اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • النعمان
    عضو فعال

    • Jul 2000
    • 73

    #1

    اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

    >> راجع هكر مان!!
  • الحايلي
    عضو متميز
    • Aug 2000
    • 5976

    #2
    فـعـلا ضـحـكـت والـى الأن وانـا اضـحـك ....
    { كركر هههوو هوة هاة كككرر } .




    مـع اجــمــل تــحــياتــي Mr.Hailiy

    مـن قـال فـيـنـي عـيـب والـلـه ظـلـمنـي
    فـيـنـي ثـمـان عـيـوب والتاسـع الـطـيـب
    والـعـاشـر لـيـا مـن رفــيـقـي زهـمـنـي
    اســوق لـه عـمـري واســـوق المـواجـيـب









    يا طير شلوى مالقي بك عذاريب ××× لو تستحي ما تاخذ الطيب كله



    تعليق

    • راعيها
      عضو متميز
      • Feb 2004
      • 6771

      #3
      الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

      اضحك الله سنك

      فقد كان الموضوع عن الشيعه مضحكا فعلا

      فلنرى عقلاء الشيعه ماذا تكون تعليقاتهم

      وقال الخميني: تحت قوله تعالى
      ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
      قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

      تعليق

      • بايعها
        عضو فعال
        • Mar 2004
        • 237

        #4
        الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

        وإليك كلام ابن بابويه من كتاب من لا يحضره الفقيه ج1ص234 حيث يقول : " إن الغلاة والمفوضة – لعنهم الله – ينكرون سهو النبي –صلى الله عليه وآله وسلم – يقولون : لو جاز أن يسهو في الصلاة لجاز أن يسهو في التبليغ لأن الصلاة فريضة كما أن التبليغ فريضة … وليس سهو النبي صلى الله عليه وآله وسلم كسهونا لأن سهوه من الله عز وجل وإنما أسهاه ليعلم أنه بشر مخلوق فلا يتخذ رباً معبوداً دونه ، وليعلم الناس بسهوه حكم السهو . وكان شيخنا محمد بن الحسن بن أحمد بن الوليد يقول :أول درجة في الغلو نفي السهو عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم .



        فأين هذا الكلام مما ورد في بحار الأنوار ج25ص350-351 من قول المجلسي : " إن أصحابنا الإمامية أجمعوا على عصمة الأئمة – صلوات الله عليهم – من الذنوب الصغيرة والكبيرة عمداً وخطأً ونسياناً من وقت ولادتهم إلى أن يلقوا الله عز وجل ".




        بينما لديهم حديث راوفضي


        ان الشمس ترجع لعلي حينما سهى عن صلاه العصر

        فرجعت الشمس من أجله ليصلي صلاه العصر في وقتها

        هنا نجد أن على سهى ونسى

        فهذا تناقض بين العصمه وبين السهو والنسيان الذي يقال ان الأئمه معصومين منه !

        تعليق

        • راعيها
          عضو متميز
          • Feb 2004
          • 6771

          #5
          الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

          :explode:

          تطبير المؤمن !!

          :ninja:

          تطبير عادي مجامله




          تطبير بالمنشار الكهربائي




          تطبير رومانسي



          تطبير اجتماعي

          وقال الخميني: تحت قوله تعالى
          ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
          قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

          تعليق

          • راعيها
            عضو متميز
            • Feb 2004
            • 6771

            #6
            الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )



            تطبير بالنبال



            تطبير بالفأس



            تطبير غير مباشر



            تطبير دموي

            وقال الخميني: تحت قوله تعالى
            ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
            قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

            تعليق

            • راعيها
              عضو متميز
              • Feb 2004
              • 6771

              #7
              الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

              وإليك كلام ابن بابويه من كتاب من لا يحضره الفقيه ج1ص234 حيث يقول : " إن الغلاة والمفوضة – لعنهم الله – ينكرون سهو النبي –صلى الله عليه وآله وسلم – يقولون : لو جاز أن يسهو في الصلاة لجاز أن يسهو في التبليغ لأن الصلاة فريضة كما أن التبليغ فريضة … وليس سهو النبي صلى الله عليه وآله وسلم كسهونا لأن سهوه من الله عز وجل وإنما أسهاه ليعلم أنه بشر مخلوق فلا يتخذ رباً معبوداً دونه ، وليعلم الناس بسهوه حكم السهو .

