السلطات الامنية تقبض على " نمر باقر النمر" فجر اليوم

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • دخيل التميمي
    مستشار ساندروز

    • Nov 2005
    • 6264

    #1

    السلطات الامنية تقبض على " نمر باقر النمر" فجر اليوم

    السلطات الامنية تقبض على " نمر باقر النمر" فجر اليوم


    سعوديون - القطيف :


    أعتقلت السلطات الأمنية فجر اليوم الإثنين نمر باقر النمر ، أحد علماء الشيعة في المنطقة الشرقية ، بعد يومين من توجيهه انتقادات عنيفة للحكومة على خلفية أحداث البقيع الأخيرة.

    وقالت مصادر أن عناصر أمنية تستقل أربع سيارات مدنية القت القبض على النمر بعد مطاردة سيارته التي حاول الفرار من منزله في العوامية بمحافظة القطيف، وقالت بعض المصادر أنه كان متوجها لأداء صلاة الفجر ، لكن مصادر أخرى قالت أنه استشعر بريبة طوال الليل فحاول التسلل من منزله ، وكانت المباحث له بالمرصاد.

    وكان النمر أم صلاة الجمعة الماضية بمدينة العوامية في محافظة القطيف شرق السعودية، ودعا الشيعة الى الاستعداد للدفاع عن "مجتمعهم" وهدد نظام الحكم بالأخذ بخيار الانفصال، قائلا "كرامتنا أغلى من وحدة هذه الأرض" حسب قوله.

    واتهم النمر السلطات السعودية بممارسة "سياسات التمييز الطائفي المنظم والممنهج والذي تمارسه السلطة السعودية منذ احتلالها لمنطقة الأحساء والقطيف قبل نحو قرن من الزمان" حسب ادعائه.
    sigpic
  • Trojan
    عضو فعال
    • Mar 2004
    • 300

    #2
    الرد: السلطات الامنية تقبض على " نمر باقر النمر" فجر اليوم

    مسوى نفسه راجل
    أذا هو راجل لما يحاول الهروب ؟
    جبان كأسلافه الأولون والأخرون فما وجدناهم يومآ أفادوا أو نصروا الاسلام فى شئ !
    فلتنفعه أمه الفارسيه (ايران) وتزوره بالحبس بالفيمتو والدخان
    عليه وعليهم من الله مايستحقون
    آخر تعديل بواسطة ام لجين; 20-03-2009, 08:52 AM.
    ليس العجب لمن هلك كيف هلك ، ولكن العجب لمن نجا كيف نجا !

    تعليق

    • عشق الذكريات
      عضو
      • Mar 2009
      • 21

      #3
      الرد: السلطات الامنية تقبض على " نمر باقر النمر" فجر اليوم

      اولا الشيخ نمر باقر النمر حفظه الله لم يهرب وانه مو خايف من ناس كذا والله ابن عمي مو خايف

      والعضو الي ما ادري اش اسمه الي راد

      ترضى احد يقول عن امك كذا فاحترم نفسك والفظ السانك احسن لك

      ........

      وعلى الاعتقال فان الحق دائما منتصر والشيخ نمر باقر النمر حفظه الله راح يطلع وراسه مرفوع

      لا الحق معه

      والي بيجيب طاريه على لسانه بسوء يشوف شي ما يعجبه
      آخر تعديل بواسطة ام لجين; 20-03-2009, 09:11 AM.

      تعليق

      • ثبات مشاعر
        عضو فعال
        • Mar 2009
        • 118

        #4
        الرد: السلطات الامنية تقبض على " نمر باقر النمر" فجر اليوم

        كرامتنا أغلى من وحدة هذه الأرض" حسب قوله.

        ساعه يقولون مافي فرق بينا كلنا اخوه ..

        روحي سمعي انشودتكم 0(مانفرق شيعه سنه ..

        وساعه يقولون ..

        كرامتنا أغلى من وحدة هذه الأرض" حسب قوله.

        ..




        عشق الله يمهل ولا يهمل ..

        والحمدلله مثل ما قلتي الحق يظهر..

        وهذا هم امسكوه ..

        الحمدلله ..

        ..




