أول شيء اسمحولي أقولكم هالكلام يعبر رأيي الشخصي فقط ... وما يعبر عن رأي المجموعه والاعضاء
للاسف ... انه الكثير منكم ضد الحرب
ممكن أعرف السبب ...؟ أكيد بتقولون أنكم مع الشعب العراقي وخايفين عليهم
كلام حلو وجميل .... وكلنا خايفين على الشعب العراقي وخاصه الي بالشمال الاكراد ؟
مادري الاخوان العرب والمسلمين ما خافو على الشعب العراقي الا الحين ؟
ليش ما خفتو عليهم قبل ...؟ نسيتو شنو سوى النظام فيهم ؟
من أول ما مسك صدام الحكم واهوى يذبح الشعب ... أول شيء دخلت حرب مع ايران مدتها 8 سنوات وذبح الكثير من شعبه ...؟
وفي سنه 1988 أطلق الكيماوي على شعبه بالشمال ((الاكراد)) وذبحهم
وفي سنه 1990 دخل الكويت ... وسنه 1991 معركه عاصفه الصحراء وهم ذبح شعبه ؟
أقدر أعرف شنو الشيء الزين الي عاجبهم بالنظام ؟ وليش محتجين على أمريكا ؟
للاسف ... انه نشوف التلفزيون الشعوب العربيه تهتف للنظام مثل ((مصر والاردن والجزائر...الخ)) للاسف والله
واذا تبون تتكلمون عن سالفه المسلمين ... والعراق دوله مسلمه
وينكم عن الشيشان ..؟ وليش ما احتجيتوا على روسيا ؟
وينكم عن البوسنه والهرسك ؟ وليش ما احتجيتو على الصرب ؟
وينكم عن فلسطين ...؟
أنا أقولكم ... العرب مافيهم خير بشيء ؟
العرب شاطرين بشيئين ....؟ ومافي أحسن منهم بهالشيئين
الشيء الاول ... يعارضونك الرأي ودائما ضدك
والشيء الثاني ... حرق الاعلام ... بس مستانسين بحرق أعلام أمريكا واسرائيل .. تقدرون تعملين غير هالشيئين ...؟ أكيد الجواب لا .. والف لالالالالالالالالا
انا سمعت بتلفزيون مصر الي عاملين احتجاج ومظاهرات كانو يقولون انه الكويت صهيونيه ومع أمريكا ؟
ليش ما تتكلمون بالمنطق ...؟
أمريكا شنو عملت للكويت ؟ لولاها ما تحرر دوله الكويت سنه 1991... ولحد يتكلم عن النفط والفلوس .. لان العراق دوله عربيه ومسلمه طمعانه بالنفط
وللاسف انه معظم العرب وقفوا ضدنا وكانو مع صدام ((الاردن-الجزائر-السودان-اليمن-ليبيا)) ؟؟؟
لولا الجيش الامريكي بالكويت الان ...؟ من الذي يصد صواريخ العراق على الكويت ؟ضرب أكثر من ثمانيه صواريخ وعلى مناطق سكنيه ؟
أشاعات وكلام الاعلام العراقي
وكل شيء تقوله العراق تصدقونه ؟ العراق يكذب ويصدق كذبته ؟
أول شيء قال ما عنده أسلحه دمار شامل ... وكلنا نعرف انه عنده ؟
ضرب الكويت بثلاث صواريخ ونفى هالكلام وقال لا يوجد عنده صواريخ سكود ومازال يضرب الا ان وصلو عدد صواريخه 8
قوات التحالف أسرو جنوده قال هذي تمثيليه وليست قوات عراقيه
الخ من أكاذيب ... للاسف انكم للحين تصدقون كلام هالنظام
وعندي سؤال أخير ...؟ ليش الجميع ضد الكويت ؟
الجواب ... لان عندها قاعده أمريكيه وقوات أمريكيه على أرضها ؟
الخليج كله عندهم قواعد أمريكيه ...؟ قطر عندها عمليات التحكم ... والبحرين القاعده البحريه وفي عمان قاعده الرئاسه ... وفي الامارات والسعوديه أيضا .. وفي مصر على البحر الاحمر في سفن أمريكيه وفي الاردن في قوات أمريكيه ... وفي تركيا ؟
في مثل كويتي يقول .. (( أبوي ما يقدر الا على أمي)) ؟
وأتمنى من الاخوان العرب والمسلمين انهم يفكرون بمطق أكثر .. واذا خايفين على الشعب العراقي الحل الوحديد اطاحه هالنظام الظالم
