أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • السومري
    عضو فعال
    • Mar 2005
    • 175

    #1

    أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

    أهالي سامراء يرحبون بالمغاوير قائد القوة: ألقينا القبض على مجاميع من الارهابيين ونطارد فلولهم شرقي المدينة
    المدى ::2005-03-10
    سامراء ::
    اشاع دخول قوات المغاوير التابعة لوزارة الداخلية إلى مدينة سامراء الطمأنينة والاستقرار في نفوس اهاليها بعد الحوادث العاصفة التي المت بهذه المدينة نتيجة لانتشار مسلحين ملثمين فرضوا سيطرتهم واجبروا الاهالي على الاخذ بأوامرهم. وقد شنت هذه القوات حملة مداهمات حال دخولها شملت جميع احياء المدينة والقت القبض فيها على ما يقرب من مئة واربعين مشتبهاً بهم. وفي تصريح للواء رشيد فليح قائد قوات المغاوير لـ (المدى) قال ان السيطرة على نواحي مدينة سامراء قد تمت لهذه القوات وانها مستمرة في مطاردة الارهابيين والقتلة المجرمين ممن هربوا إلى جهات مجهولة وان اهالي مدينة سامراء قد قابلوا عناصر قوته بالتهليل والتصفيق وابدوا تعاوناً وتفهماً انعكس على نجاح العملية برمتها، فكانت النتيجة ان نجحت قوات المغاوير بإلقاء القبض على مجاميع عديدة استطاعت من خلالها ان تتعرف إلى اساليب وعناصر المجاميع الإرهابية المتمركزة في مدينة سامراء ومدن اخرى.
    وذكر انه سوف يتم تنظيف المدينة تماماً من المسلحين وان النشاط وعودة الحياة الطبيعية في المدينة قد بدآ حال دخول قوات المغاوير التي لن تغادر ما لم تتأكد من خلو سامراء من الإرهاب والإرهابيين تماماً.
    في حين ذكر مدير شرطة سامراء ان فلول الإرهابيين تتم مطاردتها الآن خارج المدينة خاصة في الجهات الشرقية والشمالية وان اغلب المشتبه بهم تم القاء القبض عليهم من خلال هذه الحملة التي بدأت عصر الجمعة الماضي.
    وذكر عدد من ابناء سامراء لـ (المدى) انهم لن يتوانوا عن مساندة قوات الحكومة والوقوف صفاً واحداً معها في سبيل مدينتهم واطفالهم الذين تم زرع الخوف والرعب في ابدانهم.
    الملفات المرفقة
    اذا لم تكن ذئبا على الأرض أجردا
    كثير الأذى , بالت عليك الثعالب
    ن ك ح ... ذ ب ح .. ق ت ل .. ن ح ر ... درس سنة أولى أرهاب !!!
  • وصلاوي والنعم
    عضو
    • Mar 2005
    • 12

    #2
    الرد: أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

    اعتقد ان العراقيون استطاعوا اثبات انهم على مقدرة بتثبيت الامور في بلادهم اكثر من غيرهم ونامل ان ينجحوا في تثبيت الامن في مدينتي الموصل و سامراء

    تعليق

    • السومري
      عضو فعال
      • Mar 2005
      • 175

      #3
      الرد: أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

      خاص شبكة عراقنا الأخبارية : اضطر حراس المحكمة الخاصة بمحاكمة أركان النظام السابق الى التدخل لفض نزاع نشب بين المجرم علي الكيمياوي والمجرم طه الجزراوي أثناء جلسات الأستماع والتحقيق معهم بشأن جريمة الدجيل التي ذهب ضحيتها المئات من أبناء المدينة بعد محاولة جرت لأغتيال الدكتاتور عام 1982.وقد جاء الأشتباك بالأيدي بين المجرمين على خلفية اعتراض طه الجزراوي على انبعاث رائحة البول من علي الكيمياوي وطلبه تغيير مكان جلوسه لتجنب الجلوس مع علي الكيمياوي. و قد استشاط علي الكيمياوي غضبا على طلب الجزراوي وشاركه في ذلك المجرم برزان مما جعلهما يوجهان أنواع السباب والكلام البذئ للجزراوي وتهديده بالقتل بعد خروجهما من السجن. وقد تبادل الطرفين الركلات والتشابك بالأيدي مما اضطر حراس المحكمة الى التدخل لفض النزاع. وقد تبادل الكيمياوي و أخيه برزان الأتهامات مع طه الجزراوي وتم تذكير الجزراوي بأنه لم يكن أكثر من ذيل لهم قبل سقوط نظامهم ومن أنه لم يكن ليستطيع التفوه أمامهم ببنت شفة ومن أن الجزراوي لم يكن إلا دمية واضحوكة للجميع. ويقول المحللون السياسيون بأن نشوب الخلاف بين أركان النظام لم يكن تبول الكيمياوي له دور فيه وانما جاء على خلفية تسريب معلومات تقول بأن الجزراوي قد قدم معلومات كاملة حول مجزرة الدجيل وتحديده المجرمين الذي قاموا بتنفيذها و تحديد المسؤولين عنها وادعاءه بأنه لم يكن الوحيد الذي شارك في تلك الجريمة التي حدثت عام 1982.
      الملفات المرفقة
      اذا لم تكن ذئبا على الأرض أجردا
      كثير الأذى , بالت عليك الثعالب
      ن ك ح ... ذ ب ح .. ق ت ل .. ن ح ر ... درس سنة أولى أرهاب !!!

