لماذا الكذب يا كويتيين ؟

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • Fahad20
    عضو فعال
    • Jun 2002
    • 800

    #1

    لماذا الكذب يا كويتيين ؟

    [c]مفكرة الإسلام : أماطت عائلات مغربية اللثام عن دجل استخباري قامت به القيادة الأمريكية والبريطانية بالتعاون مع الاستخبارات الكويتية في بداية الغزو الأمريكي للعراق ، حيث أكدت هذه العائلات فيما نقله موقع نيوز أرشيف عنها أن الجنود الذين شوهدوا يستسلمون في ثاني أيام الغزو للقوات الأمريكية هم مواطنون مغاربة وأبناءً لهذه العائلات كانوا يعملون في الكويت . وأكد أهالي المواطنين أن الاستخبارات الكويتية والأمريكية عرضت على أبنائهم رواتب كبيرة ومغرية لتمثيل ' مشهد' جنود عراقيين يستسلمون طواعية للقوات الأمريكية والبريطانية . والجدير بالذكر أن الخبراء والمحللين العسكريين قد كذبوا هذه المشاهد فور إذاعتها مؤكدين أنها مفتعلة وغير واقعية ، فلم تكن هناك أية آليات عسكرية أو خلفيات معارك لاستسلام الجنود العراقيين ، وهذا ما أشار إلية وزير الإعلام العراقي محمد سعيد الصحاف من قبل والذي نفى أن يكون هؤلاء جنود عراقيين .
    [/c]
  • مكسيم جان
    عضو
    • Apr 2003
    • 13

    #2
    تفاهة

    كلامك اتفه من ان يرد عليه احد . فأنت من هؤلاء الاغبياء من العرب الذين لا يصدقون الا ما يحلو لهم . فلو ان الصحاف وغير الصحاف من المختلين عقليا قالو ان الشمس تشرق من المغرب وقال الكويتيون او الامريكيون ان الشمس تشرق من المشرق لقلتم بأن الشمس تشرق من المغرب وكيف نصدق الكفار بأن الشمس تشرق من المشرق .

    فهذا هو مستوى تفكيركم ايها العرب تنهزمون وتبان لأعينكم الحقيقة ولكنكم تتكابرون عليها ووتقولون قال الكبيسي وقال بعض من المغاربة . نصيحتي اليكم ان تزيلو الغشاوة عن اعينكم وان تنظرون الى المنطق وتتحدثون به .

    فيمكنني ان اقول قال لي اصدقاء من جزر البهاما ان الامريكان الذين حررو العراق هم مخلوقات فضائية قدمت من كوكب أخر لتحرير العراق.

    تعليق

    • semouss
      عضو فعال
      • Apr 2003
      • 90

      #3
      الكويت حبت تظهر ان العراقيين
      فرحانيين ماقدروا العراقيين ارفضوا
      جابوا الشباب وقالوا لهم يالله رقص للكاميرا

      تعليق

      • Fahad20
        عضو فعال
        • Jun 2002
        • 800

        #4
        أتصل العديد من المغربيين يقولن أنهم شاهدوا صور بعض اقربائهم ممن يعملون فى الكويت , وطلبوا التوضيح ... فما كان من الحكومة الكويتية ألا أن اوقفت عرض الصور ..

        وافضيحتاة

        يا مكسيم جان
        أدل بنيد القار .. فى حسينية هناك .. رح دق صدرك ابركلك ولا رح دور هلك فى سوق شرق .. قبل لا يضيعون ..

        حقيقة زرت الكويت منذ ايام .. فما وجدت ألا لبنان ثانية ليس فى جمال الطبيعة , ولا فى خضرة الجبال .. ولا فى السواحل الجميلة .. بل فى نساء متبرجات .. ورجال اشباة لنساء ..( لا أعم ولكن هذا ما وجدتة فى الكويت ) .. فيكفيك أن تتمشى على الكورنيش - طبعاً نقاط التفتيش بدأت تقل - أو اذهب الى سوق شرق أو السوق الجديد فى السالمية ... أو خلك خلف الشرتون ولا اقولك .. رح سوق الصالحية ورى الماريوت .. وشوف بعينك .. نساء عاريات لا يعرفن الحجاب , وشباب اشباة لنساء .. خزاكم الله .. والاميركان يصولون ويجولون .. شف عند الدور بجنب الشيرتون تجد لوحة ترحيب وتهليل بالاميركان ... ولا على الباصات تجد الشكر وعبارة ( سوف لن ننسا لكم ما فعلتم ) ..

        أقول ... ولا ما فى داعي .. مثلك ينسفه افضل ..

        تعليق

        • مكسيم جان
          عضو
          • Apr 2003
          • 13

          #5
          انت انسان مضحك جدا .

