تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • مصدر2004
    عضو
    • Jun 2004
    • 15

    #1

    تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

    من يقرأ ويتابع الأخ راعيها تتملكه الدهشة والإعجاب من الموسوعة الكبيرة -ما شاء الله لا قوة إلا بالله- التي يمتلكها وقدرته على لجم الروافض المتعصبين بالحجر تلو الحجر حتى لا تقوم لهم قائمة .

    فلا تجد أي رافضي يستطيع أن يجاريه بالحجة ، حيث لا يلبث أن يفر وذيله بين أسنانه .

    فتجد كثير من المواضيع وقد توقفت نتيجة أن الرافضي إمتنع عن التعقيب -بمعنى آخر هرب- ، والمضحك أنك تجد نفس الرافضي قد ذهب ليفتح على نفسة موضوع آخر قبل أن يقفل الأول .

    لله درك يا راعيها وجمعنا الله وإياك في الفردوس الأعلى من الجنة .
  • الصافي
    عضو فعال
    • Jun 2004
    • 64

    #2
    الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

    ما شاء الله عليه لقد انار لي شخصيا عديد الزوايا التي كانت غير واضحة لي ومصدرا للتساؤل وأزال من قلبي أي قبول للشيعة ولدين الشيعة حتى في بعض جزئياته وكل ما يقال عن تقريب الطوائف الإسلامية لأن الحقيقة واضحة وضوح الشمس. بارك الله لك في علمك وزادك مقدرة على مقدرتك في الرد على هؤلاء بل جعلتهم يخرجون عن طورهم ويفضحون حقيقتهم عديد المرات، نحن السنة نختلف في بعض الفروع والجزئيات البسيطة لكن مع هؤلاء فالإختلاف في أصل الدين: إختلافنا معهم في عقيدة التوحيد بحد ذاتها التي لايؤمنون بها !
    الله معك يا راعيها !!!!

    تعليق

    • a7sai
      عضو
      • Jun 2004
      • 34

      #3
      الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

      قول آمين













      حشرك الله يا راعيها مع ابوبكر و عمر و عثمان في >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

      >>>>>>>>>>>>>>
      آخر تعديل بواسطة راعيها; 15-06-2004, 11:25 AM.

      تعليق

      • مصدر2004
        عضو
        • Jun 2004
        • 15

        #4
        الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

        اللهم أحشرني مع أبوبكر وعمر وعثمان وعلي في جنات النعيم

        وأحشر هذا الرافضي المسمى الأحسائي مع عبدالله بن سبأ والهالك الخميني عليهم لعنة الله في نار جهنم خالدين فيها أبدا .

        اللهم آمين

        قل أنت آمين يا رافضي

        تعليق

        • mared
          عضو فعال
          • Oct 2003
          • 157

          #5
          الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

          فتجد كثير من المواضيع وقد توقفت نتيجة أن الرافضي إمتنع عن التعقيب -بمعنى آخر هرب- ، والمضحك أنك تجد نفس الرافضي قد ذهب ليفتح على نفسة موضوع آخر قبل أن يقفل الأول .


          فتجد كثير من المواضيع وقد توقفت نتيجة أن الرافضي إمتنع عن التعقيب -بمعنى آخر هرب- ، والمضحك أنك تجد نفس الرافضي قد ذهب ليفتح على نفسة موضوع آخر قبل أن يقفل الأول




          [moved]فتجد كثير من المواضيع وقد توقفت نتيجة أن الرافضي إمتنع عن التعقيب -بمعنى آخر هرب- ، والمضحك أنك تجد نفس الرافضي قد ذهب ليفتح على نفسة موضوع آخر قبل أن يقفل الأول .
          [/moved]

          [movel]فتجد كثير من المواضيع وقد توقفت نتيجة أن الرافضي إمتنع عن التعقيب -بمعنى آخر هرب- ، والمضحك أنك تجد نفس الرافضي قد ذهب ليفتح على نفسة موضوع آخر قبل أن يقفل الأول .



          [/movel]




          [mover]فتجد كثير من المواضيع وقد توقفت نتيجة أن الرافضي إمتنع عن التعقيب -بمعنى آخر هرب- ، والمضحك أنك تجد نفس الرافضي قد ذهب ليفتح على نفسة موضوع آخر قبل أن يقفل الأول .
          [/mover]


          [moveup]فتجد كثير من المواضيع وقد توقفت نتيجة أن الرافضي إمتنع عن التعقيب -بمعنى آخر هرب- ، والمضحك أنك تجد نفس الرافضي قد ذهب ليفتح على نفسة موضوع آخر قبل أن يقفل الأول .[/moveup]

          [movel]
          فتجد كثير من المواضيع وقد توقفت نتيجة أن الرافضي إمتنع عن التعقيب -بمعنى آخر هرب- ، والمضحك أنك تجد نفس الرافضي قد ذهب ليفتح على نفسة موضوع آخر قبل أن يقفل الأول

          [/movel]


          [mover]
          فتجد كثير من المواضيع وقد توقفت نتيجة أن الرافضي إمتنع عن التعقيب -بمعنى آخر هرب- ، والمضحك أنك تجد نفس الرافضي قد ذهب ليفتح على نفسة موضوع آخر قبل أن يقفل الأول
          [/mover]