      تعليق

      • السومري
        عضو فعال
        • Mar 2005
        • 175

        #4
        الرد: أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

        تم اعتقال اربعة "ارهابيين" كانوا في طريقهم الى مدينة البصرة (550 كلم جنوب بغداد).وقال مصدر طلب عدم الكشف عن هويته ان "الشرطة اعتقلت اربعة ارهابيين في منطقة الدبوني (130 كلم جنوب بغداد) بعد ظهر الاربعاء"، بدون ان يحدد جنسياتهم. واوضح ان الرجال "الاربعة كان بحوزتهم اقراص مدمجة عن عمليات نفذوها في مناطق مختلفة من العراق تتضمن عمليات ذبح وقتل ونهب واغتصاب" . واضاف المصدر نفسه ان "الاربعة اعتقلوا عندما كانوا متوجهين الى مدينة البصرة ليقوموا بتسليم هذه الاقراص لاشخاص من سورية وعرب اخرين من بعض الدول الخليج" التي لم يسمها. واكد ان "الاشخاص الاربعة حاولوا رشوة رجال الشرطة الذين اوقفوهم من اجل اطلاق سراحهم لكن رجال الشرطة رفضوا ذلك وقاموا بتسلميهم الى مديرية شرطة الكوت".
        الملفات المرفقة
        اذا لم تكن ذئبا على الأرض أجردا
        كثير الأذى , بالت عليك الثعالب
        ن ك ح ... ذ ب ح .. ق ت ل .. ن ح ر ... درس سنة أولى أرهاب !!!

        تعليق

        • السومري
          عضو فعال
          • Mar 2005
          • 175

          #5
          الرد: أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

          فجر أنتحاري مفخخ وسط موكب تشييع جنازة شيعية في الموصل تاركا اكثر من ثمانية وأربعين شهيدا بريئا و عشرات الجرحى !!!
          لم يتمالك هذا الارهابي القذر بعد أن شاهد أعترافات و فضائح المجاهدين اللوطيين الذين اعترفوا بجرائمهم و لواطهم على الشاشة الا ان ينتقم على الطريقة الأرهابية المتوحشة ... ثم يقولون ( مقاومة ) ... أخجلوا قليلا !!! مالكم كيف تحكمون ؟؟؟ هل هو الجهاد أم الحقد الأعمى الظلامي على الأنسان العراقي بشكل عام والشيعي بشكل خاص ؟؟؟ هذا هو أسلام المجاهدين اللوطيين فلاعجب ... ولله الأمر من قبل و من بعد ... وليرحم الله الشهداء الأبرياء الذين قتلتهم فتاوى الحقد والكراهية والأرهاب .... وليهنأ المتعصبون الساديون المتلذذون بالدم العراقي البريء ... تبت ايادي مجاهدي قوم لوط و تب ...
          الملفات المرفقة
          اذا لم تكن ذئبا على الأرض أجردا
          كثير الأذى , بالت عليك الثعالب
          ن ك ح ... ذ ب ح .. ق ت ل .. ن ح ر ... درس سنة أولى أرهاب !!!

          تعليق

          • حوراء الهاشميه
            عضو
            • Feb 2005
            • 25

            #6
            الرد: أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

            يقولون مقاومه وجهاد

            ماشالله على هاكذا جهاد

            اغتصاب ولواط وذبح وقطع رؤوس

            يادعاة الجهاد اذهبو وجاهدو والى النار وبئس القرار

            ليسى عندي مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

            وكم اتشوق ليوما ارى اؤلئك الواطييون والقتله امام شاشات الاعلام

            يذبحون ويشهرون بهم امام الملاء ليكون عبره للمعتبرين

            اخي السومري

            صدقني لابد من ان ياتي يوما ونرى اؤلئك الحقراء

            يحفرون نهاياتهم بايديهم
            وسينتصر الدم على السيف مهما طال الزمن


            تعليق

            • السومري
              عضو فعال
              • Mar 2005
              • 175

              #7
              الرد: أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

              كل هذه الأدلة الدامغة على فجور ولوطية وخسة وسادية المجاهدين القتلة ويطلع علينا الكبيسي ويقول عنها مفبركة ... طبعا مفبركة فعقل الكبيسي لا يستطيع أن يتخيل أن هؤلاء اللوطيين مقززون الى هذه الدرجة .. ولا يريد أن يصدق و لن يصدق ... فدعه لايصدق !!! هل شاهد الكبيسي علامات الندم و حركات وجوه اللوطيين التي توحي للشخص الذي يمتلك القليل من الخبرة والوعي أن يحكم على هذه الأعترافات أنها حقيقية ... أدفنوا رؤوسكم بالرمال ... فشمس الحقيقة لن يحجبها ألف غربال ... وفي الغد القريب سترون الشيء العجيب ... فتمالكوا اعصابكم !!! والله ان العقل العربي يحتاج الى زلزال تسونامي لكي يصحو من خدره المزمن والأبدي !!!
              هذه صورة الأرهابي عبدالله الجنابي .. تأملوها جيدا .. هل تشعرون بالأمان والسلام عندما تنظرون الى وجهه المتعصب وأبتسامته الماكرة ؟؟؟ لا يمكن أن يكون هذا الشخص الدموي مسلما والا فلنقرأ على الاسلام السلام .......
              الملفات المرفقة
              اذا لم تكن ذئبا على الأرض أجردا
              كثير الأذى , بالت عليك الثعالب
              ن ك ح ... ذ ب ح .. ق ت ل .. ن ح ر ... درس سنة أولى أرهاب !!!

              تعليق

              • السومري
                عضو فعال
                • Mar 2005
                • 175

                #8
                الرد: أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

                هذه المرة مقاومة دعارة !!

