اعلان

Collapse
No announcement yet.

اليابان (2) & (2) البرازيل

Collapse
X
 
  • تصنيف
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts

  • اليابان (2) & (2) البرازيل

    &

    اليابان & البرازيل

    يوم الاربعاء 22 يونيو 2005
    الساعه 21:45 بتوقيت الكويت

    ضمن مباريات المجموعه الثانيه لبطوله كأس القارات 2005




    نتائج اليابان في الجولتين السابقتين

    اليابان 1 - 2 المكسيك
    اليابان 1 - 0 اليونان

    عدد نقاط اليابان

    3 نقاط

    سجل أهداف اليابان في الجولتين السابقتين

    آتسوشي ياناغيساوا
    ماساسهاي اوجيورو

    حسابيا أمل اليابان مازال موجود للتأهل وحجز مكان في الدور النصف نهائي , حيث انه يشارك المنتخب البرازيلي بالمركز الثاني !! ولكن هذا الامل سيكون صعب خصوصا وان الخصم سيكون المنتخب البرازيلي !! ولا مستحيل بكرة القدم خصوصا اذا لعب الفريق الياباني باسلوب محترف دفاعا وهجوما ولياقيا ايضا كما تعودنا عليهم !!




    نتائج البرازيل في الجولتين السابقتين

    البرازيل 3 - 0 اليونان
    البرازيل 0 - 1 المكسيك

    عدد نقاط البرازيل

    3 نقاط

    سجل أهداف البرازيل في الجولتين السابقتين

    ادريانو
    روبينهو
    جونينيو

    يقع المنتخب البرازيلي بالمكز الثاني مشاركة مع اليابان !! وفوزه أو تعادله في هذه المباراه يجعله ضمن فرق الدور النصف نهائي !! والفريق البرازيلي صدم الجميع بخسارته امام المكسيك بالجوله السابقه , ولم يقدم المستوى المتوقع ابدا !! وان استمر بهذا المستوى فربما يودع البطوله مبكرا , وهذا الشيء سيزعج الكثيرين !! فهل سيخرج كارلوس البرتو بريرا وكتيبته من السباق سريعا !!

  • #2
    الرد: اليابان & البرازيل #الجوله 3 من كأس القارات#

    دور نصف النهائي بدون البرازيل ليس له طعم ولا لون ولا رائحة
    لهذا اتمنى فوز البرازيل (( صحيح اليابان يمثل آسيا ولكن المتعة عندي افضل))
    [color=#000020]
    [size=4][color=darkgreen][b]مبروك للأخضر ال

    تعليق


    • #3
      الرد: اليابان & البرازيل #الجوله 3 من كأس القارات#

      انتهت المباراه

      تعادل

      2 - 2

      تعليق


      • #4
        الرد: اليابان (2) & (2) البرازيل

        البرازيل تنجو من السامواري الياباني </B></FONT>
        كولن في 23 يونيو/ الحظ وحده هو الذي انقذ المنتخب البرازيلي من الخروج المبكر من كأس القارات عندما اضاع مهاجم اليابان اوجور هدفا محققا عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة التي انتهت بالتعادل(2-2) والتي جرت مساء أمس الأربعاء في ختام مباريات الدور الأول من البطولة المقامة حاليا في ألمانيا.
        ظهرت المباراة بمستوى فني جيد وخاصة من قبل المنتخب الياباني الذي استطاع أن يفاجئ البرازيل ويسجل هدفا أولا لكن راية الحكم المساعد ألغت الهدف بداعي التسلل.
        وفي رد سريع على هذا الهدف مرر نجم برشلونة الاسباني رونالدينو كرة ذهبية للقادم بقوة الصاروخ روبينو الذي سدد الكرة ارضية كهدف أول في مرمى اليابان وكان ذلك عند الدقيقة التاسعة.
        ورغم ان هذا الهدف جاء في وقت مبكر لم يهتز المنتخب الياباني وشن عدة هجمات على مرمى البرازيل لكن هدف التعادل الذي جاء عن طريق ناكمورا جاء من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء(26).
        لم تسكت البرازيل على هذا الهدف حيث مرر روبينيو كرة عرضية لتجد رونالدينيو الذي يغمزها برأس القدم في الزاوية اليمنى للحارس الياباني جاواكوتشي الذي لمس لكرة ولكن ذلك لم يمنعها من دخول المرمى كهدف ثاني للبرازيل.
        استمر تقدم البرازيل حتى الدقيقة (85) عندما سدد ناكمورا كرة قوية من خطأ من خارج منطقة الجزاء ترتطم بالقائم وتعود للمتابع اوجورو الذي يكملها في المرمى البرازيلي كهدف تعادل اشتعلت به المباراة.
        بعد هدف التعادل واصل منتخب الياباني هجومه القوي على منتخب السامبا وكاد السامواري الياباني اوجورو من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لكن الحظ لم يقف بجانبه ليطلق بعد ذلك الحكم التونسي مراد الدعمي صافرته معلنا نهاية اللقاء بالتعادل مما يعني تأهل البرازيل بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني.
        وفي المباراة الأخرى كان التعادل السلبي هو الحاضر بين المكسيك واليونان ليضمن الأول الصدارة برصيد 7 نقاط أما الثاني فظل في مركزه الرابع والأخير بنقطة يتيمة.
        [color=#000020]
        [size=4][color=darkgreen][b]مبروك للأخضر ال

        تعليق

        Working...
        X