قصه اللبنانيه الي تهجمت على السعوديين والخليج والاسلام بالصوت

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • faisal552
    عضو متألق

    • Dec 2001
    • 2042

    #1

    قصه اللبنانيه الي تهجمت على السعوديين والخليج والاسلام بالصوت

    قصه اللبنانيه الي تهجمت على السعوديين والخليج والاسلام بالصوت تعالو شوفوا
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


    وربي كلام وحده ناقصه


    انا ابسكت واترك الكلام لها




    هذا الموضوع منقول من احدى المنتديات وذلك للاهمية .
    **************************************************


    ******************
    لبنانية تقول " الشعب السعودي حيوان "
    " اتق شر من أحسنت إليه " ... أثناء حضور الباحثة اللبنانية الشهيرة " مريم نور " و التي تطلق على نفسها الدكتورة مريم نور إلى السعودية مستضافة من شركة تهامة للنشر والتوزيع في معرض الكتاب .. اتفقت مع إحدى الجمعيات النسائية وهي ( الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية بجدة ) بإقامة ورشة عمل أو دورة في الطبخ الصحي يوم السبت 26 / 11 / 1422هـ وحولت الدورة إلى محاضرة شتم وسب في المسلمين والسعوديين والخليجيين تحديداً ... ♦ سبت رجال الدين و اتهمتهم بالشذوذ . ♦ تلفظت بألفاظ قذرة عن النساء السعوديات المحجبات و اتهمتهن بالفساد و أن المحجبة كبنات الليل . ♦ شتمت رجال الأعمال وقالت عنهم أنهم فاسدين و منافقين و أتهمت صالح كامل بأنه يرش الماء في الحرم ويرش معه الفساد .وانه يدير محطات للفساد ولقبته ((بابوكرش )) ♦ اتهامها لمورد الارز الأمريكي عبد القادر المهيدب بالنفاق والكذب . ♦ أوقـفـت الـجـمعية الفيصلية الدورة وطردتها من مقر الجمعية وصعدت الموضوع ضدها لدى الجهات الرسمية لاتخاذ إجراء رسمي لتطاولها على الدين الاسلامي 00وذلك بعد أن قامت بعض المسؤولات في الجمعية بمشاهدة الشريط المصور للدورة . وبعد طردها و توقيفها من الدورة و اتصال أحد الصحفيين بها لسؤالها عن مبررات اقوالها خافت وبدأت في النفاق وقالت أن السعوديين أصحاب فضل عليها وعلى لبنان و أنها لن تنسى " الطائف مدينة السلام للبنان " إلا أن محاولاتها المنافقة فشلت وكتبت الصحف السعودية " عكاظ .. و الرياض .. و الاقتصادية " الخبر وفي اليوم التالي " الأحد " بدأت ـ تهدد بأنها سترفع أي إجراء ضدها من السعوديين إلى الرئيس الليبي معمر القذافي و الذي وعدها باستضافتها في ليبيا وفتح محطة لتبث منها برامجها في منطقه بين ليبيا والسودان ومصر وقالت أنها اتصلت بالرئيس الليبي معمر القذافي من جدة لينقذها من حملة الجمعية الفيصلية ضدها وتهييج السعوديين و الإعلام . وقالت أنها لا يهمني أي سعودي حيوان و أنا معاي الجواز الأمريكي وسأذهب للسفارة الأمريكية لحمايتي منكم ... وقالت ايضا أن الأمريكان حذروها من العرب الجاهلين و أن المسلمين يكفرون أصحاب العلم أمثالها . وعلقت ايضا على أن الإسلام ينشر بالإكراه اما المسيحية " التبشير " ليس بالإكراه . و أنها لمست من الأم تريزا قبل وفاتها الأخلاقيات الحميدة و الذي لا يوجد عند المسلمين .
    وقالت أن صفات الإسلام و المسلمين يرفضها العالم كله لأنها صفات منحطة .

    من عباراتها التي اوضحت كفرها

    * انا ماارضى احد يذلني حتى الله ماانذل له 0

    * الله جالس على الكرسي والنبي جالس على الكرسي بيعلك ويشدق ويتكلم على الجوال 0

    * قالت للبنات اعتبروا الله اللي يكلمكم الان ( وتقصد بذلك نفسها )) لاحترام آرائها

    حسبي الله عليها ويلعنها من
    فوق سبع سماوات .

