قال أهل ذمة قال .....!!

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • الفلسطيني
    عضو
    • Mar 2003
    • 49

    #1

    قال أهل ذمة قال .....!!

    قال ابن تيمية في الفتاوى مجلد -28- وفي كتاب السياسة الشرعية...... وقال الماوردي في كتاب الاحكام السلطانية ..... وقال امام الحرمين عبدالملك الجويني الشافعي في كتاب غياث الامم.... وقال الفراء في كتاب الاحكام السلطانية...... وغيرهم من العلماء .....
    ان الاعداء الكفار اذا تترسوا بالمسلمين يجوز الهجوم عليهم وقتلهم ولو ادى الى قتل احد من المسلمين.

    وهذه أحد الردود التي تلجم جميع "العلماء" والببغاوات والولدان والعبيد .. وكل من أفتى بعدم شرعية العمليات الجهادية بالرياض، كونها إستهدفت "معاهدين" و"ذميين"؟!

    - و أما أنهم أهل ذمة ... فهذه جهالة مابعدها جهالة ... فلاتثبت الذمة لكتابي الا بدفع الجزية عن يد وهو صاغر... وعليه فنحن هم أهل الذمة للأمريكان ....

    - وأما أنهم أهل عهد كما تقولون فهذا منتقض بأكثر من وجه ... ومن يعترض فليرد بعلم أو يصمت بحلم :

    1- من أعطاهم العهد ؟؟ وهل هو مؤتمن على الأمة ؟؟ أم أنه متهم بخيانتها في دينها ومصالحها ويعلن كل يوم تنفيذه لتوجيهات اهل الحرب ؟؟ لو كان فاسقا لين الدين فقط لما جاز عهده الذي يدخل فيه 30 ألف أمريكي لإدارة مصالح أمريكا المحارب المعتدية داخل ديارنا ...أسألوا الأمة كلها عنهم وعن أمثالهم في بقية الديار ... هل هم أمناء على الأمة أم هم **** يعلمون لمصالحهم ومصالح الكفار ..؟؟

    فهل يجاز عهد من كانت هذه حاله ؟؟

    جاوبوا ياأهل العقول !!

    2- على أي شيء عاهدهم ...؟؟ ليس كل عهد معتبر ... فهل عاهدهم على عمل شيء تجاري بشكل مؤقت ؟؟ وهل عرض عهده على أهل الشريعة ليجيزوا بنوده ؟؟ أم أنه عاهدهم على انشاء مدن ومستوطنات داخل أرض الجزيرة تخالف الشريعة من كل وجه ويسمح فيها لأهل البلد بالدخول لممارسة الفساد ؟؟ أم أنه عاهدهم على الدخول للتنسيق بينهم لضرب اخواننا وادارة المصالح الأمريكية تحت حماية وتهديدات الادارة الأمريكية ؟؟ بل النظام الوضعي الذي يحكم به يجيز لهم تملك الأراضي !! فهل هذا عهد أم ******* واقرار على البقاء في جزيرة العرب ؟؟ هل نجيز عهد بمثل هذه الحالة ؟؟

    جاوبوا ياأهل العقول ...

    3- لو فرض أن هناك عهدا صحيحا مع من هو معتبر عهده ( ولايوجد ) فهل هذا العهد لازال موصولا أم منتقضا ؟؟ أليس هؤلاء المعاهدين الذين هم رعايا أمريكا وموظفيها وتحت حمايتها هي وليس حماية النظام .. أليس هؤلاء انتقض عهدهم باعتداء دولتهم وانتهاكها كل الأعراف فينا وقتل أبرياءنا وشيوخنا ونساءنا واحتلال أراضينا ؟؟

    ياأصحاب العقول ...

    نسألكم سؤالا واحدا ... سؤال الزامي ... سؤال لمن يتشدق بمسألة العهد ... سؤال لمن لايريد اجابة ماسبق..

    بماذا ينتقض أمان وعهد الكافر ؟؟

    جاوبوا ياأصحاب العقول والعلم ....

    لانريد سفاهات ... ولانريد مشجعي كرة ....

    نريد أحدا ممن يدافع دفاع المستميت عمن يسميهم معاهدين حتى أنه حكم بخلود قاتليهم في النار غيرة على هؤلاء الأنجاس .... ( عسى مايجي أحدهم يجادل في أنهم أنجاس !!! )

    ردوا على أسئلتنا ...

    وأهمها .... هل تعرفون بماذا ينتقض العهد في الاسلام ؟؟

    نحن لانجادل ... فالحكم والحمد لله جلي ... ولكن هذا الشغب حول الحكم له أسباب غير عدم وضوح الحكم ...

    والدليل هذا الكم الذي انتقد التفجيرات ... والذي لم نره في أي مصيبة حلت بنا هنا في الداخل أو في الخارج ...

