السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
رغم توقفي من فتره في الكتابه والمشاركه في المنتديات الا ماندر ولكن كنت بالصدفه اتصفح احد المواقع في عالم النت الفسيح دخلت موقع ووجدت رابط للشهيد البطل الخطاب رحمه الله مع بعض الصور الخاصه للخطاب وشدتني صورته وهو في نعشه واخر صوره له فوالله الذي لااله الاهو لم اتمالك نفسي من ذرف الدمع على فقدان هذا البطل المجاهد ...... فان لم نذرف الدمع ونتحسر على مثل الخطاب فمن يستحق .
ادعو له بالرحمه والغفران فهذا الشهيد الذي خذله اعلامنا الاسلامي ولم يعطه مايستحقه في ساحة البطولات ..... ولو سالت جيل اليوم من هو ( الخطاب ) لن تجد اجابه وفي المقابل تجد السفهاء من المطربين والمطربات تجد الاعلام خلفهم ويمجدهم واطفالنا وشبابنا بكل اسف يتابعون اخر اخبارهم !!!!!
وتريدون العزه والنصر ..... لاوالله لن تجدون هذه الامجاد في ظل هذا الاعلام الماجن ؟؟؟
انظروا لصورة الخطاب الاسد حتى وهو ميت يبقى اسدا .
تحياتي .
ورحم الله الخطاب .
رغم توقفي من فتره في الكتابه والمشاركه في المنتديات الا ماندر ولكن كنت بالصدفه اتصفح احد المواقع في عالم النت الفسيح دخلت موقع ووجدت رابط للشهيد البطل الخطاب رحمه الله مع بعض الصور الخاصه للخطاب وشدتني صورته وهو في نعشه واخر صوره له فوالله الذي لااله الاهو لم اتمالك نفسي من ذرف الدمع على فقدان هذا البطل المجاهد ...... فان لم نذرف الدمع ونتحسر على مثل الخطاب فمن يستحق .
ادعو له بالرحمه والغفران فهذا الشهيد الذي خذله اعلامنا الاسلامي ولم يعطه مايستحقه في ساحة البطولات ..... ولو سالت جيل اليوم من هو ( الخطاب ) لن تجد اجابه وفي المقابل تجد السفهاء من المطربين والمطربات تجد الاعلام خلفهم ويمجدهم واطفالنا وشبابنا بكل اسف يتابعون اخر اخبارهم !!!!!
وتريدون العزه والنصر ..... لاوالله لن تجدون هذه الامجاد في ظل هذا الاعلام الماجن ؟؟؟
انظروا لصورة الخطاب الاسد حتى وهو ميت يبقى اسدا .
تحياتي .
ورحم الله الخطاب .




تعليق