          وانت انسان غبي جدا جدا .

          احب اذكرك بشيء واحد ايها الغبي ان هذه الاشياء التي تقول عنها موجودة في كل دول العالم . فلماذا لم تلاحظها في جميع الدول ولم تلاحظها الا في الكويت التي هي تاج راسك وراس غيرك . ولا يوجد في الكويت من يفرق بين شيعي وسني . فكلنا مسلمين . ولكن البسطاء من امثالك هم الذين يثيرون هذه الاشياء ويثيرون الفتن بين الطوائف الدينية . ماستح واصمت الم تسمع ان الفتنة اشد من القتل .

          هذا آخر رد ارده عليك لأنه لا يشرفني الرد على من هم مثل تفكيرك . يا ايها المضحك من شدة الغباء .

          تعليق

          • Fahad20
            عضو فعال
            • Jun 2002
            • 800

            #6
            وأنا بدورى اقول .. الحمد لله رب العالمين أن ابعد السفهاء عن مواضيعي

            أسمع يا .. أين يكون اسمك .. الرد الذى اخرسك ليس هذا .. بل كنت مجهز رد أخر لامثالك .. حتى تعرف معنى الاحترام ... وكما قال سيدك لوزيرك : أخرس يلعن ابو شواربك .. أنت بتتكلم أمام - الحق - ..

            تعليق

            • semouss
              عضو فعال
              • Apr 2003
              • 90

              #7
              يافهد
              الرد علي هذا الموضوع لايحتاج الي دليل
              فالكل يعلم كيف غالبية اهل الكويت
              وماذكرت صحيح للاسف
              نسئل الله ان يرفع عنهم البلاء
              وتحيلتي لكل الشوارب

              تعليق

              • الفلسطيني
                عضو
                • Mar 2003
                • 49

                #8
                تسلم إيديك أخ فهد..

                الحقيقة تتكشف..مع مرور الأيام

                تعليق

                • من أجل الحقيقة
                  عضو فعال
                  • Apr 2003
                  • 59

                  #9
                  معلومه يديده

                  شرا جزيلا أخ فهد على الموضوع ....


                  وأضيف لك معلومه بعد ... شفت تماثيل صدام اللي أسقطوها وكفخواها بالنعال .... ترى الحكومه الكويتيه متعاقده مع حلاق إيراني ينحتهم ويابت عمال تنظيف أنصبتهم بمنطقه الجهراء .(بماإنها الأقرب للعراق).. ونادت المغربيين على قولتك وقالت يالله تولوهم طق ....







                  أتمنى أنك تستانس ... وأطبل كثر وأكثر


                  والحافظ الله ياكويت ...

                  تعليق

                  • faisal552
                    عضو متألق

                    • Dec 2001
                    • 2042

                    #10
                    اخ فهد السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

                    لم نجد دليل على هذه المعلومه و موقع نيوز أرشيف ان كان قالها اعتقد ان لاصحة لها هذه المعلومه

                    وصدقني اخي الكريم لم نسمع في اي قناة من قوات الاعلام اي خبر عن هذا وقناة الجزيرة كان

                    لها دور فعال مع القوات العراقيه ولم تنشراي خبر عن هذه المعلومه ولو كان ماتقوله صحيح

                    لكانت الجزيره هي اول من تذيعه .

                    وصدقني اخي فهد الكويت حره ابيه تضل عامره بأهلها الطيبين

                    ننسى مافعله النظام العراقي في الكويت . ونسب الكويت الاان والله غريب خوي

                    وتقولون الكويتيون هم الذين جابو الامريكان تذكر شي واحد من جابالامريكان اولاً هو النظام

                    العراقي . وثانياً الدول العربيه كلها هي السبب ولا اريد وافتح معك باب طويل الكل يعرفه

                    ولكن ليش تشنون حرب على هذه الدوله الصغيره وتنسون من كان هو السبب

                    والمتسبب الاول والعميل لهم سابقاً والتي انكشفت عنه كل الحقائق النظام العراقي.. الكويت اول دوله

                    عربيه قدمة المساعدات لاهل العراق ولو انهم بنظري والله مايستاهلون وعمره مايطهر الشعب

                    العراقي اقولها بكل صراحه


                    وتضل لكويت حره ويحميها رب العباد
                    ولكم تحياتي ابو سعود
                    الصدق منجاة

                    تعليق

                    • for-q8
                      عضو
                      • Apr 2003
                      • 12