                اعلن الحرس الوطني عن اكتشافه شبكة دعارة تقودها امراة مرتبطة باحدى المنظمات الارهابية مهمتها استدراج الجنود والشرطة الى اوكار خاصة يتم فيها قتلهم فورا وقال امر اللواء الاربعين حرس وطني ان القاء القبض على هذة اامراة تم قبل ثلاثة ايام ، وقد اعترفت باقترافها العديد من جرائم القتل لافراد الحرس الوطني والشرطة بالتعاون مع عناصر الشبكة الارهابية مشيرا الى ان التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل العمليات الاجرامية لهذة الشبكة . واضاف العميد الركن عبد الجليل خلف شويل بان هنالك تحقيقات اخرى جارية مع عناصر ارهابية تم القاء القبض عليهم وكشف الخطوط العريضة لشبكاتهم، وكشف العميد خلف عن مقتل اثنين من الارهابيين يحملان الجنسية السودانية عند احد مداخل (الكاظمية ) كانا قد فخخا نفسيهما ليتفجرا وسط جموع المواطنين فضلا عن قيام اربعة ارهابيين بتفجير انفسهم عند نقاط السيطرة التي تم انشائها في المدينة مما ادى الى استشهاد خمسة وجرح (25) من افرادالحرس الوطني. على صعيد اخر دعا العميد عبد الجليل المواطنين الى التطوع في صفوف الحرس الوطني موكدا انه حرس كل العرلقيين بصرف النظر عن قومياتهم واديانهم ومذاهبهم ومشيرا الى ان هنالك تزايدا مستمرا في اقبال العراقيين على الانضمام الى وحداته . واشاد بتعاون المواطنين الجاد فى مطاردة الارهابيين وقيامهم بألقاء القبض على بعض هذه العناصر وتسليمهم الى مقرات الحرس الوطنى وناشد العميد خلف وزير الصحة تعاون مستشفيات الوزارة مع جرحى الحرس الوطني وايلاءهم الاهتمام الخاص لما يقدمونه من تضحيات لحماية الشعب والحفاظ على امنه واستقراره .
                الملفات المرفقة
                اذا لم تكن ذئبا على الأرض أجردا
                كثير الأذى , بالت عليك الثعالب
                ن ك ح ... ذ ب ح .. ق ت ل .. ن ح ر ... درس سنة أولى أرهاب !!!

                تعليق

                • ساره محمد
                  عضو فعال
                  • Dec 2004
                  • 139

                  #9
                  الرد: أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

                  لوأفترضنا أن قصة هذه المراءه صحيحه!!!

                  أولا يدفعنا هذا عن التساؤل عن اخلاقيات هؤلاء الجنود المغرر بهم!!!؟؟؟
                  فكيف بجندي يلهث وراء امرأة مثل هذه ان يطلق عليه شهيد!!!؟؟؟؟؟
                  ام انه انخدع بها وظن انها تريده من أجل الصلاه جماعه في بيتها!!؟؟؟
                  كيف بجندي المفروض ان يكون مثال للشرف والشجاعه والامانه ان ينساق وراء امرأه مثل هذه!!!؟؟؟؟؟؟؟
                  ولو قلنا جدلا انها خدعته وغررت به, فهذا يعني انه أحمق وان هؤلاء الشهداء!!!!!! مجموعه من الحمقى اللذين تخدعهم امراءة !!!!!
                  فلله دره من جيش ابطاله من الحمقى واللا اخلاق لهم!!!؟؟؟؟
                  والسلام0
                  إذا أعطَشتَك أكُف الِلئام كفتكَ القناعة شبعًا وريا

                  تعليق

                  • السومري
                    عضو فعال
                    • Mar 2005
                    • 175

                    #10
                    الرد: أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

                    عذر اقبح من فعل حقا ... والمجاهدون اللوطيون و جرائمهم الحقيقية البينة أراها تمر عليك مرور الكرام ؟؟؟
                    الجنود والشرطة بشر عاديين لم يدعوا الجهاد ولم نقل عنهم يوما انهم مجاهدين .. و لم نقل أن كل الجنود بريئون من اغراء عاهرة مجاهدة ولم ندعي انهم يسيرون على فتاوى مشايخ المسلمين , فهم موظفون في الدولة كباقي شرطة العالم كله , مكلفين بواجبات امنية بحتة , و منهم من تعاون مع الأرهابيين وقدم المعلومات لهم بل مارس الجريمة معهم وهم من نفس الطينة الصدامية القذرة ... فاذا تعرضوا لاغراء عاهرة مجاهدة فقد نلومهم و نحذرهم من فخاخ المجاهدات العاهرات و ربما لو كانوا أحياء لتعرضوا لمسائلة القانون .. ولكن المشكلة والمعضلة في من يدعي الجهاد والأسلام وتكفير الآخرين .. يجب أن نبصق على وجوههم القذرة.. مجاهدون يقومون عن سابق اصرار و ترصد بجرائمهم البشعة من قتل وقطع رؤوس و خطف فتيات و اغتصابهن و قتلهن و ممارسة اللواط بينهم في الجامع و خارجه و كسب المال الحرام بقتل الابرياء ... وأرتباط المجاهدين مع شبكة دعارة !!! ( لأول مرة في التاريخ نسمع عن جهاد اللواط والدعارة )!!!!
                    كل هذا الهول العظيم من الفضائع والفضائح لا يحرك فيكم ولا كلمة أستنكار واحدة ...
                    أنها اخلاق العرب فلا عجب !!!!!
                    ذهاب شرطة تحت أغراء عاهرة مجاهدة جريمة لاتغتفر .. و ممارسة المجاهدين اللواط بينهم في الجامع مسألة فيها نظر ...