    أسألكم بالله

    هل رأيتم هذه الشجاعة وهذه القوة وهذا التكفير والتخليد في النار فيمن أدخل الدشات الى ديارنا أو فيمن مكن العلمانيين الملحدين من وسائل التوجيه والاعلام ... أو حتى في ضرب الأمريكان لإخواننا في أفغانستان ... أو تمكينهم لربيبتهم اسرائيل في فلسطين .... او في سحقهم للشعب المستضعف بالعراق

    أم أن هذه مسائل خلافية

    وتفجير الأنجاس الذين لاعهد لهم ... مسألة معلومة من الدين بالضرورة ؟؟؟


    منقوووول
  • semouss
    عضو فعال
    • Apr 2003
    • 90

    #2
    الكويت اهل ذمة

    تعليق

    • طائر حر
      عضو فعال
      • Apr 2003
      • 77

      #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      أولا /
      أغلبية الذين قتلوا في الرياض هم من المسلمين
      ثانيا /
      اللذين قاموا بالعمل هم قلة من الحمقى البسيطوا التفكير
      ثالثا /
      هناك رؤية سياسية لهذا العمل الذي قاموا به فهل نصدق أغلبيتنا بان اللذين قاما به هم من اهل الدقون ؟؟
      رابعا / هناك اهداف استراتيجية للامريكان داخل الجزيرة اقوى من هذه المجمعات السكنية
      فلو ارادوا ضرب الامريكان كما يزعمون لضربوا هذه الاهداف .
      خامسا / لاحب الاطالة عليكم وشكرا للاخ الفلسطيني...............

      ياصقر واهنيك لك جناح وتطيـــــر.....لي طرى لك نزعت وطرت يـــــــم الهوى
      بيني قلبي وبينك فرق والله كبيـــــر.....لي كفخــت أنطلقت ولي كفــــــخت إلتوى
      إنت حايم وأنا بالقاع دوبي أسيـــــر....في صحاري زمــاني ذيـــب ليـــلي عـــوى
      فوق جوك سحاب وحد جوي هجير....القدم فوق رمضــــــا والخـفـوق إلتــوى

      للتواصل عبر البريد الالكتروني [email protected]

      تعليق

      • * * * * * 5
        عضو فعال
        • Feb 2002
        • 93

        #4
        استفسار بسيط !!!!

        لاادري لماذا الفلس طينين يتاخذون مبدا خالف تعرف .....ويبحثون عن ( عداوة ) الاخرين بدلا من محاولة التقرب لهم ليجدون من يقف معهم ؟؟؟؟

        لو تابعنا القنوات الفضائيه تراهم اول المتصلين والشامتين في اي حادث او بلاء يقع على بلادنا ويحاولون اصطياد الاخطاء .....وتكبير الامور ولايتركون فرصه الا ويهاجمون بلادنا رغم ماقدمتها حكومتنا ومواطنينا من دعم ( مالي ) و ( معنوي ) لهم حتى وان كان على حساب مواطنينا ؟؟

        لانستغرب منهم ذلك ......فرئيسهم عرفات كان السباق في ذلك واحداث غزو العراق على الكويت ووقوفه مع صدام خير دليل والمظاهرات التي خرجت من هناك ورفع صور صدام لاتزال في الذاكره ؟؟

        ونصيحه لكل فلس طيني ان يلتفت الى بلاده وتوحيد صفوفهم بدلا من الانشغال بالاخرين وكسب عداوة الاخرين !!!

        تحياتي .

        ولاعزاء .....للعبطاء !!!!

        تعليق

        • walid51
          عضو بارز
          • Mar 2003
          • 1869

          #5
          لم يكن العرب ضعفاء واازلئاء مثلما هما الان.طبعا حال المسلمين ليس هو افضل

          تعليق

          • ضب منقلب
            عضو فعال
            • Oct 2002
            • 271

            #6
            لفلسطيني والله انك احمق تهذي بما لاتدري

            لقد قتل اكثر من 15 مسلم في هذا الانفجار الذي لايمكن ان يفعله الا الحمقى امثالك

            قلي ماذا استفاد الاسلام من هذه التفجيرات الغبيه ولو كان احد من الذين تعرفهم هناك لما قلت

            هذا ولكن الي يده في المويه مو زي الي يده في نار

            قال الرسول (من قتل معاهد فأنا حجيجه يوم القيامه .) اي انه يطالب بدخوله النار

            لقد اعطى المجرمون الضوء الاخضر لامريكا لتدخل على المملكه وتتجراء ان تقول سوف

            نوقف عمل الهيئه وتجرأت على الملتزمين بقولها انهم ارهابيين .

            لكن اتعرف شيئا انت ومن امثالك يحقدون على المملكه وعلى ما فيها من الخيرات ومن الاسلام

            والامن والامان فأنت حاقد على المملكه لانها منبر المسلمين في هذا العالم

            وارجو طردك من هذا المنتدى فلا وجود للحمقى هنا

            ارجو ان تسمعني اخي ساندروز وشكرا.
            اذا رأيت انياب الليث بارزة
            x
            x
            x
            فعط انت ووجهههههههههك

            تعليق

            مواضيع مرتبطة

            Collapse

            جاري العمل...