                      #11
                      الكويت بلد العروبه

                      السلام عليكم
                      أولا: يا اخوان ارجو أن يكون النقاش بلا تجريح أو سب فنحن في النهايه جميعا مسلمين
                      ثانيا: أنا اؤيد كلام أخي فيصل , فنحن لا نعلم من أين جاؤوا بهذه المعلومه فهي لم تذكر في أي وسيله اعلاميه مرئيه أو مسموعه واذا ذكرت فارجو من الذين يقولون انها حقيقه ان يذكروا لنا اين ومتى حتى نتاكد
                      ثالثا: لم قالو مغاربه؟؟ لم لم يقولو كويتيين او خليجيين فهم أقرب شبها للعراقيين من المغاربه أم إنها مجرد كلمه تكتب في موقع لايعرف عنه شى ؟؟؟؟
                      رابعا: أما بالنسبه لاخي فهد فيا اخي العزيز فان كلامك عن سوق شرق والبنات والشريتون ووو..
                      فان هذه المناظر موجوده في كل دول العالم وخااااااصه الدول العربيه وساعطيك بعض الامثله
                      - في مصر وسوريا والبحرين ولبنان وغيرهم من الدول العربيه فهناك البارات والكازينوهات التى بها يستحل ما حرمه الله (والعياذ بالله)و هي أصل الفاحشه
                      - اعتقد ان لا احد يخفى عليه طبيعه أغلب العمانيين (لا استطيع الخوض في التفاصيل لبشاعتها)
                      - في كل الدول العربيه (وخاصه في السعوديه بلد الحرمين وتحديدا في جده وبعض المناطق الاخرى) فانك ترى العجب العجاب من البنات وتفننهم في اغراء الشباب (حيث العباءه المخصره والملابس الضيقه والنظرات والعطور والمكياج وغير ذلك الكثير الكثير).
                      أرجو من الجميع عدم فهمي بطريقه خاطئه لكن هذه الحقيقه ويجب ان نعترف بها ولا يمكننا ان نكون كالنعام (اكرمكم الله)نخبئ رؤوسنا.
                      ارجو ان لااكون قد اطلت عليكم
                      وشكرا










                      مع تحياتي اخـــــــوكم
                      خــــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــــــــــــــــــــــد

                      تعليق

                      • Fahad20
                        عضو فعال
                        • Jun 2002
                        • 800

                        #12
                        اضيف في الأصل بواسطة faisal552
                        اخ فهد السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                        لم نجد دليل على هذه المعلومه و موقع نيوز أرشيف ان كان قالها اعتقد ان لاصحة لها هذه المعلومه
                        وصدقني اخي الكريم لم نسمع في اي قناة من قوات الاعلام اي خبر عن هذا وقناة الجزيرة كان
                        لها دور فعال مع القوات العراقيه ولم تنشراي خبر عن هذه المعلومه ولو كان ماتقوله صحيح
                        لكانت الجزيره هي اول من تذيعه .
                        وصدقني اخي فهد الكويت حره ابيه تضل عامره بأهلها الطيبين
                        ننسى مافعله النظام العراقي في الكويت . ونسب الكويت الاان والله غريب خوي
                        وتقولون الكويتيون هم الذين جابو الامريكان تذكر شي واحد من جابالامريكان اولاً هو النظام
                        العراقي . وثانياً الدول العربيه كلها هي السبب ولا اريد وافتح معك باب طويل الكل يعرفه
                        ولكن ليش تشنون حرب على هذه الدوله الصغيره وتنسون من كان هو السبب
                        والمتسبب الاول والعميل لهم سابقاً والتي انكشفت عنه كل الحقائق النظام العراقي.. الكويت اول دوله
                        عربيه قدمة المساعدات لاهل العراق ولو انهم بنظري والله مايستاهلون وعمره مايطهر الشعب
                        العراقي اقولها بكل صراحه

                        وتضل لكويت حره ويحميها رب العباد
                        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخ faisal552
                        الموضوع هو كذب الاعلام فقط ... ولم أحمل احد المسؤلية ... وكذلك الجزيرة نقلت هذا الموضوع واجرت اتصال مع عدد من المغربيين وخاصة والدت احد الممثلين ..

                        أخى العزيز .. كثرت التهم .. غفر الله لى ولك ..

                        تعليق

                        • semouss
                          عضو فعال
                          • Apr 2003
                          • 90

                          #13
                          ناس
                          اساسهم دجل وكذب والكويتييون الان مثال للمحاباة علي حساب الاسلام

                          تعليق

                          • semouss
                            عضو فعال
                            • Apr 2003
                            • 90

                            #14
                            .