                    آخر تعديل بواسطة السومري; 11-03-2005, 04:02 AM. السبب: جهاد اللواط والدعارة
                    اذا لم تكن ذئبا على الأرض أجردا
                    كثير الأذى , بالت عليك الثعالب
                    ن ك ح ... ذ ب ح .. ق ت ل .. ن ح ر ... درس سنة أولى أرهاب !!!

                    تعليق

                    • سلمان المحمدي
                      عضو فعال
                      • Feb 2005
                      • 156

                      #11
                      الرد: أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

                      بسم الله الرحمن الرحيم


                      اخواني الأعزاء
                      انها بداية النهاية لهذه الفئة الباغية الضالة.
                      قاتلهم الله انَا يؤفكون.
                      السلام على العراق و على أهله الشرفاء من كركوك و السليمانية شمالا الى النجف و كربلاء جنوبا ومن الفلوجة و بعقوبة غربا الى البصرة شرقا مرورا ببغداد ولعنة الله على المرتزقة المجرمين الأوغاد.
                      والسلام

                      تعليق

                      • ارفع راسك
                        عضو فعال
                        • Feb 2005
                        • 169

                        #12
                        الرد: أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

                        الى سارة الكبيسي او التكريتي او الضاري لايهم
                        ان الرسول عليه افضل الصلاة والسلام عليه قد قال خذ اخاك المؤمن على سبعين محمل
                        ولا اعتقد انك فهمت الحديث
                        يعني انت اسمك سارة واتصورك فتاة وانت الان وسط رجال في المنتدى او في السوق او في الجامعة هل يجوز ان احكم عليك بالفسق
                        يجب ان اخذك على عدة محامل ومنها انك فتاة شريفة
                        المهم هؤلاء المومسات لايستدرجوهم للبغاء والعياذ بالله ولكنهم كانو يطلبون منهم العون لحادث مفبرك
                        فانت الان لو سطا عليكم لص الا تتصلين بالشرطة وعندما ياتون الشرطة وربما لديك في البيت عدة رجال ويسيطرون على رجال الشرطه فهل هؤلاء غير شريفين
                        اتق الله واقصد به الله الذي نعبده نحن وارسل محمد نبيا ولا ادري اذا كنتم تعبدون غيره
                        اضيف في الأساس بواسطة ساره محمد
                        لوأفترضنا أن قصة هذه المراءه صحيحه!!!

                        أولا يدفعنا هذا عن التساؤل عن اخلاقيات هؤلاء الجنود المغرر بهم!!!؟؟؟
                        فكيف بجندي يلهث وراء امرأة مثل هذه ان يطلق عليه شهيد!!!؟؟؟؟؟
                        ام انه انخدع بها وظن انها تريده من أجل الصلاه جماعه في بيتها!!؟؟؟
                        كيف بجندي المفروض ان يكون مثال للشرف والشجاعه والامانه ان ينساق وراء امرأه مثل هذه!!!؟؟؟؟؟؟؟
                        ولو قلنا جدلا انها خدعته وغررت به, فهذا يعني انه أحمق وان هؤلاء الشهداء!!!!!! مجموعه من الحمقى اللذين تخدعهم امراءة !!!!!
                        فلله دره من جيش ابطاله من الحمقى واللا اخلاق لهم!!!؟؟؟؟
                        والسلام0

                        تعليق

                        • السومري
                          عضو فعال
                          • Mar 2005
                          • 175

                          #13
                          الرد: أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

                          أني أطأطأ رأسي خجلا من هذه العصابات الساقطة أخلاقيا والتي يسميها البعض (مقاومة ) لكونهم عراقيين والعراق فيه من الأشرار من لايمثل شخصيتنا الحضارية!!!
                          لا أجد وصفا مناسبا لهذه الحشرات الآدمية التي تجاوزت و ضربت عرض الحائط كل قيمة أخلاقية أو أنسانية ...
                          عندما أشاهد هذه الوحوش واعترافاتهم المخجلة أمام شاشة التلفاز ... استحي أن أسمي نفسي عراقي أو عربي او مسلم !!! أكاد اضحك وابكي في نفس الوقت !!!
                          ياللعار ياللعار ياللعار !!!
                          اذا لم تكن ذئبا على الأرض أجردا
                          كثير الأذى , بالت عليك الثعالب
                          ن ك ح ... ذ ب ح .. ق ت ل .. ن ح ر ... درس سنة أولى أرهاب !!!

                          تعليق

                          • السومري
                            عضو فعال
                            • Mar 2005
                            • 175

                            #14
                            آخر أخبار الأرهابيين و ردود فعل عنيفة ضد الأردن

                            "بيان استنكار"
                            فوجئ العراقيون بتلقي نبأ قيام عائلة الارهابي (رائد منصور البنا) الذي فجر نفسه بصورة انتحارية بسيارة مفخخة وسط سوق تجاري مزدحم في مدينة الحلة مما أدى الى استشهاد وجرح مئات الابرياء فوجئ العراقيون بقيام عائلة هذا الارهابي بالاحتفال العلني وقبول التهاني بالعمل الارهابي لابنهم الذي سفك دماء الابرياء في الشهر الحرام.
                            ان الائتلاف العراقي الموحد اذ يعبر عن استنكاره العميق لعمل عائلة الارهابي رائد الذي استفز مشاعر العراقيين جميعاً يشير الى النقاط التالية:
                            1 ـ تتحمل الحكومة الاردنية مسؤولية السماح العائلة الارهابي رائد البنا بمثل هذه الاعمال المعادية للشعب العراقي والمسيئة الى العلاقات الودية بين الشعبين.
                            2 ـ نطالب الحكومة الاردنية بتوضيح موقفها ازاء ما حصل في مدينة السلط في 11/3/2005 من قل عائلة الارهابي رائد.
                            3 ـ نطالب الحكومة الاردنية بفتح تحقيق في هذا الملف وكشف خيوط الشبكة الارهابية التي قامت بتجنيد المجرم رائد.
                            4 ـ ندعو الحكومة العراقية المؤقتة استدعاء السفير الاردني في بغداد وتقديم احتجاج رسمي للحكومة الاردنية على موقفها المتهاون في هذه الجريمة وكذلك توجيه نفس الاحتجاج عن طريق السفير العراقي في عمان.
                            5 ـ ندعوا الامين العام لجامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي والامم المتحدة في تحمل مسؤولياتهم في دعم جهود الجهات الأمنية العراقية لوقف عمليات تسلل الارهاب عبر الحدود الى العراق عملاً بالمادة 17 من قرار مجلس الامن رقم 1546 الذي يحدد مسؤولية خاصة لدول الجوار في التعاون لمنع الارهاب في العراق.
                            اللجنة الاعلامية
                            13/3/2005
                            لكتلة الائتلاف العراقي الموحد