          تعليق

          • فاضيه
            عضو فعال
            • May 2004
            • 430

            #6
            الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

            سبحان الله ليس عندهم الا حشرك الله لعنك الله
            لماذا لا تمد لسانك في تلك المواضيع التى تتكلم عند كتبكم و فضائحكم ام ان هناك شيخ نصحكم بعدم الرد الى حين ياتي المهدي
            دعوتك للحشر مع الصحابه هي كل مايتمناه المسلم و من يضمن ان يحشر مع من شهد لهم رسول الله صلى الله عليه و سلم بالجنه حينها ستقول لهم انت و الخميني ان افيضوا علينا مما و هبكم الله بالجنه اللهم امين لا تحرمنا من جنتك و لا تحرمنا من مواضيع راعيها و املا الرافضه غيظا
            سـوالـيـفـي

            تعليق

            • haam
              عضو فعال
              • Jun 2004
              • 78

              #7
              الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

              حلوه زهره = القرنبيط هههههههههه

              عبد الزهره = عبدالقرنبيط ههههههههههههه

              وحلوه السؤال

              عن ان كان الامام شديد سمره اللون هل شعره فلافل ؟

              عساك ذخر

              لاخلا ولا عدم قواه الله وجزاك الله خير

              تعليق

              • anwr
                عضو
                • Jun 2004
                • 24

                #8
                الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

                آخر تعديل بواسطة راعيها; 24-06-2004, 12:37 PM.

                تعليق

                • أبو إسحاق
                  عضو
                  • Jun 2004
                  • 12

                  #9
                  الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

                  الله أكبر . . الله أكبر
                  اللهم احفظه وبارك له في علمه ووقته
                  ودمر به جحافل الشيعة
                  وكسِّر به قرون الشيعه والمبتدعة
                  واسمعو يا إخواني أين يريد الشيعة أين يحشروا ومع من . . . .
                  في الملف المرفق .
                  حجم الملف تقريباً 80 كيلو
                  أسرعوا لأنكم ستستغربوا
                  الملفات المرفقة

                  تعليق

                  • haam
                    عضو فعال
                    • Jun 2004
                    • 78

                    #10
                    الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

                    يتمنون ان يحشرون مع الكفار والمجوس والزنادقه

                    يا أخ ابو اسحاق الموقر

                    هذا اقصى احلامهم

                    تعليق

                    • بدر الرياض
                      عضو متألق
                      • Jun 2004
                      • 3637

                      #11
                      الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

                      من اسمه..... راعيها
                      ينبوع لا يتوقف ارى نبل سهامه كلهيب النار عندما يقوم بفضحهم ماشاء الله عليه
                      بعدين
                      انت يا ضال يا احسائي
                      طلبتك عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد ((عاد بتضخيم حرف العين مع خفة بضمه ومد الألف)) علشان يفهمها بلغته
                      دعوة علي مثل دعوتك على راعيها
                      اللهم احشرنا مع ابا بكر وعمر وعثمان وعلي
                      يا ضال هؤلاء السابقون الأولون .. قابل الحجة بالحجة هذا اذا كان عندك حجه اصلاَ واقراء او احفظ اول سطرين من كلام فاضية
                      ***
                      مازلت مصر وسأبقى مصراً لإني مصر على ان اتذكر ذلك الرجل - الله يذكره بالخير- الذي ترك التشيع ((الرفض)) لدين الحق عندما يقول
                      ببساطه
                      انتم تقولون قال الله وقال رسوله لا قال الأمام او السيد
                      ||اللهم لكَ الحمدُ كما ينبغى لجلال وجهكَ وعظيم سُلطانك||

                      تعليق

                      • شاعر القدس
                        عضو بارز
                        • Feb 2003
                        • 1043

                        #12
                        الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

                        جزاك الله خير يا راعيها و اسأل الله ان يجمعك و يجمعني و والدينا مع رسول الله صلى الله عليه و سلم و صحابته الكرام و على رأسهم الشيخين الجليلين الشمس و القمر ابو بكر و عمر .

                        تعليق

                        • anwr
                          عضو
                          • Jun 2004
                          • 24

                          #13
                          الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

                          انا لا اسجل اعجابي براعيها

                          ولا احبه شخصيا

                          لكن تقتضي العداله ان ننصفه كمشرف

                          فهو لحد الان لم يفتري ويسمح رد او موضوع لاحد ما من مخالفيه ومن هم على عكس تصوراته

                          وهذه نقاط تحسب له

                          ومواضيعه لا احبها ولا احبه هو شخصيا

                          انما كما يظهر ان صدره واسع يتحمل ما يوضع من مواضيع

                          ولو كنت انا المشرف لمسحت اكثر من نصف المواضيع مسح

                          تعليق

                          • فاضيه
                            عضو فعال
                            • May 2004
                            • 430

                            #14
                            الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

