تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • سبيل الرشاد
    عضو متميز
    • Feb 2007
    • 2080

    #1

    تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

    تقرير مصور عن مراسم دعاء كميل في المدينة المنورة

    أقيمت مراسم دعاء كميل إلي جانب قبر الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في المدينة ألمنوره حضرها

    جمع غفير من حجاج الشيعة ...

    3/1/2008

    منقول

    كيف يتم هذا ومن سمح لهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    عدو الله إبراهيم الأميني










    [/][/
    منقول

  • شيعية وغصباً عن الكل
    عضو
    • Oct 2007
    • 47

    #2
    الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم..
    اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وأهلك أعدائهم أجمعين..
    لك مني جزيل الشكر ع الصور الرائعة والمؤثرة ..
    ممكن تقول لي شنو الغلط ؟؟
    أنا ما أشوف فيها شي وخير ياطير الناس تدعي فيها شي؟!!!!!!!؟
    الحين أنا أفهم منك إنك تستهزء على هؤلاء الناس وهم يدعون ربهم..
    بالله عليك شنو تسمي هذا الأسلوب؟؟
    وانتوا همكم الوحيد تتابعون أعمال الشيعة الكبيرة والصغيرة منها وتفسرونها على كيفكم..
    مو حرام عليكم هذا اللي تسووه؟؟ خافوا ربكم.. ((إن بعض الظن إثم))
    المفروض إذا انتوا واثقين من طريقكم اللي ماشيين فيه خلاص ماعليكم من غيركم..
    ليش تهمون نفسكم إذا على حسب كلامكم حنّا طريقناغلط؟؟؟!!!!!
    آخر كلامي أطلب الهداية من الله للناس أجمعين..

    لأننا مسلمون

    تعليق

    • دخيل التميمي
      مستشار ساندروز

      • Nov 2005
      • 6264

      #3
      الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

      اضيف في الأساس بواسطة شيعية وغصباً عن الكل
      بسم الله الرحمن الرحيم..
      اللهم صلي على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وأهلك أعدائهم أجمعين..
      لك مني جزيل الشكر ع الصور الرائعة والمؤثرة ..
      ممكن تقول لي شنو الغلط ؟؟
      أنا ما أشوف فيها شي وخير ياطير الناس تدعي فيها شي؟!!!!!!!؟
      الحين أنا أفهم منك إنك تستهزء على هؤلاء الناس وهم يدعون ربهم..
      بالله عليك شنو تسمي هذا الأسلوب؟؟
      وانتوا همكم الوحيد تتابعون أعمال الشيعة الكبيرة والصغيرة منها وتفسرونها على كيفكم..
      مو حرام عليكم هذا اللي تسووه؟؟ خافوا ربكم.. ((إن بعض الظن إثم))
      المفروض إذا انتوا واثقين من طريقكم اللي ماشيين فيه خلاص ماعليكم من غيركم..
      ليش تهمون نفسكم إذا على حسب كلامكم حنّا طريقناغلط؟؟؟!!!!!
      آخر كلامي أطلب الهداية من الله للناس أجمعين..

      ونحن نقول ...
      اللهم صلي على نبيك محمد وعلى آل محمد وصحبه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين
      أول شيء أبغي أسألك عنه ماهو السند الذي استندتم عليه بهذا الدعاء ؟؟؟؟؟!!

      ننتظر الاجابه لنكمل النقاش ..





      sigpic

      تعليق

      • شيعية وغصباً عن الكل
        عضو
        • Oct 2007
        • 47

        #4
        الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

        مشكور دخيل التميمي على الرد على كلامي ..
        بس انتوا ماقلتوا لي شنو الغلط؟؟


        انت شكلك ماقريت الدعاء..
        أتمنى إنك تقرأه وتتمعن في كلماته.. لأنه دعاء مؤثر جداً..
        وبعدين أسألني سؤالك؟؟
        حتى الأدعية تحاسبونا عليها .. حسبي الله ونعم الوكيل..

