الامام المهدي-عليه السلام-

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • واحد من الناس
    عضو
    • Jul 2005
    • 34

    #1

    الامام المهدي-عليه السلام-

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف الخلق محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) وعلى آله الطيبين الطاهرين
    وعلى أصحابه المنتجبين

    قال تعالى ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين .
    قال تعالى بقية الله خير لكم إن كنتم مؤمنين .

    إلى كل من ينكر حقيقة وجود المهدي -عليه السلام -

    إليكم هذان الحديثين الذان يثبتان حقيقة وجود الإمام المهدي :

    اخرج سليمان القندوزي الحنفي في كتابه ينابيع المودة عن ابن عباس –رضي الله عنه- قال : قال رسول
    الله –صلى الله عليه وآله وسلم-:إن خلفائي وأوصيائي وحجج الله على الخلق بعدي الإثنا عشر: أولهم علي
    وآخرهم المهدي, فينزل روح الله عيسى بن مريم , فيصلي خلف المهدي وتشرق الأرض بنور ربها,
    ويبلغ سلطانه المشرق والمغرب.

    المصدر منتخب الأثر 492 .

    جاء عن أحمد بن حنبل في مسنده قال رسول الله –صلى الله عليه وآله وسلم-: لو لم يبق من الدنيا إلا
    يوم لبعث الله عزوجل رجلاً منا يملأها عدلاً كما ملئت جورا.

    المصدر مسند أحمد بن حنبل1 :99.

    وعلى هذا الأساس يكون قيام رجل من أهل البيت النبوي وظهوره في آخر الزمان موضع اتفاق
    بين المسلمين شيعة وسنة.

    وأما ما وقع الخلاف فيه فهو ولادته فهل ولد هذا الرجل ولايزال منذ ولادته حياً أم انه
    سيولد في المستقبل؟


    قال تعالى واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا .
    اللهم صلي على محمد وآل محمد.
    اللهم صلي على محمد وآل محمد .
    اللهم صلي على محمد وآل محمد.