              وكان شيخنا محمد بن الحسن بن أحمد بن الوليد يقول :أول درجة في الغلو نفي السهو عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم .



              فأين هذا الكلام مما ورد في بحار الأنوار ج25ص350-351 من قول المجلسي : " إن أصحابنا الإمامية أجمعوا على عصمة الأئمة – صلوات الله عليهم – من الذنوب الصغيرة والكبيرة عمداً وخطأً ونسياناً من وقت ولادتهم إلى أن يلقوا الله عز وجل ".




              بينما لديهم حديث راوفضي


              ان الشمس ترجع لعلي حينما سهى عن صلاه العصر

              فرجعت الشمس من أجله ليصلي صلاه العصر في وقتها

              هنا نجد أن على سهى ونسى

              فهذا تناقض بين العصمه وبين السهو والنسيان الذي يقال ان الأئمه معصومين منه !

              وقال الخميني: تحت قوله تعالى
              ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
              قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

              تعليق

              • بايعها
                عضو فعال
                • Mar 2004
                • 237

                #8
                الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

                شيئ مضحك فعلا

                وللاسف ان تناقضاتهم وحيرتهم بسبب التقيه

                لانها كذب كبير حتى انهم يكذبون على الشيعه بخرافات

                ويصدقهم عوامهم

                تعليق

                • ايمن الربح
                  عضو جديد
                  • Oct 2006
                  • 6

                  #9
                  الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

                  هذا التطبير يعني كم حبهم لاهل البيت ايها السنة ولاكن نصبر ونصبر بفارغ الصبر

                  والله لن يرضى عن هذا والذي لا يوالي الأمام علي عليه الصلاة والسلام لن يدخل الجنة

                  وانتم ايها الوهابية***********
                  آخر تعديل بواسطة عمر الفاروق; 20-01-2007, 02:50 PM.

                  تعليق

                  • الواثق بالله
                    عضو بارز
                    • Mar 2005
                    • 1903

                    #10
                    الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

                    أخي العزيز أيمن الموضوع له اكثر من سنتين ...

                    عند سؤال أخ ايمن ... هل التطبير سنة أم بدعة ؟

                    لماذا تبكون الحسين بالشوارع ... وتصيحون بأعلى الأصوات يا حسين ياحسين ودمائكم تسيل
                    ترى له 1400 سنه ميت

                    ليش تبكون عليه ..؟ تبكون لأنه دخل الفردوس ؟

                    تبكون لانه سيد شباب أهل الجنة

                    تبكون لأنه شهيد ..........؟

                    أم تبكون على جهلكم وغبائكم .......وتضربون رؤوسكم بالسواطير الحمد لله والشكر
                    إله السماء إلهٌ واحد
                    وآلهة الشيعة إثنى عشر
                    دعاء السنة لله صاعد
                    ودعاء الشيعة رهينُ البشر

                    تعليق

                    • ايمن الربح
                      عضو جديد
                      • Oct 2006
                      • 6

                      #11
                      الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

                      ايها الأخ المؤمن نعبر عن ضربة الأمام الحسين عليه السلام عندما ضربه يزيد
                      آخر تعديل بواسطة عمر الفاروق; 21-01-2007, 01:20 PM.

                      تعليق

                      • ايمن الربح
                        عضو جديد
                        • Oct 2006
                        • 6

                        #12
                        الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

                        عجل انتم الوهابية الذين تفجرون انفسكم نحن نسيل الدم
                        ولاكن انتم تفجرون انفسكم في ما يؤدي هذا الى الوفاة اذا ولماذا تكرهون الشيعة ماذا فعلنا بكم نحن

                        تعليق

                        • ايمن الربح
                          عضو جديد
                          • Oct 2006
                          • 6

                          #13
                          الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

                          كل واحد ولا الف ليه اسم عن ابو هريرة وابو هريرة

                          تعليق

                          • ايمن الربح
                            عضو جديد
                            • Oct 2006
                            • 6

                            #14
                            الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

                            يـــــــــــا رب حــــــســــيـــن
                            آخر تعديل بواسطة عمر الفاروق; 21-01-2007, 01:21 PM.

