اكرة السعوديين بلا حدود !!!

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • مقفل طبلونة
    عضو فعال
    • Apr 2007
    • 57

    #1

    اكرة السعوديين بلا حدود !!!

    كنت اتصفح أحد المنتديات

    فوجدت عضوآ ( من احدى الدول العربية ) يكتب هذا الكلام عن السعوديين فنقلته لكم

    أنظروا ما يقول هذا المتخلف




    ************************************************** ****************************

    اعلم بان ما سأكتبه سيثير حفيظة العشرات ممن يكتبون في الساحات من السعوديين فهم غثاء كغثاء السيل.

    بيد اني على يقين ان ما سأكتبه انما هو صدى لما يود الكثيرون غيري من العرب ان يقولوه بيد ان بعضهم

    لايستطيع اما حياء أو خوفا أو رجاء !!!!!.

    عندما تنظر حولك سواء خليجيا او عربيا تجد الاخطبوط السعودي في كل مكان .....يزاحمك أينما تحدثت واينما ذهبت.


    في السياسة :

    لا يناقش امر ما يهم العرب الا وتكون السعودية حاضرة حتى لو كان الامر يتعلق بمشكلة الصحراء الغربية

    فلحل مشكلتها لابد ان تطبخ التسوية او على الاقل ان تقدم من خلال الرياض.

    دول الخليج المسكينة لا تستطيع ان تتخذ موقفا انفراديا دون استئذان الرياض وحينما حاولت قطر

    ان تغرد خارج السرب اقامت السعودية الدنيا ولم تقعدها حتى انها حرمتها من ان يكون لها أي اتصال بري بالعالم .

    وانظروا حينما يزور امير او مسؤل سعودي اية دولة عربية كيف يستقبل ويحتفى به اكثر مما يحتفى برؤساء بعض الدول؟؟


    في الاقتصاد:

    السعودية تسيطر على اوبك وسياساتها والجميع يسير وراءها كالقطيع.

    رجال الاعمال السعوديون يأتون ضمن اغنى عشرة أغنياء في العالم .

    الاقتصاد السعودي والبنوك والشركات السعودية الاكبر عربيا . ((الله واكبر عليه))


    في الدين :

    يسيطر السعوديون على اقدس مكانين في العالم ويحتكرون لانفسهم الفهم الصحيح للدين

    وان خالفتهم فانت كافر مرتد وفي هذا السياق تهيمن السعودية على رابطة العالم الاسلامي

    ومنظمة المؤتمر الاسلامي والريال يلعب دوره .

    في الجهاد:

    ابرز الاسماء المجاهده حاليا هي سعودية ... بن لادن .. خطاب .. ابو الوليد

    حتى في الارهاب اصبح اسم السعودي عملة صعبة في بورصة الارهاب الدولية

    و11سبتمبر ستبقى ردها طويلا في ذهن العم سام .

    تخيل ما نصوم ولانفطر في الخليج الا اذا صامت او افطرت السعوديه!! والله قهر!!!


    في الرياضة :

    السعوديون يسيطرون على بطولات اسيا والخليج ويتاهلون لكاس العالم


    في الاعلام والفن:

    السعوديون يملكون اكبر امبراطورية اعلامية سواء في الصحافة او التلفزيون ولولا الجزيرة

    لاصبح الجميع يتكلم بلهجة نجدية.

    في الفن احمد الله ان المرأة السعودية محظور عليها العمل فيها والا.....؟؟؟
    >>الحمدلله والشكر<<

    ولا ننسى اكبر شركة فنية عربية (روتانا)

    والله شي يبط الكبد صدق هيكل حينما قال في الثمانينات بداء العصر السعودي ولكن هل انتهى ؟؟؟ والواقع يقول لا

    ان مما يزيد كره الشخص للسعوديين هو تكبرهم وتعاليهم على الاخرين يذكروني بالكويتيين في الستينات والسبعينات


    انتهى

    ************************************************** *********************************
    (هذا رد احد الشباب عليه )


    لماذا كل هذا التحامل و الحقد على دوله قدمت ولا تزال تقدم الكثير للأمه الاسلاميه و العربيه

    لولا الله ثم السعوديه كان الله اعلم ايش بيكون حال الامه العربية..

