مريم 00 و يجرحها البياض 00و من يلم الياسمين

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • مهيااار
    عضو
    • Jun 2002
    • 42

    #1

    مريم 00 و يجرحها البياض 00و من يلم الياسمين

    [poet font="Traditional Arabic,6,darkblue,normal,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,2,gray" type=0 line=200% align=center use=sp char="" num="0,black"]
    مريم 00 و يجرحها البياض 00و من يلم الياسمين
    مريم 00 ذبل ورد الكلام 00 على شفاه المعذره

    مريم .. و لو ان القصيد .. أحجار يخدشها الحنين
    مريم 000و لو ان القلوب اذنوب 00 كفك مغفره

    يا بنت.. لو بابك سما زرقا . . وظلك غيمتين
    انا ظماى .. اللي فطر ها القيظ ... وانبتك ازهره

    و تمر مريم بين ظل الما و حمرة وردتين
    وتمر..... لو الشعر عطر .. وشال مريم دفتره

    منديلها غيمه000تقف ريبه على حد اليقين
    أترتب ... الحلم فـــ مراياها.. طفل .......... وتبعثره

    [/poet]




    [poet font="Traditional Arabic,6,darkblue,normal,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,2,gray" type=0 line=200% align=center use=sp char="" num="0,black"]
    مريم
    لهذاالنور
    فحضورك
    صلاةوسجدتين

    م
    ر
    ي
    م
    على هذي الشفاه الموت ذوب سكره

    مريم
    ويجرحهاالبياض
    ومن
    يلم
    الياسمين
    مريم
    ذبل
    ورد
    الكلام
    على
    شفاه
    المعذره





    [/poet][poet font="Traditional Arabic,6,royalblue,normal,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,2,gray" type=0 line=200% align=center use=sp char="" num="0,black"]
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    ______________________________
    الشعر وحده هو الخروج عن العاده
    [/poet]
  • ترحـــال
    عضو فعال
    • Jan 2002
    • 289

    #2
    شــــــــــــي رائــــــــــع

    تحلــــــــق بالكلمات........الى ما فوق المعـــــــاني


    تســـــــــلم ...أخ مهيااار

    اسمحلــــــي.....رغم الأختلاف تبقى....مـــريـــم.

    مــــريم.....والحزن الدفيــــــــن
    مـــــريم....نغم......تخطى
    ووصل.........مثل الطنــيــن.
    مـــــريم....سطر.......ضاع
    بروايــــه.........من سنـيــن
    مـــــريم.....رمان.......بين حنظـــــل
    وطــيــن


    بالتوفيق
    ترحــــــــا ل

    تعليق

    • مهيااار
      عضو
      • Jun 2002
      • 42

      #3
      [poet font="Traditional Arabic,7,royalblue,bold ,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,2,gray" type=0 line=200% align=center use=sp char="" num="0,black"]
      ترحال

      [/poet][poet font="Traditional Arabic,6,purple,bold ,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,2,gray" type=0 line=200% align=center use=sp char="" num="0,black"]
      مساء
      الشعر
      [/poet][poet font="Traditional Arabic,5,royalblue,bold ,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,2,gray" type=0 line=200% align=center use=sp char="" num="0,black"]
      عندما تحضر الأنثي ياتي الشعر من كل مكان
      [/poet][poet font="Traditional Arabic,5,royalblue,bold ,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,2,gray" type=0 line=200% align=center use=sp char="" num="0,black"]
      و عندما تكون مريم تكون القصيدة مرءاة لتفاصيل كثيرة لا ينقصها أي طفوله

      [/poet][poet font="Traditional Arabic,5,royalblue,bold ,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,2,gray" type=0 line=200% align=center use=sp char="" num="0,black"]
      وهنا يمكن لأي أحد ان يتأمل مشهدا من الاحلام
      [/poet][poet font="Simplified Arabic,5,darkblue,bold ,normal" bkcolor="" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=sp char="" num="0,black"]
      لك كل التقدير
      [/poet]

      تعليق

      • ليالي الشوق
        شاعر
        • May 2001
        • 5877

        #4
        هذه .. مكانها الصحيح .. في الصفحة الأولى .. لا يجب أن تغادرها

        [c]

        مهياااار
        ******

        ولكنني ..!!

        وجدت مشاهدا كثيرة هنا .. و أحلام أكثر


        لم أكتفي بإقتحام مشهد واحد فقط ..

        و إن من الشعر .. لسحر ..


        وهنا .. وجدت كثيراااااااا .. من سحر الشعر


        أكون ظالمة لو وصفتك بــ ( رائع ) ..


        فنبض الحرف لديك أكبر من ذلك


        تحياتي ،،


        ليالي الشوق
        [/c]
        أحيانا يأتي الغياب أو لا يأتي
        لكنني ( أحبك ) في غيابك ،
        ( أحبك ) في حضور صمتك ..

        تعليق

        مواضيع مرتبطة

        Collapse

        جاري العمل...