أهالي سامراء يرحبون بالمغاوير قائد القوة: ألقينا القبض على مجاميع من الارهابيين ونطارد فلولهم شرقي المدينة
المدى ::2005-03-10
سامراء ::
اشاع دخول قوات المغاوير التابعة لوزارة الداخلية إلى مدينة سامراء الطمأنينة والاستقرار في نفوس اهاليها بعد الحوادث العاصفة التي المت بهذه المدينة نتيجة لانتشار مسلحين ملثمين فرضوا سيطرتهم واجبروا الاهالي على الاخذ بأوامرهم. وقد شنت هذه القوات حملة مداهمات حال دخولها شملت جميع احياء المدينة والقت القبض فيها على ما يقرب من مئة واربعين مشتبهاً بهم. وفي تصريح للواء رشيد فليح قائد قوات المغاوير لـ (المدى) قال ان السيطرة على نواحي مدينة سامراء قد تمت لهذه القوات وانها مستمرة في مطاردة الارهابيين والقتلة المجرمين ممن هربوا إلى جهات مجهولة وان اهالي مدينة سامراء قد قابلوا عناصر قوته بالتهليل والتصفيق وابدوا تعاوناً وتفهماً انعكس على نجاح العملية برمتها، فكانت النتيجة ان نجحت قوات المغاوير بإلقاء القبض على مجاميع عديدة استطاعت من خلالها ان تتعرف إلى اساليب وعناصر المجاميع الإرهابية المتمركزة في مدينة سامراء ومدن اخرى.
وذكر انه سوف يتم تنظيف المدينة تماماً من المسلحين وان النشاط وعودة الحياة الطبيعية في المدينة قد بدآ حال دخول قوات المغاوير التي لن تغادر ما لم تتأكد من خلو سامراء من الإرهاب والإرهابيين تماماً.
في حين ذكر مدير شرطة سامراء ان فلول الإرهابيين تتم مطاردتها الآن خارج المدينة خاصة في الجهات الشرقية والشمالية وان اغلب المشتبه بهم تم القاء القبض عليهم من خلال هذه الحملة التي بدأت عصر الجمعة الماضي.
وذكر عدد من ابناء سامراء لـ (المدى) انهم لن يتوانوا عن مساندة قوات الحكومة والوقوف صفاً واحداً معها في سبيل مدينتهم واطفالهم الذين تم زرع الخوف والرعب في ابدانهم.
المدى ::2005-03-10
سامراء ::
اشاع دخول قوات المغاوير التابعة لوزارة الداخلية إلى مدينة سامراء الطمأنينة والاستقرار في نفوس اهاليها بعد الحوادث العاصفة التي المت بهذه المدينة نتيجة لانتشار مسلحين ملثمين فرضوا سيطرتهم واجبروا الاهالي على الاخذ بأوامرهم. وقد شنت هذه القوات حملة مداهمات حال دخولها شملت جميع احياء المدينة والقت القبض فيها على ما يقرب من مئة واربعين مشتبهاً بهم. وفي تصريح للواء رشيد فليح قائد قوات المغاوير لـ (المدى) قال ان السيطرة على نواحي مدينة سامراء قد تمت لهذه القوات وانها مستمرة في مطاردة الارهابيين والقتلة المجرمين ممن هربوا إلى جهات مجهولة وان اهالي مدينة سامراء قد قابلوا عناصر قوته بالتهليل والتصفيق وابدوا تعاوناً وتفهماً انعكس على نجاح العملية برمتها، فكانت النتيجة ان نجحت قوات المغاوير بإلقاء القبض على مجاميع عديدة استطاعت من خلالها ان تتعرف إلى اساليب وعناصر المجاميع الإرهابية المتمركزة في مدينة سامراء ومدن اخرى.
وذكر انه سوف يتم تنظيف المدينة تماماً من المسلحين وان النشاط وعودة الحياة الطبيعية في المدينة قد بدآ حال دخول قوات المغاوير التي لن تغادر ما لم تتأكد من خلو سامراء من الإرهاب والإرهابيين تماماً.
في حين ذكر مدير شرطة سامراء ان فلول الإرهابيين تتم مطاردتها الآن خارج المدينة خاصة في الجهات الشرقية والشمالية وان اغلب المشتبه بهم تم القاء القبض عليهم من خلال هذه الحملة التي بدأت عصر الجمعة الماضي.
وذكر عدد من ابناء سامراء لـ (المدى) انهم لن يتوانوا عن مساندة قوات الحكومة والوقوف صفاً واحداً معها في سبيل مدينتهم واطفالهم الذين تم زرع الخوف والرعب في ابدانهم.



!!!
I
IRAQ
تعليق