ههههههه

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • MoOoOoN
    عضو فعال
    • Aug 2004
    • 127

    #1

    ههههههه

    راعيها حذف الموضوع عشان الناس مايعرفوا الحقيقة وقال ايه سرقة ايميل الأعضاء بلييييييز ماعندي هالخبرة الكافية لسرقة ايميلات الاعضاء
    او هكر بعد هههههههه حجج واهية
  • ابودجانه
    عضو فعال
    • Jul 2004
    • 464

    #2
    الرد: ههههههه

    عجعجعجعجعجعججعجعجعجعجعجعجعجعجعجعجعجعجعجعجعجعجعجعج

    تعليق

    • MoOoOoN
      عضو فعال
      • Aug 2004
      • 127

      #3
      الرد: ههههههه

      ههههههههههه
      ضحتك مثل ضحكة ........ ولا أقول خليني مؤذبة ماأبي ياخذ الناس عني فكرة غلط

      تعليق

      • راعيها
        عضو متميز
        • Feb 2004
        • 6771

        #4
        الرد: ههههههه

        ماعندك خبره ياشيعي
        اشلون لو عندك خبره
        قدرت تجيب كل هذي الروابط التي تؤدي الى ايميل معين
        وماعندك خبره
        جهازي لو مافيه حمايه
        كان راح فيها
        لكن طفيته لاني رحت فعلا للروابط وعرفت انها تؤدي لايميل معين
        وهذه طريقه معروفه
        اذا انتو عندكم تقيه
        وتتباكون
        تقتلون القتيل وتمشون في جنازته
        وتمثلون
        وتزعمون ان علي نفسه كان يتظاهر بالبيعه
        يعني يكذب ويمثل
        التبريزي ما يدري ان فاطمه ماتت من مئات السنين
        توه يسوي لها جنازه ولطم
        علشان يتآمر على فضل الله
        لكم سوابق يا شيعي
        الاكم مره تمتعت زوجتك قبل زواجك منها
        ههههههههههههههههههههههه
        حلوووووووووووه
        اتحداك تجاوب بناء على دينكم القذر
        ولاتسوي روحك بنت
        او تعمل روحك سني
        هذه سوها في قم على ربعك هناك تراها ماعادت تنفع
        لاتستحي قوووول كم مره تمتعت زوجتك قبل زواجك منها او اثناء زواجك منها
        ترى الامر شرعي عند الشيعه ما فيها شيء مو حلال وبس لكنه شرع واجب التطبيق
        حتى لو انت بنت مثلا
        كم مره تمتعت فيها من اللواطه حتى لاتنفضحين مثلا
        ثم انخدع فيك شيعي ابله وتزوجك على باله انك جديده ولكنك بالحقيقه
        حسب الشريعه مالتكم مستعمله
        هذه هي النكته
        ههههههههههههههههه
        وياليت تعرفينا هل انت بن متعه او بنت متعه ؟.؟
        طاهر مطهر او تتمنى ان تكون بن متعه لو لم تكن
        فلا تتمنى ان تكون بن حلال بل بن متعه لانه الافضل
        ههههههههههههههههههههههههههههههههه


        وقال الخميني: تحت قوله تعالى
        ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
        قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

        تعليق

        • المشاغبة
          عضو فعال
          • Aug 2004
          • 324

          #5
          الرد: ههههههه

          خبر عاجل عجعوج الخواف قرر يطلع من السرداب
          حلوووة مؤذبة ههههههههههههه
          منى وين لك الادب ياقليل الحياء
          ياديوث
          **قوافل المهتدين**

          تعليق

          • MoOoOoN
            عضو فعال
            • Aug 2004
            • 127

            #6
            الرد: ههههههه

            ( ولاترد على السفية جواباً)

            قول مابغيت تشوف الحق يابتاع الحق هههه anyway ماعندي الحق احاسبكم والله يعلم من اللي صح ومن الغلط الله اللي يحاسبنا ويحاسبكم
            اللي علي سويته والباقي مالي علاقة فيه

            تعليق

            • MoOoOoN
              عضو فعال
              • Aug 2004
              • 127

              #7
              الرد: ههههههه

              ههههههه لا انت اللي كلك أدب

              أصلاً اللي قلته مايجي جنب اللي قلتيه
              هههههه يناسبك الوجه اللي حطيتيه هههههههه

