب عليه الحد لان ملكه لا يبيح وطأها بحال فلم يسقط الحد ( والثانى ) أنه لا يجب عليه الحد ، وهو الصحيح ... )

                      ( المجموع - محيى الدين النووي / ج 20 / ص 20 / ط دار الفكر )

                      6- و هناك المزيد !

                      ( رجل تزوج امرأة ممن لا يحل له نكاحها فدخل بها لاحد عليه سواء كان عالما بذلك أوغير عالم في قول أبى حنيفة رحمه الله تعالى ولكنه يوجع عقوبة إذا كان عالما بذلك )

                      ( المبسوط للسرخسي / ج 9 / ص 85 / ط دار المعرفة 1406 هـ )



                      ( حدثنا سليمان بن شعيب عن أبيه عن محمد عن أبي يوسف عن أبي حنيفة بذلك حدثنا فهد قال ثنا أبو نعيم قال سمعت سفيان يقول في رجل تزوج محرم منه فدخل بها قال لا حد عليه )

                      ( شرح معاني الآثار - أحمد بن محمد بن سلمة / ج 3 / ص 149 / ط دار الكتب العلمية الثالثة 1996 )

                      أقول : "هل يرضى أبوحنيفة هذا لأمه أو لأخته حين يجيز ذلك للمسلمين ! أي خسة وانحطاط هذا ؟! ولا تعليق أكثر."

                      7- الخامسة أو أخت الزوجة طالهم عطش الوهابية الجنسي أيضاً

                      ( كذلك إذا نكح محارمه أو الخامسة أو اخت امرأته فوطئها لا حد عليه عند أبى حنيفة وان علم بالحرمة وعليه التعزير وعندهما والشافعي رحمهم الله تعالى عليه الحد والاصل عند أبى حنيفة عليه الرحمة ان النكاح إذا وجد من الاهل مضافا إلى محل قابل لمقاصد النكاح يمنع وجوب الحد سواء كان حلالا أو حراما وسواء كان التحريم مختلفا فيه أو مجمعا عليه وسواء ظن الحل فادعى الاشتباه أو علم بالحرمة والاصل عندهما ان النكاح إذا كان محرما على التأبيد أو كان تحريمه مجمعا عليه يجب الحد وان لم يكن محرما على التأبيد أو كان تحريمه مختلفا فيه لا يجب عليه )

                      ( بدائع الصنائع لأبو بكر الكاشاني / ج 7 / ص 35 / ط مكتبة الحبيبية )

                      تعليق

                      • عـــلاوي
                        عضو
                        • Aug 2004
                        • 35

                        #12
                        الرد: اضحك مع الشيعة (1)

                        صح لسانك اختي ايات الولاء
                        اخبريهم
                        وما يضر السماء كلبا اكثر من النباح
                        دعيهم ينبحون فالكلاب تنبح عند أبواب بيوتها


                        ان كان رفضا حب آل محمد ** فليشهد الثقلان بأني رافضي

                        تعليق

                        • راعيها
                          عضو متميز
                          • Feb 2004
                          • 6771

                          #13
                          الرد: اضحك مع الشيعة (1)

                          الموضوع عن مهديكم العاري
                          يطلع عاري سلط ملط
                          عموما
                          لم تجيبونا
                          من اين يرى الامام من خلفه ؟؟
                          فهل تعريه وخروجه عاريا ليرى من خلفه؟؟
                          فهل مكان الرؤيه عند مهديكم محرج لهذه الدرجه ؟؟؟
                          &&&&&&&&
                          علوي
                          سالفه كلاب وقافله
                          لاتكررها
                          فانت سوف تلحقهم
                          ان لم تكن دخلت دوره حظائر كربلاء للمشي على اربع
                          فهي شعائر تقليد الكلاب فيكون الكلي اشرف وافضل ممن يقلده بحظائر كربلاء
                          تحب نجيب لك الصووووور
                          &&&&&&&
                          المواضيع الاخرى التي طرحتموها
                          تقدرون تبحثون عن مواضيع مشابهه لها وتطرحونها هناك
                          الان
                          سبب خروج مهديكم فاصخا سلطا ملطا عاريا
                          هذه اخرتها
                          من كثره قعدته في البواليع جن وفقد عقله
                          كم سنه وهو تحت الاقدام ؟؟؟؟؟
                          1200 سنه واكثر
                          الاقدام رايحه جايه فوق راسه
                          داخ ولا قدر يصبر فخرج عاريا
                          عموما
                          أليس السرداب تحت الأرض فوقه ارجل واقدام وقنادر المشاه ؟؟
                          كم قلتوا غاب ؟؟
                          1200 سنه
                          تعفن مخه وطق راسه وضربت فيوزاته
                          ما فيه احد يلومه لو خرج هكذا فقد تحمل ما تتحمله الجرذان
                          فكيف به وهو يقلدها


                          وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                          ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                          قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                          تعليق

                          • راعيها
                            عضو متميز
                            • Feb 2004
                            • 6771

                            #14
                            الرد: اضحك مع الشيعة (1)

                            كلنا بانتظار خروج المهدي عج
                            لاننا تعاقدنا مع شركات والسالفه فيها تذاكر وحجوزات لانستطيع الغائها
                            فالمتعهد للحفله او مؤقت خرج المهدي هم مراجع الشيعه
                            لهذا يجب اعلامنا بوقت خروجه
                            فالتذاكر نفذت والفرجه ليست ببلاش
                            هههههههههههههههههههههههههههه
                            هذا ولي وليس اي واحد يخرج مفصخ
                            ولي ومعصوم ايضا ومفصخ


                            وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                            ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                            قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                            تعليق

                            مواضيع مرتبطة

                            Collapse

                            جاري العمل...