                            مظاهرة بكربلاء ضد عائلة المجرم الاردني المنصور بالسلط لاحتفالهم بارتكابه مجزرة شهداء الحله
                            خرجت مظاهرة بكربلاء بعد ان اعلنت عدة قنوات ان اسرة الاردني الذين فجر نفسة في حشد من المواطنين بالحلة كانوا يراجعون مركز طبي لاستلام شهادات طبية للوظائف وقتل اكثر من 125 وجرح اكثر من 200وذلك بتاريخ 28 / 2 / 2005 حيث بينت عدة قنوات اعلامية احتفال اسرته بشهادته حسب زعمهم وتقبل التهاني في مدينة السلط بالاردن .
                            الوكالات

                            القوات الأمنية في العراق تلقي القبض على أحد الارهابيين المتورطين بشن هجمات مسلحة في العراق
                            قامت القوات الأمنية في العراق، بناءً على معلومات أدلى بها موطنين عراقيين، بإلقاء القبض على (محمد دعبوش) بتاريخ 16/1/2005.
                            المدعو (محمد دعبوش) له صلة بمجموعة (أبو عمر) المسلحة، و يتولى كذلك قيادة خلية مسلحة متخصصة بصنع العبوات الناسفة، كما قام أيضاً بتمويل و تنسيق تنقل المسلحين داخل العراق و قد أشرف، سوية مع المدعو (عماد القصاب)، على شن هجمات ارهابية بالسيارات المفخخة و الأسلحة الخفيفة ضد القوات الأمنية في العراق و العاملين لدى الحكومة العراقية.
                            و يرجع تأخير الإعلان عن إلقاء القبض على المدعو (محمد دعبوش) إلى الإستفادة من المعلومات أدلى بها عن الارهابيين الآخرين و التي ساعدت القوات الأمنية في العراق على إعتقال المزيد من الارهابيين خلال الفترة القليلة الماضية.

                            وكالة الاخبار العراقية


                            قوات الشرطة تنقذ ابن محافظ الناصرية من مختطفيه
                            تمكنت إحدى دوريات الشرطة العراقية في محافظة الناصرية، من إحباط محاولة اختطاف ابن السيد محافظ الناصرية و ذلك بعد أن اشتبكت مع عناصر العصابة. و قد القي القبض على المجرمين الذين كانا يساومان ذوي الطفل المخطوف بدفع فدية مالية مقدارها (30000) دولار، كما داهمت دورية الشرطة ذاتها، منطقة بالقرب من محافظة الناصرية و ألقت القبض على 11 من المشتبه في قيامهم بأعمال إجرامية، و تم توجيه التهم لخمسة منهم و إدانتهم لارتكابهم اكثر من عشرة جرائم منها جرائم قتل و سرقة، إضافة إلى تسليب السيارات، و سيواجهون أحكاماً بالسجن وفق قانون العقوبات العراقي قد تصل عقوبة كل واحد منهم الى مدة 20 سنة.
                            من جهة أخرى، قامت إحدى دوريات الشرطة في محافظة البصرة بحملة تفتيش على طريق السريع، و تمكنت من اعتقال اثنين من اللصوص.
                            وكالة الاخبار العراقية

                            العراقيون: الأردن مصدر الإرهاب!!
                            أفاد مراسل شبكة كربلاء للأنباء في كربلاء المقدسة تنظم مئات العراقيين تظاهرات في كربلاء ونظيرة مشابهة في العاصمة العراقية بغداد اليوم احتجاجا على تنفيذ مواطن اردني للهجوم الانتحاري الذي شهدته مدينة الحلة منذ اسبوعين، وهو الهجوم الذي اودى بحياة اكثر من 118 شخصا. وقد تجمع المتظاهرون خارج مبنى السفارة الاردنية ببغداد مطالبين بطرد السفير واغلاق السفارة. وطالب المتظاهرون الحكومة العراقية بمقاضاة عائلة الانتحاري المدعو رائد البنا، كما طالبوا بالتعويضات من السلطات الاردنية. وكانت تقارير اعلامية قد تحدثت عن قيام عائلة البنا بتنظيم مجلس عزاء له في مدينة السلط الاردنية حيث وصف "بالشهيد." ولكن والد البنا ينفي ان يكون ابنه قد نفذ هجوم الحلة. ويقول منصور البنا إنه تسلم في الثالث من الشهر الجاري مكالمة هاتفية من شخص يتحدث بلهجة عراقية قال له إن ولده قد "استشهد،" وانه سيرسل له قرصا مدمجا يصور العملية التي نفذها. ولكن منصور البنا يقول إنه لم يتسلم القرص بعد. وقال بعض المتظاهرون أن أكثر الإرهابيين يتسللون إلى الأراضي العراقية من خلال الحدود العراقية الاردنية و ان معظم الدعم المالي للإرهابيين تكون من خلال مدن اردن والتي تعتبر احد أكبر الملاجئ الذي فر إليها البعثيين الكبار بعد سقوط نظام صدام والذي رفعت هذه الفئة اقتصاد الادرن إلى اكثر من 30%!!. ومن جانب آخر دعت الحوزة العلمية في النجف الاشرف في بيان لها الحكومة العراقية الى اتخاذ الاجراءات العاجلة بمتابعة "ملف الارهاب" و"احتضان الاردن له". وشددت الحوزة في بيانها من إن العلاقات العراقية الاردنية مهددة بالخطر "تحت ضغط دماء العراقيين النازفة" ما لم تبادر الحكومة الاردنية واعلامها وعلماؤها ومثقفوها وتجارها الى "ردع المجرمين والتبرؤ من فكرهم التكفيري الضال".
                            شبكة كربلاء للأنباء
                            اذا لم تكن ذئبا على الأرض أجردا
                            كثير الأذى , بالت عليك الثعالب
                            ن ك ح ... ذ ب ح .. ق ت ل .. ن ح ر ... درس سنة أولى أرهاب !!!