              تعليق

              • المشاغبة
                عضو فعال
                • Aug 2004
                • 324

                #8
                الرد: ههههههه

                اضيف في الأساس بواسطة MoOoOoN
                ههههههه لا انت اللي كلك أدب

                أصلاً اللي قلته مايجي جنب اللي قلتيه
                هههههه يناسبك الوجه اللي حطيتيه هههههههه
                Do you like ***tual fun?
                **قوافل المهتدين**

                تعليق

                • راعيها
                  عضو متميز
                  • Feb 2004
                  • 6771

                  #9
                  الرد: ههههههه

                  الايميل جاي على ارامكو
                  ههههههههههههههههههه
                  ومن شيعي يسوي نفسه سني
                  وحاط روابط
                  هههههههههههه
                  تؤدي لايميل وكل من دخل الروابط مؤكد تورط
                  مئه بالمئه
                  ارامكو وارامكو يعرف ان الشيعه
                  فجروا بالخبر وفجروا بالحجاج نفق المعيصم
                  ويعلم من في ارامكو
                  انه لايتدخل في مواضيع السنه والشيعه
                  والا تسوي روحك غشيم
                  ههههههههههههههههههه
                  ومراقب جيدا
                  ههههههههههههههههه
                  ليس فقط من الفيروسان والمكروبات امثالكم
                  لكن يراقب الامور السياسيه والمذهبيه ايضا
                  ولايسمح بها
                  فكيف مر عليك هذا
                  ههههههههههههههههههه
                  فاذا اردت اللعب
                  العب بعيد
                  في قم قرب النار المقدسه بعد زياره ابولؤلؤه المجوسي امامكم الشرعي
                  الا ليش مجوسي ومقدس
                  هههههههههههههههههههههههههه
                  ومصحف فاطمه لماذا اخفاه علي ّّّّّّّّّّّّّّ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  كيف يكون باب العلم
                  ويخفي العلم مررررررررررررررررررررره وحده
                  هههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                  ويكون فاشل وتعيس وناقص الامام علي لانه لم يكمل الدين
                  وهو على ضلال حسب اخفاءه للمعلومات كلها
                  مصحف فاطمه اليس به معلومات الدين
                  هههههههههههههههههههههخخخخخخخخخخخخههههههههههه
                  والا مصحف فاضي ابيض وكلام فارغ ماله داعي
                  ههههههههههخخخخخخخخخخخخهههههههههههه
                  وقرآن علي الذي جمعه في سته اشهر
                  ثم اخفاه الى ظهور المهدي القندره
                  ماذا استفاد الناس من قرآن علي ؟؟؟؟؟؟؟؟
                  الذي اخفاه
                  والا ليس فيه علم مجرد قرآن كلام فاضي جمعه علي واخفاه لانه كلام فاضي
                  والكلام الفاضي قرآن علي جمعه في سته اشهر واخفاه
                  ليش ؟؟
                  ايش استفاد الناس من علي او من قرآن علي ان كان علي يخفي العلم
                  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  ههخخخخخخهههههههخخخخخههههههههخخ
                  العب بره عند قدم المجوس يدوسون على رؤوسكم عندما يعلمونكم المشي على اربع وانتم مطاطئي الرؤوس
                  جعلكم المجوس مداسا لهم وخنازير يركبونها عند الحاجه
                  هذا واقعكم
                  على فكره
                  ارامكو تابعه للسعوديه
                  ما تقولون وهابيين يحكمون السعوديه وانتم ضدهم على طول الخط
                  وتشتمون الملك فهد
                  وتطعنون به
                  وقلتم ان السنه انجاس
                  يعني الملك فهد من الانجاس عندكم
                  هههههههههههه
                  وتورط الشيعه
                  لانهم يشتمون الملك
                  من خلال ارامكو
                  ولاولاء عندكم لمن تزعمون انهم وهابيين
                  هههههههههه
                  والسعوديه دوله وهابيين
                  ههههههههه
                  تورط الشيعه كلما تماديتم كشفتم عن وجوهكم
                  الا تقولون
                  سوف نضع لكم روابط او ندلكم على من قال
                  ياسر الحبيب
                  قال السنه انجاس
                  حكام السعوديه اللي فيها ارامكو
                  انجاس يعني بالتقيه مالتكم
                  حكام السعوديه اللي فيها ارامكو كفار
                  لان ياسر الحبيب احد مراجعكم قال ذلك
                  ولا ولاء عندكم لهم
                  قالها ياسر الحبيب
                  هههههههههه
                  وتوقيعي يدلكم على ماقاله ياسر الحبيب
                  فهل الى الان انت تصر على انها ارامكو ..؟؟
                  هههههههههههههههه