        لأننا مسلمون

        تعليق

        • دخيل التميمي
          مستشار ساندروز

          • Nov 2005
          • 6264

          #5
          الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

          اضيف في الأساس بواسطة شيعية وغصباً عن الكل
          مشكور دخيل التميمي على الرد على كلامي ..
          بس انتوا ماقلتوا لي شنو الغلط؟؟
          انت شكلك ماقريت الدعاء..
          أتمنى إنك تقرأه وتتمعن في كلماته.. لأنه دعاء مؤثر جداً..
          وبعدين أسألني سؤالك؟؟
          حتى الأدعية تحاسبونا عليها .. حسبي الله ونعم الوكيل..
          ولماذا لانرد عليك فأنت هنا أحد أعضاء هذا المنتدى وحياك الله معانا وان شــــاء الله تستفيدين معانا باذن الواحد الأحد 0
          تقولين .. أنت ماقريت الدعاء ... وجوابي لك ..حكمي العقل والمنطق أولا وقولي سند الدعاء من شأن ترغميني بصحة كلامك أنه صحيح أعطيني السند أول ..الآن لو شخص ما أتى لك بكوبين من الماء تشربينهن ولا تسألين عن الماء ..أكيد لا لازم تعرفين الماء اللي في الكوبين هذه هو مالح والا حلو .. اذا مالح تتركينه وتشربين الحلو.. اليس هذا صحيح ؟! نفس الشيء يقاس على هذا أعطيني السند لأقتنع بالدعاء هذا ..هل هو من القرآن الكريم ... أم حديث صحيح ..؟! أم هو غير ذلك ؟


          تقولين أيضا حتى الأدعية تحاسبونا عليها ...؟؟!! نحن لم نأتي لنحاسبك أنت أو غيرك هنا ...فالحساب والعقاب بيد الواحد الأحد ولكننا جئنا لنوضح لك الخطأ والصواب من منظور شرعي أمرنا به الحق سبحانه وتعالى وبينه لنا في كتابه (القرآن الكريم ) الذي هو دستورنا المسلمين وما جاء به ووضحه نبينا محمد عليه وعلى آله وصحبه أفضل الصلاة والتسليم 0



          sigpic

          تعليق

          • شيعية وغصباً عن الكل
            عضو
            • Oct 2007
            • 47

            #6
            الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

            لك مني جزيل الشكر على هذا الأسلوب الذي تعاملت به معي..
            أتمنى الكل اللي في المنتدى يتعاملون بهذا الأسلوب اللائق..
            طيب وللمرة الثالثة أنا أبغي أعرف شنو الغلط في الصور فيها شي لما الناس يجتمعون للدعاء؟؟


            طيب أنا جبت لك أخوي هذه الروابط اللي بتفيدك إن شاء الله..

            تم حذف الروابط ..لأنه يمنع لدينا هنا منعا باتا وضع روابط مخالفة
            آخر تعديل بواسطة دخيل التميمي; 19-01-2008, 02:25 PM.

            لأننا مسلمون

            تعليق

            • مشاهد طيبة
              عضو فعال
              • Apr 2007
              • 78

              #7
              الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

              أخي الفاضل اولا هؤلاء ليسوا بجوار قبر سيدنا محمد صلوات الله وسلامه عليه
              لو دققت النظر جيدا لوجدت هؤلاء القبوريون خارج سور المسجد النبوي الشريف
              اي بعيدين عن قبرره الشريف بأكثر من مائة متر تقريبا ,, وهؤلاء جلوسهم جوار البقيع
              اي خارج سور المسجد النبوي الشريف0000 ولايخفى عليك بان هؤلاء الروافض
              ليس لهم من العبادة في شي سوى
              زيارة القبور والبكاء والنحيب والكذب والتضليل,, والله لو نظرت الى وجوه هؤلاء القوم
              فانك تجد معممهم اللذي يقودهم الى الضلال في واد وهم في واد آخر00
              الغرض من التجمع ليس الدعاء وانما غرض اعلامي رخيص يقوم به هؤلاء الروافض
              اما ضيوف المصطفى صلوات الله وسلامه عليه وحججاج بيت الله الرحام000
              لاتلقي لهم بالا لأن مابني على باطل فهو باطل

