الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • H@$$@N
    عضو متميز
    • Jul 2004
    • 5562

    #1

    الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

    اعزائى هذه هى حقيقة الشيعة وبكل بساطة ........الشيعة كفرة ... ومشركون بالله ومثواهم النار بعون الله قد يدخل احدهم ويقول ( لماذا ) اقول له :
    انا عندما تحدثت مع اخ شيعى مرة قال لى انه من لا يملك امام يدخل النار .... اذا الأمام هو من سيدخلك النار او يخرجك منها (ههههههههه) يعنى بات الموضوع كعبادة الأصنام تماما ... ويبدو انهم احفاد ابو جهل وامية بن خلف ... فهم مصممون على جهلهم وحمقهم مع علمهم بانهم مخطأون ......
    ( الحمد لله الذى هدانا للطريق الصحيح والذى جعلنى مسلما ابن مسلم ...) اللهم صلى وسلم على سيدما محمدا واله وصحبه الصالحين ....
  • {أغادير}
    عضو
    • Jul 2004
    • 16

    #2
    الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

    تدري إن من سخافة هاي الموضوع محد رد عليه !
    ومو لأني راح أنزل لهاي الموضوع يعني اتصفت بالسخف لا أبدا ..
    بس حبيت أقول لك كان نزلت المحادثة اللي بينك وبينه عشان نصدق أكثر بعد !
    وإذا كان كلامك صج ..
    فإذا كنت ما توالي الإمام علي عليه السلام ما يفيدك شيء .. !

    تحياتي .. الشيعية .. الرافضية .. المتشددة في ولاية علي بن ابي طالب عليه السلام .. اغادير

    تعليق

    • ابودجانه
      عضو فعال
      • Jul 2004
      • 464

      #3
      الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

      نحن نقول في كل ركعة
      اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين
      الضالون هم النصارى الذين عبدو الاهين من دون الله
      فماذا نقول عن الشيعة الذين عبدو ا 12 الاها اخر
      بل عبدو سلالة بأكملها
      فهم أشد ضلالة من اليهود والنصارى

      تعليق

      • ابودجانه
        عضو فعال
        • Jul 2004
        • 464

        #4
        الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

        يابنت المتعة
        أغادير
        كم كان عمر علي حين مات
        كم عدد اولاده
        كم عدد زوجاته وهو زوج فاطمه وبعد موتها
        اذا كنت متشددة جدا لولايته
        اجيبي مباشرة دون اللجوء للكتب
        كيف حالك اذا حججت لكربلاء
        هل تمشين على اربع
        كم عدد ازواجك بالمتعة
        ماهو رقمك القياسي في يوم واحد

        تعليق

        • راعيها
          عضو متميز
          • Feb 2004
          • 6771

          #5
          الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

          كيف يأخذ زوجه كانت ارمله لابوبكر رضي الله عنه
          اي يتزوجها ( الامام علي بعد ترمها من أبوبكر ؟)
          أليس ابوبكر كافرا وهي زوجه كافر ونجس عندهم
          فيكون علي نجس وكافر ايضا
          أسماء بنت عميس !!

          وقال الخميني: تحت قوله تعالى
          ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
          قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

          تعليق

          • ابودجانه
            عضو فعال
            • Jul 2004
            • 464

            #6
            الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

            أغادير الرافضية هربت و دخلت السرداب علها تحضى بشم فساء المهدي الذي هو اطيب من ريح المسك

            تعليق

            • H@$$@N
              عضو متميز
              • Jul 2004
              • 5562

              #7
              الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

              اخت اغادير ... مع احترامى الشديد لرأيك ... انا لن ارد عليكي لانك تخطيتى الخط الاحمر لحدود الاحترام والنقاش بالنسبة لى وذلك عندما وصفتى الموضوع بالسخيف .... والشباب الله يعطيهم العافية ما قصروا فى الرد عليكي