                            تعليق

                            • السومري
                              عضو فعال
                              • Mar 2005
                              • 175

                              #15
                              الرد: أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

                              اعتقال شخصين مقربين من صدام ونجله قصي
                              1923 (GMT+04:00) - 14/03/05

                              بغداد، العراق (CNN)-- أعلنت السلطات العراقية الاثنين، أن قوات الأمن اعتقلت في فبراير /شباط الماضي أربعة رجال، اثنان منهما كانا على علاقة وثيقة بصدام حسين ونجله قصي.
                              وجاء في البيان أن قوات الأمن العراقية اعتقلت "الإرهابيين عبد الله ماهر عبد الرشيد ومروان طاهر عبد الرشيد واثنين آخرين في إحدى مناطق تكريت" مسقط رأس الرئيس العراقي السابق صدام حسين، في الثامن من فبراير/شباط الماضي.
                              وأشار البيان إلى أن ماهر المتزوج من شقيقة زوجة قصي، يعتقد أنه تلقى أموالا طائلة من من قصي صدام حسين لتمويل الإرهاب في العراق.
                              أما طاهر فكان في وقت من الأوقات أحد الحراس الشخصيين لصدام، ومتورط بعدد من الهجمات ضد قوات الأمن العراقية، وفق ما أكده البيان.
                              اذا لم تكن ذئبا على الأرض أجردا
                              كثير الأذى , بالت عليك الثعالب
                              ن ك ح ... ذ ب ح .. ق ت ل .. ن ح ر ... درس سنة أولى أرهاب !!!

                              تعليق

                              • السومري
                                عضو فعال
                                • Mar 2005
                                • 175

                                #16
                                الرد: أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

                                الحكومة العراقية: الزرقاوي في قبضتنا قريبا

                                اعتقال عدد من أقرباء صدام.. ومقتل 12 عراقيا
                                بغداد، الموصل، تكريت، اللطيفية - أ.ف.ب، رويترز - ثلاث جثث جديدة عثر عليها امس في المحمودية الواقعة ضمن ما يسمى بـ «مثلث الموت» جنوب بغداد، حيث شهدت منطقة اخرى من مناطقه، هي اليوسفية، عملية انتحارية بواسطة سيارة مفخخة استهدفت نقطة تفتيش للجيش والشرطة العراقية واسفرت عن مقتل 3 من عناصر الشرطة.


                                وفي سلسلة جديدة من اعمال العنف التي تجتاح مناطق العراق يوميا قتل مدنيان عراقيان واصيب اثنان اخران (بينهما امرأة) بجراح في انفجار سيارة مفخخة في منطقة الرشيد (52 كم جنوب بغداد) كانت على ما يبدو تستهدف دورية للقوات الاميركية.
                                وفي بلدة القائم الحدودية (500 كم اقصى غرب بغداد) قتل 3 مدنيين عراقيين واصيب 10 آخرون بجروح جراء قصف اميركي لاحد الاحياء السكنية. وجاء القصف على خلفية تعرض مقر القوات الاميركية في مبنى دائرة جمارك القائم لقصف بالصواريخ فجر امس، تبعها اشتباكات مع مسلحين اسفرت عن مقتل اربعة عراقين.


                                محاولة اغتيال

                                من جهة ثانية، نجا سعد العاملي، وهو مسؤول حكومي يشغل منصب مدير ديوان في وزارة الصحة، من محاولة اغتيال بواسطة عبوة ناسفة استهدفت سيارته امس عندما كان متوجها الى مقر عمله في الوزارة في بغداد.
                                وانفجرت عبوة ناسفة صباح امس مستهدفة رتلا للشاحنات التركية على الطريق العام شمال بيجي كانت تحرسه القوات الاميركية مما ادى الى مقتل سائق تركي واصابة آخرين. وقالت الشرطة ان الانفجار اسفر عن تدمير احدى الشاحنات في الرتل «الذي كان قادما من تركيا باتجاه بغداد واحتراقها بشكل كامل والسائق الذي كان في داخلها».