  • ابودجانه
    عضو فعال
    • Jul 2004
    • 464

    #2
    الرد: الامام المهدي-عليه السلام-

    الخليفة الراشد المهدي محمد بن عبد الله

    في آخر الزمان يخرج خليفة راشد من أهل البيت يؤيد الله به الدين و يملك سبع سنين ، يملأ الأرض عدلاً كما ملئت جوراً و ظلماً ، تنعم الأمة في عهده نعمة لم تنعمها قط ؛ تخرج الأرض نباتها و تمطر السماء قطرها ، و يعطى المال بغير عدد. و يسمى بالمهدي. في زمانه تكون الثمار كثيرة ، و الزروع غزيرة ، والمال وافر والسلطان قاهر ، و الدين قائم والعدو راغم ، و الخير في أيامه دائم . و المهدي هو رجل يخرج في آخر الزمان من نسل الحسن بن علي رضي الله عنهما. اسمه محمد و اسم أباه عبد الله. و سمي الفاطمي المنتظر لأنه يخرج من ذرية فاطمة الزهراء بنت رسول الله صلى الله عليه و سلم. هو من الأنصار يعيش جلّ حياته في المدينة المنورة في ظل الخلافة الراشدة. على أنه يحدث خلاف عند موت الخليفة الراشد الحادي عشر (و على ما يبدو أن ذلك في دمشق). و يستولي على الشام حاكم فاجر فيهرب المهدي إلى مكة فيتبعه الناس و يبايعونه مكرهاً فيبعث حاكم الشام عليه جيشاً فيخسف الله بذلك الجيش في بيداء المدينة فيعلم المسلمون بأنه المهدي المنتظر فيبايعه أبدال الشام و عصائب العراق فتتم له البيعة و الخلافة الراشدة و يحكم العرب كلهم من عاصمته دمشق. و في زمانه يقود المسلمين إلى نصر عظيم على الروم النصارى (الأميركان و الأوربيين) في حرب تسمى الملحمة الكبرى. تدوم تلك الحرب ستة سنين من أعظم الحروب في تاريخ البشرية. يموت فيها معظم الرجال حتى يكون الرجل الواحد قيماً على خمسين امرأة. يفتح الله على يده روما عاصمة النصرانية. و في السنة السابعة يخرج المسيح الدجال اليهودي (مهدي الرافضة) فيَصل إلى أصفهان في إيران فيتبعه منها سبعين ألف يهودي (لاحظ أن الرافضة يعتبرون من اليهود). و يجوب الأرض كلها إلا مكة و المدينة ثم يحاول أن يغزو دمشق عاصمة الخلافة فينزل المسيح عيسى بن مريم على المنارة البيضاء شرقي دمشق (نظنها منارة الجامع الأموي) فيتبع الدجال و يقتله في فلسطين و يقتل المسلمون اليهود كلهم. ثم يكسر عيسى بن مريم الصليب و يقتل الخنزير و يدعو الناس للإسلام فعندها لا يبقى إنسان على سطح الأرض إلا و يدخل بالإسلام. و يموت المهدي ثم يحكم بعده عيسى بن مريم عليه السلام و يعم السلام على الأرض قاطبة.
    و من الحقائق الهامة التي يجب معرفتها ، إن الإمام الثاني عشر لدى الشيعة وهو الغائب المنتظر شخصية موهومة لا حقيقة لها ، نسب للحسن العسكري الذي مات عقيماً، و صفى أخوه جعفر تركته على انه لا ولد له، و لم يسجل له ولد في سجل العلويين الذي يسجل فيه المواليد و لا يعرف العلويون للحسن العسكري أنه مات عن ولد ذكر، و لكن لما مات الحسن العسكري عقيماً و وقفت سلسلة الإمامة عند أتباعهم الإمامية رأو أن المذهب مات بموته و أصبحوا غير إماميين لأنهم لا إمام لهم، فاخترع لهم شيطان من شياطينهم يسمى: محمد بن نصير، فكرة أن للحسن ولدا مخبوءاً في سراديب بيت أبيه ليتمكن هو و زملاؤه من الاحتيال على عوام الشيعة و أغنيائهم بتحصيل الخمس منهم باسم إمام موجود و اختـلف هو و زملائـه بسبب تحديد الشخص الذي يكون البـاب على السرداب ( الغيبة الصغرى و الكبرى ) إلى آخر هذه الأسطورة التي يريدون من جميع المسلمين الذين انعم الله عليهم بنعمة العقل أن يصدقوها !!!

    منقول

    تعليق

    • انوار2
      عضو
      • Mar 2005
      • 23

      #3
      الرد: الامام المهدي-عليه السلام-

      السلام على من اتبع الهدى

      عندما نلقي نظرة على واقع أهل السنة في هذا العصر نجد أنهم لم يبايعوا إماماً واحداً لهم مع وجوبه عليهم

      قال الرسول(ص)

      «من مات وليس في عنقه بيعة مات ميته جاهلية )) على اساس انه من اهم الواجبات فان السنه تخلوا عن ذلك فإنهم لم يقوموا بنصب إمام واحد لهم مع وجوبه عليهم، بل مع كونه من أعظم الواجبات الدينية ورضوا بأن يتولى أمورهم حكام متفرقون ليسوا بخلفاء، وإنما هم ملوك ورؤساء كانوا يرونهم كلهم خلفاء شرعيين فقد خالفوا ما أجمع عليه الصحابة والتابعون وأطبق عليه العلماء السابقون من أنه لا يجوز عَقْد الخلافة لخليفتين في عصر واحد، وتركوا العمل بالأحاديث الصحيحة الدالة على لزوم بيعة الخليفة الأول وقتل الخليفة الآخر.

      والنتيجة انكم تتخبطون في معرفة امام زمانكم واحترتم في هذه المسئلة

      على العلم هناك الكثير من مشايخ السنه اعترفوا بولادة المهدي
      لو لم يكن الامام المهدي هو صاحب العصر والزمان لكان جميع
      المسلمين آثمين بتركهم هذا الفرض، فتكون الامه قد اجتمعت على خطأ وضلال، وهذا باطل، لقوله صلى الله عليه وآله وسلم: لا تجتمع أمتي على ضلالة أو خطأ

      تعليق

      • راعيها
        عضو متميز
        • Feb 2004
        • 6771

        #4
        الرد: الامام المهدي-عليه السلام-

        اضيف في الأساس بواسطة واحد من الناس
        بسم الله الرحمن الرحيم
        والصلاة والسلام على اشرف الخلق محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) وعلى آله الطيبين الطاهرين
        وعلى أصحابه المنتجبين

        قال تعالى ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين .
        قال تعالى بقية الله خير لكم إن كنتم مؤمنين .