        السؤال الذي حير الشيعه ولم يجيبوا عليه

        تعليق

        • ام لجين
          عضو متألق
          • May 2008
          • 2486

          #5
          الرد: السلطات الامنية تقبض على " نمر باقر النمر" فجر اليوم

          اضيف في الأساس بواسطة عشق الذكريات
          اولا الشيخ نمر باقر النمر حفظه الله لم يهرب وانه مو خايف من ناس كذا والله ابن عمي مو خايف
          والعضو الي ما ادري اش اسمه الي راد
          ترضى احد يقول عن امك كذا فاحترم نفسك والفظ السانك احسن لك ...
          وعلى الاعتقال فان الحق دائما منتصر والشيخ نمر باقر النمر حفظه الله راح يطلع وراسه مرفوع
          لا الحق معه
          والي بيجيب طاريه على لسانه بسوء يشوف شي ما يعجبه

          دعي عنك لغة التهديد صغيرتي المتعة موجودة بمذهبكم والاخ تروجان لم يأتي ينسبها اليكم زورا و ان كانت كلمة متمتعة مهينة الى هذه الدرجة (مع ان معممي الرافضة يدعون انها تؤجر ولاحول ولاقوة الا بالله ) فلما لاتعيدين النظر في زواج المتعة
          نسأل الله ان يحفظ بلاد الحرمين وجميع بلاد المسلمين

          تعليق

          • عشق الذكريات
            عضو
            • Mar 2009
            • 21

            #6
            الرد: السلطات الامنية تقبض على " نمر باقر النمر" فجر اليوم

            اي اني ما قلت شي واقول بعد
            بيننا حب وسلام

            مانفرق شيعه سنه
            والنبي يجمع شملنا
            احنا للباري عبيدا
            مكه قبلتا المجيده

            بس مو من حق اي احد يجي ويسب

            لانه طبعا ماراح يرضى ان احد يسبه

            وهذه الي ابيكم توصلون له

            تعليق

            • دخيل التميمي
              مستشار ساندروز

              • Nov 2005
              • 6264

              #7
              الرد: السلطات الامنية تقبض على " نمر باقر النمر" فجر اليوم

              أرجو أن لاأحـد يخرج عن الموضوع ومن يخرج بعد هذا الرد عن الموضوع فسوف يتم حذف رده وتوجيه انذار له ومن أراد الحوار والنقاش في موضوع آخر فليفتح موضوعا خاص بذلك 0
              sigpic

              تعليق

              • صقرالنوايف
                عضو متميز

                • Jun 2005
                • 25677

                #8
                الرد: السلطات الامنية تقبض على " نمر باقر النمر" فجر اليوم

                تخبطات الشيعه لاحدود لها فتارة في اليمين وتارة في الشمال
                تارة يدعون الإخوه وتارة العداوه فلينفصلوا مثلما ارادوا ؟ ماذا يمنعهم؟ طوال هذه السنين وهم عايشين وآمنين على املاكهم واعراضهم ويعاملون احسن معامله فماذا كان الجزاء ؟
                النكرام والجحود
                اللهم نسألك الهدايه
                تحياتي

                تعليق

                • Trojan
                  عضو فعال
                  • Mar 2004
                  • 300

                  #9
                  الرد: السلطات الامنية تقبض على " نمر باقر النمر" فجر اليوم

                  اضيف في الأساس بواسطة جعفري طيب
                  ال******* وكتمان الحريات الدينية قد يجر على المملكة مصيرا غير مريح
                  واللبيب يفهم باللاشارة
                  ياى يامامى ... أخاف وأكش من ها الوش
                  هههههههههههههههههه

                  كان غيركم أشطر يالجعفرى يالطيب ..
                  هذا الكلام تقوله وانت بغرفتك فى وسط اخواتك وعزوتك أو بالقرب من حوزتك
                  أما غير ذلك فلا
                  هذا شيخك الموالى الجبان ( جرذ باقر الجرذ ) يحاول الهرب وقبض عليه كالجرزان
                  وهذه رجالكم يفرون من الامن بعد تعديكم بنبش القبور فى البقيع كالفئران

                  لاتتكلم كلام أكبر منك بعد ذلك وأرض الحرمين ليست الأحواز ولا العراق ولاجنوب لبنان
                  فافهم ذلك وخاف على لسانك .