              تعليق

              • {أغادير}
                عضو
                • Jul 2004
                • 16

                #8
                الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

                أنا لم أهرب يا عزيزي المحترم يا صاحب الكلمات المنمقة ..
                التي ان دلت فهي تدل بلا شك عن تربيتك السوية والحمد لله ..
                انا لم أدخل لأن والله يشهد عليّ ..
                إنني لا أنزل لهذا المستوى من الحضيض الذي تعيشون فيه ..
                أنا لم أدخل لأنني لا أسمح لأحد أن يمسّ كرامتي أو سمعتي ولا دخل لأهلي كي اعرضهم وأخذ ذنوبكم عندما نعتني أحد الأخوه الأفاضل ببنت المتعه ؟؟
                هاي كلام تقوله لبنت يا محترم !
                أنت ترضى إنني أنعتك بأبشع الصفات أو أسبك ؟؟
                اليست هذه سبيبة ؟؟
                قبل أن تتكلم عن زواج المتعة اللذي اذيتها فيه أنت وربعك روح شوف شروطه وأحكامه ..
                ولا راح اقول لك طالما انك زعلان يا عزيزي لأنه غير متوفر عندكم فتزوج مسيار أو زواج بنية الطلاق فهاي عندكم أعتقد ذلك ..
                لكنني ماراح أقول لك ولا راح انسب لك هاي الكلام ..
                لأن لساني نظيف وقلبي نظيف ومافيني اي حقد عليكم ..
                بس انتم اطلبوا من الله يزيل هاي الحقد من قلوبكم لأن تقصر العمر هاي العيشه ..
                وكاتب الموضوع الأخ : falasteen الموقر ,,,
                رسل لي رسالة خاصة ينبأني بالموضوع .. لا كان رديت معاهم .. أنا دخلت الموضوع قبل لاترسل
                بس ما حبيت أنزل لمستوى ما يليق فيني والكرامة وعزة النفس من كرامات الله على الإنسان ..
                أبي احافظ عليها وما اتكلم مثلكم .. عشان لا أنفر خلق الله مني !
                أنا بالجامعة أغلب صاحباتي من الأخوات السنة وما بيننا اي شيء بل كل احترام وتقدير متبادل ..
                بالعكس تماما .. كلانا يحترم عقيدة الآخر .
                وبعدين أخ أبو دجانة هاي اسئلة تسألني اياها ؟
                ليش فاكرني غبية أو دخلت التشيع لأن هاي ماكان عليه ابائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
                وبعدين أنا مارحت العراق ولم أزر كربلاء أو النجف لكن أدعو الله ان شاء الله تستقر أوضاع العراق وأتشرف بزيارتهم ..
                ومن قال لك اننا نعبدهم .. هل رأيتنا نقول في الصلاة علي اكبر أو الحسن أكبر أو الحسين اكبر .. استغفر الله !
                نقول الله اكبر حالنا من حالكم !
                اخي الكريم أبو دجانة .. هذا تعقيب ؟؟
                كيف تحترم صحابة الرسول ولا تحترم نسله .؟؟
                من الأولى يا اخي الفاضل ......!
                سامحكم الله على هذه الترهات .. ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل ..

                تحياتي الشيعية .. الرافضية .. الموالية المتشددة في ولاية علي بن ابي طالب عليه السلام : اغادير ..

                تعليق

                • H@$$@N
                  عضو متميز
                  • Jul 2004
                  • 5562

                  #9
                  الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

                  شيعية .... كافرة ... لسانها طويل .... وتصر على كفرها .... لو سمحتى انا صاحب الموضوع وما بدى تردى عليه .... وسبق ونبهتك فى رسالة خاصة ... وعامة ... انك تخطيتى حدود الأحترام وخرجتى عن اطار الموضوع .... ارجو انت لا تردى على اى موضوع انا اكتبه لكى احافظ على نظافة الموضوع ..... والله يهديكي

                  تعليق

                  • ابودجانه
                    عضو فعال
                    • Jul 2004
                    • 464

