" الكيوي مفيد لتخفيف ضغط الدم "

باحثون في جامعة أوسلو بالنروج طلبوا من مجموعة من الرجال
والنساء الذين يعانون من الارتفاع الخفيف في ضغط الدم تناول
ثلاث ثمرات من هذه الفاكهة لشهرين من أجل مهرفة تأثيرها عليهم .
وقال هؤلاء ان فاكهة الكيوي الغنية بالمادة المضادة للأكسدة " لوتين " وبالبوتاسيوم
والنساء الذين يعانون من الارتفاع الخفيف في ضغط الدم تناول
ثلاث ثمرات من هذه الفاكهة لشهرين من أجل مهرفة تأثيرها عليهم .
وقال هؤلاء ان فاكهة الكيوي الغنية بالمادة المضادة للأكسدة " لوتين " وبالبوتاسيوم

تساهم في خفض ضغظ الدم ، لكن باحثين في جمعية ضغط
الدم في بريطانيا قالوا ان الجواب السريع على ذلك هو " أن لا أحد بامكانه
التأكد تماما من ذلك " ، داعين الى اجراء المزيد من الابحاث حول هذا الموضوع.
وبينت دراسة سابقة أن ثمرة الكيوي مفيدة في خفض ضغط الدم أفضل من فواكه
أخرى من بينها التفاح .
الدم في بريطانيا قالوا ان الجواب السريع على ذلك هو " أن لا أحد بامكانه
التأكد تماما من ذلك " ، داعين الى اجراء المزيد من الابحاث حول هذا الموضوع.
وبينت دراسة سابقة أن ثمرة الكيوي مفيدة في خفض ضغط الدم أفضل من فواكه
أخرى من بينها التفاح .
كما ورد في احدى الصحف
وتين









تعليق