              تعليق

              • دخيل التميمي
                مستشار ساندروز

                • Nov 2005
                • 6264

                #8
                الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

                اضيف في الأساس بواسطة شيعية وغصباً عن الكل
                لك مني جزيل الشكر على هذا الأسلوب الذي تعاملت به معي..
                أتمنى الكل اللي في المنتدى يتعاملون بهذا الأسلوب اللائق..
                طيب وللمرة الثالثة أنا أبغي أعرف شنو الغلط في الصور فيها شي لما الناس يجتمعون للدعاء؟؟
                أشكرك على الاطراء وفقك الله لما يحب ويرضى ..وتأكدي أن هذا هو أسلوب الجميع هنا 0
                لاأطيل حتى لانخرج عن الموضوع .. طالبناك باحضار السند فلم تحضريه لنا وأخذت بالتملص والهرب عن القول باحضار السند فأخذت تسأليننا أسئلة لاموجب لها البتة .. لايهمنا فنحن نعلم أن لاسند لديكم في ذلك أبدا .. ولكن ماقولك في قول آياتكم ومحدثيكم الآتي :

                ان ممن ذهب إلى عدمِ صحةِ سندِ دعاءِ كميل محمدُ حسين كاشف الغطاء فقد قال في " الفردوس الأعلى " ( ص 51 ) : إننا كثيراً ما نصححُ الأسانيدَ بالمتون فلا يضرُ بهذا الدعاءِ الجليلِ ضعفُ سندهِ مع قوةِ متنهِ فقد دل على ذاته بذاتهِ .

                سبحان الله !!! هل هذا كلامٌ علمي يتمشى مع أصولِ التصحيحِ والتضعيفِ ؟؟؟ وكيف يدلُ على ذاتهِ بذاتهِ ؟؟؟ وهذا يعني أن أي دعاءٍ استحسنه هؤلاءِ القومِ جعلوهُ ديناً – نسألُ اللهَ السلامةَ والعافيةَ - .


                وقال أيضاً عبد الهادي الفضلي في " دروس في أصول فقه الإمامية " ( ص 258 ) : أمثالُ دعاءِ كميلِ فإن سندَهَ غيرُ ناهضٍ بإثبات صحةِ صدورهِ عن المعصومِ ، لكن الفقيه من خلالِ مقارنته أسلوب هذا الدعاء بما يعرفُهُ من خصائص مميزة لأساليب أدعية أهل البيت يحصل له القطع بأنه صادرٌ عنهم ( عليهم السلام ) .

                هذان مرجعان من آياتكم ومراجعكم يضعفان هذا الدعاء ...فكيف تتعبدون وتقولون بذلك ؟؟؟!!

                وللأستزادة حول هذا الموضوع ..

                اقرئي موضوع ( دعاء كميل بن زياد في ميزان النقد العلمي )

                على هذا الرابط :
                http://www.sandroses.com/abbs/showthread.php?t=168913



                sigpic

                تعليق

                • شيعية وغصباً عن الكل
                  عضو
                  • Oct 2007
                  • 47