                  وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                  ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                  قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                  تعليق

                  • ابودجانه
                    عضو فعال
                    • Jul 2004
                    • 464

                    #10
                    الرد: ههههههه

                    Maaaaaaaaaaall3ooooooooooooooooooooooon

                    بالسب والشتم و الكذب

                    ياخذ الناس عنك فكرة جيدة

                    ديننا بني خمسة اركان

                    الشهادتان ، الصلاة ،الزكاة، الصوم ، الحج

                    دينكم

                    السب والشتم ، التقية ، الخمس ،المتعة والشذوذ

                    تعليق

                    • MoOoOoN
                      عضو فعال
                      • Aug 2004
                      • 127

                      #11
                      الرد: ههههههه

                      ارضى باللي قلته ولا أكذب الكتب اللي عندنا مثل ماتسووون

                      تعليق

                      • a7md
                        عضو فعال
                        • Jun 2004
                        • 184

                        #12
                        الرد: ههههههه

                        الله يأخذكم تريدون تخربون اجهزه الناس

                        موحرام عليكم ترا فيه شيعه يرحون ضحايا معانا وتخترب اجهزتهم

                        هذ ثاني مره

                        مره واحد مسوي روحه سني وقال روابط تفضح الشيعه ( طلع فه فيروسات )

                        والان موضوعك رساله من سني ( وطلع فه فيروسات )


                        يمكن انت نفس الشخص مره تسوي روحك بنت ومره تسوي روحك ذكر


                        قالو لكم الاخوه


                        اخلاقكم كشيعه تسبون امهات المؤمنين وتتهمون زوجات النب بالزنا

                        وين الاسلام ووين الاخلاق

                        الحجاج ما سلموا منم

                        الله نظر لزوار الحسين ولا نظر للحجاج لانهم ابناء زنا

                        تلعنون الصحابه بدعاء

                        تسبون الله جل جلاله وتكذبون قرآنه

                        تعصون الله وترتدون عن دينه

                        قال الله عز وجل اكملت لكم دينكم قلتم لا .... الدن مهو كامل الدن ناقص ما يكمله الا المهدي

                        تتمنون ان يحشركم الله مع مجوسي وتدعون انكم مسلمين

                        كتبكم مره قلتوا انها كاذبه والان تقولون انها صادقه مئه بالمئه الحين كلامك موجود

                        وهو حجه عليك

                        اضيف في الأساس بواسطة MoOoOoN
                        ارضى باللي قلته ولا أكذب الكتب اللي عندنا مثل ماتسووون
                        اضيف في الأساس بواسطة MoOoOoN
















                        الحين ما تقدرون تقولون هذا كذب لانك قلت


                        ارضى باللي قلته ولا أكذب الكتب اللي عندنا مثل ماتسووون


                        [b]
                        اضيف في الأساس بواسطة [/b
                        راعيها]
                        اضيف في الأساس بواسطة [/b
                        الكليني يكذب جميع الإثناعشرية ( ماطلعتوا اثنا عشرية )أيها السني اضحك حتى تتعب ..!!





                        بسم الله الرحمن الرحيم


                        دعوة للضحك قليلا مع سخافة الدين الرافضي وحماقته ..

                        يسمي الرافضة الخرافيين أنفسهم بـ ( الإمامية ) و بـ ( الإثنا عشرية )

                        على عدد أئمتهم في اعتقادهم بأنهم 12 إماما ...

                        ولا يخفى على الجميع بأهمية هذا الركن الخرافي المسمى بالإمامة لدى الإمامية حتى سموا انفسهم به

                        وان من جحد هذا الركن فهو كافر وكأنما جحد نبوة الأنبياء والرسل .....!!!!

