الاذآن من كل مكان .

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • نص الليل
    عضو
    • Dec 2004
    • 10

    #1

    الاذآن من كل مكان .

    بسم الله الرحمن الرحيم

    استبدل رنين منبه جوالك بأذان - يوجد ملفات الأذان بالداخل

    - الباندا أو ما شابهه-

    الملفات (amr):













    الطريقة:

    يتم حفظ الملف في مجلد النغمات أو الوسائط الرقمية
    ثم الذهاب إلى (أوضاع) وتغيير نغمة التنبيه إلى الأذان
    للأمانة الموضوع منقول ودمتم .
    آخر تعديل بواسطة برمودا; 31-12-2004, 06:46 PM.
  • برمودا
    عضو متألق
    • Jun 2004
    • 3647

    #2
    الرد: الاذآن من كل مكان .

    شكرا لك اخوي نص الليل

    وجزاك الله كل خير على النقل الرائع


    ونتمنى روية ابداعاتك معنا

    وبانتظار كل جديد.



    يثبت الموضوع.

    تعليق

    • abojasem
      عضو متميز
      • Sep 2002
      • 7916

      #3
      الرد: الاذآن من كل مكان .

      جزاك الله كل خير ((واسمحلي اخوي اضع رابط المشاركه في موسوعه الصوتيات الاسلاميه))
      تحياتي لك

      تعليق

      • نص الليل
        عضو
        • Dec 2004
        • 10

        #4
        الرد: الاذآن من كل مكان .

        لا شكر على واجب وللعلم من يوم سجلت وانا طايح تحميل من الموقع عاد قلت والله ما تستحي يا نص الليل ما تقدم شي للجماعة فقررت انى ما انام ابداً حتى نقلت الموضوع اعلاه وبس الحين رايح انااااااااام

        تعليق

        • محمد شاهين
          عضو جديد
          • Jan 2005
          • 7

          #5
          الرد: الاذآن من كل مكان .

          باركالله فيك اخوي

          وبصراحة دورت كثير الين لقين هذا الملف

          يعطيك الف عافيه

          بأنتظار المزيدمن اضافتك الطيبه

          خالص احترامي وتقديري

          اخوك

          محمد

          تعليق

          • فيصل 77
            عضو فعال
            • Sep 2004
            • 73

            #6
            الرد: الاذآن من كل مكان .

            مشكور اخوي والله يجزاك الف خير

            تعليق

            • xoox
              عضو جديد
              • Jan 2005
              • 1

              #7
              الرد: الاذآن من كل مكان .

              مشكور يالغالي


              ويعطيك ربي الف عافية

              تعليق

              • لولي
                عضو جديد
                • Feb 2005
                • 8

                #8
                الرد: الاذآن من كل مكان .

                مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور وجزاك الله خييييييييييييييير

                تعليق

                • زهرة الصحراء
                  عضو
                  • Jan 2005
                  • 11

                  #9
                  الرد: الاذآن من كل مكان .

                  يسلموووووووو كتيررررر والله يعطيك الف عافية

                  تعليق

                  • asssssd66
                    عضو جديد
                    • Feb 2005
                    • 2

                    #10
                    الرد: الاذآن من كل مكان .

                    بيض الله وجهك في الدنياء والاخرة صراحة عمل رائع ويستحق الشكر والثناء

                    تعليق

                    • لعيون حبيبي
                      عضو جديد
                      • Feb 2005
                      • 1

                      #11
                      الرد: الاذآن من كل مكان .

                      اولا وليس اخرا اتمني لك التوفيق وانشاء الله يكون في ميزان اعمالك الصالحة
                      واخيرا اتمني ان يكون عندك برنامج الاذان على الموبايل حتى احمل في جهازي

                      تعليق

                      • كوكوكوكو
                        عضو فعال
                        • Oct 2004
                        • 223

                        #12
                        الرد: الاذآن من كل مكان .

                        مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور .


                        يا رب سترك و رضاك

                        وحسن لقائك يا أرحم الراحمين




                        تعليق

                        • البحرالهايج
                          عضو
                          • Mar 2005
                          • 14

                          #13
                          الرد: الاذآن من كل مكان .

                          مشكور يا عزيزي ولاشلت يمينك
                          واتمنى منك كل جديد ومزيد
                          وجعل كل مشاركاتك في ميزان حسناتك
                          في يوم تعز فيه الحسنات

                          تعليق

                          • حمد المتواضع
                            عضو جديد
                            • Nov 2005
                            • 7

                            #14
                            الرد: الاذآن من كل مكان .

                            جزااااااااااااااااااااااااك الله ااااااااااااااااااف خير

                            تعليق

                            • مطرالسحاب
                              عضو جديد
                              • Nov 2005
                              • 6

                              #15
                              الرد: الاذآن من كل مكان .

                              مشكووووووووووووووووووووووووووووور ياغالي

                              تعليق

                              • Teffaheh
                                عضو جديد
                                • Mar 2006
                                • 4

                                #16
                                الرد: الاذآن من كل مكان .

                                مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور وجزاك الله خييييييييييييييير

                                تعليق

                                • gotoabdoo3
                                  عضو جديد
                                  • Mar 2006
                                  • 8

                                  #17
                                  الرد: الاذآن من كل مكان .

                                  الله يعطيك الف عافيه
                                  مشكوووووووووووووووووور

                                  تعليق

                                  • figoooooo
                                    عضو جديد
                                    • Mar 2006
                                    • 1

                                    #18
                                    الرد: الاذآن من كل مكان .

                                    انا اعتقد من وجهة نظري انه حرام نضع نغمة اذان للجوال
                                    اولا لأنك بتقطع الاذان وهوا شغال علشان ترد على المكالمه
                                    وثانيا ممكن تكون في مكان غير محبب بتشغيل الاذان فيه مثل دورة المياه

                                    ولو كان حد فيكم ليه راي غير كده ياريت يقوله علشان استفيد منكم

                                    شكرا

                                    تعليق

                                    • samjar
                                      عضو جديد
                                      • Sep 2005
                                      • 1

                                      #19
                                      الرد: الاذآن من كل مكان .

                                      مشكووووووووووووووووووووووووووووور thanks

                                      تعليق

                                      • ROMUO900
                                        عضو
                                        • Mar 2006
                                        • 42

                                        #20
                                        الرد: الاذآن من كل مكان .

                                        مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

                                        تعليق

                                        مواضيع مرتبطة

                                        Collapse

                                        جاري العمل...