                  #9
                  الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

                  اضيف في الأساس بواسطة مشاهد طيبة
                  أخي الفاضل اولا هؤلاء ليسوا بجوار قبر سيدنا محمد صلوات الله وسلامه عليه
                  لو دققت النظر جيدا لوجدت هؤلاء القبوريون خارج سور المسجد النبوي الشريف
                  اي بعيدين عن قبرره الشريف بأكثر من مائة متر تقريبا ,, وهؤلاء جلوسهم جوار البقيع
                  اي خارج سور المسجد النبوي الشريف0000 ولايخفى عليك بان هؤلاء الروافض
                  ليس لهم من العبادة في شي سوى
                  زيارة القبور والبكاء والنحيب والكذب والتضليل,, والله لو نظرت الى وجوه هؤلاء القوم
                  فانك تجد معممهم اللذي يقودهم الى الضلال في واد وهم في واد آخر00
                  الغرض من التجمع ليس الدعاء وانما غرض اعلامي رخيص يقوم به هؤلاء الروافض
                  اما ضيوف المصطفى صلوات الله وسلامه عليه وحججاج بيت الله الرحام000
                  لاتلقي لهم بالا لأن مابني على باطل فهو باطل
                  والله العظيم حرام عليكم اللي تسووه شفت كيف تظن في الآخرين..
                  انتوا دائماً تسوون روحكم تدرون عن كل شي.. وجالس تقول لي الغرض اللي مجمعهم ليس الدعاء ليش لا يكون انت كنت جالس معاهم؟؟! وتعرف باللي يصير في قلوبهم؟؟!!
                  وبعدين هذا اللي تتكلم عنه الشيخ أفضل منك بمليون مرة..
                  انتوا دائماً كذا تجيبون أشياء وتفسرونها على كيفكم وعلى قد عقلكم..
                  ما أقول غير الله يسامحك ويهديكم ويهدي الجميع..
                  وأطلب من الجميع مرة ثانية إذا راح يحط شي عن الشيعة يروح يستفسر عند الشيعة عن هذا الشي ويعرف وش القصد منه وبعدين يحطه في المنتدى..

                  لأننا مسلمون

                  تعليق

                  • شيعية وغصباً عن الكل
                    عضو
                    • Oct 2007
                    • 47

                    #10
                    الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

                    لا مكان للمظلوميات هاهنا

                    ABU-TAMIM
                    آخر تعديل بواسطة ABU-TAMIM; 20-01-2008, 08:03 AM.

                    لأننا مسلمون

                    تعليق

                    • ABU-TAMIM
                      عضو فعال
                      • Oct 2002
                      • 476

                      #11
                      الزميلة شيعية المحترمه

                      الدين لا يؤخذ بالعواطف والتمثيليات

                      الدين قال الله وقال رسوله صلى الله عليه وسلم

                      السؤال: هل تملكين دليلا من كتاب الله او سنة نبيه على عقائدكم

                      (الولاية - العصمة - المظلومية - ..... الخ )

                      ام انه اتباع لمسرحيات الحسينيات !!!

                      اسالي نفسك قبل ان تجاوبينا

                      هل املك ادله على معتقداتي !!!

                      اسال الله ان يهدينا واياك للحق

                      تعليق

                      • شيعية وغصباً عن الكل
                        عضو
                        • Oct 2007
                        • 47

                        #12
                        الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

                        ممكن أعرف ليش حذفت ردي؟؟؟؟؟؟ طبعاً لأنه كلام حق
                        هذا انتوا الكلام الحق تحذفوه أما الكلام الباطل تخلوه..
                        وأنا قلت إذا انتوا على حق لا تحذفونه وهذا انتوا حذفتوه يعني هذا دليل على انكم ليس على حق..
                        ظهر الحق..

                        لأننا مسلمون

                        تعليق

                        • ABU-TAMIM
                          عضو فعال
                          • Oct 2002
                          • 476

                          #13
                          الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

                          اضيف في الأساس بواسطة شيعية وغصباً عن الكل
                          ممكن أعرف ليش حذفت ردي؟؟؟؟؟؟ طبعاً لأنه كلام حق
                          هذا انتوا الكلام الحق تحذفوه أما الكلام الباطل تخلوه..
                          وأنا قلت إذا انتوا على حق لا تحذفونه وهذا انتوا حذفتوه يعني هذا دليل على انكم ليس على حق..
                          ظهر الحق..