                    #10
                    الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

                    أغاديرأغادير

                    أخرجت رأسها

                    من السرداب

                    لتدخل مرة أخرى

                    دون ان تجيب

                    ولو عن سؤال واحد

                    كبني ملتها

                    ياهذه

                    اولاهذا تحذير

                    فقولك

                    "التي ان دلت فهي تدل بلا شك عن تربيتك السوية والحمد لله"

                    لا اسمح لاي رافضي مجوسي ان يتحدث عن تربيتي

                    ولولا احترامي لاخواني من السنة

                    لاسمعتك ماتستحقين

                    ثم

                    "ولا راح اقول لك طالما انك زعلان يا عزيزي لأنه غير متوفر عندكم فتزوج مسيار أو زواج بنية الطلاق فهاي عندكم أعتقد ذلك"

                    تهرفين بما لا تعرفين

                    فأنت لا تعرفين شيئا عن مذهبك

                    فضلا عن مذهب غيرك

                    ثم لماذا

                    تغيضك كلمة بنت المتعة

                    يا هذه

                    اذا كان حلالا

                    فلماذ ا تغيضكم

                    معشر الروافض

                    تقولين

                    "لأن لساني نظيف وقلبي نظيف ومافيني اي حقد عليكم"

                    هذه تقية منك

                    كلامك في غير هذه الموضع يفضحك

                    "وبعدين أخ أبو دجانة هاي اسئلة تسألني اياها ؟"

                    لماذا لم تجيبي عليها

                    اذا شعرت بالحرج اجيبي

                    في رسالة خاصة

                    " هل رأيتنا نقول في الصلاة علي اكبر أو الحسن أكبر أو الحسين اكبر .. استغفر الله"

                    انا سمعت اذانكم الذين تنادون به للصلاة وفيه شرك عظيم

                    فمن كان اذانه هكذا

                    كيف ستكون صلاته

                    "كيف تحترم صحابة الرسول ولا تحترم نسله .؟؟"

                    لا اعلم لما هذا الافتراء منك يارافضية

                    هل تقصدين مهديكم ال....

                    أنا بانتظار الجواب[center]

                    تعليق

                    • H@$$@N
                      عضو متميز
                      • Jul 2004
                      • 5562

                      #11
                      الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

                      ما قصرت اخ ابو دجانة ... كفيت ووفيت .... هى لو عندها كرامة ما ترد اصلا بعد كل هذا الكلام حفاظا على ماء وجهها

                      تعليق

                      • {أغادير}
                        عضو
                        • Jul 2004
                        • 16

                        #12
                        الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

                        بسمه تعالى ..
                        لماذا ثرت اخي الفاضل : أبو دجانة ..
                        كما انت تريدني ان احترمك عليك احترامي . .
                        أنا لم أقل لك اي من هذا الكلام ..
                        وعلى اي اساس سأتلحف بلحاف التقية !!
                        ماذا ستفعل بي ؟؟
                        تقتلني مثلا ؟؟
                        يا اخي الكريم اترك عنك تعصب الجاهلية الأولى ..
                        ثم أسألة عادية تريدني ان اجيب عليها حسنا هاي اجاباتها راح انزل لمستواكم غصبا عني ..
                        مع اني مدري شنو راح تستفيد من الأجوبة ..
                        عمر الإمام علي عليه السلام امير المؤمنين عند ما استشهد: 63 عاما .
                        كم عدد اولاده : يفوق العشرين ولد ..
                        كم عدد زوجاته وهو زوج فاطمه وبعد موتها : في حياتها لم يتزوج عليها يا اخي المحترم .
                        لكن بعد وفاتها تزوج عليها بوصية منها على ام البنين ..
                        وغيرهم : خوله
                        وام حبيب وليلى واسماء بنت عميس وام سعيد ..
                        تحياتي .. ولا داعي ادور وابحث لأن هاي يقرونه بمناسباتنا عادي جدا ..
                        ملاحظة للأخ : falasteen
                        انت بس تدخل تصفق وتطلع على الموضوع !؟
                        تحياتي الشيعية الموالية المتشددة في ولاية علي بن ابي طالب : اغادير

