Happy Birthday Loly

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • خالد البديوي
    عضو متميز

    • Jul 2000
    • 1137

    #1

    Happy Birthday Loly

    أحتفالأت منتديات ساندروز بعيد ميلاد الأخت لولي والذي يصادف يوم 31 أغسطس حسب ما تؤكده المصادر المطلعه


    - هذا ولم ترد انباء مؤكده عن عمرها المديد بأذن الله ... ولهذا نكتفي بشمعه واحده فقط ... منعا للأحراج......‍‍‍!!




    وتمنياتنا لها بالسعادة والتوفيق في مستقبلها العامر...

    أطيب تحياتي
  • setr
    موقوف
    • Feb 2001
    • 629

    #2
    عقبال مئه سنه انشاالله

    تعليق

    • ليالي الشوق
      شاعر
      • May 2001
      • 5877

      #3
      لفتة جدا رائعة وفي منهى الكرم منك يا أخانا العزيز خالد البديوي ..

      لا عدمناك أبد ..
      .
      .
      .

      لولي ..

      كل سنة وأنتي طيبة وعقبال ميت سنة .. يا أموررررررررة


      تحياتي ،،
      أحيانا يأتي الغياب أو لا يأتي
      لكنني ( أحبك ) في غيابك ،
      ( أحبك ) في حضور صمتك ..

      تعليق

      • The-Maneger
        مشرف سابق
        • Mar 2001
        • 1213

        #4
        ألف مبروك ألف مليون مبروك و عقبال مليون سنة

        و كل عام وأنتي بألف صحة و عافية

        واتمنى لكِ دوام السعادة

        أخوكِ / The-Maneger
        [c]إذا أحَبك مليون فأنا معهم .. و إذا أحَبك واحد فهو أنا .. و إذا لم يحبك أحد فاعلم بأنني مت [/c][c]

        [c][FL=http://www.onaizah.com/1/aaaa/sndroses.swf] width = 500 height = 182 [/FL] [/c]

        تعليق

        • zaaaz9
          عضو
          • Aug 2001
          • 39

          #5
          كل عام وانت بألف صحه وعافيه

          وعقبال مية سنه

          واقبلي هذه الهديه لهذه المناسبه وأتمنى انها تعجبك




          مع تمنياتي لك بالتوفيق والسعاده الدائمه


          الانسان المجرد من المكر والخبث هو الانسان

          تعليق

          • ساندروز
            المدير العام

            • Sep 2000
            • 12031

            #6
            كل عام وانت بخير يالولي.

            على فكرة كم صار عمرك؟ أعتقد صار 45 سنة! صحيح ولا انا غلطان؟


            هاتف:
            0055-203 (715) 001
            0800-888 (715) 001

            تعليق

            • جلال الخالدي
              عضو متميز
              • Aug 2000
              • 5138

              #7
              بدون إحتفال !

              كل عام وأنتي بخير يا أخت لولي

              والعمر المديد ان شالله في طاعة الله ....

              تحياتي وبالتوفيق في حياتك

              ليلي .. طويـل ..؛

              (( إضغـط هنـا لتصفـح ديوانـي الإلكترونـي ))
              [/CENTER]

              تعليق

              • daijavoux7
                عضو بارز
                • May 2001
                • 1647

                #8
                سلام

                كل عام وانتي بالف خير انشاء الله وجميع المسلمين اختي لولي
                تمنياتي لكي بحياة مديده مليئه بطاعة الله عز و جل
                سبحان الله وبحمده، عدد خلقه، ورضى نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته
                مجموعة احباء الاسلام

                تعليق

                • الزمهري
                  عضو شرف
                  مشرف منتدى القنوات الفضائية
                  • Mar 2000
                  • 2460

                  #9
                  كل عام وانت بألف خير وصحة وعافية ... وعقبال 100 سنه .. مع دعاء خالص للمولى عز وجل ان يوفقك في حياتك العلمية والعملية .... والله يرعاك ..

                  تعليق

                  • غريم الشوق
                    عضو فعال
                    • Mar 2000
                    • 541

                    #10
                    كل عام وانت بخير عزيزتي لولي

                    عقبال مليون سنه
                    كنت اكثر الناس مؤمن بالوفا واهجر..
                    واليوم نفس طواها الشك..يا كافي.

                    تعليق

                    • sh1122
                      مشرف منتدى التعارف سابقا
                      • Apr 2001
                      • 2189

                      #11
                      مرحبا ...

                      اهلا بالاخت العزيزه / loly ... المحترمه

                      ألف ألف مبروك . وكل عام انتي بمليون خير . وعقبال 10000000000000000000 سنه .

                      وهذي هدية متواضعة ارجوا قبولها .