                  أما المواليه الصغيره
                  أنصحك أن لاتتكلمين عن أشياء لازلتى صغيره عليها
                  والقسم هنا للموالين الكبار فقط +18
                  ومن العيب نرد عليكى برد يجيب لك صدمه

                  لازلت بانتظار اجابتك على السؤال المطلوب فيه
                  مصحف فاطمه ؟

                  أين الجواب من الصغار والكبار والعجائز والعمائم والخاصه والعامه الاماميه الاثنى عشريه ؟
                  أعطيكى سنه كامله أخرى للبحث والاستفسار من الحوزه ومن الأنفار ثم ردى الينا ان كان فى العمر بقيه !

                  آخر تعديل بواسطة ام لجين; 28-03-2009, 09:28 AM.
                  ليس العجب لمن هلك كيف هلك ، ولكن العجب لمن نجا كيف نجا !

                  تعليق

                  • Trojan
                    عضو فعال
                    • Mar 2004
                    • 300

                    #10
                    الرد: السلطات الامنية تقبض على " نمر باقر النمر" فجر اليوم

                    ننعش الموضوع باضافة خبر جديد رغم هروب الرافضة من الرد على ماسألناهم عنه !





                    السلطات الامنية تمنع ابنة نمر باقر النمر من السفر خارج المملكة
                    أضيف في :24 - 3 - 2009
                    سعوديون - الرياض :

                    قالت مصادر أن السلطات الامنية في مطار الملك فهد الدولي بالدمام حضرت مساء أمس الاثنين سفر ابنة الشيخ الشيعي نمر باقر النمر المطلوب من قبل وزارة الداخلية والمتواري عن الانظار منذ الاسبوع الماضي.
                    وابلغت سلطات المطار فاطمة بنت النمر (21عاما) التي كانت في طريقها للسفر الى خارج المملكة بمنعها من السفر دون توضيح الاسباب ، حسب تلك المصادر..
                    وتوقعت مصادر مقربة ان يشمل قرار المنع من السفر باقي افراد اسرة الشيخ النمر بغية ممارسة مزيد من الضغوط عليه لتسليم نفسه، وفق ماذكرته مواقع شيعية..
                    وقالت شبكة "راصد" الشيعية أن السلطات الامنية فشلت الاسبوع الماضي في القبض على النمر كما فشلت بعدها في القبض على نجله الاكبر محمد ويتوارى الاثنان منذ ذلك الوقت عن الانظار.
                    وقالت الشبكة أن بلدة العوامية شهدت يوم الاثنين حملة اعتقالات واستدعاءات للمتهمين بالمشاركة في اعتصام احتجاجي الخميس الماضي.
                    ونقلت عن مصادر ان السلطات الامنية اطلقت سراح الحاج محمد جمال (60 عاما) بعد يوم واحد من احتجازه فيما احتجزت لساعات نجله عبدالله بغية الضغط على اخويه المطاردين رمزي وجلال لتسليم نفسيهما للسلطات.
                    وفي حين اعتقلت السلطات الشاب حسين حسن ال ربيع اطلقت في المقابل سراح خمسة اخرين هم حسين القلاف، مكي الربح، حسين المعيوف، مراد عبدالجبار وعادل المناسف بعد احتجازهم .

                    هذا ، وقد عزم الشيعة على اطلاق حملة اسموها "حملة التكبير" لرفع نداء (الله أكبر) من على أسطح المنازل عند تمام الساعة السابعة والنصف وحتى الثامنة مساء يوم غد الأربعاء في جميع مناطق القطيف، يعتقد أنها ستكون مقدّمة لاحتجاجات غوغائية .
                    وبالتزامن مع اطلاق تلك الحملة ، قال شهود عيان أن الاجهزة الامنية عززت من تواجدها وآلياتها للحفاظ على الامن في العوامية وسائر القطيف.
                    آخر تعديل بواسطة ام لجين; 28-03-2009, 09:30 AM.
                    ليس العجب لمن هلك كيف هلك ، ولكن العجب لمن نجا كيف نجا !

                    تعليق

                    مواضيع مرتبطة

                    Collapse

                    جاري العمل...