        إلى كل من ينكر حقيقة وجود المهدي -عليه السلام -

        إليكم هذان الحديثين الذان يثبتان حقيقة وجود الإمام المهدي :

        اخرج سليمان القندوزي الحنفي في كتابه ينابيع المودة عن ابن عباس –رضي الله عنه- قال : قال رسول
        الله –صلى الله عليه وآله وسلم-:إن خلفائي وأوصيائي وحجج الله على الخلق بعدي الإثنا عشر: أولهم علي
        وآخرهم المهدي, فينزل روح الله عيسى بن مريم , فيصلي خلف المهدي وتشرق الأرض بنور ربها,
        ويبلغ سلطانه المشرق والمغرب.

        المصدر منتخب الأثر 492 .

        جاء عن أحمد بن حنبل في مسنده قال رسول الله –صلى الله عليه وآله وسلم-: لو لم يبق من الدنيا إلا
        يوم لبعث الله عزوجل رجلاً منا يملأها عدلاً كما ملئت جورا.

        المصدر مسند أحمد بن حنبل1 :99.

        وعلى هذا الأساس يكون قيام رجل من أهل البيت النبوي وظهوره في آخر الزمان موضع اتفاق
        بين المسلمين شيعة وسنة.

        وأما ما وقع الخلاف فيه فهو ولادته فهل ولد هذا الرجل ولايزال منذ ولادته حياً أم انه
        سيولد في المستقبل؟


        قال تعالى واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا .
        اللهم صلي على محمد وآل محمد.
        اللهم صلي على محمد وآل محمد .
        اللهم صلي على محمد وآل محمد.
        شوف يا شيعي

        الايات لم تذكر مهديكم الجربوع

        قال تعالى ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين .
        قال تعالى بقية الله خير لكم إن كنتم مؤمنين .

        فهل جعلهم أي جعل الأئمه وارثين ؟؟ أم جعلهم مبايعين للوارثين ؟؟

        كلهم في رقابهم بيعات فلو كانوا هم لكانوا وارثين فعلا

        لكنهم كانوا تابعين موالين مبايعين لغيرهم !! فالعب غيرها

        بقيه الله

        فهل انت تقرر بقيه الله ؟؟

        الآن نشوف كتاب القندوزي النصاب الدجال الشيعي

        فهذا شيعي وكتابه كتاب شيعي

        يدلسون به على الناس مستغلين تشابه الاسماء

        ولدينا موضوع بهذا الشأن

        فهل تدلس وتكذب ؟؟ علنيا

        أين التقيه دينكم هل تدوسها بالنعال وهي دينكم فكيف تكون دينكم التقيه وتدوس دينكم بالنعال ؟

        علنا تستخدم التقيه وهي فاشله لان القندوزي هذا شيعي من ربعكم وكتابه ينابيع المودة كتاب شيعي

        فذا اردت ان تستخدم التقيه روح مواقع ربعكم هناك يمكن تنفعك

        هنا

        انتم مكشوفين دينكم التقيه والكذب والنفاق

        ماينفعكم

        وارثين

        وارثين ويقعد في بالوعه 1200 سنه

        غير وارثين هؤلاء حسب تعريفك

        صاحب الزمان يقعد في البالوعه ويخلي الزمان بيد الخامنئي وشلته

        ههههههههههههههههه



        اخرج سليمان القندوزي الحنفي في كتابه ينابيع المودة

        سليمان القندوزي الحنفي ((((الشيعي ))))

        وحسب كلامك يا شيعي

        سوف يكون مهديكم البواليعي محمد حسن اباصالح

        اماما لعيسى

        عيسى نبي

        وامامكم البواليعي مجرد ولي اي كما تخدعون الناس

        ان الأئمه اقل مرتبه من الانبياء او على اكثر تقدير يساونهم

        بينما انت تقر وتعترف انه امام وولي على (( عيسى ))