                      تقبلي تحياتي .
                      اخوكِ / sh1122
                      للتواصل
                      [email protected]

                      تعليق

                      • شـوق العيون
                        عضو متميز
                        • Mar 2001
                        • 891

                        #12
                        ألف مبروك وعقبال مئة سنة ....... ولكن تصدقون لولي ما يابت لنا كيكة يوم ميلادها








                        لولي بقولهم كم كملتي




                        لولي كملت















                        19 سنة

                        تعليق

                        • The-Maneger
                          مشرف سابق
                          • Mar 2001
                          • 1213

                          #13
                          هذي هي الكيكه <== واحد ملقوف



                          واصحي تنسيني خخخخخخ
                          [c]إذا أحَبك مليون فأنا معهم .. و إذا أحَبك واحد فهو أنا .. و إذا لم يحبك أحد فاعلم بأنني مت [/c][c]

                          [c][FL=http://www.onaizah.com/1/aaaa/sndroses.swf] width = 500 height = 182 [/FL] [/c]

                          تعليق

                          • loly
                            عضو فعال
                            • Feb 2001
                            • 633

                            #14
                            سلاااااااااااااااااااااااااام على الحلوين و الحلوات ...

                            مفاجاه حللللوه هههه طبعا ابدا بخالد البديوي و الف شكر لك اخوي و على مبادرتك و اسعدني هالشي و مشكوور على البطاقه الحلوه و على الشمعه منعا للاحراج لوووووووول ...

                            هلا اخوي setr و مشكور الغالي

                            مرررحبا اختيه ليالي الشوق و مشكوور الغاليه و انتي بخير و عافيه يا اشطه

                            هلا فيك اخوي The-Maneger و الله يبارك في حياتك و انت بخير و صحه و عافيه و ما قصرت الغالي

                            هلا اختي zaaaz9 و انتي بخير و عافيه و هديتج مقبوله بس اخافها تنفجر مثل مالت السنافر خخخخخخ مشكوره الحبوبه

                            هلااااا باخوي ساندروز نضرب سلام لك لووووول و انت بخير و صحه و عافيه اخوي .... اما عن عمري لووول هذا عمر امي ههههه

                            هلا اخوي جلال و مشكوور الغالي و انت بخير و صحه و عافيه

                            هلا اخوي daijavoux7 و انت بخير و عافيه و مشكوور اخوي و البطاقه حلوه

                            مرحبا اخوي زمهري و اشكرك اخوي و انت بخير و عافيه و الله يوفق الجميع

                            هلا حبيبتي غريم الشوق و تسلمين الغاليه

                            مرحبتين اخوي sh1122 و هلا فيك و الله يبارك فيك و مشكوور على الهديه الحلوه

                            هلا اختي Shouq_el3uon و الله يبارك فيج و الكرت حلو شراتج لووول بس ليش رازه ويهج و تقولين عمري هههه و الكيكه يت من اخوي مانجر خخخخ يعطيه العافيه
                            loly

                            تعليق

                            • phalastiniah
                              عضو فعال
                              • May 2001
                              • 143

                              #15
                              هلا فيكي اختي العزيزه لولي
                              كل عام وانتي بخير .....

                              وعقبال مليوووووووووووووووووووون سنه
                              وهي الكيكه بس ما انصح احد ياكل منهاااا.....

                              PHALASTINIAH

                              تعليق

                              • بنت البادية
                                مشرف منتدى التعارف
                                • May 2001
                                • 264

                                #16
                                مرحبا عزيزتي ....

                                HAPPY BIRTHDAY TO U

                                مع تحياتي / بنت البادية .
                                هلا بك يا بعد عمري ....هلا في ليلي وفجري ....وحبك في الحشا يسري ....من اول ما تجمعنا...

                                تعليق

                                • ابوزينب
                                  عضو فعال
                                  • Jul 2001
                                  • 641

                                  #17
                                  كل عام وانتي بمليون خير


                                  تعليق

                                  • loly
                                    عضو فعال
                                    • Feb 2001
                                    • 633

                                    #18
                                    هلا حبيبتي phalastiniah و انتي بخير و بصحه و عافيه و مشكووره الغاليه و الكيكه حلوه

                                    مرحبا اختيه بنت البادية و تسلمين الغاليه


                                    هلا اخوي ابوزينب و انت بصحه و عافيه مشكوور الغالي
                                    loly

                                    تعليق

                                    • الظل القصير
                                      عضو بارز
                                      • Jun 2001
                                      • 1000

                                      #19
                                      كل عام وانت بألف صحة وعافية..

                                      مبرووووووووووووووووووووووك

                                      اسفة جات متأخرة..

                                      عقبال انشاء الله مية سنه
                                      بينما تشعر انك شخص في هذا العالم ..
                                      هناك من يشعر بأنك العالم بأسره

                                      تعليق

                                      • نــبــيــل
                                        عضو فعال
                                        • Aug 2001
                                        • 228

                                        #20
                                        الــــــــــــــــــــــــــف

























                                        الــــــــــــــــــــف























                                        الــــــــــف تعرفي ايش يعني الــــــــف


























                                        الـــــــــــــف سنه انشاء الله تكملي معليش الكلام مشقلب








                                        الله يعطيكي خير نفسك ويكفيكي شرها






                                        وكل عام وانتي بخير وسعاده


















                                        يا حبيبي كل شئ بقضاء مابأيدينا خلقنا تعساء
                                        ربما تجمعنا اقدارنا ذات يوم بعد ما عز اللقاء
                                        واذا انكر خل خله وتلاقينا لقاء الغرباء
                                        ومضى كل الى غايته لاتقل شئنا فإن الحق شاء

                                        تعليق

                                        مواضيع مرتبطة

                                        Collapse

                                        جاري العمل...