ارجو المساعدة ........... الأخ ابو جاسم

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • ffddssaa
    عضو فعال
    • Jun 2005
    • 173

    #1

    ارجو المساعدة ........... الأخ ابو جاسم

    السلام عليكم
    هل يمكن ارسال رسالة واحد الى عدة اشخاص في نفس الوقت في جوال 6630 و6680 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • abojasem
    عضو متميز
    • Sep 2002
    • 7916

    #2
    الرد: ارجو المساعدة ........... الأخ ابو جاسم

    اضيف في الأساس بواسطة ffddssaa
    السلام عليكم
    هل يمكن ارسال رسالة واحد الى عدة اشخاص في نفس الوقت في جوال 6630 و6680 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    نعم ممكن

    اكتب الرساله

    ثم خيارات

    اضافة مستلم

    راحينقلك الجوال لدليل الهاتف حتى تختار اسم المرسل

    كل اسم تريد ان تختاره اضغط على زر الاختيار في الوسط وستظهر علامة اكس صغيره باللون الاحمر على جانب الاسم المختار وابحث عن غير واعمل نفس الحركه وعندما تنتهي من اختيار الاسماء اضغط موافق

    بعدها ستظهر عندك الاسماء اللي تريد ان ترسل لهم الرساله فقط اضغط ارسال

    تعليق

    • ffddssaa
      عضو فعال
      • Jun 2005
      • 173

      #3
      الرد: ارجو المساعدة ........... الأخ ابو جاسم

      السلام عليكم
      مشكور اخوي ابو جاسم على الرد ...........

      تعليق

      مواضيع مرتبطة

      Collapse

      جاري العمل...