السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
قد دعاني اخي الكريم : المشرف العام " ماأدري وش إسمه "
وانا طبعاً لبّيت دعوته ..
وأرجوا منكم أجمل ترحيب وأحلا ترحيب
والا ترا بشيل عفشي وبطلع من المنتدى
أنتظر ترحيبكم الحلو
قد دعاني اخي الكريم : المشرف العام " ماأدري وش إسمه "
وانا طبعاً لبّيت دعوته ..
وأرجوا منكم أجمل ترحيب وأحلا ترحيب
والا ترا بشيل عفشي وبطلع من المنتدى
أنتظر ترحيبكم الحلو











تعليق