    بصراحه هالانسان مريض نفسي وحاااقد كبيير ومتخلف بعد

    ويقول المتخلف

    ((( يسيطر السعوديون على اقدس مكانين في العالم )))

    مجنووون ومتخلف هالانسان لو الحرمين مو في السعوديه كان ما شفت هالتطورات والتوسعات

    والخدمات العظيمه والساميه التي تقدمها السعوديه للحرمين الشريفين و للمعتمرين والحجاج

    الحمد لله الذي جعلنا الدوله المحافظه على الدين

    مايدري هالمجنووووون المتخلف ان كل الكلام الذي كتبه و بيديه انه مدح و يزيد السعوديين فخر....

    صراحه انا انصدمت من المجنووووووووون هذا الي كتب هالموضوع اظاهر انه يكره السعودين مايدري انه كلامه هذا لايؤثر على ايش شئ مما قاله
    ((( يسيطر السعوديون على اقدس مكانين في العالم )))
    لو الحرمين مهب موجوده في السعودية كانت بأيدي عابثه ويمكن راح يصرلها مثل مصار للاقصى من هتك حرمت المكان واليهود ماقصرت في فلسطين ..

    فديت السعوديه وفديت اهلها...
    ************************************************** ***************

    (هذا رد لأخت من الامارات العربيه الشقيقه )


    نستشير السعوديه لانها هي الواجهه بمعنى اخر كان كل من يقف في اول الجيش الاسلامي افضل الصحابه واذكاهم واقدرهم على القتال ومنهم خالد بن الوليد رضي الله عنه

    فهمت ياثور
    **************************************************

    هذا رد لشاب ليبي


    مثل هذه المواظيع ما منها فايدة اخى السعودية لنا هى القلب النابض للعالم الاسلامى وهى الدولة الوحيدة التى عندما يذكر اسمها تخفق لها القلوب اذا احببنا السعودية فهو حب من الله ونحن فى ليبيا نتمى لكل شعب الاسلامية السلامة والامان والرخاء اما بالنسبة للسعودية نتمى لها كل التقدم والرخاء والامن والامان وانا تبقى دائما ترفع راية لا الله الا الله محمد رسول الله خفاقة عالية
    مشكور والله يعطيك الف عافية

    **************************************************

    هذا رد لاخت من الكويت


    شو الحقد ذا هذا صراحة إنسان حقوودي وحاقد

    الله يهديه حنا الخلجين يمكن أقل دول فيها عنصرية

    ماأقدر أقول غير الله ينصر الإسلام والمسلمين

    والخليج من عيون الحاقدين

    **************************************************

    صراحه هنالك ردود كثيره ومهاجمه له من قبل افراد ذالك المنتدى
    وتم طرده من المنتدى علما ان المنتدى قطري
    اشكر اخواني اعضاء المنتدى على التصرف السليم الذي بدا منهم
    كما اشكر كل من دافع عن ارض الاسلام ومنبع العلم والنور
  • The crown
    عضو متميز
    • Mar 2007
    • 2396

    #2
    الرد: اكرة السعوديين بلا حدود !!!

    حسبي الله ..

    يسيطر السعوديون على اقدس مكانين في العالم هذا أكبر دليل على أنك تعبان يا الجاهل. وبعدين لوتفكر في كثير من الدول الفقيره اللي محد يدري عنها شيء مين اللي ساعدها ونشر الاسلام فيها , طبعا هذا بفضل الله ثم بفضل حكومتنا الرشيدة ..
    والسعودية دايما سباقة لفعل الخير واحنا دايما في المقدمة ..سواء في التبرعات أو الصلح بين الروؤساء

    عندما تنظر حولك سواء خليجيا او عربيا تجد الاخطبوط السعودي أخطبوط اللي يشيلك يابن الايه

    السعودية تسيطر على اوبك وسياساتها والجميع يسير وراءها كالقطيع. هاذا بالله حسد ولا حقد

    السعوديون يسيطرون على بطولات اسيا والخليج ويتاهلون لكاس العالم لكل مجتهد نصيب .