                                اعتقالات

                                في هذه الاثناء، افاد بيان صادر عن الحكومة العراقية المؤقتة ان قوات الامن ألقت القبض على عدد من اقرباء الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين خلال عملية مداهمة نفذت في الثامن من الشهر الجاري في تكريت. والمعتقلون هم: عبدالله ماهر عبدالرشيد، شقيق زوجة قصي صدام حسين، وابن عمه مروان طاهر عبدالرشيد.
                                وقال بيان للحكومة «ان المعتقلين متهمون بتمويل العمليات الارهابية وشن هجمات ضد القوات الامنية في العراق.
                                كما اعلنت الحكومة اعتقال 11 مسلحا في محافظة الناصرية (جنوب بغداد)، بينهم خمسة متهمون بارتكاب اكثر من عشرة جرائم ويواجهون احكاما بالسجن تصل الى 20 سنة. كما اعتقلت قوات الامن اثنين من اللصوص جنوب الناصرية.
                                بدورها، اعتقلت القوات الاميركية 30 مسلحا وعثرت على مخابئ كبيرة للاسلحة في احياء من مدينتي الموصل وسامراء شمال العراق.


                                اعتقال الزرقاوي قريبا

                                الى ذلك، اكد رئيس الوزراء العراقي المنتهية ولايته اياد علاوي ان القاء القبض على ابو مصعب الزرقاوي سيتم في القريب.
                                وقال علاوي «ألقينا القبض على اناس قريبين جدا من الزرقاوي بدليل امتلاكهم صوره الحديثة»، لكنه رفض الحديث عن مكان تواجده، وقال «رأيتم صوره انه موجود، فقسم كانوا يشككون اساسا انه موجود».
                                الملفات المرفقة
                                اذا لم تكن ذئبا على الأرض أجردا
                                كثير الأذى , بالت عليك الثعالب
                                ن ك ح ... ذ ب ح .. ق ت ل .. ن ح ر ... درس سنة أولى أرهاب !!!

                                تعليق

                                • المتعلم الدائم
                                  عضو جديد
                                  • Mar 2005
                                  • 9

                                  #17
                                  الرد: أخبار الأرهاب السلفبعثي ؟؟

                                  لماذا لايتركون العراق يلملم جراحه وينهض من جديد

                                  تفجير ..... تفجير
                                  متى تعود الضحكه لشفاه الاطفال
                                  اتركونى نزرع ونبني عراقنا الحبيب


                                  المتعلم الدائم

                                  تعليق

                                  • السومري
                                    عضو فعال
                                    • Mar 2005
                                    • 175

                                    #18
                                    تعليق السيد آمر لواء الذئب المتمركز في الموصل

                                    حول مقال نشر في جريدة الاتجاه الآخر علق السيد آمر لواء الذئب المتمركز في الموصل والمعروف بنشاطه وكثرة فعالياته لاعتقال الارهابيين بهذا الشكل:

