
بسم الله الرحمان الرحيماخواني اعضاء
هذه مشاركتي رقم
221
في هذا المنتدى الغالي
وأحببت ان اهديها
الى بلدنا الغالي لبنان
والى رجال المقاومة نصرهم الله
فأرجوا ان تنال اعجابكم
ذهبت الافراح وحــلت الاحــــزان *** على مـــــا يحدث فيك يا لبــــنانْ
مجازر دفاعا عن النفـــس ترتكب *** بكى من مدى بشاعتها الشيطانْ
منازل تسقط على رؤوس ساكنها *** لا صبية ينجون منها ولا نسوانْ
دماء شهدائك يا لبنــــان قد جعلت *** دموعنا تفيض انهـــار ووديــانْ
لا تبكي لبنـــــــان ابنائـــــــــك فقد *** لقوا من الله بشـــــرى ورضوانْ
بنو صهيون مهلا فالنصــــــر قائدنا *** رجـاحة عقل ,شجاعـــة وايمانْ
وجيــــوش حزبه بخيبــــــر تذكرنــا *** تهد قلاعــكم وتلهـــب النيــــــرانْ
النصر يا يهــــــــود كالظــــل يتبعهم *** هم الاســـــود وانتم لهم غــــزلانْ
ضربـــــاتك اسرائيل قد زادت توحدهم*** فالتفوا حول حزب الله اخـــــــوانْ
هلموا اخوانــــــــي بالدعاء ننصرهم *** الى الله ارفعـوه من كل مكــــــــانْ
نصـــــــــــــرك اللهــــم الذي وعدتهم *** وعدك الحــق , لا يختــــلف اثنانْ
وحد صفوفــــــهم وشتت شمل عدوهم *** واجعلهم عبرة لبني الانســــــانْ
احفاد القردة لا تعلـــــــــــــــون علينا *** فما سمعنا انسان يعلوه حيـــــوانْ


drawFrame()
__________________







تعليق