        يعني افضل من الانبياء

        ويعني انه امام ايضا على محمد صلى الله عليه وسلم وكل الانبياء

        اذا الأئمه عندكم افضل من الانبياء

        فهل الهه ؟؟؟؟؟ وتخفون هذا ؟؟؟

        وهذا يؤدي بنا الى أن منهجكم نفسه منهج عبدالله بن سبأ

        فقد قال مثل هذا لعلي

        انت انت (( اي أنت الله )) فحرقه الامام علي

        ولو لاحق عليكم الامام علي لحرقكم ايضا لأنكم تسيرون على منهج بن سبأ وتقولون ان الأئمه أئمه حتى على الانبياء كلهم

        فكيف يكون مهديكم البواليعي

        من (( أهل البيت )) بينما يكون وليا على أهل البيت كلهم بل هو امام للبيت كله وصاحب البيت (( صاحب أهل البيت ))

        امام على محمد صلى الله عليه وسلم وولي عليه

        يعني افضل من محمد

        فهل مهديكم هو صاحب اهل البيت أي أهل البيت مقصود بها أهل بيت مهديكم ؟؟

        فمن اعترافك واقرارك

        ان مهديكم سيكون اماما للانبياء

        ووليا عليهم

        وقال الخميني: تحت قوله تعالى
        ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
        قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

        تعليق

        • راعيها
          عضو متميز
          • Feb 2004
          • 6771

          #5
          الرد: الامام المهدي-عليه السلام-


          قطب الرحى الذي تدور حوله اعتقادات الشيعة الإمامية هي عقيدة الإمامة ..
          وعقيدة الإمامة باختصار تعني : حصر الإمامة في آل البيت فقط ، ومنع من سواهم منها حتى لو كان صحابياً من العشرة المبشرين بالجنة .. فما بالكم بمن سواهم ..
          وقد روى الكليني ( ثقة الإسلام عند الشيعة الإمامية ) في كتابه الكافي ( أصح كتب الإمامية وأحسنها وأتقنها وأعظمها ) ج8 ص201 ، عن محمد بن يحيى العطار ( شيخ القميين وثقتهم وفقيههم في عصره ) ، عن شيخه أحمد بن محمد بن عيسى ( شيخ القميين وثقتهم وفقيههم غير مدافع ) ، عن شيخه الحسين بن سعيد الأهوازي ( ثقة بإجماع الإمامية من أصحاب الرضا والجواد والهادي ) ، عن شيخه حماد بن عيسى ( الثقة الصدوق الذي أجمعت العصابة على تصحيح ما يصح عنهم وتصديقهم لما يقولون والإقرار لهم بالفقه ) ، عن شيخه الحسين بن المختار القلانسي ( الذي عده الشيخ المفيد من خاصة الإمام الكاظم وثقافته وأهل الورع والعلم والفقه من شيعته ) ، عن شيخه أبي بصير ( الثقة بإجماع علماء الشيعة الإمامية ) ، عن جعفر الصادق ، قال : " كل راية ترفع قبل قيام القائم فصاحبها طاغوت يُعْبد من دون الله عز وجل " .
          وروى الكليني في الكافي أيضاً ج5 ص25 أن القتال مع ولاة أهل السنة حرام كأكل الميتة والدم ولحم الخنزير .
          وعقد باباً كاملاُ في الكافي ج5 ص107 في تحريم العمل مع ولاة أمور المسلمين والحكام مهما صغر هذا العمل .
          وروى في ج5 ص107 أن من عمل عملاً للحكام نودي به في أعوان الظلمة يوم القيامة .
          وروى أن حكام الأمة وخلفاءها طواغيت . ج8 ص202
          ..................................
          أيها الشيعة الإمامية / تقيتكم لم تعد تجدي شيئاً بعد انتشار كتبكم المذهبية !


          السؤال المحرج

          مادام انتو ياشيعه مبايعين صاحب الزمان القائم الشمال

          وطبعا صاحب الزمان اعطى الرايه للخامنئي

          اي تنازل عن صلاحياته للخامنئي

          فبيعتكم الآن للخامنئي

          او حتى لو كانت للمهدي نفسه

          فكيف يزعم الشيعه انهم يبايعون اللمك عبدالله خادم الحرمين ؟

          فمن يخدعون ياترى ؟؟؟؟

          ههههههههههههههههه


          وقال الخميني: تحت قوله تعالى
          ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
          قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

          تعليق

          مواضيع مرتبطة

          Collapse

          جاري العمل...