السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال ..
ارجو مساعدتي في عملية حفظ الملفات التي ارسلها عبر الليزر ..
لدي جهاز الباندا 6600 .. ارسل لي عبر الليزر او البلوتوث اي ملف صوتي بصيغة ام بي ثري استطيع الاستماع له لا غير .. بودي ان احفظه او اجعله نغمة اتصال ..
ارجوكم لا تردوني خائبة
تحياتي
نهى العرادي
كيف الحال ..
ارجو مساعدتي في عملية حفظ الملفات التي ارسلها عبر الليزر ..
لدي جهاز الباندا 6600 .. ارسل لي عبر الليزر او البلوتوث اي ملف صوتي بصيغة ام بي ثري استطيع الاستماع له لا غير .. بودي ان احفظه او اجعله نغمة اتصال ..
ارجوكم لا تردوني خائبة
تحياتي
نهى العرادي



تعليق