عضو جديد .. يريد أحلا وأجمل ترحيب

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • hamadrd
    عضو
    • Jan 2004
    • 27

    #1

    عضو جديد .. يريد أحلا وأجمل ترحيب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    قد دعاني اخي الكريم : المشرف العام " ماأدري وش إسمه "

    وانا طبعاً لبّيت دعوته ..

    وأرجوا منكم أجمل ترحيب وأحلا ترحيب

    والا ترا بشيل عفشي وبطلع من المنتدى

    أنتظر ترحيبكم الحلو

  • مهند
    عضو فعال
    • Oct 2002
    • 160

    #2
    الرد: عضو جديد .. يريد أحلا وأجمل ترحيب

    تشيل عفشك.....................................احنا لحقنا

    الله يهديك

    هلا وغلا ......................وحيا الله

    الشريف[IMG]

    تعليق

    • ساندروز
      المدير العام

      • Sep 2000
      • 12031

      #3
      الرد: عضو جديد .. يريد أحلا وأجمل ترحيب

      عزيزي hamadrd

      شكرا لك على تلبية دعوتنا ونرحب بك عزيزي اجمل ترحيب في منتدانا وارجو ان تعم الفائدة علينا وعليكم من خلال هذا المنتدى واثناء فترة تواجدك.
      تحياتي


      هاتف:
      0055-203 (715) 001
      0800-888 (715) 001

      تعليق

      • WoOod_fm
        عضو فعال
        • Oct 2003
        • 227

        #4
        الرد: عضو جديد .. يريد أحلا وأجمل ترحيب


        أهلاً وسهلاً ومرحبا ملييييييييون
        حللت أهلاً ووطئت سهلاً
        مرحبابك اخاً كريماً في اسرة ساندروز
        أتمنا ان تجد فيما شرفت ونورت المتعة والفائدة
        ونحن بأنتظار المشاركات والمواضيع ا لساخنة ولا حنشيل عفشك ..

        حبيبي مرحبابك مرة أخرى ونوررررت

        تقبل تحياتي
        ومع السلام عليكم ..
        أبومشاري

        تعليق

        • شذى الياسمين
          عضو فعال
          • Feb 2003
          • 262

          #5
          الرد: عضو جديد .. يريد أحلا وأجمل ترحيب



          هااااياااتيhamadrd

          يا حيااااااك الله

          شرفتنا ونورتنا بنورك يامنور

          انشالله نلاقي وتلاقي كل ما يسر خاطر عندنا

          وننتظر تواصلك المميز

          تقبل ارق

          سي ياااااتي
          الف شكر للضاحك لهذا الاهداء الرقيق

          تعليق

          • سلوووم
            عضو فعال
            • Nov 2002
            • 850

            #6
            الرد: عضو جديد .. يريد أحلا وأجمل ترحيب




            يا هلا بك اخوي ..... وننتظر جديدك .... وانشاء الله تجد الفائده .... ونستفيد من ما ستقدمه انشاء الله....


            تقبل تحياتي


            سلوووووم


            [email protected]

            تعليق

            • نور القمر
              عضو بارز
              • Jan 2003
              • 1325

              #7
              الرد: عضو جديد .. يريد أحلا وأجمل ترحيب

              [img]http://nourelkamr***********/3roos21.gif[/img]
              أهــلا وسـهلا أخي الكـريم

              نـورت منتديـاات ساندروز بأنضمامك

              معنـااا .. وأن شاء الله تفيــد وتستفيد

              مع خاالص تحيــاااااااتي

              أختك نـور القمــر
              **************


              تعليق

              مواضيع مرتبطة

              Collapse

              جاري العمل...