                          اسالي نفسك

                          هل كان ردك يحتوي على ايات قرانيه

                          هل كان يحتوي على قول النبي صلى الله عليه وسلم

                          هل كان ردا علميا

                          ام انها مجرد هرطقة

                          فقط اسالي نفسك

                          تعليق

                          • مشاهد طيبة
                            عضو فعال
                            • Apr 2007
                            • 78

                            #14
                            الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

                            اضيف في الأساس بواسطة شيعية وغصباً عن الكل
                            والله العظيم حرام عليكم اللي تسووه شفت كيف تظن في الآخرين..
                            انتوا دائماً تسوون روحكم تدرون عن كل شي.. وجالس تقول لي الغرض اللي مجمعهم ليس الدعاء ليش لا يكون انت كنت جالس معاهم؟؟! وتعرف باللي يصير في قلوبهم؟؟!!
                            وبعدين هذا اللي تتكلم عنه الشيخ أفضل منك بمليون مرة..
                            انتوا دائماً كذا تجيبون أشياء وتفسرونها على كيفكم وعلى قد عقلكم..
                            ما أقول غير الله يسامحك ويهديكم ويهدي الجميع..
                            وأطلب من الجميع مرة ثانية إذا راح يحط شي عن الشيعة يروح يستفسر عند الشيعة عن هذا الشي ويعرف وش القصد منه وبعدين يحطه في المنتدى..
                            سبحان الله أصبح قول الحق لدى الروافض00حرام وسوء ظن بالآخرين
                            نعم الغرض من جلوسهم ليس الدعاء وانما دعاية رخيصة يقوم بها الروافض وهذا يعلمه الصغير قبل الكبير ,,,, لأن كل الأعمال اللتي يزاولها الروافض لاتخلو من الكذب والنفاق والرياء
                            ناهيك عن شتم الصحابة واتهام امهات المؤمنين رضوان الله تعالى عليهم أجمعين000 اللتي تعلموها
                            في حسينيات الشرك والضلال 0000
                            انا من سكان المدينة المنورة وبالقرب من المسجد النبوي الشريف 00 قريب جدا منهم اكثر من قربك لحسينية تتعلمين كل ما يخالف شريعة سيدنا محمد صلوات الله وسلامه عليه فيها
                            وعلى علم واطلاع بما يفعله هؤلاء الروافض المجوس اللذين يقودونهم آيات شياطين معممين عضا ريط الى الهلاك والدمار000
                            والله ان حذاء اصغر سني افضل بملايين المرات من هذا الهلفوت الأزعر الشيطان المعمم العضروط المسعور جنسيا وما ديا000

                            نحن لانتكلم سوى بالعقل والمنطق ولا ننجرف خلف سخافات وخرافات تدعو الى الضحك والسخرية

                            تعليق

                            • شيعية وغصباً عن الكل
                              عضو
                              • Oct 2007
                              • 47

                              #15
                              الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

                              لحظة وفي أحد الحين سب الصحابة الأخيار؟؟!!
                              وبعدين انت ما تستاهل أحد يرد عليك لأن شوف ألفاظك اللي تتلفظ فيها
                              ألفاظ في قمة الروعة أهنئك على الكلام الدرر اللي يطلع منك..
                              على الأقل حنا ما قلنا انتوا كفار وفي النار وانت شوف كلامك!!!!!!!
                              سويتونا كفار وحكمتوا علينا بالنار أستغفر الله..
                              ونسيتوا إن في الأقوى منكم والذي يفعل ما يشاء..
                              ع العموم لا تتكلم في شي انت ما تعرف عنه شي وتعرف شنو قصدي!!!
                              ولك مني جزيل الشكر ع الكلمات مرة ثانية في ميزان أعمالك إن شاء الله..
                              الله يسامحك..