    لهذي الدرجه وصل بها الاستخفاف بالدين والاستهزاء بالله ورسوله.

    ـ فـي الـنــهـــايـــة أتــرك لــكـــم الأســتــمــــاع ومـن ثـم الـحــكـــم على ماقالته.

    تهجمها على الله والرسول :




    تهجمها على خادم الحرمين الشريفين الملك فهد :



    اسفل السافلين :



    الحجاب :




    الحلال الطيب :




    صلاه مريم !!:



    كلكم شواذ" :




    واختم قولي بحسبي الله ونعم الوكيل .
    **************************************************

    وش رايكم
    ابي تعليقكم

    كان لاب من نشر هذا الرد ايضا فهو بناء

    السلام عليكم
    أخوي اسـلــــوبي
    بصراحة انا ما اعتقد انه صار كذا , وبعدين الصحافة دايم تكبر الموضوع

    طيب لو فيه شئ ليش ماطلعوه في التلفزيــــون

    للاسف يا اخواني دائما العرب يستعجلون بالحكم
    وانا متاكد ان ولا واحد فيكم متاكد ان الكلام صحيح ولا لا

    انا بصراحه تعودت اني ما احكم على الشي الا لما اشوفه او اسمعه اما كلام الصحف ما اصدقه .



    نبدأ نرد على الرساله و الله المستعان

    1. " دكتوره " ما هو لقب و انما مهنه

    2. حولت المحاضره الى سب و شتم :
    ما سال نفسه كاتب الموضوع عن السبب ؟؟
    السبب نغمات الجوال اللي حولت القاعه الى مسرح غنائي
    و حضورهم متأخرين عن الموعد

    و بصراحه و بدون زعل هذا يدل على التخلف

    لان اللي ما يقفل جواله و يحضر متأخر انسان ما يحترم نفسه
    يعني باختصار هم جابوها لانفسهم

    3. وصفت رجال الدين بالشذوذ :
    انا متابع برنامجها قبل الدوره ما عمري سمعتها تشتم رجال الدين ابدا

    4. اتهمت رجال الاعمال بالفاسدين :
    طبعا مو كلهم و انما الاكثر فاسدين ... طيب هذا انت تقول ان صالح كامل يدير محطات للفساد
    اجل هالة سرحان يوم كانت في ART وش كانت تسوي ؟؟ هذا غير انه هو اللي علمنا على الديجتال

    و هذا عبد القادر المهيدب بسلامته ما اعرفه
    ولكن اللي اعرفه ان كوريا وقفت استيراد الرز الامريكي
    و طبعا عندنا كالعاده كل شي تمام

    5. هي قامت من نفسها و بعد ما قامت قالوا انهم طردوها ؟؟

    6. خافت و بدأت بالنفاق و قالت ان السعوديين اصحاب فضل عليها :
    من يوم ما عرفت مريم نور و هي تقول هذا الكلام
    و بعدين ليه الاخ مستغرب من نشر الخبر في الصحافه ؟؟ يمكن مو متعود

    اما باقي الكلام اللي ما رديت عليه فهو يحتاج الى اثبات

    و لكن انشا الله اسال و اعرف

    و هذي مو اول مره يتم فيها التهجم على مريم نور

    يمكن لان لهم مصالح

    احنا المفروض ما نصدق اي شي تذكره الجرايد
    لان كل رجال الاعمال هم اعضاء مجلس الادراه و في اكثر من جريده

    و احنا المفروض ناخذ اللي يفيدنا من كافر من بوذي من مسيحي لازم نتعلم
    مع انه افضل ناخذه من مسلم

    و لو اختفلنا لعى ديانة مريم نور فلازم نتفق على عروبتها و دفاعها عن العروبه مع ان عرقها ارميني
    و مع هذا لازم نكون حذرين منها لانه في احتمال ضعيف انها تبشر بتوحيد الاديان
    و لا تنسون انها تركت مناصب كثيره و كبيره في امريكا
    مقابل تعليم العرب بالمجان

    و هذا موقعها




    ودمتم

    منقول
    ولكم تحياتي ابو سعود
    الصدق منجاة

مواضيع مرتبطة

Collapse

جاري العمل...