                            تعليق

                            • عاشق البادية
                              عضو
                              • Apr 2003
                              • 32

                              #15
                              اولا ان لى مبدء فى التعامل مع الغير هو ان خير الكلام ما قل ودل ولذلك فضلت ان يكون ذلك المبدء هو توقيعى عند تسجيلى فى هذا المنتدى ........... ولكن سأضطر الى التخلى قليلا عن ذلك المبدء حتى انتهى من الرد على ما اثرتموه.................
                              الاخوة الكرام
                              [SIZE=5]الم يأتى الوقت بعد لكى تنتهى تلك الخلافات ونكون على قلب رجل واحد .............
                              وكفانا التراشق بالكلمات والقاء التهم على بعضنا . فان ما فات قد فات وانتهى فاجعلونا ننظر الى الايام المقبلة . وكفانا تلك السنوات الطويلة التى مرت ونحن فى خلاف على طول الخط واصبح لا هم لنا الا القاء التهم على بعضنا البعض وان نختلف بسبب وبدون سبب ................
                              مما جعل أعداؤنا لا يتركون فرصة تفرقنا تمر هكذا واسرعوا باشعال نار حقدهم بيننا حتى نزداد فرقة وتشتت ........فننشغل بالخلافات عنهم وعن مخططاتهم التى يبغون من وراءها احتلال اراضينا . ارض بعد ارض وبلد بعد بلد . لكسر شوكة هذه الامة واضعافها .
                              الاخوة الاحباب عندنا فى مصر ارض الكنانة مثل يقول ( انا وأخى على ابن عمى وانا وابن عمى على الغريب )
                              فنحن من الخليج الى المحيط أخوة وابناء عمومة ونعلم جيدا من هو الغريب الذى يجب ان نتحد علية ............. فلنصحوا من غفلتنا ولنذيب كل ما بيننا من خلاف لنصبح على قلب رجل واحد
                              الاخوة الاحباب فلنطوى صفحة الماضى ومن اخطأ فليصلح خطئه ولنتحد
                              ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم..............
                              وشكرا لكم ايها الاخوة والاحبة
                              خير الكلام ما قل ودل

                              تعليق

                              • Fahad20
                                عضو فعال
                                • Jun 2002
                                • 800

                                #16
                                صدقت يا عاشق البادية
                                عشنا ثلاثة عشر سنة فى قضيه الكويت .. طبعا بعد التحرير ... وتبخل علينا أن نكتب أيام للعراق ..

                                وكما قلت .. خير الكلام ما قل ودل

                                تعليق

                                • عاشق البادية
                                  عضو
                                  • Apr 2003
                                  • 32

                                  #17
                                  اخى العزيز Fahad20

                                  ليس معنى كلامى ان لا نتكلم عن العراق فلن يكفى ان نتكلم عن العراق ايام او اشهر ولكن اخى قد تعبنا من كثرة الكلام فلنجعل الايام المقبلة هى ايام العمل ونحاول ان نتكلم عمليا عن العراق وهو ان يكون كل همنا هو تحرير العراق من الغزو الامريكى البريطانى الغاشم

                                  ولك اخى كل تحياتى انت وكل الاخوة فى جميع الدول العربية
                                  خير الكلام ما قل ودل

                                  تعليق

                                  • الامير
                                    عضو شرف
                                    • Oct 2001
                                    • 911

                                    #18
                                    يا شباب ترى خبر المغاربه جابته قناة الجزيرة في احدى نشراتها الاخبارية بل ومع الصورة واوردت في الخبر ان اهالي الاشخاص يستنكرون ما فعلته الكويت بعائلاتهم واستغلالهم لاغراض سياسية هذا ما ورد على لسان القناة , والغريب انكم لم تروا هذا الخبر على قناة الجزيرة والله اني متاكد من هذا الخبر مليون بالمائة .
                                    [flash=http://alrasheedi10***********/3322.swf] width=400 height=250 [/flash]

                                    تعليق

                                    • محمد الشويعر
                                      عضو فعال
                                      • Apr 2003
                                      • 97

                                      #19
                                      اخي العزيز في الله فهد


                                      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

                                      جزاك الله خير الجزاء ، اسئل الله لك التوفيق





                                      ابو غريب يقول:- من يرمي الكلام كالبغبغاء أحسن كلمة تقال لهم يا أيها المغرورين انكم زنادقة أصابكم الكبر والغرور، فاذهبوا وولوا، ولا تنسوا بتقبيل أحذية السلــــ......!!!




                                      كتبه /محمد غريب الشويعر
                                      ابو غريب
                                      [c]ابو غريب يقول: الاقتباس اسم الدلع لسرقه
                                      [/c]

                                      تعليق

                                      • semouss
                                        عضو فعال
                                        • Apr 2003
                                        • 90

                                        #20
                                        يجب ان تتخلي عن اشياء كثيرة في سبيل ان تصبح صهيوني كما الكويت

                                        تعليق

                                        مواضيع مرتبطة

                                        Collapse

                                        جاري العمل...