                              لأننا مسلمون

                              تعليق

                              • مشاهد طيبة
                                عضو فعال
                                • Apr 2007
                                • 78

                                #16
                                الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

                                اضيف في الأساس بواسطة شيعية وغصباً عن الكل
                                لحظة وفي أحد الحين سب الصحابة الأخيار؟؟!!
                                وبعدين انت ما تستاهل أحد يرد عليك لأن شوف ألفاظك اللي تتلفظ فيها
                                ألفاظ في قمة الروعة أهنئك على الكلام الدرر اللي يطلع منك..
                                على الأقل حنا ما قلنا انتوا كفار وفي النار وانت شوف كلامك!!!!!!!
                                سويتونا كفار وحكمتوا علينا بالنار أستغفر الله..
                                ونسيتوا إن في الأقوى منكم والذي يفعل ما يشاء..
                                ع العموم لا تتكلم في شي انت ما تعرف عنه شي وتعرف شنو قصدي!!!
                                ولك مني جزيل الشكر ع الكلمات مرة ثانية في ميزان أعمالك إن شاء الله..
                                الله يسامحك..
                                كتبكم خير شاهد عليكم ودعيكِ من التقية والكذب والتدليس



                                هذا غيض من فيض وانتِ تعرفين جيدا كل كلمة أعنيها

                                تعليق

                                • دخيل التميمي
                                  مستشار ساندروز

                                  • Nov 2005
                                  • 6264

                                  #17
                                  الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

                                  اضيف في الأساس بواسطة شيعية وغصباً عن الكل
                                  لحظة وفي أحد الحين سب الصحابة الأخيار؟؟!!
                                  وبعدين انت ما تستاهل أحد يرد عليك لأن شوف ألفاظك اللي تتلفظ فيها
                                  ألفاظ في قمة الروعة أهنئك على الكلام الدرر اللي يطلع منك..
                                  على الأقل حنا ما قلنا انتوا كفار وفي النار وانت شوف كلامك!!!!!!!
                                  سويتونا كفار وحكمتوا علينا بالنار أستغفر الله..
                                  ونسيتوا إن في الأقوى منكم والذي يفعل ما يشاء..
                                  ع العموم لا تتكلم في شي انت ما تعرف عنه شي وتعرف شنو قصدي!!!
                                  ولك مني جزيل الشكر ع الكلمات مرة ثانية في ميزان أعمالك إن شاء الله..
                                  الله يسامحك..
                                  ماعليه ... اللي أنا شايفه من رده اللي أعلاه هوأنه لم يقل عنكِ بأنك سبيت الصــــــحابة الأخياروانّما قصد بذلك بوجه عام بأنكم تسبون الصحابة الأخيار وهذا لاجدال فيه حيث أن ذلك ثابت من كتبكم ولسنا بصدد الحديث عنه وان لزم الأمر فسوف نبين ذلك مدعومــــا بالأدلة الصوتية ومن كتبكم المعتبرة لديكم ..لكن هذا لايهم الآن وأرجو منك أن لاتفسـري الكلام بما ليس هو صحيح 0 وأما عنكِ شخصيا وعن غالبية الشيعة فليس منا من يكفرهم
                                  أما بالنسبة لعلمائكم فهؤلاء لنا أقوال فيهم ولكن لانريد الخوض في ذلك هنا .. والنقاش والحوار هو أخذ ورد لنتبين الخطأ من الصواب ولا مكان للسب والافتراء هنا ... ناقشني بصدق عقيدتك ومذهبك وما تراه من خطأ في مذهبي ومعتقدي من القرآن الكريم الذي هو دستور كل مسلم .. ناقشني بما صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ..ناقشني بما هو في كتبكم المعتبرة لديكم ناقشنا نقاش من يبحث عن الصواب والحق لامن يحاول طمس الحقيقة واخفائها ، ناقشني بعقلك بدون املاءات عليك وبدون تفكير الآخرين بل بفكرك أنت ..ألست تدعي الاسلام ..اذا فنحن اخوان حتى نتبين الحق ، نسأل الله السلامة والعافية والهداية لنا ولكم
                                  sigpic

                                  تعليق

                                  • مشاهد طيبة
                                    عضو فعال
                                    • Apr 2007
                                    • 78

                                    #18
                                    الرد: تقرير مصور عن مراسم عاء كميل بالمدينه النبويه!!!!

                                    جزاك الله خيرا أخي الفاضل وبارك الله فيك لهذا التوضيح

                                    تعليق

                                    مواضيع مرتبطة

                                    Collapse

                                    جاري العمل...