                                    بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين.. ولو ان المقال الذي ذكره الاخ مشعان الجبوري في جريدته الاتجاه الآخر ليوم 12/3/2005 العدد (210 ) بعنوان معلومات تدحض اعترافات ارهابي لا يستحق الرد ولكنه عندما يكون من شخصية عراقية سياسية معروفة مثل مشعان الجبوري فاننا نجيب بما يلي لكي لا يلتبس على القراء الامر : 1. ذكر الاخ مشعان الجبوري بان المشاهد التي عرضت على شاشات التلفاز والتي يبدو وكأنه مسلسل تلفزيوني فنحن نقول كما قال المثل العربي الذي يده في النار ليس كالذي يده في الماء اين كانوا رجال السياسة في الموصل وهي تحتضر والناس قتلى على الطرقات والاموال تنهب والاعراض تنتهك ودوائر الدولة وعطلة فأين دور المناضلين ؟ 2. يدعي الاخ الكاتب باننا نريد ان نبين بان المقاومة هي عبارة عن نهب وسلب وسرقة واجرام وليس لها علاقة بمقاومة الاحتلال . جوابنا هو اننا اناس عسكريون كلفنا بواجب الدفاع عن بلدنا من التخريب والارهاب وحفظ الامن لأبناء شعبنا ولم نكن في يوم من الايام من ممثلي السينما او المخرجين ولا حتى المذيعين او الصحفيين فاننا عشنا حياتنا اناس مقاتلين ولكن الوضع الذي يعيشه الناس من الخوف والرعب والذي تصوروا فيه ان لا طائل من الخلاص من هذا الوضع الذي هم فيه عرضنا النماذج المرعبة لهم . 3. اما فيما يخص حقوق الانسان والتعامل الانساني مع المجرمين : فنسأل الاخ مشعان اين كانت حقوق الانسان الذي قتل في باب داره والمرأة التي ترملت والطفل الذي تيتم والفتاة التي اغتصبت ومثل بجسدها ثم قتلت اين حقوق الانسان من دموع الامهات التي تذرف ليل نهار اين حقوق الانسان من الاجساد البريئة الوطنية التي كان همها الحفاظ على امن البلد ولقمة العيش وهي مطروحة على الشوارع لعدة ايام ولا احد يجرؤ حتى على دفنها . 4. اما بخصوص القصاصات الورقية التي وضعت امام بعض المجرمين وهم يتحدثون : ولو اننا لم نفعلها وعرضت من قطعات غيرنا ولكن جوابها عندنا فهنام من المجرمين من ارتكب 113 جريمة قتل واختطاف واغتصاب مثل المجرم م.أول شقير وعصابته وغيرهم كثير مثل معتز جوبة وغيره فهم حتى لا يتذكرون جرائمهم لكثرتها فنحن كلما امسكنا عصابة ومجرمين آخرين اعترفوا لنا على جرائم اخرى ارتكبوها مع من سبقهم فيعترفون بها الاولون ايضا وحينما يتم السؤال عن سبب عدم ذكرها يقولون والله اننا لا نتذكرها لكثرة العمليات الاجرامية التي قمنا بها . 5. فيما يخص تعذيب السجناء : ولو اننا لم نفعل ذلك والسجون موجودة وقد وكلت جهات رسمية ومحققون برتب كبيرة وذوي اختصاص وخبرة عالية للتحقيق والوقوف على الامر بامر من السيد وزير الداخلية شخصيا وهم عاملون منذ فترة طويلة معنا .. حتى وصلنا الى يقين بان ما عرضناه على شاشات التلفاز هو غيض من فيض نتيجة لأعترافات كثيرة قد اعترفوا بها للمحققين الجدد لم يعترفوا لنا بها . 6. اما بخصوص اتهامنا باننا نأخذ من المجرمين اعترافات ترضي دول الاحتلال فهذا لغيرنا وليس لنا فنحن مناضلين وقد عذبنا وسجنّا من قبل الطاغية صدام ولو اننا لم نعرض ذلك على الصحافة ولا على شاشات التلفاز ولكنها هي الحقيقة والناس تعرفنا ولم نترك بلدنا ونهاجر الى الخارج برغم كل الظروف اضافة الى اننا لم نأت بالاجنبي الى البلد فالاخ صاحب المقال يعرف من هم الذين جاءوا به .. ولكن حز في انفسنا ان نترك بلدنا يدمر واطفالنا يقتلون ونساؤنا ترمل واعراضنا تغتصب ونحن ساكتون حتى رجعنا لبسنا بدلتنا العسكرية واخذنا اسلحتنا ونهضنا نهضة رجل واحد لندافع عن عراقنا العظيم ، اضافة الى اننا لم نتعامل مع الاجنبي بقدر ما يتعامل اهل السياسة معه . 7. اما بخصوص الاعترافات الكاذبة : فاجيب باننا قطعات مقاتلة وتحقيقنا هو تحقيق ابتدائي فالتحقيق الاكبر هو للمحققين الكبار ذوي الخبرة والاختصاص والمحاكم التي شكلت لهذا الغرض . 8. اما بخصوص الاساءة الى العوائل الكريمة : فمن يقصد الاخ الكاتب عائلة خالد زكية ام عائلة السفاح ملا مهدي ام غيرهم من المجرمين فانا لا اعلم بالاساءة الى أي عائلة سوى قول المحقق لوالدة المجرم خالد زكية بان امه لو كانت زكية لأحسنت تربيته وهذا لا يلام عليه أي انسان مقابل الافعال الاجرامية التي قامت بها هذه العوائل المجرمة كاملة من رجالها ونسائها ضد هذا البلد الجريح . 9. اما ما يخص التجني على سوريا : فنرجو من الاخ صاحب المقال المعذرة لأننا لا نعلم بان سوريا آوته وامدته لفترة طويلة وهو لا يريد ان يزعجها كلامنا برغم الحقيقة ، ولكننا نقول له بان سوريا متورطة بهذا الامر وما عرضناه بشاشات التلفاز قليل وهو غيض من فيض وما سيعرض للناس هو اكبر والوثائق التي تدينها لدينا اكبر فلا تعجل علينا ، فاذا كان ذلك دعما منا للولايات المتحدة الامريكية لنخلص بلدنا من سيل الدماء والانهار والدمار التي ساهمت فيه سوريا لدعم الارهاب في بلدنا والله نفعل ونساند كل دولة تريد استقرار العراق ليأخذ زمام امره بيده بحكومة منتخبة من بين ابناء الشعب . 10. واخيرا اشفق على مناشدة صاحب المقال الى السيد رئيس الوزراء لأيقاف عمليات التعذيب التي تقام بالسجون بل الاولى به ان يناشد الحكومة لأيقاف سيل الدم والانهار من الدمار التي تجري كل يوم بفعل هؤلاء المجرمين والضحايا المعذبة تعذيبا جسديا لم يسبق له مثيل في العالم او حتى في التاريخ . وختاما اختم قولي بالحمد لله الذي مكن ابناء الشعب ورجاله من لواء الذئب الابطال ورجال الشرطة وبقية القطعات من السهر ليل نهار لأعادة الامن والامان لأهالينا واطفالنا ونسائنا باذلين بذلك الغالي والنفيس ونحن نرفع اكفاننا على كتوفنا عسى الله سبحانه وتعالى ان يأخذ امانته منا في أي لحظة ونحن نؤدي واجبنا المقدس على العكس من غيرنا ممن يتشدقون بالكلام ويتهمون الناس ظلما وزورا .. يتبين من خلال سرد ما قاله انه يدافع عن الارهابيين وعن سوريا التي تدعم الارهابيين ولدينا في السجن ضباط مخابرات سورية وقد تأكد لدينا من خلال سير التحقيق ومن كبار الضباط المحققين المختصين الذين ارسلوا الينا من قبل وزير الداخلية شخصيا حيث اثبت وبالفعل الملموس تعاون ودعم سوريا للأرهابيين ضد بلدنا . وسبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين


                                    ............................................
                                    __________________
                                    I IRAQ
                                    العراق سيكون مقبرة الأرهاب و الارهابيين
                                    تحية حب لرجال الشرطة العراقية والحرس الوطني
                                    الخزي والعار للجرذ الأعظم صدام أبن صبحة أبو القمل
                                    الموت للمقاولة الأرهابية الشيطانية اللوطية في العراق
                                    الملفات المرفقة
                                    اذا لم تكن ذئبا على الأرض أجردا
                                    كثير الأذى , بالت عليك الثعالب
                                    ن ك ح ... ذ ب ح .. ق ت ل .. ن ح ر ... درس سنة أولى أرهاب !!!

                                    تعليق

                                    مواضيع مرتبطة

                                    Collapse

                                    جاري العمل...