                        تعليق

                        • ابودجانه
                          عضو فعال
                          • Jul 2004
                          • 464

                          #13
                          الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

                          يارافضية

                          انت لا يسعك الا احترامي

                          و صدقت قد أقتلك

                          فربما تموتين كمدا بسبي

                          ثم

                          كيف تقولين لم اقل مثل هذا الكلام

                          ياهذه

                          بعد كل اضافة منك

                          يظهر عيب جديد

                          فقد كنت

                          رافضية

                          سليطة اللسان

                          وصرت

                          كاذبة

                          ضعيفة الذاكرة

                          قصيرة النظر


                          الا تعلمين ان

                          آفة الكذب النسيان

                          انا لم افتر عليك

                          فالافتراء فن للرافضة

                          طلعي الصفحة قليلا

                          وراجعي كلامك

                          ثم تجرات وأصبحت

                          تقولين تعصب الجاهلية

                          نحن نقول

                          لا فضل لعربي على عجمي الا بالتقوى

                          وأنتم

                          يا جامعية يامثقفة-

                          في أصح كتاب عندكم

                          المسمى الكليني

                          ففيه يروون عن جعفر الصادق-حاشاه أن يقول-أنه قال

                          لا يدخل الجنة شديد السواد(سيدنا بلال لا يدخل الجنة وتعازينا للأفارقة(

                          الأكراد حي من الجن

                          الهند والسند ليس فيهم نجيب

                          .........

                          أبعد هذه العنصرية من عنصرية

                          أبعد هذه الجاهلية جاهلية

                          وتقولين تعصب الجاهلية

                          ثم بالنسبة لأجوبتك

                          تعلمي يا هذه

                          هذه الأجوبة تحتاج ل0.20 ثانية

                          للحصول عليها من الأنترنت

                          فلو كنت ذكية

                          لواصلت تمثيليتك السابقة

                          "وبعدين أخ أبو دجانة هاي اسئلة تسألني اياها ؟
                          ليش فاكرني غبية أو دخلت التشيع لأن هاي ماكان عليه ابائي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                          "

                          ولما اجبت متأخرة

                          فلم تحيدي قيد أنملة

                          عن نهج بني ملتك

                          اية اللاة وحجة اللاة وجنرال اللاة

                          الذين يجيبون دائما بعد يوم او يومين او يوم القيامة

                          ووقعت في فخ التجربة وما دريت

                          انا تاكدت الآن انه لاعلم لك بمذهبك

                          وانا اعلم به منك

                          فما اسفه عقل رافضي




                          آه نسيت

                          ظهر عيب جديد للرافضية

                          فليس لها كرامة أيضا

                          بعد ان طردها صاحب الموضوع السيد الفاضل

                          falasteen

                          تصر في الحاح ان تحشر انفها

                          بدل ان تستعمله عندما تعود لسردابها

                          لتشم ازكى الروائح

                          تعليق

                          • ياكويتي
                            عضو فعال
                            • Jun 2004
                            • 129

                            #14
                            الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