                        و ان من انكر إماما واحدا فقط فهو كافر ... وفي نار جهنم خالد ...!!

                        يا ساتر ..!!


                        عن أبي عبد الله قال : ( ثلاثة لا ينظر الله اليهم يوم القيامة ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم من ادعى امامة من الله ليست له ومن جحد إماما من الله ومن زعم أن لهما في الإسلام نصيبا )


                        وقال المفيد : ( اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)

                        وقال شيخهم الطوسي : (ودفع الأمامة كفر كما أن دفع النبوة كفر لأن الجهل بهما على حد واحد )


                        وهناك رويات و أقوال أخرى ولكن نكتفي بهذه .........


                        والآن لنضحك سويا على هذا الدين الخرافي المسمى بـ ( الإثنا عشرية )

                        مع ثقتهم الذي يسمونه ( ثقة الإسلام ) الكليني

                        الأئمة ثلاثة عشر لا اثنا عشر عند الكليني ....... ( هل تصدق ) ..!!

                        عن جابر بن عبد الله الأنصاري قال " دخلت على فاطمة عليها السلام وبين يديها لوح فيه أسماء الأوصياء من ولدها فعددتُ اثني عشر آخرهم القائم عليه السلام، ثلاثة منهم محمد وثلاثة منهم علي" (الكافي 1/447 كتاب الحجة باب ما جاء في الإثني عشر والنص عليهم).

                        عن أبي جعفر قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إني واثني عشر من ولدي وأنت يا علي زر الأرض يعني أوتادها وجبالها – بنا أوتد الله الأرض أن تسيخ بأهلها، فإذا ذهب الإثنا عشر من ولدي ساخت الأرض بأهلها ولم يُنظَروا" (الكافي 1/448 كتاب الحجة باب ما جاء في الإثني عشر والنص عليهم).


                        أسماء الأوصياء من ولدها فعددتُ اثني عشر آخرهم القائم عليه السلام،

                        لاحظوا ....!!

                        الاوصياء من ولدها

                        هل علي رضي الله عنه من ولد فاطمة رضي الله عنها .......!!

                        اذا بالحسبة كم يطلع المجموع



                        12 من ولدها + علي = 13

                        فكيف تزعمون انكم اثناعشريه ؟؟؟؟ وانتم ثلاثة عشرية ؟!



                        طيب نشوف الرواية الأخرى :


                        ( إني واثني عشر من ولدي وأنت يا علي زر الأرض يعني أوتادها وجبالها)


                        12 من ولدي + انت ياعلي = كم يطلع العدد ....!!



                        12 من ولدي ((((( وكان يخاطب علي !!!!))))) فكم يصير عدد الأئمه ؟؟؟؟؟




                        يا كذابين ... يا غشاشين


                        عندكم إمام مفقود

                        أين هو ؟!



                        ==============


                        المشكلة أن هذا الكلام يرويه من ( ثقة الإسلام )

                        إذا كان ثقتكم هذا .. بهذه الحماقة فكيف بباقي عوام ( الإثنا عشرية )

                        آه ... نسيت


                        طلع اسمكم الجديد ( الثلاثة عشرية )


                        أتحداكم ان تحضروا عالم سني واحد غلط عالغلطة الشنيعة ....!!

                        فقال أن عدد الصلوت المفروضة 7 مثلا بدلا من خمس صلوات

                        مع أن عدد الصلوات ليس بذاك الاهمية عندكم

                        كما هو في الأئمة ..........!!!


                        وتذكروا انكم الآن يا إثنا عشرية كلكم كفار لأنكم جحدتم بإمامة واحد من الأئمة ... ( نطلق عليه لقب ( المفقود ) عليه السلام ...!!

                        كما تطلقون على مهديكم اسم ( الخائف ) عليه السلام ..!!



                        و كما يقول المفيد


                        ( اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)


                        ===========


                        اخي السني الفاضل

                        وانت تقرأ هذا الموضوع أحمد الله على نعمة العقل والدين

                        فإنها والله من اجل النعم ... وقد من الله بها عليك من بين كثير من البشر


                        الحمد لله الذي عافانا مما ابتلا به كثيرا من خلقه وفضلنا على كثير من من خلق تفضيلا


                        تعليق

                        مواضيع مرتبطة

                        Collapse

                        جاري العمل...