Happy Birthday Big Rat

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • السومري
    عضو فعال
    • Mar 2005
    • 175

    #1

    Happy Birthday Big Rat

    هبي بيرث دي جريـــــــــدي
    هبي بيرث دي يا صدوم
    سنه حلوه بالحفور
    سنه حلوه ياعفلوق
    سنه حلوه جرذ العوجه
    سنه حلوه صلاح الدين
    السنه جايه بفلسطين
    سنه جديده
    وحفر جديدة
    تفوه على هيكي فاره
    ..............................................................
    كل سنه والشعب العربي بهزيمه جديده وبطل تحرير قومي جديد
    اذا لم تكن ذئبا على الأرض أجردا
    كثير الأذى , بالت عليك الثعالب
    ن ك ح ... ذ ب ح .. ق ت ل .. ن ح ر ... درس سنة أولى أرهاب !!!
  • السومري
    عضو فعال
    • Mar 2005
    • 175

    #2
    الرد: Happy Birthday Big Rat

    صدام بعدما سمع بتشكيلة أول حكومة منتخبة بتاريخ العراق و العالم الناطق بالعربية .. قال :
    " ههههه عجل يابه هاي غير تشكيله مابيه ولا شرطي ولا مفوض هسه لو واحد عريف سائق دراجه هم ميخالف .. عجل أشو ما بيه ولا شقاوه ولا واحد إيبيع ثلج ... أشو كلهم أكاديميين وتكنوقراط والمشكله من كل أطياف الشعب ... هذوله صدك كالووأوسووها عراقيين سنه وشيعه هذا الوطن ما نبيعه ... عمت عينك إبن صبحه.. إي والله طاح حظك إبن صبحه. "
    أجابه علي كيمياوي :
    " أي سيدي كلم دكاتره ولاوزير كان يبيع ثلج !!! ".
    أجاب صدام :
    " ههههه أنت صدك كيمياوي لعنة الله شاربك .. ليش هي السياسة بالشهادة و الخبرة .. ها ؟ لعنة الله شاربك .. و لك اللي يبيع ثلج و عندو أيمان بالحزب و بقضيتو أحطو وزير حتى لو كان حمار .. عجل عزت ابو الثلج شلون خليتو نائب ... ها ؟ لعنة الله شاربك .. شوفو شلون سبع ما وكع بالقفص .. لبد بحفرة لو الشيطان الازرق ما راح يندلو " !
    اذا لم تكن ذئبا على الأرض أجردا
    كثير الأذى , بالت عليك الثعالب
    ن ك ح ... ذ ب ح .. ق ت ل .. ن ح ر ... درس سنة أولى أرهاب !!!

    تعليق

    مواضيع مرتبطة

    Collapse

    جاري العمل...