                            بنت الحلال اغادير

                            مع احترامي لك وحماسك الشديد

                            لكن : ماذا في بنت المتعه لتعتبريها اهانه او

                            مس بكرامتك ؟؟

                            لاسمح الله

                            بنت او بن المتعه شرف عظيم ويعرف هذا كل شيعي

                            فاين مس كرامتك أو اهانتك؟ لاسمح الله

                            فهل تؤمنون بالمتعه ولا تؤمنون بكرامتها ؟ وشرفها

                            علما بأن كل الشرف لمن تتمتع وكل الكرامه لمن تتمتع

                            بل هي منافسه شديده على درجات الجنه لمن تتمتع او لمن يتمتع

                            فأين الاهانه ؟ وأين مس الأخوه كرامتك ؟

                            كرامتك محفوظه وشرفك محفوظ الله يستر عليك

                            لكن الموضوع ان من يؤمن بوضع معين

                            لابد انه يفخر بايمانه به

                            والمتعه فخر وكرامه وشرف وطهاره

                            فأين المس بحضرتك او بكرامتك لاسمح الله

                            فاما تؤمنون بالمتعه واما تكفرون بها

                            انت هنا تكفرين بالمتعه كأنها حرام ولم تفرض ولا تجب على اي شيعي

                            وهي ليست طهاره ولامن يقدم عليها لديه شهامه ولاكرامه

                            فاما ان تكونين بنت حلال وهذا ما تكونين عليه ان شاء الله

                            واما ان تؤمنين بالمتعه عندكم وتتمنين ان تكونين بنت متعه ان لم تكونين

                            لان بنت المتعه افضل من بنت الحلال بمذهبكم

                            واطهر واشرف واحسن

                            اذا لماذا العصبيه ؟

                            تعليق

                            • فاضيه
                              عضو فعال
                              • May 2004
                              • 430

                              #15
                              الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

                              اغادير
                              أحد الأخوه الأفاضل ببنت المتعه ؟؟
                              هاي كلام تقوله لبنت يا محترم !
                              اذا لم يقل هذا الكلام لبنت لمن يقوله اذن !!!!!!!!


                              قبل أن تتكلم عن زواج المتعة اللذي اذيتها فيه أنت وربعك روح شوف شروطه وأحكامه


                              من احكامه انه يجوز عقد زواج المتعه بالانترنت
                              و لكن لم يخبرنا هل فيه عده ام لا
                              اعتقد و الله اعلم انه لا يوجد عده
                              يجب ان نحصل على فتوى من اية الله العظمى الميرزا
                              راعيها
                              قدس سره و دام ظله الوارف
                              و على اساس هذا انه قد يتزوج الشيعه كل دقيقه يقضونها على الانترنت



                              سـوالـيـفـي

                              تعليق

                              • ابودجانه
                                عضو فعال
                                • Jul 2004
                                • 464

                                #16
                                الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

                                شكرا لك فاضيه

                                لا ادري لم هذه الرافضية متحمسة وعلى ماذا

                                عزيزي انا اقول لك لم تغيض كلمة ابناء المتعة الروافض

                                لانهم يعلمون يقينا بانه حرام ومهما قالو ا وبرروا فكتبهم تفضحهم

                                عند اذ

                                ابن متعة =ابن زنا والعيذ بالله

                                فدينهم دين مبني على الجنس

                                على لسان اامتهم

                                اية اللاة الخميني -مرعب الرضيعات- وخامني و فرويد

                                ومن القدماء اية براهما بوترا زرادشت

                                فهم عبيد الشهوات

                                واقول ان 99 بالمائة من اهل السنة -ضعيفي الايمان-الذين تشيعوا

                                جذبهم هذا الجنس الرخيص




                                نرجو من اية الله العظمى الميرزا
                                راعيها
                                قدس سره و دام ظله الوارف

                                ان يعجل بفتواه

                                تعليق

                                • شيعي
                                  عضو جديد
                                  • Aug 2004
                                  • 6

                                  #17
                                  الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

                                  انتم لماذا تمسون شرف انسانه برية وتقولون عنهااا هذا الكلام امن صفات المسلم مس
                                  شرف اخته المسلمه
                                  اهذااا من صفاته

                                  ولا تقولوا عن شيعه كفر ومثل ماقالت اختي الفاضله اغاديرا
                                  تحترمون اصحاب الرسول ولا تتحرتمون نسله
                                  يااخي اخذوهااا بالعقلل ونحن لا نعبد ائمتناا ائمة الهدى

                                  نرجواا ياخوه عدم السخريه منااا واحترموناا مثل مانحترمكم
                                  انحن كتبنااا عنكم هكذااا انكم كفره ليش تبلون علينااا
                                  احترامي لكي اختي الفاضله اغاديرا على ردك وحفضك كرامتنا التي اهانونا
                                  تحياتي شيعي