                            تعليق

                            • الواثق بالله
                              عضو بارز
                              • Mar 2005
                              • 1903

                              #15
                              الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

                              أخ أيمن حنا نحب الحسين رضي الله عنه ..ونعلم انه مظلوم .وان الذي قتله خسر الدنيا والآخره.. لاكن انت وش ذنبك تضرب نفسك بالشارع ؟أنت لك علاقة بدم الحسين .....؟ حنا لازم نوحد الأمة .. ونسعى جاهدين لنشر الدين و لتـنمية العلم والإقتصاد لبلدنا مانروح انطبر بالشوارع وش نستفيد ؟ يعني تخيل معي الف شيعي يمشون بالشارع يضربون أنفسهم وأجسادهم ملطخه بالدماء أفرض ان واحد منهم يحمل فيروس بدمه ماذنب الآخرين إذا انتقلت لهم العدوى أو دعنا نقل أن اليهود والنصارى يصورونكم وانتم وأنتم تضربون أجسادكم ويبثونها بالتلفزيونات ويقلون شوفوا المسلمين يحبون الدم ؟ ترضى هذا ؟

                              قال تعالى ولاتزر وازرة وزر أخرى يعني لا أحد يحمل ذنب الآخر
                              يعني انت مالك علاقة بدم الحسين الحسين بالفردوس والي قتله عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ليش تضيع وقتك بالبكاء وتنغص حياتك ... أقراء المصحف او سبح او استغفر افضل لك من انك تجلد نفسك..

                              أما مسألة الي يفجرون أنفسهم بالشوارع فهولاء شرذمة ضالين يعدون بالأصابع ونحن براء منهم
                              أما انتم فجموع وألوف مألفه...... الهم اهد الشيعه الهم أهد الشيعة
                              إله السماء إلهٌ واحد
                              وآلهة الشيعة إثنى عشر
                              دعاء السنة لله صاعد
                              ودعاء الشيعة رهينُ البشر

                              تعليق

                              • السامرائي
                                عضو متميز

                                • May 2006
                                • 1043

                                #16
                                الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

                                الرابطة لاتعمل ارجوا وضع رابطة تعمل نريد ان نضحك جزاك الله خير

                                تعليق

                                • ايمن الربح
                                  عضو جديد
                                  • Oct 2006
                                  • 6

                                  #17
                                  الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

                                  صدقت يا van ادخلك الله سابع جناته

                                  تعليق

                                  • السامرائي
                                    عضو متميز

                                    • May 2006
                                    • 1043

                                    #18
                                    الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

                                    تدرون يا رافضة اني اذا استلم الحكم شسوي اجيب نعل ووزعها عليكم واجبركم كل يوم اضربون نفسكم مئة ضربة حتى اتوفون لقتل الحسين رضي الله عنه لانكم مهما فعلتم تبقى وصمة عار على الرافضة بانهم دعوا الى الحسن ان ياتي ويبايعوه و لما بعث ابن عمه مسلم ابن عقيل رضي الله عنه بايعتوه ولما بعث الى الحسين بان ياتي بانكم حقى بايعتوه ولمى وصل الحسين الى العراق وصله الخبر ان اهل الكوفة نقضوا البيعة وسلموا مسلم ابن عقيل الى الوالي حتى يقتله بدراهم معدودة ثم اتى الحسين وراى اهل الكوفة ضده والشمر هو حسب ما سمعنا هو بالكوفة واكيد هو اصلة رافضي لان الرافضة من طبعهم يبيعوا صاحبهم بالمال حسبي الله ونعم الوكيل

                                    تعليق

                                    • مسلم معتدل
                                      موقوف
                                      • Jan 2007
                                      • 87

                                      #19
                                      اضيف في الأساس بواسطة van der vaart
                                      لماذا تبكون الحسين بالشوارع ... وتصيحون بأعلى الأصوات يا حسين ياحسين ودمائكم تسيل
                                      ترى له 1400 سنه ميت
                                      بسم الله الرحمن الرحيم ..