                            و الله استغرب منك يا انور ان تكتب هنا بعد فشلك و فضيحتك و اسمحلي اقول غبائك و جهلك
                            ( ليلى و الذئب )
                            لم افهم ما تقصد من انه لم يفتري هل هذا انه اعتراف منك ان كل مواضيعه عن الشيعه صحيحه اذن كيف تؤمن بخرافات و شركيات و لماذا لا تحب مواضيعه و هي من كتبكم و لم ياتي بشىء من عنده

                            (((انما كما يظهر ان صدره واسع يتحمل ما يوضع من مواضيع )))
                            اذكر الله لا يجيه شىء من يكتبلنا بعدين ولا هذا اللي تبيه


                            اما بالنسبه لمسح المواضيع فهذا الذي تفعلونه دائما في منتدياتكم تمسحون الذي يفضحكم
                            سـوالـيـفـي

                            تعليق

                            • anwr
                              عضو
                              • Jun 2004
                              • 24

                              #15
                              الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

                              لا انا ماقلت هذا

                              انا قلت بس انه عادل مع مخالفيه ومعاكسي تصوراته

                              ما يسمح لهم ردود ولا اغلق موضوع لحد الآن

                              ولا بيه شخص اشتكى من هاي الناحيه اطلاقا حتى من اقسى مخالفيه

                              انا شخصيا تصورت انه على مواضيعه كلها راح يشطب ويسمح ويضرب يمينا وشمالا

                              لان اله سلطه اشرافيه لكن ما فعل ذلك اطلاقا

                              وهو يعلم انهو بيه تشعبات اثناعشريه

                              فطحيه واخباريه وشيخيه واصوليه فلايلم هاي مع هاي تختلف

                              وبيه تشعبات اصغر تابعه لمرجعيات

                              افتراضيه مثلا عدكم

                              اتباع المرجع فضل الله

                              اتباع المرجع الشيرازي

                              المراجع كثيرين

                              اتباع المرجع الخميني وتفرقوا للاعلم بعد وفاته

                              بيهم اتباع للمرجع الخامنئي وتزعو على غيره بعد وفاه المرجع الخميني

                              بيه اتباع مولانا المرجع السيستاني

                              وهاي الامور لابد تعرفوها

                              تعليق

                              • سيم2
                                عضو فعال
                                • Jun 2004
                                • 59

                                #16
                                الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

                                أنا موافق على تعيينه آيه الله العظمى قدس سره ودام ظله الوارف

                                وممكن ترقيته بدل المهدي المتظر ان يكون هو صاحب الزمان

                                على الأقل هو حاضر

                                وصاحب الزمان غايب




                                تعليق

                                • ابودجانه
                                  عضو فعال
                                  • Jul 2004
                                  • 464

                                  #17
                                  الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

                                  اضيف في الأساس بواسطة a7sai
                                  قول آمين













                                  حشرك الله يا راعيها مع ابوبكر و عمر و عثمان في >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                                  >>>>>>>>>>>>>>
                                  دعاء صالح لرافضي أحمق

                                  اللهم أمين واحشرنا معهم ومع الصحابة أ ـجمعين
                                  واحشر الرافضة مع ابن سباوأبي لؤلؤة ويزدجرد

                                  دام ظل راعيها الوارف وبقي أسدا من أسود السنة والجماعة

                                  تعليق

                                  • ماهر1398
                                    عضو متألق
                                    • Jul 2004
                                    • 3768

                                    #18
                                    الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

                                    اضيف في الأساس بواسطة a7sai
                                    قول آمين


                                    حشرك الله يا راعيها مع ابوبكر و عمر و عثمان في >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                                    >>>>>>>>>>>>>>
                                    هذا سؤال سهل !
                                    وهو اكمال الفراغ الاتي!
                                    واتمام الفراغ هو :
                                    حشرك الله يا راعيها مع ابوبكر و عمر و عثمان في جنة الفردوس.
                                    لكن المغفل الذي مثلك لا يستطيع يجيب عليه لان الروافض قوارض مشغولين بالتقريض!
                                    ادعوا لعمكم المهدي
                                    ان يرفع قدره بالسنة

                                    تعليق

                                    • ايات الولا
                                      عضو
                                      • Aug 2004
                                      • 21

                                      #19
                                      الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

                                      إن مذهباً يعتمد على الأكاذيب والافتراءات في الأعراض لحرب مخالفيه لا يمكن أن يكون حقاً وليس حَرِياً بالاتباع

                                      إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه

                                      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                                      مو ناقصني الا اعجب براعيها >>>> قال راعيها قال
                                      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                                      على فكرة شباب فيه فرق بين السنة والنواصب : السني اقدر اقول له اخوي لكن الناصبي لا

                                      وراعيها ناصبي درجة اولى

                                      تحياتي رافضية حتى الممات




                                      تعليق

                                      • ماهر1398
                                        عضو متألق
                                        • Jul 2004
                                        • 3768

                                        #20
                                        الرد: تحية لأخينا راعيها ، أدخل وسجل إعجابك بما يكتب

                                        ما الفرق بين النواصب واهل السنة

                                        تعليق

                                        مواضيع مرتبطة

                                        Collapse

                                        جاري العمل...