                                  لبيك يابا عبدالله الحسين لبيك

                                  تعليق

                                  • شيعي
                                    عضو جديد
                                    • Aug 2004
                                    • 6

                                    #18
                                    الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

                                    السلام . مره ثانيه

                                    الرسول صلى الله عليه واله وسلم يقول من كفر مسلما فقد كفر

                                    واحين انت ترضى احد يقولك انت كافر لو سمعت شيعي قال الك انت كافر كل واحد نطق بشهادتين فقد اسلم احين الرسول يوجهنا وينصحنا ويقول المسلم اخو المسلم وانت بكل برود تجي تقول انا الشيعه كفره
                                    ويش مسويين اليكم احنا علشان تكرهونا

                                    انت ترضى اغلط على اختك او بنتك ليش ترضى على بنات الناس انتون عندكم المسيار ويش يفرق عن المتعه كل واحد واله جانب يريحه

                                    احين أأئمه الهدى صاروا إلاه احنا نقول الله اكبر لا شيئ غير الله
                                    والله اني ارد عليك وانا مستحي كيفه يعني اذا احنا كده المسلمين نتشاجر كيفه بنصير ايد وحده وبنحرر نفسنا من اليهود فلسطين والعراق وامريكا ::: امريكا الأن تفرح لأننا نختلف على مسائل تافه تخلي الواحد يختلف علشان اختلاف في المذهب كلنا مسلمين ارجوا نك تعلمت خلق الشيعه تحياتي لك اخوك الشيعي وشكرا

                                    تعليق

                                    • ابودجانه
                                      عضو فعال
                                      • Jul 2004
                                      • 464

                                      #19
                                      الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

                                      هاهو رافضي جديد

                                      خرج اليوم من السرداب

                                      ياذكي

                                      ملفك الشخصي يقول انك سجلت اليوم فقط

                                      ثم تأتي لتتسفسط وتتفلسف

                                      وتظهر انت لتختفي أغادير



                                      انا ما عندي شك انك انت أغادير

                                      اسلوبك في الكتابة واحد اما عرفت تغيريه ياذكية

                                      لا بسة لباس التقية

                                      كان الاولى ان تتصلي باحد رافضة المنتدى كي يتولى الدفاع عنك

                                      ام انت مؤمنة بقو ل علي رضي الله عنه عنكم

                                      يا أشباه الرجال ولا رجال

                                      يا أغادير

                                      نحن لا نختلف في أمور تافهة

                                      واذا كانت امور العقيدة عندك امر تافه

                                      فأنت على غير دين الإسلام

                                      واخلاق الشيعة انا اعرفها جيدا

                                      كلمات منمقة وقلب يقطر حقدا

                                      هذه أخلاق الرافضة

                                      ماذا ياتينا من دين

                                      تسعة اعشاره تقية

                                      والعشر الباقي ترهات



                                      ياشيعي


                                      عد الى سردابك

                                      وأخرج منه أغادير

                                      تعليق

                                      • mba911_14
                                        عضو جديد
                                        • Aug 2004
                                        • 8

                                        #20
                                        الرد: الان .. حقيقة الشيعة .. الحقيقة التى ستخرسهم

                                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                        انا اشوفكم قلبتم على زواج المتعة وتركتو المواضيع الثانية
                                        اولا
                                        سؤال من حرم المتعة
                                        ولتعلموا ان في كتبكم ان النبي احل المتعة ثم حرما ثم احلها ثم حرمها
                                        كيف ترضون بهاذا القول اليس للنبي صلى الله عليه وآله رأي محدد
                                        وهذا دليل على انها حلال في القرآن الكريم
                                        سوره النساء صفحة82
                                        (والمحصنات من النساء الا ما ملكت ايمانكم كتاب الله عليكم واحل لكم ما وراء ذالكم ان تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فآتهوهن اجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة ان الله كان عليما حكيما .........)

                                        تعليق

                                        مواضيع مرتبطة

                                        Collapse

                                        جاري العمل...