(الله لا يخسر مسلم) .... وهل ربي يخسرك ؟؟؟ نصيحه

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • سهم الفوز
    عضو فعال
    • May 2005
    • 517

    #1

    (الله لا يخسر مسلم) .... وهل ربي يخسرك ؟؟؟ نصيحه

    نلاحظ أن كثيراً من الاخوه يردد قول : الله لا يخسر مسلم ، ربي لا يخسر مسلم

    ولكن هل ربي الذي يرزقك ويعافيك وينعم عليك يخسرك ؟

    ألسنا نقول: إن أصبت فمن الله وإن اخطأت فمن نفسي والشيطان ؟

    ألسنا مأمورين بأن نقول عند البلاء والمصيبه : لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون ؟

    يقول الله تعالى في محكم التنزيل : (وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ )

    هذه دعوه لكم إخوتي أن نترك هذا القول واسأل الله لي ولكم الربح الوفير الحلال .



    ســــهــــــم الفــــــوز


    إذا ركلت إلى الأمام ... فأعلم أنك في المقدمه
  • maax
    عضو
    • May 2005
    • 12

    #2
    الرد: (الله لا يخسر مسلم) .... وهل ربي يخسرك ؟؟؟ نصيحه

    جزاك الله خير اخوي سهم الفوز

    تنبية في محلة
    http://www.nq20.com
    لمتابعة الشركات النقية .. موقع جيد .. يحدث به الشركات النقية بإستمرار .. بإشراف الشيخ د . يوسف الشيبيلي

    تعليق

    • اللواء
      عضو بارز
      • Apr 2005
      • 1018

      #3
      الرد: (الله لا يخسر مسلم) .... وهل ربي يخسرك ؟؟؟ نصيحه



      ولكن هل ربي الذي يرزقك ويعافيك وينعم عليك يخسرك ؟

      هل تقصد اخي الكريم الخسارة ليست من عند الله


      الخسارة بأمر الله والمرض بأمر الله والهم والفقر بأمر الله


      والربح والرزق والعافيه كلها بأمر الله

      جزاك الله خير اخي سهم

      ما اعتقد ان الجملة فيها اي مسائله شرعيه
      مجرد اعتقاد

      ( وسئلو اهل الذكر )

      اخوك المستشار
      اللهم انت ربي , لا إله إلا انت , خلقتني وانا عبدك
      وانا على عهد ووعدك ما استطعت
      اعوذ بك من شر ما صنعت
      أبوء لك بنعمتك علي
      وأبوء لك بذنبي
      فغفر لي
      فأنه لا يغفر الذنوب إلى انت

      تعليق

      • سهم الفوز
        عضو فعال
        • May 2005
        • 517

        #4
        الرد: (الله لا يخسر مسلم) .... وهل ربي يخسرك ؟؟؟ نصيحه

        أشكر كل من الأخوين ماكس و المستشار على مرورهم الكريم ولكن اخوي مستشار بوضح لك شي وانت جاوب نفسك... الأن لما تجي تبي تقول انك خسرت اوكي ..ماذا تقول ؟؟ أتستطيع أن تقول الله خسرني ولا راح تقول الله كتب علي الخسارة ؟؟؟؟

        ســـــهـــــم الفــــــــوز
        إذا ركلت إلى الأمام ... فأعلم أنك في المقدمه

        تعليق

        • اللواء
          عضو بارز
          • Apr 2005
          • 1018

          #5
          الرد: (الله لا يخسر مسلم) .... وهل ربي يخسرك ؟؟؟ نصيحه



          قصدك مفهوم

          الله يجزاك خير على حرصك
          اللهم انت ربي , لا إله إلا انت , خلقتني وانا عبدك
          وانا على عهد ووعدك ما استطعت
          اعوذ بك من شر ما صنعت
          أبوء لك بنعمتك علي
          وأبوء لك بذنبي
          فغفر لي
          فأنه لا يغفر الذنوب إلى انت

          تعليق

          • وليد عبد الله
            عضو
            • Jan 2005
            • 18

            #6
            الرد: (الله لا يخسر مسلم) .... وهل ربي يخسرك ؟؟؟ نصيحه

            سلااااااااااام للكل احبكم اموت فيكم بعد كلام قاسي ماحنا قايلين درينا من اخر مرة قلنا خربت بيتنا يا سهم الليل وانك رجال محترم لكنك زعولي المهم بتوب لو شلون تقعد لنا الحين تقلبها محاظرات حلاتك تتوقع بس هاااااااااا ولا اشوفك تفتي اخر مرة لك هههههههه لا تطقها زعله وراك وراك لين تصير رياضي الله يهدي انفسكم ويصلحكم ولا تعودونها . هههههههه

            تعليق

            مواضيع مرتبطة

            Collapse

            جاري العمل...