    ختاما: الله يخلي ابو متعب لنا وتحفضة وتصونه يا كريم

    تعليق

    • دخيل التميمي
      مستشار ساندروز

      • Nov 2005
      • 6264

      #3
      الرد: اكرة السعوديين بلا حدود !!!

      قلة الدين والعقل مصيبة ... كل اناء بما فيه ينضح ... دعوه ينبح وهل يضر السحاب
      نبح الكلاب .. لاحول ولا قوة الا بالله 0
      sigpic

      تعليق

      • عاشقة المحيطات
        عضو فعال
        • Jul 2005
        • 332

        #4
        الرد: اكرة السعوديين بلا حدود !!!

        ما اقول الا يستاهل هذا المتخلف مو بس الطرد من المنتدى الا من النت بكبره...
        الله يحمي المسلمين كلهم من أمثاله...
        وأقول بوجهه وبقوة(أنا سعووووووووووووووودي وافتخر اني من اطهر ثرى)
        ومشكور اخوي على الموضوع

        تعليق

        • طفولتي
          عضو متميز

          • Mar 2007
          • 17960

          #5
          الرد: اكرة السعوديين بلا حدود !!!


          حسبي الله عليه وش هالحقد كله على السعوديه ماقول غير الله يرد عقله له اظاهر والله اعلم انه فاقد عقله يوم قال هالكلام على قول اخوي دخيل ماعلى السحاب من منابح الكلاب فديت السعوديه والله لو ماني سعوديه ان اتمنا ان اكون سعوديه الحمدلله الف اني سعوديه

          الله يعطيه عقل هالمغفل
          الف شكر على هالموضوع
          تحياتي
          طفووووولتي

          تعليق

          • الشاعرالساهر
            عضو فعال

            • Apr 2005
            • 821

            #6
            الرد: اكرة السعوديين بلا حدود !!!

            هذا سفيه ماعليكم منه

            ولو انه نبه لشغلة الفن والعياذ بالله نحن نتبرأ من روتانا وغيرها من شركات الفن والطرب ولكن اللهم المستعان

            شكرا عالنقل

            تعليق

            • صقرالنوايف
              عضو متميز

              • Jun 2005
              • 25677

              #7
              الرد: اكرة السعوديين بلا حدود !!!

              لاتعليق سوى
              (( الكلاب تنبح والقافلة تسير))
              تحياتي للجميع

              تعليق

              • هيف
                عضو
                • Mar 2005
                • 49

                #8
                الرد: اكرة السعوديين بلا حدود !!!

                اعلم بان ما سأكتبه سيثير حفيظة العشرات ممن يكتبون في الساحات من السعوديين فهم غثاء كغثاء السيل.

                بيد اني على يقين ان ما سأكتبه انما هو صدى لما يود الكثيرون غيري من العرب ان يقولوه بيد ان بعضهم

                لايستطيع اما حياء أو خوفا أو رجاء !!!!!.



                اعتقد اذا كل واحد في النت يبي يطلع الي في قلبه مافي شي يرده
                بس للاسف مايدري ان هو وامثاله كغثاء السيل
                الله يحفضك لنا يااطهر بقعة على وجه الارض
                مشكور اخوي مقفل طبلونةعلى النقل
                ((الكلاب تنبح والقافلة تسير))

                تعليق

                • مقهور
                  عضو
                  • Jun 2004
                  • 45

                  #9
                  الرد: اكرة السعوديين بلا حدود !!!

                  الله الشافي والمعافي

                  الجمد لله أن من ديرة العز أهل الحرمين

                  وعلى قول الشاعر :

                  ما درينا بهرج حساك أبد
                  سبحانك اللهم بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت
                  استغفرك واتوب إليك

                  تعليق

                  مواضيع مرتبطة

                  Collapse

                  جاري العمل...