منقول
للاسف ... انه الكثير منكم ضد الحرب
ممكن أعرف السبب ...؟ أكيد بتقولون أنكم مع الشعب العراقي وخايفين عليهم
كلام حلو وجميل .... وكلنا خايفين على الشعب العراقي وخاصه الي بالشمال الاكراد ؟
مادري الاخوان العرب والمسلمين ما خافو على الشعب العراقي الا الحين ؟
ليش ما خفتو عليهم قبل ...؟ نسيتو شنو سوى النظام فيهم ؟
من أول ما مسك صدام الحكم واهوى يذبح الشعب ... أول شيء دخلت حرب مع ايران مدتها 8 سنوات وذبح الكثير من شعبه ...؟
وفي سنه 1988 أطلق الكيماوي على شعبه بالشمال ((الاكراد)) وذبحهم
وفي سنه 1990 دخل الكويت ... وسنه 1991 معركه عاصفه الصحراء وهم ذبح شعبه ؟
أقدر أعرف شنو الشيء الزين الي عاجبهم بالنظام ؟ وليش محتجين على أمريكا ؟
للاسف ... انه نشوف التلفزيون الشعوب العربيه تهتف للنظام مثل ((مصر والاردن والجزائر...الخ)) للاسف والله
واذا تبون تتكلمون عن سالفه المسلمين ... والعراق دوله مسلمه
وينكم عن الشيشان ..؟ وليش ما احتجيتوا على روسيا ؟
وينكم عن البوسنه والهرسك ؟ وليش ما احتجيتو على الصرب ؟
وينكم عن فلسطين ...؟
أنا أقولكم ... العرب مافيهم خير بشيء ؟
العرب شاطرين بشيئين ....؟ ومافي أحسن منهم بهالشيئين
الشيء الاول ... يعارضونك الرأي ودائما ضدك
والشيء الثاني ... حرق الاعلام ... بس مستانسين بحرق أعلام أمريكا واسرائيل .. تقدرون تعملين غير هالشيئين ...؟ أكيد الجواب لا .. والف لالالالالالالالالا
انا سمعت بتلفزيون مصر الي عاملين احتجاج ومظاهرات كانو يقولون انه الكويت صهيونيه ومع أمريكا ؟
ليش ما تتكلمون بالمنطق ...؟
أمريكا شنو عملت للكويت ؟ لولاها ما تحرر دوله الكويت سنه 1991... ولحد يتكلم عن النفط والفلوس .. لان العراق دوله عربيه ومسلمه طمعانه بالنفط
وللاسف انه معظم العرب وقفوا ضدنا وكانو مع صدام ((الاردن-الجزائر-السودان-اليمن-ليبيا)) ؟؟؟
لولا الجيش الامريكي بالكويت الان ...؟ من الذي يصد صواريخ العراق على الكويت ؟ضرب أكثر من ثمانيه صواريخ وعلى مناطق سكنيه ؟
أشاعات وكلام الاعلام العراقي
وكل شيء تقوله العراق تصدقونه ؟ العراق يكذب ويصدق كذبته ؟
أول شيء قال ما عنده أسلحه دمار شامل ... وكلنا نعرف انه عنده ؟
ضرب الكويت بثلاث صواريخ ونفى هالكلام وقال لا يوجد عنده صواريخ سكود ومازال يضرب الا ان وصلو عدد صواريخه 8
قوات التحالف أسرو جنوده قال هذي تمثيليه وليست قوات عراقيه
الخ من أكاذيب ... للاسف انكم للحين تصدقون كلام هالنظام
وعندي سؤال أخير ...؟ ليش الجميع ضد الكويت ؟
الجواب ... لان عندها قاعده أمريكيه وقوات أمريكيه على أرضها ؟
الخليج كله عندهم قواعد أمريكيه ...؟ قطر عندها عمليات التحكم ... والبحرين القاعده البحريه وفي عمان قاعده الرئاسه ... وفي الامارات والسعوديه أيضا .. وفي مصر على البحر الاحمر في سفن أمريكيه وفي الاردن في قوات أمريكيه ... وفي تركيا ؟
في مثل كويتي يقول .. (( أبوي ما يقدر الا على أمي)) ؟
وأتمنى من الاخوان العرب والمسلمين انهم يفكرون بمطق أكثر .. واذا خايفين على الشعب العراقي الحل الوحديد اطاحه هالنظام الظالم
منقول


تعليق