نلاحظ أن كثيراً من الاخوه يردد قول : الله لا يخسر مسلم ، ربي لا يخسر مسلم
ولكن هل ربي الذي يرزقك ويعافيك وينعم عليك يخسرك ؟
ألسنا نقول: إن أصبت فمن الله وإن اخطأت فمن نفسي والشيطان ؟
ألسنا مأمورين بأن نقول عند البلاء والمصيبه : لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون ؟
يقول الله تعالى في محكم التنزيل : (وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ )
هذه دعوه لكم إخوتي أن نترك هذا القول واسأل الله لي ولكم الربح الوفير الحلال .
ولكن هل ربي الذي يرزقك ويعافيك وينعم عليك يخسرك ؟
ألسنا نقول: إن أصبت فمن الله وإن اخطأت فمن نفسي والشيطان ؟
ألسنا مأمورين بأن نقول عند البلاء والمصيبه : لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون ؟
يقول الله تعالى في محكم التنزيل : (وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ )
هذه دعوه لكم إخوتي أن نترك هذا القول واسأل الله لي ولكم الربح الوفير الحلال .
ســــهــــــم الفــــــوز


تعليق