                                      السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

                                      اخي العزيز .. اتمنى ان تكون من العقال المتفكرين ..

                                      * إذا لماذا تتبع الاسلام دينا .. وتتبع سنة رسول الله عليه الصلاة والسلام ..

                                      والاسلام والرسول كان موجود قبل 1400 سنه ؟

                                      ولم يكن موجود هذه الايام رسول الله ؟

                                      تعليق

                                      • ولد السبع
                                        عضو جديد
                                        • Feb 2007
                                        • 4

                                        #20
                                        الرد: اضحك على ااشيعة ( امسك بطنك من الضحك )

                                        أنا أقول لجميع الأخوة سواء أكانو شيعتاً أم سنة من هذه الطائفة او تلك كفانا تشتيت في بعضنا البعض وكفانا ضحك على بعضنا الآخر كما أن للسنة بعض المعتقدات فإن للشيعة معتقدات

                                        وإن الشيعة كما السنة يؤمنون بأن الله واحد لا شريك له وأن الدين هو الإسلام وأن محمداً صلواة الله عليه هو خاتم الأنبياء والمرسلين ولا شك ولا إختلاف في هذا ودعونا نوحد صفوفنا وندع كل طائفة تعمل بمعتقداتها ونحاول أن نقنع الآخرين بما نعتقد به بدون تجريح أو شتم أو سخرية فإن النبي محمداً صلواة الله عليه بعث ليتمم مكارم الآخلاق وهو قدوة لنا ولا بد أن نقتدي به في الأخلاق سواءاً مع بعضنا البعض أو حتى مع الديانات الأخرى.

                                        أما مسئلة التطبير والتي لا أؤيدها فظهر هناك بعض الفقهاء من الشيعة قد جعلها من المستحبات كالسيد الشيرازي قدس سره وأتوقع أن هناك دراسة قد جهلها البعض أو نقول لم يتوصل لها وهذا بطبيعة الحال لا ينفي أن البعض الآخر توصل بدراسته المعمقة أيضاً إلى بطلان التطبير وأيضاً من الفهاء الشيعة كالسيد الخامنئي حفظه الله ورعاه فهناك فقهاء تابعوا الأحاديث والقرآن ودرسوا الموضوع بجدية وتوصلوا في نهاية المطاف إلى إفتاء حرمة أو حلية التطبير أما أن نناقشها بهذا الشكر فهذا قد يزيد من شتات الأمة وهذا ما لا يطيقة الرسول ولا الصحابة ولا الإئمة رضوان الله عليهم أجمعين.

                                        والبعض من الأخوة الأحبة طرح إشكالية نظر أولائك الذين ينظرون إلى التطبير من الديانات الأخرى ماذا سيقولون أقول له إذا لا تسجد لله ولا ترمي الحجر في الحج ولا تحج بيت الله ولا تقف في عرفه ولا تبيت في منى لأن هناك أناس من الديانات الأخرى تقول ماذا يفعل هؤلاء المسلمين.

                                        هذا منظور خاطئ / هذا طبعاً في حال أتضح بالدليل أن التطبير لا إشكال فيه ولاكن طبعاً أنا مع من يقول أن هناك بعض الإشكاليات في التطبير باعتبار أن الفقيه الذي أرجع إليه لا يجوز التطبير ولكن علينا أن نحترف الطرف الآخر وعلينا أن نقنع الطرف الآخر بالأسلوب الأفضل والأقنع وذلك من خلاق قناعاة عقلانية مدعومة بأدلة قرآنة وأحاديث نبوية وعلى الطرف الآخر أن يخرج من جعبته أيضاً أدلة يدافع بها عن نفسه.

                                        و المهم في النهاية أن نبقى أحبة إخوة سنة وشيعة ونتجه إلى ما يوحدنا ونترك ما يفرقنا ويشتتنا

                                        هذا والله ولي التوفيق والله من وراء القصد
                                        آخر تعديل بواسطة دخيل التميمي; 01-02-2007, 05:28 AM.

                                        تعليق

                                        مواضيع مرتبطة

                                        Collapse

                                        جاري العمل...