السلام عليكم ورحمة الله
سؤال يتبادر الى ذهني منذ زمن
عند النظر في الصور هناك اسئله تطرح نفسها وتحتاج الى اجابه
لماذا يبتسم الوهابيون عندما يموتون
لماذا لانرى شيعه مثلهم
هل الامور مقتصر عليهم ام ماذا
هل يوجد تفسير منطقي لتلك الصور
الرجاء الذهاب الى المرفقات والنظر في الصور جيداً والتدقيق فيها
والسلام عليكم ورحمة الله
سؤال يتبادر الى ذهني منذ زمن
عند النظر في الصور هناك اسئله تطرح نفسها وتحتاج الى اجابه
لماذا يبتسم الوهابيون عندما يموتون
لماذا لانرى شيعه مثلهم
هل الامور مقتصر عليهم ام ماذا
هل يوجد تفسير منطقي لتلك الصور
الرجاء الذهاب الى المرفقات والنظر في الصور جيداً والتدقيق فيها
والسلام عليكم ورحمة الله



تعليق